Jump to content
منتدى البحرين اليوم

آه يا دنيا الحبايب .. قصة رومانسية جداااا وحلوة..


Recommended Posts

  • Replies 157
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

 

من بعد ما صعدت سمر غرفه ساره عشان تنادي ميس

 

سمر : هاااااااي يلااا ميس ينطرونج تحت بتروحون الحين

 

ساره : لاااا تو الناس وشعري من يفتحه

 

ميس : خلاص عيل شسوي انا .. خلاص خلي سمر بتسويه لك

 

سمر : اوكي ما عندي مانع يلا ميس ينتظروج

 

ساره : اوكي حبيبتي باي روحي بس بكرا تمريلي اوكي ؟

 

ميس : اوكي .. وراحت عشان تبوس ساره وقالت لها : مبروك حبيبتي

شايفه الخير ان شاء الله والله يوفقكم يارب

 

ساره : الله يبارك في حياتج يا قلبي وان شاء الله اشوفج عروسه

واحضر بعرسج ..

 

ميس : ان شاء الله .. يلا باي

 

ساره : باي

 

 

نزلت ميس تحت وطبعا فيصل كان واقف ورا الدرج عشان لما تنزل يقول لها شي ..

 

فيصل اول ما شاف رجلها تنزل من الدرج عرفها طبعا وبصوت خفيف

 

قال : متى اخطبج وتصيرين زوجتي وحبيبتي ؟؟

 

ميس وايد خافت من هالصوت ومن وين وبعدين التفتت تحت الدرج من اليمين لقت فيصل وابتسمت وراحت

 

 

ابو فيصل : يلا هذي ميس جت .. يلا تصبحون على خير ..

 

الكل : وانت من اهله

 

 

طبعا عائلة ابو فيصل جايين بسيارتين .. سياره صعدو فيها نايف وعبد الله .. اللي هي سياره عبد الله

 

وسياره ثانية اللي هي مال ابو عبد الله.. وصاعد فيها ابو عبد الله وام

 

عبد الله وميس ..

 

 

واول ما طلع عبد الله ونايف .. قالو ان بنروح ويانا فيصل بنروح الكوفي ونتمشى شوي ونرجع ..

 

والأهل وافقو كلهم ..

 

 

في السياره مع فيصل ونايف وعبد الله ..

 

فيصل : والله يا عبد الله صرت خاطب الحين .. مين قدك

 

عبد الله يغمز له : عادي وانت بعد عروستك موجوده ..

 

فيصل ابتسم .. وشاف نايف اللي قاعد ورا .. وانت يا نايف ؟

 

نايف : انا شنو ؟

 

فيصل : متى ناوي تخطب ؟

 

نايف : اشدراني اول مرة انتو بعدين احنا ههههههه

 

فيصل : يلااا الله كريم .. خلاص خلاص وين رحت عبد الله شفيك دايخ اليوم ؟

 

عبد الله : لا بس مو انت حسدتوني كله مين قدك ومين قدك تقولون صرت ملك .. هو انا خطبت ساره بس يعني شنو صار ؟

 

فيصل ونايف : ههههههههههههههههههههههه

 

فيصل : يلا ارجع لف من هالدوار وارجع ..

 

عبد الله : خلاص اوكي ..

 

ووصلو للكوفي ..

ورا شوي عبد الله قام راح يشوف له محل شوي يبي يشتري اغراض وهدايا لساره ..

 

ونايف بعد اما فيصل قال لهم انا بقعد هني شوي ابي اشرب بعد كوفي ..

 

وطبعا عبد الله نسى موبايله على الطاوله ..

 

 

ويرن تليفون عبد الله .. وفيصل قرا الأسم لقاه .. الوالده ..

