Jump to content
منتدى البحرين اليوم

آه يا دنيا الحبايب .. قصة رومانسية جداااا وحلوة..


Recommended Posts

  • Replies 157
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

حراام راعي البر انا منزلة وايد اجزاء في الصفحة الي قبل

 

 

صح بنت ديرتها نزلت اجزاء وايد ؟؟؟

 

 

يلاا الحين بنزل اجزاء اكثر اوكى thumbup.gif

Edited by عاشقة المحبين
Link to comment
Share on other sites

وشبكت سمر على طول ..

فهد اللي هو فهد كان مسمي اسمه ( احبــــــــــــــــك يا نووف )

 

واول ما شبكت سمر .. قالت يا حبيبي والله انا من صوته حبيبته يارب يكون اقرب مني اكثر واحبه اكثر .. ويحبني اكثر .. يارب ..

 

فهد : هلا عمري

سمر : هلااا

فهد : اخبارك

 

سمر : بخير الحمد لله انت اخبارك ؟

 

فهد : اكيد انا بخير دامك بخير ..

 

سمر استحت : يسلمووو .. اقول

فهد : ها هلا ..

 

 

سمر : انا لازم اروح وايد تعبانه والله واليوم قعدت من وقت الصبح فأبي انااام بسرعه ..

 

فهد : اوكي حياتي تصبحين على خير .. وسويت دريمز .. يالة باااي

سمر : باي فهود

 

 

سمر اول ما طلعت .. قالت في قلبها ( شلون انا احب فهد وانا بقلبي احب نايف ؟ هذا اكيد خيانه لنايف .. بس نايف صار ما يحبني وصرت بالنسبه له وحده عاديه كلش .. ) وظلت تفكر الا ان وصلت لفكرة انها تتصل لميس وتقولها ابي ايميله ..

 

سمر : الو

 

ميس : هلاا سمر .شلونك

 

سمر : لوني احمر وانتي ؟

 

ميس :لوني اصفر .. ها ليش متصله..

سمر : اقول ابيج تساعديني بشي .

 

.

ميس : اوكي .. شنو هو ..

 

سمر : ابي ايميل نايف واليوم طبعا وجيبيه لي بأي شكل من الأشكال اوكي ؟ من دون ما يعرف ان تبيه عشان تعطينياه ..

 

ميس : اوكي انا حافظته اعطيكياه ..؟

سمر : اكيد يلاا

 

ميس : اوكي ……..@…….com

سمر : اوكي مشكورة باي

 

ميس : بايات ..

 

 

وطبعا على طول دخلت وضافت نايف ..

 

وطبعا الأيميل اللي عندها ايميل نايف الخاص بالعائله يعني ضايف القريبين عليه .. وهي بعد مسويه هالشي فهي ضافته من ايميل العائله وهو بعد قبلها لانه كان شابك في ايميل العائله ..

سمر : هاي نيوووف

 

نايف : هايات من معاي ؟

 

سمر : انا وحده تحبك ..

 

نايف : هههه منو نوف ؟

 

سمر بصدمه واستغراب : نوف ؟ اي نوف اللي تتكلم عنها خلاص انا صرت بالنسبة لك وحده عادية .. انا سمر ..

 

نايف بصدمه وخاف ان تنجرح ..: ها اوكي .. اخبارك ..

سمر : اي اخبار وانت اللي حبيت غيري وتركتني ؟

نايف تأثر وحار من الأجابة : سمر انا .

Edited by عاشقة المحبين
Link to comment
Share on other sites

سمر : انت شنو ؟ انت انسان خاين ؟ تخون حبي لك ؟ ومعزتي لك ؟ هذا كله وتروح تحب غيري ؟ يا للأسف .. انا خلاص اعتبر هاي اخر يوم اكلمك فيه .. اوكي ؟ تبي شي اخير تقوله لي قبل ما اطلع ؟

نايف : لا لا لا تعالي

 

سمر : شنو انا على كيفك ؟ يوم اللي تحب نوف خلاص ويوم اللي تحبني خلاص ؟

 

نايف : لا انا احبج بس من يوم اللي سويتينه في دبي شوي نقص حبي لك ..

سمر : بس انت لو تحبني ومن كل قلبك .. كان والله ما تفكر تكلم غيري حتى .. ترا القلب يحب مرة مو مرتين ..

 

نايف : ادري والله .. خلاص سوري بس نوف يعني وحده عاديه بالنسبه لي ..

 

سمر : ما يفيد هالكلام يا نايف

نايف : تحبيني ؟

 

سمر : انت تعرف جوابي ..

 

نايف : اعرف انج تحبيني وصدقي اني فكرت انساكي كثير وحاولت بس صورتك في بالي ..

 

سمر تقول في قلبها ( حبيب قلبي ) : اوكي .. يلا بطلع

 

نايف : لا لحظة

 

 

سمر : ها شنو ؟

 

نايف : فتحي لي كام ..

 

سمر : ليش مشتاقلي .؟

 

نايف : وايد

 

سمر : اوكي لحظة

 

نايف : اوكي

 

وفتحت كام لنايف وكانت وايد حلوة وخصوصا شعرها كله خصل ونازل على وجها ..

نايف : انتي سمر ولا قمر ؟

 

سمر : ههههه كيفك .. اقول ممكن رقمك الجديد يقولون انك بتغير الرقم ..

 

نايف : وانا عند وعدي .. اوكي سجلي 00000000000 ..

 

سمر : اوكي انا بسويلك الحين مسكول .. يلااا بطلع باي

 

نايف : بايات ..

طبعا سمر اول ما قامت من النت والكمبيوتر ... راحت لتليفونها عشان تحفظ رقم نايف ..

 

لما تحفظه دخلت الرقم وكتبت نايف ..

 

قال لها الرقم موجود .. وهنا الفاجعه

 

تفاجأت وقالت بدور اسم اسم واشوف منو رقمه مثل رقم نايف ..

دورت دورت ..

وصلت لرقم فهد .. والا الفاجعه

 

سمر : يؤيؤيؤيؤ لا مستحيل يعني فهد هو نايف ؟؟؟ لا مستحيل ما اصدق لازم اتصل فيه لازم

 

التوقعات ..

 

شنو تكون ردة فعل سمر لما عرفت ان فهد هو نايف ؟

 

وشنو ردة فعل نايف لما يعرف ان نوف هي سمر ؟

 

هل يرجعون لبعض ؟

ولا بالعكس يرجعون لحبهم وبأكثر ؟

Link to comment
Share on other sites

اي والله مسكينه اهي اتنزل واااايد اجزاء

هاي بدل ما تشكرها اتقول لها نزلي اكثر

مشكورة حبيبتي والله يعطيج الف عافية انشاالله

Link to comment
Share on other sites

نايف : الوووو هلا نوف

 

سمر : نايف .. لا مستحيل مستحيل ؟

 

 

نايف : نوف شفيج الو ؟

 

سمر .......................

 

 

وانغلق التليفون في ويه نايف .. والا هو يتصل وترد عليه ..

 

سمر : نايف ليش تكذب علي وتقول انك فهد ؟

 

نايف : انتي من ؟ مو نوف ؟

 

سمر : لا انا سمر ...

 

نايف بصدمه اكبر من صدمه سمر : معقوله ؟ يعني انتي اللي كنت

 

اكلمج على كأنج نوف انتي سمر .. لا مستحيل مستحيل ..

ودام الصمت بينهما لمدة 5 دقائق ..

 

 

سمر بحزن وصوتها يدل على انها تبكي وهي فعلا تبكي : الو

 

 

نايف : ليش تبكين ..

 

 

سمر : لانه والله تعلقت فيك في المسنجر وفي المكالمات بس بعدين .. لالا لالالالا

 

نايف : خلاص انا كذبت وانتي كذبت مسامحتني ؟

 

سمر : ما ادري بس انت ليش ما قلت اسمك الحقيقي ؟

 

نايف : لانه ما احب بنت ثانيه غيرج تعرفني وهاي دليل على حبي لج ..

سمر : يعني انت للحين تحبني ؟

 

نايف :ايه يا سمر احبج اموت عليج .. والله حاولت انساج بس ما

 

قدرت .. والحل ان احنا ما نفارق بعض ابدا ..

 

سمر : انا بعد احبك .. زعلان مني ؟

 

نايف: قلت لك انتي كذبتي وانا كذبت .. خلااااااص نسامح بعض

سمر : اوكي نيوف .. يعني بننسى اللي صار ؟

 

نايف : بنسى دامج معاي

 

سمر : اوكي يلاا بغير اسمك من فهد الى نيوف اوكي ..

 

نايف : وانا بعد من نوف الى حبيبه قلبي سمورة

 

سمر استحت : طيب يلا حبي باي

 

نايف : حبج ؟ ياااااي اموت عليج اعشقج باي ..

سمر : باااي

........

 

وطبعا الحمد لله انهم تراضو .. ورجعو لحبهم ..

 

 

ساره اول ما قعدت الصبح وتعبانه لانه عقب بكرا خطوبتها ..

ويرن التليفون وتشيله وكأنها رايقه مرة رغم انها توها صاحيه ..

 

ساره : هلا ميوس ..

 

ميس : هلا سارونه .. ها كيفك ؟

 

ساره : كيفي مو بزينة عقب بكرا خطوبتي وللحين مو مسوية شي .

 

ميس : وانا متصلتلك على هالشي ..

 

ساره : اها اوكي تروحين اليوم ؟

 

ميس : اوكي يلا بمرلج مع عبد الله ساعة 3 ونص .. اوكي ؟

ساره : عبد الله ؟

 

ميس : اي حبيب القلب .. هههههه .. يلا باي

ساره : باي

 

نزلت ساره

ميس : صباح الخير ..

 

عبد الله : صباح النور ..

ميس : شلونك اخبارك ؟

 

عبد الله : اللي يسمعك يقول صارلك سنة مو شايفتني .. ها شتبين ؟

ميس : ابي توديني العصر لمول ..

 

عبد الله : لا يبة روحي قولي حق نايف .. انا عندي مئة الف شغله لازم اسويها ..

 

ميس : وساره ؟

 

عبد الله بدلع : شفيها ساره ؟

 

ميس : ساره تبي تروح معااي ؟

 

عبد الله : خلاص خلاص متى تبون اوديكم ؟

 

ميس : هههههههههههههههههه مصلحجي يعني عشان ساره توديني .

 

عبد الله : ساعة كم؟

 

ميس : 3 ونص .. وشوف يمكن فيصل يرجعنا .

.

عبد الله : اوكي جهزو نفسكم

ميس : اوكي ..

 

بعد ما راحت تشوف نايف لقته سرحان على سريره ..

 

ميس : نيوف ..

 

نايف : هلا

 

ميس : شفيك حبيبي بشنو تفكر ؟

 

نايف : مدري افكر في سمر ..

 

ميس : وشفيها سمر ؟

 

نايف : يعني اقول انا الحين متى اخطبها متى املك عليها متى اتزوجها ؟

ميس : يعني شفيها عادي ؟

 

نايف : يعني بيصير وقت الجامعه ..

 

ميس : اها .. لا عادي اخطبها في أي وقت حتى لو في وقت الجامعه ..

 

واملك عليها في العطلة .. واتزوجها بعد فترة تقريبا ..

 

نايف : اي هو بعد بيكون كذا شكله .. المهم الله كريم ..

 

ميس : الله كريم .. والله يسهل عليك ويوفقك ..

 

نايف : امييين وانتي بعد .. وين بتروحين اليوم تطلعين ؟

 

ميس : اي بروح انا وساره نجهز حق الخطوبة ..

 

نايف : اها ومن بيوديكم ..

 

ميس : عبد الله ويمكن فيصل يرجعنا .. لو ما رجعنا عادي انت تجينا ؟

 

نايف : ان شاء الله سمر بتروح معاكم ؟

 

ميس : هههههههههههه يعني عبد الله من عرف ان ساره تجي معانا قال اوكي بوديكم .. وانت بعد تبي سمر .. يؤيؤيؤ بقى علي بس . .

 

نايف : هههههههههههههه طيب خلاص لو ما جاكم فيصل انا بجيكم .

.

ميس : ان شاء الله اوكي باي

نايف : باي

 

 

 

ونروح لبيت ام عبد الله وابو عبد الله :

 

ساره : سمووورة تجين معانا ؟

سمر : وين ؟

 

ساره : بنروح انا وميس المول .. نجهز حق خطوبتي ..

 

سمر : اها .. اوكي بروح

 

ساره : اوكي ساعة 3 ونص عبد الله يمر لنا ..

 

سمر : اووووكي ..

 

وفيصل الولهان :

 

كان توه راجع من الحلاق .. ومسوي شعره جنااااان .. يعني البنت تلاحقه مو هو يلاحق البنت ..

 

ساره : واااااااااااااااااااو فصووول وايد حلو طالع

 

فيصل : هههههههه والله ؟

 

ساره : والله يااااااااي لو تشوفك ميس .. تتجنن والله

 

فيصل : ههههههههه اليوم اكيد بخليها تتهبل هههههههههه ولو انا اللي بنهبل مو هي ..

