Jump to content
منتدى البحرين اليوم

سؤال للبنات؟؟

Recommended Posts

مرحباعيون

شلون ارفضه بدون ما اكلمه اكيد لازم اكلمه واعرف اذا كان يناسبني ولا لا

وانه اتفق معاكم فللي ترفض بدون اي مقدمات اكيد وراها بوي فرند

تشااااااو

شكرا على الموضوع اخوي::::

وانا اقول عن نفسي واعترف اني انا من هؤلاء الاشخاص الي ارفض اي شخص يتقدم لي بدون سبب ليش؟ ما ادري

وانا اقسم لكم اني مالي حبيب ولا انتظر احد يجيني ولا شي

اخواني خواتي:::: تدرون اني هذا الشي عقده فيني اي واحد يجيني ارفض بدون سبب

شنو الحل؟؟؟

اذا اقعد مع نفسي اناقش روحي اقول ليش؟؟؟؟ بس ما اعرف اجاوب نفسي

والله هذي الصراحة :"( :"(

البنات اللي يرفضون اللي يتقدمون لهم اكيد في سبب

مايصير بنت ترفض شخص يتقدم لها الا اذا كان في شي مو عاجبها وايد الحين البنات

يفكرون في شكل الريال اللي بيتقدم لها وشلون سيارته واشاء ثانيه ويمكن عندها احد في بالها بس اذا كان في بالها بيا خذها اوكي اذا كان يلعب الله يساعدها

وانصح البنات يبتعدون عن هل العلاقات اللي فيها عوار الراس وانها تنتظر نصيبها اييها

وعسى ان تكرهو شي وهو خيرا لكم وعسى ان تحبو شي وهو شر لكم

تحياتي

اذا تقدم شخص حق بنت ورفضته مو شرط يكون السبب انها تتنتظر فارس احلامها او (الحبيبب) يمكن تكون هناك عدة اشياء واولها انها تكمل دراستها او تحتاج انها تراجع نفسها في هذي القراربمعنى انها تفكر قبل لا تتسرع في اتخاذ قرار الزواج لأنها راح تكون عشرة عمر معاه

بس من رايي ان البنات هالايام يرفضون الزواج او بالاحرى اذا تقدم شاب حق بنت على خطبة اي انهم مايعرفون بعض يمكن يكون السبب مثل ماقال اخوي المدير انها في بالها شخص

وانه اعتقد هالايام ان البنات مايبون يرتبطون الا عقب مايوصل عمرهم في ال20

والسبب كل وحدة تقول توني صغيرة ابي اعيش حياتي تو الناس على الغربال والريل والعيال

:shutup::shutup::shutup::shutup:

يمكن ترفضه البنت بمجرد انها تجوفه يمكن شكل الشااااب لا يوحي انه طيب او لا يصلح بالزواج او شكله لا يريق للبنت ولا يعجبهاا وهذا شي راجع للبنت نفسها

تحيات: بنت المحــــــــرق :LL:)-

• 2 weeks later...

تري مب شرط انا متزوجه والحمد لله صار لي سنه من احلي سنوات عمري مع زوجي لكن في البدايه يوم تقدم لي وقالوا لي عنه انه زين وطيب ومن وولد ناس ومن هالكلام ترددت وصليت كذا مره صلات الإستخاره لكن يوم قعدت معاه والصراحه كلمته لمده 3 شهور تقريبا اقتنعت فيه مع ان شكله مب وايد حلو واسمه مايطيح عليه (فهد) واذكر يوم الملكه قال لي اخوي فهد وفهد توقعت بيدش علينا واحد جثه او ضخم طلع ضعيف قتله معليه انا عاجبني (طبعا بقشمره) بس الصراحه اللي عجبني فيه انه فعلا طيب ومو مقصر معاي في اي شي وووووايد طيب لابعد حد .

والله يوفق الجميع

ونصيحه تري الشكل مو كل شي ومرده بيزول لكن القلب الطيب والسمعه الزينه اهيا اللي باقية حتي عقب وفاة الإنسان

ام لولوه (انا اللي ماوطتي هامتي الا في صلاتي)

سوري على تدخلي بكوني شاب بس حبيت اشارك :up:

والله بالنسبه لي انا اعتقد ان البنت الي ترفض تنتظر ( فارس الاحلام ) الي يقولون عنه ( بو الاعيال ) او ( حبيبي ) يعني عندها واحد في بالها تبيه ويبيها وهذي السبب سيده ترفض وعذر الاهل معروف لا والله البنت تبي تكمل دراستها

بس انا انصح كل بنت اذا كانت صج من النوع الي انا قلت عنه خلها تفكر عدل وتحاسب ترى هل ايام الشباب طايش وقليل جدا جدا الي صج يحب ويكون عند كلمته ترى اكثرهم خرطي بس حق لعب

تحياتي

المدير

انا معاك في الراي اخوي المدير

احين قلبل ماتحصلون واحد احب صج مو حق لعب

سوري على التدخل في الموضوع

تحياتي