فيصل : الووو

Link to comment
Share on other sites

 

من بعد ما صعدت سمر غرفه ساره عشان تنادي ميس

 

سمر : هاااااااي يلااا ميس ينطرونج تحت بتروحون الحين

 

ساره : لاااا تو الناس وشعري من يفتحه

 

ميس : خلاص عيل شسوي انا .. خلاص خلي سمر بتسويه لك

 

سمر : اوكي ما عندي مانع يلا ميس ينتظروج

 

ساره : اوكي حبيبتي باي روحي بس بكرا تمريلي اوكي ؟

 

ميس : اوكي .. وراحت عشان تبوس ساره وقالت لها : مبروك حبيبتي

شايفه الخير ان شاء الله والله يوفقكم يارب

 

ساره : الله يبارك في حياتج يا قلبي وان شاء الله اشوفج عروسه

واحضر بعرسج ..

 

ميس : ان شاء الله .. يلا باي

 

ساره : باي

 

 

نزلت ميس تحت وطبعا فيصل كان واقف ورا الدرج عشان لما تنزل يقول لها شي ..

 

فيصل اول ما شاف رجلها تنزل من الدرج عرفها طبعا وبصوت خفيف

 

قال : متى اخطبج وتصيرين زوجتي وحبيبتي ؟؟

 

ميس وايد خافت من هالصوت ومن وين وبعدين التفتت تحت الدرج من اليمين لقت فيصل وابتسمت وراحت

 

 

ابو فيصل : يلا هذي ميس جت .. يلا تصبحون على خير ..

 

الكل : وانت من اهله

 

 

طبعا عائلة ابو فيصل جايين بسيارتين .. سياره صعدو فيها نايف وعبد الله .. اللي هي سياره عبد الله

 

وسياره ثانية اللي هي مال ابو عبد الله.. وصاعد فيها ابو عبد الله وام

 

عبد الله وميس ..

 

 

واول ما طلع عبد الله ونايف .. قالو ان بنروح ويانا فيصل بنروح الكوفي ونتمشى شوي ونرجع ..

 

والأهل وافقو كلهم ..

 

 

في السياره مع فيصل ونايف وعبد الله ..

 

فيصل : والله يا عبد الله صرت خاطب الحين .. مين قدك

 

عبد الله يغمز له : عادي وانت بعد عروستك موجوده ..

 

فيصل ابتسم .. وشاف نايف اللي قاعد ورا .. وانت يا نايف ؟

 

نايف : انا شنو ؟

 

فيصل : متى ناوي تخطب ؟

 

نايف : اشدراني اول مرة انتو بعدين احنا ههههههه

 

فيصل : يلااا الله كريم .. خلاص خلاص وين رحت عبد الله شفيك دايخ اليوم ؟

 

عبد الله : لا بس مو انت حسدتوني كله مين قدك ومين قدك تقولون صرت ملك .. هو انا خطبت ساره بس يعني شنو صار ؟

 

فيصل ونايف : ههههههههههههههههههههههه

 

فيصل : يلا ارجع لف من هالدوار وارجع ..

 

عبد الله : خلاص اوكي ..

 

ووصلو للكوفي ..

ورا شوي عبد الله قام راح يشوف له محل شوي يبي يشتري اغراض وهدايا لساره ..

 

ونايف بعد اما فيصل قال لهم انا بقعد هني شوي ابي اشرب بعد كوفي ..

 

وطبعا عبد الله نسى موبايله على الطاوله ..

 

 

ويرن تليفون عبد الله .. وفيصل قرا الأسم لقاه .. الوالده ..

فيصل : الووو

Link to comment
Share on other sites

ميس : الوووو منو ؟

فيصل : انتي ميس ؟

ميس : اي انت فيصل ؟

فيصل : يس يا عيون فيصل ..

ميس : تسلم .. بس وين عبد الله

فيصل : عبد الله راح للمحل يشتري هدايا لمادري من ..

ميس : في غيرها اختك ..

فيصل : ههههه خلاص شكو فيهم .. انا بعد بشتريلج

ميس : ههههههههههه وبمناسبة شنو ؟

فيصل : ليش بين الحبايب مناسبات ؟

ميس : لا .. بس .. اقول طيب لما ييجي عبد الله قوله انه نسيت موبايلي في سيارته ورا .. خله يجيبه ..

