Jump to content
منتدى البحرين اليوم

أريد الصدق

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمة الله ..

انتي تريدين الصدق وانا اقول عن نفسي حتى ولو قرات الموضوع باكمله وتحمست له لااضيف ردا ولاحب ارد على احد مع اني اسجل اشتراك بس مارد على حد بس يوم شفتش تقولين الصدق قلت برد مع انه ردي ماينفع ..

الله يعطيكم العافية

• 3 weeks later...
طبعا أقرأ الموضوع كامل عشان اعرف مضموون الموضوع واعرف ارد وأعبر في الرد أما ادا كان موضوع ما ليي خلق اقرأه ما ارد عليه اطلع منه

واني أقرأ المواضيع المفيدة ما اقرأ مواضيع هرار

حلوو أختي نور عمري إنج تقرأين لأجل المضمون و الأحلى إنج تحطين المضمون في الرد حتى الغير يتفسد و يمكن تتلاقى أفكار أو تنتج أفكار جديدة.. شكرًا على الرد

انا اذا عجبتني بداية القصة اكمل القراءة

أخوي ho0oko0omo0o صحيح بعض المواضيع من بدايتها نتشوق و نتحفز حتى نعرف الباقي لكن بعض المواضيع تحمل مضامين كبيرة و لو كانت بدايتها ليست في المستوى المطلوب .. نصيحتي لك .. اقرأ أكثر و ستكتشف المزيد .. تحياتي لك

صراحه احس جذي نااس ترد بدون لاتقرأ القصه

و للأسف هذا الواقع .. نتمنى ما تكون منهم .. شكرًا على المساهمة أخوي عزاااازي

الصراحة راحة)

ماحب أرد على اي موضوع (قصة او غيرها)....

إلا اذا قريته كله.... واذا كان وايد طويل وماقدرت اكمله(يعني حسيت بل ملل)

مستحيل أرد ع الموضوع

أختي عاشقة البنفسج حلوو هذا الشي و نتمنى تستمرين فيه .. و ما راح نكتفي بالقراءة بس لكن راح ننتظر منج ردود مشجعة و تفاعل كبير و طرح أفكار .. شكرًا

السلام عليكم ورحمة الله ..

انتي تريدين الصدق وانا اقول عن نفسي حتى ولو قرات الموضوع باكمله وتحمست له لااضيف ردا ولاحب ارد على احد مع اني اسجل اشتراك بس مارد على حد بس يوم شفتش تقولين الصدق قلت برد مع انه ردي ماينفع ..

الله يعطيكم العافية

أولاً من قال ردج ما ينفع .. بالعكس الردود تعكس ثقافة الشخص و طريقة تفكيره و يمكن من خلال رده يطرح رؤيا معينة تفيد غيره .. نتمنى أختي غصن البان تشاركين معانا و تتفاعلين و أنا واثقة إن عندج القدرة على العطاء .. شكرًا على لحظة الصدق.

انه الصراحة ما ارد على الا اذا قريته

و احب القصص الطويلة :) مثل قمر خالد و نظرة حب و مجنون سارة

thnx s!s

أولا أشجعج على هالشي و شيء رائع إنج تتابعين الروايات .. بس أكيد ننتظر منج آرائج و أفكارج و أي شي تحسينه يتناسب مع المواضيع المطروحة .. الله يعطيج العافية باندول 77

• 4 months later...

دست درد نكونه دده ع الموضوع

أما صراحتي فاحب ارد على اي موضوع اقراه كامل واذا عندي رأي أو اقتراح او ادش عسان بس ازيد عددمشاركاتي احس ان ماله داعي

وثانكس لطرحج حق هالموضوع :up::up:

مشكور أخوي عجبني واااااااااااايد موضوعك وانا أوافقك الراي

بس انا من النوع إلي تختصر في الرد أو تقريباً ردودي مثل ردود أغلب المشاركين أو ما اقدر اغير من اسلوبي في الرد وبالغ لان هاي إلي يطلع عندي ((بس اهم شي تفهم رايي)) :bahflag:

Edited by مـــــاريـــــا

• 2 weeks later...

صراحه احس جذي نااس ترد بدون لاتقرأ القصه

• 1 month later...