Jump to content
منتدى البحرين اليوم

faam00 في من سيربح المليوون

Recommended Posts

السلام عليكم او بالاخص صباح الخير ssm6.gif لأن الحين الساعة 8:30 wacko.gif صباااااااااااحا اي اي صباحا

حدث مثل هاذا اليوم الصبح في نفس التوقيت 8:30 صباحا

الحدث صج صج حدث وجفته بعيوني الثنتين برنامج من سيربح المليون على قناة mbc اليوم الصبح

faam00 ads12.gifads12.gif

جفته جفته اليوم الصبح والله العظيم جفته صدقوني جفته اي انا جفته حلفت اني جفته في برنامج من سيربح المليون اشفيكم مب مصدقين dry.gif نزلو تحت

اليوم في تاريخ 9/2/2006 الساعة 8:30

جفت faam00 في من سيربح المليون مذيع من بدال جورج قرداحي (والله من صجي) لابس تي شرت حمر لكن من العضو الي كان يسأله يلا اتوقعوون من ssm6.gif

اكيد اكيد انا عاشقة مخاوي الليل فديتني nnn10.gif

سمعو السالفة وبطلو ph34r.gif هالعيون ph34r.gif عدل

في مدرسة استقلال الي اهيه مدرستي قبل الله يذكرها بالخير جفت فامو الصبح وبعض الاعضاء كانو جمهووور وطبعا انا الي يسألني في البرنامج والله ياجماعة الخير ان كلام فامو نفس كلام جورج اتقول نسخة انا انصدمت المهم وقاعد ويسألني اسأله منها سهله ومنها صعبه عاد انا الحمد الله ذكيه sleep.gif يعني وانا مغمضه بختار الاجابه بس يات اللحظة اني استعين بالجمهور ياجمهور بحرين تودي صج انكم مافلحتو بشي قاعدين اتغششوني غلط ها اراويكم وعقب ماطلعت نتيجة الجمهور قال فامو بريك اعلاني ونرجع لكم عاد شتوقعون هالبريك شنو كان خخخخخخخخخخخخخخخ لالا مب دعاية ياحظي هالبريك اغنية ومن اتوقعون المغني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هههههههههههههههههه فامو قاعد على الكرسي وفي يده العود وقاعد يغني والاعضاء يصورونه Bahrain.gif وانا ميته من الضحك على الموقف (((فامو طلع مطرب وانتو ماتدرون)))المهم ماطول عليكم انسحبت من المسابقة والله ان فامو خذ مكان جورج في كلامه اقولكم نسخة وعقب

شتوقعووون يكون اي اي كنت حلمانه في بحرين تودي وماجفت في الحلم غير فامو قصدي المطرب faam00 وانا nnn10.gif والاعضاء Bahrain.gif

صج الحلم عجيييييييب والله فاتكم نص عمركم عندي شريط فيديو والي يبي هالشريط يقولي ومابقصر عنكم يااحلى اعضاء عيل اتغششوني غلط zqa13.gifzqa13.gif معلي اراويكم محترين لأن فامو اختارني ssm9.gifssm9.gif

وبس هاذي الحلم وان شالله انجوف فامو صج في من سيربح المليون

تحياتي Bahrain.gif

وأنا أقول شالسالفة؟؟!! wacko.gif

فامو معاي من البارحة للحين!! ولا افترقنا عن بعض إلا نص ساعة راح بيتهم ياكل قطاوتهخ ورد رجع لي!!

يالله اختي.. مشكورة على الحلم.. واللهم اجعله خير Bahrain.gif

وأنا أقول شالسالفة؟؟!! wacko.gif

فامو معاي من البارحة للحين!! ولا افترقنا عن بعض إلا نص ساعة راح بيتهم ياكل قطاوتهخ ورد رجع لي!!

يالله اختي.. مشكورة على الحلم.. واللهم اجعله خير Bahrain.gif

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ان شالله خير

<div align="center"></div>..

.

..

تـــــــــــووقعت إنــــــــــه .. صـــــــادووه ولا حلــــــــم ssm16.gif

..

.

..

حــــــــــــــلــــــــــــم خخخخخخخخخخخخخخخخخ wacko.gifssm3.gif