فيصل : اها اكيد كنتي تفكرين بواحد ونسيته اعترفي من هو ؟

ميس : فيه غيره اللي خرعني من الدرج

فيصل : هههههههههههههههههه صج اخترعتي ؟

ميس : اي والله استغربت بعد

فيصل : طيب يلا نايف اجا ما اقدر اتكلم معاج حبي يلا باي

ميس : بايات فصووول ..

 

اول ما غلق التليفون اجا نايف ..

نايف : مع من كنت تتكلم ..؟

فيصل : مع ميس ..

نايف : وليش ؟

فيصل : لانه متصله تقول قول لعبد الله نسيت موبايلي بسيارته .. خله يجيبه

نايف : اهااا ..

 

واجا عبد الله ..

عبد الله : هاااااي سوري اتأخرت ..

طبعا في يده كيسين بأشكال حلوة وبورووود ..

نايف : شنو هالأكياس شنو فيهم ؟

عبد الله : مو شغلك

نايف : اوكي يلا خلينا نروح خلاص نبي ننام

عبد الله : اوكي .. يلا فيصلووه اقول تليفوني عندك صح ؟

فيصل : يس .. واتصلت ميس وقالت انها نست تليفونها في سيارتك وجيبه ..

عبد الله : اها اوككي ..

 

وراحو للبيت كلهم ..

 

طبعا اول شي نزلو فيصل ونزل معاه عبد الله .. ونايف شوي قعدو لان كانو ينتظرون شي من فيصل ..

طبعا حضرت سمر عشان تعطيهم العصير ..

سمر : هااااااايوووو

نايف : هايات اخبارج ؟

سمر : بخير الحمد لله وانت ؟

نايف : بخير دامج بخير ..

سمر استحت : مبروك عبد الله ..

عبد الله : الله يبارك فيج .. اقول سمر بعطيج هاي الكيس توديه لساره اوكي .. ولا تقولي لها من من .. ابيها هي تشوف .. اوكي ؟

Link to comment
Share on other sites

سمر : اوكي ان شاء الله ..

 

وحضر فيصل .. وعطاهم اللي كانو ينتظرونه ..

 

وراحو الى بيتهم ..

 

 

سمر تروح لغرفه ساره ..

 

ساره : سموووره يلا عاد ترا مليت من شعري .. تعاي سويه الحين ما اتحمل لباجر

 

 

سمر : اوكي بس بعطيج شي اول ..

 

ساره : شنو هو ؟

 

سمر : ناس قالولي اعطيها لساره .. تفضلي ..

 

ساره : اها بس والله الأكياس بس روعه .. يا ترى من من ؟

 

سمر : انت شوفيها وفتحيها .. وانا اروح غرفتي اشوف تلفزيون

وامرلج بعد شوي اوكي ؟

 

ساره : اوكي بس الهديه من رواء صح لان قالت بوديلج هدية بيد ا

خوي ..

 

سمر : ما ادري شوفيها .. يلا باي

 

ساره : بايات ..

 

 

ساره فتحت الهدايا

 

طبعا هي كانت ثلاث .. الأولى فتحتها طلعت خاتم وايد حلو وفيه الماس .. ووايد شكله روعه

 

ساره : ياااااااي حبيبتي رواء .. والله ذوقها وايد حلو ..

 

فتحت الهديه الثاني : لقتها سلسله ذهب وايد شكلها روعه وطبعا هي عباره عن حرف s مكرره وبشكل حلو وعلى اسمها طبعا ..

 

ساره : معقوله رواء تجيب كل هذا ؟ هاي الخطوبه بس ؟ الملكة شلون .. مممم

 

فتحت الهديه الثالثه والأخيره .. وهي عباره عن قلب حب .. وفيه حرفين بينهم قلب واشكال معبره حلوة

 

والحرفين هي A و S طبعا عبد الله وساره

 

ساره : شنو هاي حرف الأي .. رواء حرف الآر مو اي ..

 

بعدين دورت لقت اخر شي ظرف فيه قلوب حمر وايد حلوين .. فتحته

لقت ورقه عباره عن ورقه مزينة بالورود الطبيعية وشكلها روووعه مكتوب عليها ..