 

ساره : ههههههههههههه يلاااا بروح اتحضر عشان خطيبي بيمر هو وحبيبتي .. بايووو

 

فيصل : باي

 

 

وعبد الله حضر ..

Link to comment
Share on other sites

واليوم هو يوم الخطوبة ..

 

من الصبح

 

ساره : الووو

 

عبد الله : صباح الخير حبيبتي ..

 

ساره : صباح النور عبوودي

 

عبد الله : يلا قلبي متى تقومين عشان تروحين للكوافيره

 

ساره : لا ما بروح هي بتجيني

 

عبد الله : اها وليش ما قلتي لي ؟

 

 

ساره : نسيت المهم .. متى صحيت ؟

 

عبد الله : من ربع ساعه تقريبا

 

ساره : اها اوكي حبيبي يلا بروح انزل وتقريبا بعد كم 3 ساعات

وتجيني الكوافيرة تبي شي ؟

 

عبد الله : لا سلامتج غلاااي يلاا باي

ساره : بايات حبيبي..

 

 

عبد الله فرح ان اليوم ساره كله تقوله حبيبي ..

 

ونزل تحت .. ومسوي شعره من امس وطبعا ميس ما شافته

 

عبد الله : هاي ميوسه صباح الخير ..

 

ميس : صباح النور عبود واااااااااو شنو هالشعر اليوم ساره تتجنن عليك ..

 

عبد الله : ههههه صج طالع حلو ؟

 

ميس : اي والله وايييد ساره بتموت اليوم .. ههههه

 

عبد الله : لا بسم الله عليها فيه ولا فيها ..

 

ميس : المهم يلا ابي اروح لها ..

 

عبد الله : اوكي مو مشكلة بس متى يعني قبل ما تجيها الكوافيرة ؟

 

ميس : يس .. تقدر توديني ولا نايف يوديني ؟

 

عبد الله : لا انا بوديج يلااا قومي لبسي ..

 

ميس : اوكي ثواني وجاية انت تريقت ؟

 

عبد الله : لا بشوف الخدامه شنو تسويلي ..

 

ميس : اوكي باي

 

 

طبعا سمر ما تحب كوافيره تشتغل بشعرها .. لان هي تسويه بطريقة حلوة ..

 

وجلسة الخطوبة بتكون بين الأهل والأقارب

 

وساره عزمت رواء واختها مريم .. وعبد الله عزم محمد صديقه ..

ووده ميس لساره

عبد الله : هاااااااااااي فصووووول اخبارك ؟ صار مدة مو شايفك ؟

 

 

.................................................. ..................................................

 

فيصل : هلا حبوب .. انت وينك يا القاطع .. صج مبروك عرسك ..

 

عبد الله : هههههههههه تونا الخطوبة يلااا يوم اللي الك ..

 

فيصل تذكر ميس وانه من مدة مو شايفها : مشكور ما تقصر ..

 

عبد الله : ها تروح معاي الصالون .. ابي اسوي اشياء في شعري وفيكات وكذا

 

فيصل : اوكي ما عندي مانع..

 

طبعا ساره بغت تنزل هي وميس على شان ساره تشوف عبد الله وتسلم عليه بعد لانه صارت ما تقدر تتخله عنه ..

 

بس ميس مانعتها وقالت لها في مفاجأة يبيج تعرفينها العصر ..

 

وساره ظلت على اعصابها عشان تعرف المفاجأة .. بس قالت بتحمل للعصر ..

 

وجاااء وقت الخطوبه

 

ساره في غرفتها : ها ميس ؟ شلوني

 

ميس : حمره

رواء : لا صج وايد حلوة

 

ساره : تسلمين حبيبتي انتي الأحلى ويارب يوم اللي احضر زواجك ..

 

رواء : ما اظن

ساره وميس : هههههههههههههههههههههههههههههههه

 

رواء : اوكي يلا الكل حضر والمفروض انك تنزلين الحين ..

 

ساره : خلاص خلاص بنزل رغم اني شوي وبموت من الخجل .. اقول عبد الله لازم يشوفني ؟

 

رواء وميس : اكيد

 

ساره : يؤيؤيؤ طيب انا بنت عمه مو غريبه .. اف يعني لازم البس الشيله ؟

 

رواء : اوكي لبسيها بس خليها على النص لانج بنت عمه

 

ميس : اي صج خلاص ..

 

ساره : ان شاء الله يلااا تعالو بنزل ..

