Jump to content
منتدى البحرين اليوم

فضيحة كبرى خلف انسحاب وليد سمارة من الاكاديمية


saud2day

Recommended Posts

وليد سمارة الاردني والذي يعمل مهندسا في الكويت , انسحب من برنامج ستار اكاديمي , والكل سال لماذا انسحب من البرنامج , علما بانه من المحبوبين ؟ ويتم الحديث عن الموضوع بصورة جدية.

يقولون ان والد المشترك وليد سمارة , والذي كان عائدا في الطائرة من لبنان متوجها الى الاردن تحدث الى احدى وسائل الاعلام عن فضيحة كبيرة , حدثه عنها ابنه وليد. وحين سالوا والد المشترك وليد سمارة عن انسحاب ابنه , قال ان الكلام الذي سيذكره ليس للنشر , ولكن الكلام تم نشره غير اخذين الاب. فقال الاب عن ابنه : " هناك مدرس من المدرسين الموجودين في ستار اكاديمي وهو وديع , وهو من اشد المعجبين بوليد وهو يحبه كثيرا. اخبر ابني بان الاكاديمية قادمة على اخراجه من البرنامج عاجلا ام اجلا وان المشتركين الذين سيخرجون من البرنامج معروفون من الان وان هناك خطة واضحة لانجاح المتسابقة اللبنانية في المكان الاول.

 

 

 

وقد قرر وليد بكل بساطة ان ينسحب من البرنامج قبل اخراجه , ولكنه علل خروجه بانه اختار الهندسة على الفن , وانه لن يجد نفسه في الفن والى ذلك من الكلام الذي لم يكن صادقا به ابدا. وبالتاكيد فانه وفي الوقت نفسه لن يقول الاسباب الحقيقية لخروجه لكي لا يتم معاقبة المدرس الذي اباح له ما يجول في الاكاديمية.

 

 

 

واضاف والد وليد قائلا : " في الاكاديمية هناك غرفة او صالة ارضية تحت المبنى لا يوجد بها كاميرات ولا مراقبة , لماذا ؟ بالتاكيد لسبب واحد يعلمه الجميع. وقال ايضا ان مديرة الاكاديمية تجبر الطلاب على التودد لبعضهم في الاكاديمية وفعل اشياء نراها كل يوم على قناة ستار اكاديمي ان كان من قبلات حارة او عناق او غيره من الامور. وتلك ليست الا امور بسيطة امام ما يحدث في الامر الواقع. كما قال والد وليد نقلا عن وليد انه وقبل ان يسافر الى بيروت مكان الاستضافة اتصل به المتسابق الكويتي "بشار" الذي شارك في المسابقة الماضية والذي احرز المكان الثاني , والجدير بالذكر ان بشار هو الذي شجع وليد على المشاركة . وقال بشار لوليد في اتصال هاتفي : " هنالك مدرستان في الاكاديمية , يجب ان تعطيهم ما يريدون وبالفصحى الكويتية " لازم تظبطهم عشان تنجح".. وبعد انتهاء الوالد من قصته , قال له ان المصرية مروى ستخرج في البرايم القادم , وبالفعل هذا ما حدث , فكيف له معرفة ذلك؟

Edited by saud2day
Link to comment
Share on other sites

خخخخخخخخخخخخخخخخخ

 

الموضوع راح ينحذف

 

ولااكثر من خمس مرات مكرر

 

 

للاسف تعبت روحك

 

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...