حبيــــبتي الغاليه ..

 

لا استطيع ان اعبر لكي .. عن مدى سعادتي بهذا اليوم ..

واليوم الذي ارتبطت فيه بحبيبتي منذ صغري ..

اهواك .. واتمنى اشوفك كل ثانية معاي ..

لكن المشكلة .. مو بسرعه بتصيرين معاي..

كل تفكيري فيج .. كل حياتي تهواج ..

وبالقلب محفور اسمج .. وانتي انفاسي ..

 

طبعا الكلام كان بحروف حلوة وخط حلو

 

بالأخير مكتوب .. حبيب ساره : عبد الله

 

وبالأخير كلش كاتب : انتي هواااااااااااي يا ساره .. اموت فيج اعشقج .. اااااااه متى تصيرين زوجتي ما اقدر انتظر اكثر من لحظة وحده .. بس احبج ..

 

 

ساره للحين مو مصدقه هالهدايا كلها ..

 

وقالت في قلبها : يا حياتي يا عمري يا قلبي احبك امووووت فيك

وبهواك كل هذا لي ..

 

بعدين قررت انها تتصل عليه ..

 

 

عبد الله كان على السرير يبي ينام وشوي ويرن تليفونه ..

 

عبد الله : الو

Link to comment
Share on other sites

ساره: عبد الله ..

عبد الله : عيونه..

 

 

ساره : ليش كلفت على نفسك بكل هالهدايا ؟

 

عبد الله : مافي شي يغلى عليج حتى روحي ..

 

ساره : عبد الله انا مو قادره اتصور حياتي بلحظة وحده دونك .

 

عبد الله : ولا انا يا بعد عمري .. خلاص كلها اسبوع او اسبوعين

ونطلع سوا ونسوي اللي يعجبنا حبيبتي .. ومافي شي يمنعج عني ولا يمنعني عنج .. وان شاء الله نكون احلى زوجين بالعالم كله ..

 

ساره : امين يارب .. اوكي حبيبي .. انت وين الحين ؟

 

عبد الله : على سريري بنااام ..

 

ساره : تنام من وقت ؟

 

عبد الله : اي شوي بلعومي يعورني ..

 

ساره : ليش حياتي ؟ شربت حليب حار ؟

 

عبد الله : اي شربت .. واخذت حبوب مال التهاب حنجره وان شاء الله ا

صحى وانا زين ..

 

ساره : ان شاء الله عمري .. خلاص انا باجر اللي اصحيك ..

 

عبد الله : انتظرج حياتي ..

 

ساره : ان شاء الله حبيبي يلا تصبح على خير

 

عبد الله : وانتي من اهله يا روووحي ..

 

 

 

طبعا ساره وايد استانست واول ما غلقت التليفون

 

راحت لسمر على غرفتها :

 

ساره : سموووور

 

سمر : هااااااا

 

ساره : الهدايا روعه وصاحبها اروع ياااااي والله احبه اموت فيه ..

 

سمر : اها يلا شوفيني امشي على غرفتج بسرعه ..

 

ساره : اوكي يلا

 

وانتهت الليله على خيـــــــــــــــــــــــر ..

 

واليوم الثاني ..

ساره اول ما صحت اتصلت على عبد الله ..

عبد الله مبين انه نايم : الو

ساره : صباح الخير عبودي

عبد الله : صباح النور يا عيون عبودي

ساره : اخبارك ؟ بعده بلعومك يعورك ؟

عبد الله : لا حبيبتي خلاص انتهى .. الحمد لله والشكر ..

ساره : الحمد لله .. اوكي حبيبي يلااا بروح انزل عشان اتريق

عبد الله : انا ما بتريق

ساره : واااااااااااااي ؟

عبد الله : ابيج انتي توكليني ..

ساره : ههههه اوكي بعد اسبوعين

عبد الله : ان شاء الله يارب ..

ساره : يلا باي

عبد الله : باي

 

اول ما كمل عبد الله من التليفون ..

نزل تحت ..

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...