 

ميس : اوكي وخليج ريلاكس وعادي اوكي ؟

 

ساره : اوكك ان شاء الله يلاااا قدامي ..

 

رواء : هههههههه هي هي لا تعصبين مكياجج يخرب ..

 

طبعا ساره كانت طالعة قمر .. بكثر ماهي كانت قمر بأيامها العادية .. بس الحين طالعه قمر واااايد

 

وفستانها كان باللون الوردي .. مزين بالورود الحمر .. وطبعا الورود الحمر لانه عبد الله قال لها ان احب بالفستان يكون ورود حمر .. وشعرها كانت منزلته كامل وشوية منه على ويها .. وحاطه فيه ورود بيض فوق يعني طالعه اية من جمال ..

 

 

ونزلت ساره وكل الحاضرين من النساء طبعا .. قامو يزغرطووو وبعد الكل حسدها على جمالها

 

طبعا الحاضرين هم خالتها .. وخوالها .. وبنات خالتها يعني الأقرباء بس ..

 

المهم كملو الحفلة البسيطة والكل راح .. وبقو العائلتين

 

ام عبد الله : الف مبروك ام فيصل .. منه المال ومنها العيال ..

 

ام فيصل : ان شاء الله نشوف اولادهم واولاد اولادهم ..

 

ام عبد الله : ان شاء الله يارب .. وطبعا الكل اتفق على الخطبة

وقرروا ان ربع ساعه يخلون عبد الله وساره بروحهم

 

ساره طول الوقت منزله راسها ومستحيه كلش .. ومثل ما قالو لها

لبست نص شيله .. يعني شوي من شعرها طالع ..

 

عبد الله : ساره

 

ساره : هلا

عبد الله : رفعي راسج ليش تستحين ؟

ساره رفعت راسها بكل حزن : ها الحين شفتني زين ؟

 

.واول ما رفعت راسها شافت شعره واتجننت عليه ..

 

عبد الله : الله الله الله احلى من القمر ..

 

ساره : انت بعد وايد حلو .. هي هاي المفاجأة..

 

عبد الله : اي شنو رأيك ؟

ساره : وايد حلو ؟ انت تعرف اني احب السكسوكه ؟ ( السكسوكه هي في بعض الشباب يخلون او ينزلون شعر تحت حلجهم ما اعرف شنو يسمونها في الخليجي بس انا كتبتها بالعراقي )

 

عبد الله : اكيد لو ما اعرفك تحبينها كان ما سويتها .. يا حياتي يا ساره

 

ساره : عبد الله متى نسوي الملكة ؟

 

عبد الله : انتي متى تبين ؟

 

ساره : بعد اسبوع او اسبوعين يعني بالأحرى قبل الجامعه

 

عبد الله : خلاص حبيبتي انا بعد افضل كذا

 

ساره : خلاص على خير .. نادي ميس يلاا

عبد الله : ما اناديها الا لما تسوين شي ..

ساره : شنو هو ؟

عبد الله : تنزلين الشيله شوي ..

 

ساره : يؤيؤيؤيؤيؤيؤ اوكي بس ثواني بس اوكي ؟

 

عبد الله : اوكي

 

ساره نزلت الشيله من راسها

 

وعبد الله كلش عجبه شعرها خصوصا انه يحب الشعر الأسود الناعم

ومن دون ما يدري قام وباسها من راسها .. وقالها الله يخليلي هالقمر

 

ساره بصدمه : يؤيؤيؤيؤيؤ شنو شسويت انت ؟

عبد الله : والله لو ما احبك كان ما سويت كذا

 

ساره : طيب نادي ميس بسرعه

عبد الله : خلاص اوكي ..

 

ونادى ميس وجتي ..

 

ميس : ها شنو الأخبار ؟

 

ساره : ابيج تعطيه بوكس باسني ..

 

ميس : ههههههههههههههه صج ما يستحي

ساره : يلااا ابي اروح لغرفتي ..

 

ميس : اوكي حبي يلااا

 

وطلعو والكل كان يشوفهم لما طلعو

 

ولما طلعت ساره ومن دون ما تدري طاحت الشيله من راسها ..

والكل انتبه لها وشعرها كان وايد حلو ..

ونزلت راسها وشالت الشيله وصعدو ..

 

في الصاله :

 

ابو عبد الله : مبروك ابو فيصل شايف كل الخير ان شاء الله

 

ابو فيصل : الله يبارك فيك .. ان شاء الله الباجيين عن قريب ويقول هالكلام ويشوف فيصل

 

فيصل نزل راسه وابتسم وشاف ميس هي بعد مبتسمه ومنزله راسها

سمر : بس عبد الله وساره يبون الملكة بعد اسبوع ونص او اسبوعين عشان الجامعه والدراسه

ابو عبد الله : خلاص على راحتهم

 

ابو فيصل :الله يوفقهم

ابو عبد الله : اوكي حنا نستأذن ابو فيصل

 

ابو فيصل : وين بدري والله

 

.................................................. ..............................

 

ابو عبد الله : بدري من عمرك .. ان شاء الله مرة الثانية في الملكة ..

ابو فيصل : تنورونا في أي وقت ان شاء الله ..

ابو عبد الله : يلاا مع السلامة .. سمر بنتي نادي ميس عشان تنزل ..

سمر : ان شاء الله عمي ..

Link to comment
Share on other sites

 

من بعد ما صعدت سمر غرفه ساره عشان تنادي ميس

 

سمر : هاااااااي يلااا ميس ينطرونج تحت بتروحون الحين

 

ساره : لاااا تو الناس وشعري من يفتحه

 

ميس : خلاص عيل شسوي انا .. خلاص خلي سمر بتسويه لك

 

سمر : اوكي ما عندي مانع يلا ميس ينتظروج

 

ساره : اوكي حبيبتي باي روحي بس بكرا تمريلي اوكي ؟

 

ميس : اوكي .. وراحت عشان تبوس ساره وقالت لها : مبروك حبيبتي

شايفه الخير ان شاء الله والله يوفقكم يارب

 

ساره : الله يبارك في حياتج يا قلبي وان شاء الله اشوفج عروسه

واحضر بعرسج ..

 

ميس : ان شاء الله .. يلا باي

 

ساره : باي

 

 

نزلت ميس تحت وطبعا فيصل كان واقف ورا الدرج عشان لما تنزل يقول لها شي ..

 

فيصل اول ما شاف رجلها تنزل من الدرج عرفها طبعا وبصوت خفيف

 

قال : متى اخطبج وتصيرين زوجتي وحبيبتي ؟؟

 

ميس وايد خافت من هالصوت ومن وين وبعدين التفتت تحت الدرج من اليمين لقت فيصل وابتسمت وراحت

 

 

ابو فيصل : يلا هذي ميس جت .. يلا تصبحون على خير ..

 

الكل : وانت من اهله

 

 

طبعا عائلة ابو فيصل جايين بسيارتين .. سياره صعدو فيها نايف وعبد الله .. اللي هي سياره عبد الله

 

وسياره ثانية اللي هي مال ابو عبد الله.. وصاعد فيها ابو عبد الله وام

 

عبد الله وميس ..

 

 

واول ما طلع عبد الله ونايف .. قالو ان بنروح ويانا فيصل بنروح الكوفي ونتمشى شوي ونرجع ..

 

والأهل وافقو كلهم ..

 

 

في السياره مع فيصل ونايف وعبد الله ..

 

فيصل : والله يا عبد الله صرت خاطب الحين .. مين قدك

 

عبد الله يغمز له : عادي وانت بعد عروستك موجوده ..

 

فيصل ابتسم .. وشاف نايف اللي قاعد ورا .. وانت يا نايف ؟

 

نايف : انا شنو ؟

 

فيصل : متى ناوي تخطب ؟

 

نايف : اشدراني اول مرة انتو بعدين احنا ههههههه

 

فيصل : يلااا الله كريم .. خلاص خلاص وين رحت عبد الله شفيك دايخ اليوم ؟

 

عبد الله : لا بس مو انت حسدتوني كله مين قدك ومين قدك تقولون صرت ملك .. هو انا خطبت ساره بس يعني شنو صار ؟

 

فيصل ونايف : ههههههههههههههههههههههه

 

فيصل : يلا ارجع لف من هالدوار وارجع ..

 

عبد الله : خلاص اوكي ..

 

ووصلو للكوفي ..

ورا شوي عبد الله قام راح يشوف له محل شوي يبي يشتري اغراض وهدايا لساره ..

 

ونايف بعد اما فيصل قال لهم انا بقعد هني شوي ابي اشرب بعد كوفي ..

 

وطبعا عبد الله نسى موبايله على الطاوله ..

 

 

ويرن تليفون عبد الله .. وفيصل قرا الأسم لقاه .. الوالده ..

فيصل : الووو

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...