Jump to content
منتدى البحرين اليوم

مجموعة اسئله

Recommended Posts

يعطيك العافيه بوخليفه

سي مون بالعكس وناسه جدام الكاميرا بس المسرح يخرع اكثر :huh:

س\ بعيد عن الفن كيفه هي حياتك الاجتماعيه؟ وعلاقتك الاجتماعيه؟

• Replies 523
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

:smile: الله يعافيج غاليتي كويتيه حلووه بعيد عن الفن حياتي عادية بسيطة هادئة مرتبط جدا بالناس واحبهم وايد واحضر جميع مناسباتهم السعيدة والحزينة وعلاقتي بأهلي علاقة ممتازة واكن لهم كل الحب والتقدير والامتنان وانا على فكرة لا اتعامل مع اهلي ومع الناس على اني فنان بالعكس انا لا اتذكر اني فنان الا من خلال تواجدي فوق خشبة المسرح او امام كاميرا التلفزيون او كاميرا السنما او مايكرفون الاذاعة اما في حياتي العادية فأنا انسان عادي بسيط لأبعد الحدود :smile:

Edited by يوسف بوهلول

:smile: الله يعافيج غاليتي كويتيه حلووه بعيد عن الفن حياتي عادية بسيطة هادئة مرتبط جدا بالناس واحبهم وايد واحضر جميع مناسباتهم السعيدة والحزينة وعلاقتي بأهلي علاقة ممتازة واكن لهم كل الحب والتقدير والامتنان وانا على فكرة لا اتعامل مع اهلي ومع الناس على اني فنان بالعكس انا لا اتذكر اني فنان الا من خلال تواجدي فوق خشبة المسرح او امام كاميرا التلفزيون او كاميرا السنما او مايكرفون الاذاعة اما في حياتي العادية فأنا انسان عادي بسيط لأبعد الحدود :smile:

هذا العشم فيك يا يوسف وهاذي اخلاق الفنان الحقيقيه اللي تكون بعيده كل البعد عن التصنع والكبرياء والتواضع اهو جسر المحبه بين الفنان والجمهور

وعساك على القوة

هكذا انت استاذي وفنانا سمعت ولمست فيك الأنسان المتواضع المحب للخير

الله يحفظك ويخليك حق كل اللي تحبهم ويحبونكم :up:

كويتيه حلووه اكيد انتي تتضايقين علشان جذي سئلتي بويعقوب :de20: