Jump to content
منتدى البحرين اليوم

آه يا دنيا الحبايب .. قصة رومانسية جداااا وحلوة..


Recommended Posts

طبعا سمر ما تحب تعطي اسمها لحقيقي ومعلومات عنها لأي واحد

انا نوف .. عاشت الأسامي فهد ..

 

فهد :

عاشت ايامج .. سمورة

 

سمر بأستغراب : وتقول شلون عرف اسمي ..

مين سمورة ؟

 

فهد : لا انا اسف بس كنت ابي اكتبلك نوف سوري اوكي ؟

 

سمر : اوكي عااادي ..

وتذكرت سمر نايف .. وكلمة سمورة اللي دايما يقولها له ..

 

فهد : ممكن طلب ؟

 

 

سمر : تفضل

 

فهد : ممكن ايميلج ؟

 

سمر : طيب شتسوي فيه ؟

فهد : عشان اكلمج بأستمرااار ..

سمر : اوكي ,,,,,,,,,,,,,@,,,,,,,,,,,,.,,,,

فهد : لحظة

 

وطبعا ضاف سمر وضلو يتكلمون بالمسنجر ..

 

لحد تقريبا ساعتين

 

سمر : فهد

فهد : عيونه

سمر : تسلم عيونك .. انا بروووح

فهد : والله القعده معاااج حلوة .. بس ان شاء الله اشوفج في الليل اوكي ؟

سمر : ان شاء الله .. يلااا باي

فهد : باااي ..

 

بعد ما طلعت حست انه فهد قريب عليها وطريقة كلامه مو غريبة عليها ..

 

 

طبعا مر العصر وبدو العائلتين يستقبلون الناس جيرانهم ..

وعلى فكرة : بيت ابو عبد الله قريب من بيت ابو فيصل .. يعني في نفس المنطقة ..

 

هالوقت اجا نايف لبيت عمه لانه متعود يقعد مع فيصل هو وعبد الله اخوه ..

 

نايف صعد على غرفة فيصل اما عبد الله فأنتظر تحت لان ابو عبد الله قاعد وقعد معاااه ..

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 157
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

نايف يدري انه فيصل بنفس غرفته .. لكن فيصل تبادل مع غرفة سمر لانه بيتزوج ولازم تكون غرفته كبيرة ..

وما يدري ودخل على غرفته القديمة اللي هي غرفة سمر الحين ..

سمر كانت على السرير قاعدة وتلعب بشعرها وقاعدة سرحانه.. وطبعا سريرها مو اول ما يدخل لها واحد يشوفها شوي سريرها مخفي يعني في اخر الغرفة .. نايف دخل وما يدري بغرفة سمر ..

 

ودخل ولقاها وتعجب طبعا .. لان ما شاء الله عليها كانت حلوة كثير .. ملاك مو بس بنت .. وظل واقف ويفكر فيها .. ويتأملها ..

وهي شوي وانتبهت واستغربت وانصدمت : نايف ؟

نايف حس : أ .. انا اسف بس انتي شتسوين بغرفة فيصل ؟

سمر : لا تبادلنا هاي الحين غرفتي ..

نايف : اها وايد حلوة ..

سمر : انت الاحلى يا قلبي .. ( وسكتت واستحت )

نايف ظل يتأمل فيها لانه جمالها سحره كثيييير وسمر انتبهت له ونزلت راسها ..

سمر استحت : نايف

نايف : عيونه

سمر استحت وعرفت انه نايف رجع يحبها : روح الله يخليك فيصل بغرفتي اللي جنبي .. يلااا روح قبل لا يشوفنا احد .. الله يخليك وغلاتي عندك

نايف : اوكي سمر ولا يهمج .. بس ابي اقولج شي بليز

سمر : قول بسرعة بس .

نايف : انتي حلوة موووت .. وطلع

سمر فرحت كثير كثير لان تقريبا رجع مثل ما كان .. وتقول ( انت الأحلى حبيبي حياتي قلبي )

 

وراح لغرفة فيصل ولقاه مندمج مع فيلم ..

 

يا ترى من بيكون فهد ؟

 

وهل هي فعلا تعرفه ؟؟

 

ولا لا مجرد احساس ؟

 

هذا بتعرفوه في جزءي القادم

Link to comment
Share on other sites

اوكى الحلاوة fatemate ثانكس لكم

ويلاا بنزل هذا الجزء عشان خاطر الحلاوة قبل ما اقوم لان وراي مدرسة وباجر انشاء الله انزل لكم اجزاء كبيرة بعد اوكى

 

وراح نايف لفيصل

دخل الغرفة

نايف: فيصلوووه

فيصل : هلا حبوووب ها متى جيتو ؟

نايف : قبل خمس دقايق فشلتني كان قلت لي غيرت الغرفه .. كنت بدخل اللا شوي

فيصل : اي نسيت اقولك احنا قبل ما نسافر دبي غيرتها ..

نايف : اها طيب اوكي يلااا عبد لله ينتظرنا تحت..

فيصل : طيب ابدل ملابسي.

نايف : اوكي تلاقيني بالحديقة ..

فيصل : اوكي باي

نايف : باي

 

بعد ما نزل نايف وراح الحديقة

ابو فيصل راح قال لعبد الله عن اذنك وقام من محله وساره جات عشان تقدم له العصير .. طبعا هو فرح اول ما شافها وهي تدخل للصاله

ساره : مرحبا

عبد الله قام : مراحب .. شخبارك ..

ساره نزلت راسها انبهرت من جمال عبد الله : بخير انت شخبارك

عبد الله : بخير دامج بخيــــــــر..

ساره استحت : أ .. تفضل عصيرك ..

عبد الله : أحلى عصير من أحلى يد ..

ساره استحت اكثر : انت الأحلى .. ونزلت راسها

عبد الله : فديت اللي يستحون .. على العموم حظري نفسج ان شاء الله هالأسبوع الخطبة ..

ساره استحت اكثر واكثر : على خير ان شاء الله .. لكن بتخطب من ؟

عبد الله : بخطب وحده اموت فيها .. وما ادري هي تحبني بعد ولا لا .. بس المهم انا احبها ..

ساره : هالقد تحبها ؟

عبد الله : امووووت عليها ..

ساره بخجل : هي بعد تحبك ..

عبد الله : حبتها العافية ان شاء الله .. اوكي يلااا فيصل شكله نازل بروح

ساره : الله معاااك بس ما شربت العصير ؟

عبد الله : بشربه لانه من يدج ..

ساره : الف عافية..

عبد الله : الله يعافيج عمري ..

ساره : يلااا باي

عبد الله : بايات يا قلبي ..

 

بعد ما راااحو طبعا راحو يتمشون وشي .. وبعدين رجع كل واحد لبيته

 

نروح لسمر اللي شبكت عشان تكلم فهد

 

فهد هو نايف ..

 

دخلت المسنجر على طول ولقته شابك ..

 

سمر بس طبعا مو كاتبة سمر كاتبة اسم مستعار بس ما بكتبه بكتب سمر وفهد اللي هو نايف بكتب عليه فهد عشان فيه اعضاء يمكن عبالهم انه تكلم نايف ..

 

فهد : هلا وغلا شلونج نوف

سمر : بخير الحمد لله انت شلونك ..

فهد : بخير دامج بخير .. اخبارك ..؟ وين رحتي اليوم ؟

سمر : والله ما رحت مكااان .. وانت ؟

فهد : انا رحت لبيت عمي ..

سمر ما خطر على بالها ولا شي : اهاااا

فهد : اقول نوف ممكن طلب ؟

سمر : تفضل ..

فهد : ابي اسمع صوتك

سمر : ممممم

فهد : الله يخليك متى تبيني اتصل اتصلج يعني مو على كيفي اي وقت يعجبني واوعدج والله

 

سمر صدقت كلامه وهو فعلا ما كان يكذب : توعدني ؟

فهد : حلفت بالله ..

سمر : اوكي 1122334455

 

فهد شوي ورن عليها ..

سمر بكل رقة : ألو ..

فهد حس ان هالصوت قريب عليه : اهلين وسهلين .. يا هلا وغلا

سمر بعد حست ان هالصوت قريب عليها : هلا فيك فهد ..

فهد : الصراحه صوتج وايد حلو وكأني سامعه من قبل ..

سمر : سبحان الله والله انا بعد صوتك مار علي ..

فهد : والله مدري الله واعلم يمكن مكلمين بعض ..

 

اكيد بتتعجبون تقولون شلون ما عرفت رقمه ولا هو ما عرف رقمها

وانا اقولكم نايف غير رقمه .. فصار رقم جديد عند سمر وما حست ..

 

سمر : انت بعد الصراحه صوتك حلو ..

فهد استحى : على العموم يسلمووو .. بقى شي واحد ..

سمر : شنو هو ؟

فهد : اشوفك ..

سمر : يؤيؤيؤ بعد مو الحين ..

فهد : والله ما ادري ليش يا نوف احسج قريبة مني ..

سمر : الصراحه حتى انا ..

فهد : عيل خلاااص انا لازم اشوفج ما اتحمل .ز

فهد : طيب ممكن طلب ؟

سمر : اكيد تفضل ..

فهد : كل ما تكوني فاضية او ما عندج شي .. سوي لي مسكول .. عشان اتصلج ..

سمر : اوكي مو مشكلة

سمر : يلااا فهود انا بروح الحين اوكي ..

فهد : اوكي نوف مع السلامة ..

نوف : مع السلامة ...

 

بعد ما سكرت معاه الخط هي ارتاحت منه وهو ارتاح منها ولو يعرف كل واحد منهم هو بيكلم من ..

ههههههه

 

 

في اليوم الثاني :

بيت ابو عبد الله :

 

ابو عبد الله : صباااح الخير ..

عبد الله : صباح النور هلا وغلا ابوي الغالي ..

ابو عبد الله : هلا فيك حبيبي ها شلونك ؟

عبد الله : بخير الحمد لله يبة .. المهم يبة انا بغيت اكلمك بموضوع مهم ..

ابو عبد الله : اوكي يبة تفضل ..

عبد الله : لا مو الحين اكل وبعدين اكلمك ..

ابو عبد الله : اوكي روح الحديقة باكل وبجيك ..

عبد الله : ان شاء الله باي ..

 

 

___

Link to comment
Share on other sites

ابو عبد الله : بايات

 

بعد ما كمل ريوقه راحله الحديقة

ابو عبد الله : ها يبة يلااا شنو موضوعك ..

عبد الله : يبة بأختصار شديد انا ابي اخطب بنت عمي ساره ..

ابو عبد الله : زين ما اختاريت والله ساره تصلحلك وانت تصلح لها ..

عبد الله : اوكي يبة متى اخطب تراني خلاص بدخل ال 22 سنة تقريبا .. يعني على الأقل اخطب او املك ..

ابو عبد الله : ان شاء الله يبة .. اوكي بخلي امك تتصل في ام فيصل بعد شوي .. ولو وافقت اليوم بكرا نروح نخطبها لك .. بعد آمر ؟

عبد الله بفرحه : تسلملي يبة الله يخليك لي يارب ..

ابو عبد الله : يلااا يبة بروح عندي شغل ..

عبد الله : اوكي الله معك يا الغالي ..

 

 

بعد ما راح ابو عبد لله الشركة ام عبد الله اتصلت بأم فيصل من بعد ما خبرها ابو عبد الله انها تتصل ..

 

ام فيصل : ألو ..

ام عبد الله : اهلين ام فيصل .. شخبارك

ام فيصل : هلا فيج ام عبد الله انا بخير انتي شخبارك ؟

ام عبد الله : بخير الحمد لله

ام فيصل : اوكي أمري

ام عبد الله : عندج شي الحين ؟

ام فيصل : لا والله ولا شي .. ليش ؟

ام عبد الله : لا بس عندي موضوع معاج بمرلج الحين ان شاء الله

ام فيصل : اوكي بنتظرك .. حياك الله

ام عبد الله : ان شاء الله .. طيب مع السلامة

 

طبعا عبد الله كان في قمة الفرحه والسعاده لان حلمه بيتحقق..

 

 

 

ونروووح الى ام عبد الله اللي راحت لأم فيصل ..

ام فيصل : هلا وغلا وعليكم السلام .. شخبارج ؟

ام عبد الله : هلا فيج حبيبتي انا بخير انتي شخبارج ؟

ام فيصل : بخير الحمد لله ..

ام عبد الله : والله انا اليوم جايتج بموضوع يخص عبد الله وساره ..

ام فيصل : اها خير ان شاء الله ..

ام عبد الله : والله انا اليوم جايتج اطلب ايد بنتك ساره لأبني عبد الله ..

ام فيصل : اها خير ان شاء الله بس ام عبد الله لازم اشوف رأي ساره ..

ام عبد الله : اكيد وانا بعطيج مهلة عشان تقولين لساره وتفكر .. وردو لنا لخبر ..

ام فيصل : ان شاء الله من عيوني .. وان شاء الله خير يارب ..

ام عبد الله : ان شاء الله عن اذنج ..

ام فيصل : اذنج معاج يا الغالية .. سلميلنا على الأهل ..

ام عبد الله : مع السلامة ..

ام فيصل : الله معاااج ..

 

 

وقعدت ساره من النوم ..

ساره : صباح الخير يمة

ام فيصل : صباح النور على أحلى عروسة

ساره : هههههه عروسه ليش الظاهر تزوجت في الحلم ؟

ام فيصل : لا بس ان شاء الله بتصيرين عروسه لان تقدملك واحد ..

ساره تفاجأت وعرفت من هو : ومن هو ؟

ام فيصل : ابن عمج عبد الله ..

ساره بفرح : والله ؟ الله بموووت من الفرح

ام فيصل : شنو شفيج صرتي خبلة ..

ساره : لا يمة بس والله لو تدرين شكثر احبه

ام فيصل :الله يديم المحبة .. يلااا يمة هم يبغون الجواب ..

ساره : يمة انا اكيد موافقة ما بلاقي احلى من عبد الله واطيب من قلبه .. ويحبني بس عيب اليوم نرد لهم الخبر ؟

ام فيصل : لا مو عيب هو ولد عمج مو ناس غريبين

ساره : مدري يمة خلاص سوي اللي تبي انا موافقة .. بس ما عليه بعد بصلي صلاة استخارة

ام فيصل : اوكي يمة انا بليل اخبرهم انه هي موافقة وطبعا من بعد ما اخذ رأي ابوكي ..

ساره : اكيد يمة يلااا عن اذنج ..

ام فيصل : اذنج معاج

 

من بعد ما بلغت ام فيصل بنتها ساره عن موضوع الخطبة

ساره كثير فرحت وصلت صلاة استخارة .. والحمد لله طلع عبد الله مناسب لها

وحمدت ربها وشكرته مليون مرة ..

 

 

 

اما ام عبد الله بعد ما راحت .. بلغت ابو عبد الله انها راحت لأم فيصل وام فيصل قالت انها بتشوف رأي ساره وابوها وترد لنا الخبر ..

 

عبد الله : قولي والله ؟

ام عبد الله : والله شفيك توني جيت منها .. مفاجأة صح ؟

عبد الله : أحلى مفاجأة والله .. الله يخليك لي يا يمة ..

ام عبد الله : ان شاء الله يارب .. واشوف اولادكم واولاد اولادكم ..

عبد الله : ان شاء الله يمة ..

 

دخل على غرفتها وهي نايمة وصحاها ..

عبد الله : ميس ميوسه

ميس : وجع ان شاء الله خير ؟

عبد الله : قومي قومي بقولك خبر .. حلو

ميس : بعدين بعدين روح ابي انام ..

عبد الله : عشان خاطري

ميس : اف اف اف طيب يلاا كاني قمت تفضل

عبد الله : بخطب ساره

ميس : والله مبروك منك المال ومنها العيال ..

عبد الله : الله يبارك فيج حبيبتي وعقبالج ..

ميس : ان شاء الله يارب .. يلاا انا بكمل نومي تشاااو

عبد الله : قومي هي ساعة 11 شنو تنامين يلاااا قومي ..

ميس : طيب ..

 

 

ونروح لسمر اللي كله تفكر بفهد اللي هو حبيب قلبها نايف وتقول في قلبها :

( ياربي هذا الصوت سامعته قبل ما ادري وين .. واحساسي تجاهه كأنه قريب علي ) يلااا ان شاء الله اشوفه ..

 

واول ما قامت نزلت تحت ..

سمر : صباح الخير .

فيصل : صباح النور لأحلى اخت ..

سمر : وااااي شفيك اليوم أحلى اخت ؟ اكيد صاير شي مفرحك ؟

فيصل : لا ولا شي والله

سمر : اوكي بروح اتريق باي

فيصل : بايات ..

 

وسمر اول ما كملت فتحت النت ولقت فهد اللي هو نايف شابك ..

 

سمر : هاي

فهد : هايات شخبارك

سمر : بخير الحمد لله انت شخبارك ..

فهد : بخير دامك بخير ..

سمر استحت : دوووم

فهد : اقول انا لازم اشوفج وبأسرع وقت ..

سمر : مو الحين ما اقدر

فهد : شوفي نوف .. بعطيج مهلة اسبوع كامل واليوم سبت لو السبت القادم ما شفتج تراج ما بتكلميني مرة ثانية ..

سمر : اوكي ان شاء الله يمكن يوم الخميس ..

فهد : ان شاء الله .. طيب اخبارك شسويتي امس ؟ اليوم ؟ شنو شعورد من بعد ما سمعتي صوتي ؟

سمر : والله شعور وايد حلو واحسك قريب مني كثير ويمكن اعتقد اني سامعة صوتك قبل ..

فهد : نفس أحساسي او اقل من احساسي ..

سمر: اوكي فهوود .. يلااا انا بروح تبي شي ؟

فهد : لا سلامتك يا لغلا ..

سمر : الله يسلمك يلاا باي ..

فهد : بااي ..

 

 

الحين هو العصر ..

بيت ابو فيصل :

ام فيصل : ابو فيصل ..

ابو فيصل : هلا وغلا امري ..

ام فيصل : ما يأمر عليك عدو .. اليوم ام عبد الله جت لي وطلبت يد ساره لابنها عبد الله .. فأنت شنو تقول ؟

ابو فيصل : ساره موافقة ؟

ام فيصل : ساره ما عندها مانع ..

ابو فيصل : ولا انا .. انزين وانتي ؟

ام فيصل : والله انا اشوف عبد الله مأمن بالله طيب اخلاقه عاليه جمال ما شاء الله عليه ..

ابو فيصل :خلاص خبريهم الحين ان هي موافقة .. وان شاء الله يصير خير واي يوم يبون الخطبة مو مشكلة .. خير البر عاجله .. وبعدين على الأقل نسوي الخطبة لان بعدين تجي الجامعة وشوي ساره تنشتغل بالدراسة ..

ام فيصل : اوكي بتصل الحين ..

 

 

في بيت ابو عبد الله :

ويرن التليفون ..

نايف : الو

ام فيصل: هلا نايف شخبارك ..

نايف : بخير خالتي انتي شخبارك ..

ام فيصل :الحمد لله .. امك موجودة ..

نايف : اي خالتي .. لحظة بس

Edited by عاشقة المحبين
Link to comment
Share on other sites

في بيت ابو عبد الله :

ويرن التليفون ..

نايف : الو

 

ام فيصل: هلا نايف شخبارك ..

 

نايف : بخير خالتي انتي شخبارك ..

 

ام فيصل :الحمد لله .. امك موجودة ..

 

نايف : اي خالتي .. لحظة بس

بعد ما نادى نايف امه

 

ام عبد الله : الو .. هلا ام فيصل السلام عليكم ..

 

ام فيصل : عليكم السلام .. هلا ام عبد الله اخبارج ؟

 

ام عبد الله : بخير الحمد لله انتي شخبارج ؟

 

ام فيصل : والله الحمد لله بخير ..

 

ام عبد الله : ها بشري ؟ وافقت ساره ؟

 

ام فيصل : اي وافقت الحمد لله ..

 

ام عبد الله : على خير ان شاء الله احنا يوم الخميس نسوي خطبتها رسمي .. عندك التزام في هذا اليوم ؟

 

 

ام فيصل : لا ما اعتقد على العموم اكيد نتشاوف ونتفق على كل حاجه ..

 

ام عبد الله : ان شاء الله اوكي ..

 

ام فيصل : اوكي مع السلامة ..

 

ام عبد الله : الله معاج ..

 

ميس : منو كان يكلمج يمة ؟

 

 

ام عبد الله : ام فيصل ..

 

ميس : اها خير ان شاء الله ؟

 

ام عبد الله : لا بس خبرتني ان ساره موافقة على عبد الله ..

 

ميس : والله يا حبيبتي .. بتصير قريبة يمي .. والله يستاهلها عبد الله ومايلاقي مثلها ..

 

ام عبد الله : الحمد لله ساره اخلاق وجمال ما شاء الله عليها .. الله يوفقهم ..

 

ميس : اميييين .. متى الخطوبة ؟

 

ام عبد الله : ان شاء الله يوم الخميس ..

 

ميس : على خير ان شاء الله عن اذنج بروح ابشر عبودي ..

ام عبد الله : اوكي حبيبتي ..

 

ميس دخلت لقت عبد الله لازم في يده ورقه ويكتب ..

Link to comment
Share on other sites

ميس : عبوود

عبد الله : هلا

ميس : شتسوي ؟

 

عبد الله : قاعد اكتب خاطرة ليش ؟

 

ميس : اها .. اوكي .. صج خطبت ساره ؟

 

عبد الله : يس ليش ؟

 

ميس : اوكي بس جيت اقولك ان هي مو موافقة .

.

عبد الله بصدمه : شنو ؟ ميس انا مو ياهل ..؟ صج ولا لا ؟

 

ميس : كيفك لا تصدق لو مو مصدق اتصل عليها واسألها ..

 

عبد الله : اوكي بتصل ..

 

 

ساره برقه وبحنان وبرومانسيه لانها شافت رقم عبد الله : الو

 

عبد الله : الو .. ليش مو موافقه ؟ تحبين احد غيري ؟

 

ميس تضحك بس ما تبي تبين له

 

ساره : هي هي ؟ شفيك ؟ شنو مو موافقه ؟

 

عبد الله : اي ميس قالت لي ساره ما وافقت عليك ؟ صج ؟

 

ساره : هههههههههه يا الدبه .. انا مو اوافق عليك ؟

عبد الله : يعني تكذب الخبله ؟

 

ساره : ايه .. يلااا تبي شي بعد ؟

عبد الله : اي أبي أسألج ..

 

ساره : تفضل ؟

 

عبد الله : ليش وافقتي ..

 

ساره : تعرف السبب لا تسوي نفسك مو داري ؟

عبد الله : لا لا قولي ليش ؟

 

ساره : بس يعني انت حلو وطيب ....

 

عبد الله : يعني بدون حب ؟

 

ساره : امبلى .

.

عبد الله : امبلى شنو ؟

 

ساره : انا وافقت عليك عشان عشان عشاني احبك .. وسكتت واستحت

 

عبد الله : حياتي انتي . .. يلا ما ابيج تستحين هاي ميس معاج بس لحظة على ما اعطيها طكة على خشمها

 

ساره : ههههههههههههه اوكي تستاهل طقة منك وطقة منها

 

ههههههههههه

عبد الله : وصلت خلاص .. يلاا باي قلبي

 

ساره : بايات عبودي

 

عبد الله : عيديها

 

ساره : بايات

 

 

عبد الله : سوسو

 

ساره : هههههههه سوسو .. ها خير ؟

 

عبد الله : عيديها عاد لو تحبيني ؟

 

ساره : اليوم حرجتني بما فيه الكفايه .. عطني ميس وبايات عبودي ...

 

عبد الله: ههههههه قلتيها اوكي حبيبتي باي

 

 

ميس : الوووو اه اه اه ليش يطقني

 

ساره : هههههههههه تستاهلين يا الخبله .. وتستاهلين اكثر بعد بس اشوفج اعطيج طقه بعد

 

ميس : هههههههههههه انزين خلاص بس حبيت اشوف ردة فعله شلون بتكون ..

 

ساره : صج شلون كانت ؟

 

ميس : يعني ما تعرفين الا شوي وبغى يمووت

.

ساره : اسم الله عليه .. يومي قبل يومه ..

Link to comment
Share on other sites

ميس : ههههههههه شوف الرومانسية ..

ساره : ما يخصج .. على العموم الحب يسلم عليج ..

ميس استحت : انتي بعد سلميلي عليه واااااااااااااااااااااااااايد ..

ساره : ممم عليكم السلام يبي يكلمج ..

ميس : يؤيؤيؤيؤ اخاف عبد الله في غرفته ويسمعني .

ساره : يلااا عاد لا تخلينها في قلبه ..

ميس : اوكي بس بسرعه

فيصل : الوووو

ميس : الوووووو هاااي

فيصل : هايات شلونج اخبارج ؟ اشتاقيتيلي ولا لا ؟

ميس : بخير الحمد لله : ممم انت اول مرة اشتاقيتلي ولا لا ؟

فيصل : انا اشتاقيتلج موووووووووت احبج اموت فيج

ميس استحت : ممممم يلا عطني ساره استحي

فيصل : اول مرة تقولي كلمة بعدين اعطيج ساره ..

ميس : شنو هالكلمة ؟

فيصل : تحبيني ولا لا ؟

ميس : اي احبك . .. يلااا بسرعه ..

فيصل : فديتج حياتي .. يلااا باي

ميس : باي

ساره : ها يا الدبه

ميس : ها هلا اوكي يلااا بروح انا ..

ساره : اوكي بايووز

ميس : بايات

 

ونرجع .. لبيت ابو فيصل ..

 

ام فيصل : ساره

ساره : هلا يمة ..

ام فيصل : ترا خطبتج يوم الخميس ..

ساره : اهاااا اوكي على خير ان شاء الله اليوم سبت لازم انا من الحين بجهز ..

ام فيصل : اكيد من بكرا روحو انتي وميس .. عشاان تكون معاج ..

ساره : ان شاء الله ..

 

 

ونروح لنايف اللي كان يكلم نوف بالتليفون ..

نايف : هاي حبيبتي .

سمر استحت : هايات .. بسرعه صرت حبيبتك ؟

نايف : واكثر والله .. كلش احس انج قريبه علي .. اه متى ييجي يوم الخميس بس .. لا يكون عندج مشوار ولا شي ؟

سمر : لا بس خطوبة اختي ..

نايف : اها انا اخوي بيخطب بعد يوم الخميس .. بس بعد لازم اشوفج ..

سمر ما حست بولا شي : الله كريم ..

نايف : اقول حبي يلاا شبكي على النت ابي اكلمج ..

سمر : اوكي .. يلااا باي

نايف : باي

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...