Jump to content
منتدى البحرين اليوم

جامعي يتعرض للضرب من رجل أمن

Recommended Posts

• Replies 37
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

مو معقوله مني والطريج

لازم صاير شي

والتفاصيل ناقصه وايد اشيا !!

اي الصراحة...شي ما يدخل المخ wacko.gif ..

يا اما ان القصة ناقصة... او مزيدين حجي من عندهم mad.gif ...

لان الكل يشهد بأن رجال الامن في جامعة المدينة محترمين و ما يسوون هالشي sleep.gif ..لان انا اصلا طالبة في جامعة المدينة cool.gif ...

و اكيد هالطالب مسويله شي...مو معقولة!!

اخوي بوحماني

شلون انت تقول الغلط من الطالب والسكورتي اهو الي بدأ في الطق هذا

الي المفروض يرشدهم ويكلمهم بهدوء يجي دايركت ويطقه..(شلون الطالب الغلطان)لو مثلا قلنا اوكي الطالب الغلطان المفروض السكورتي مايسوي الي سواه صح او لا!!

وبعدين بغيت اقولك بس ليش تتكلم عن التطبيقي جذي انا صج مابدافع عنهم بس اعتقد انه لو هاذولا الطلاب ودوهم كلهم جامعة الصخير بتقولون خربوا الجامعة..(الطلاب وايد في الجامعة لازم بتصير جذي)قبل ماكانو بهالكثر..وبعدين ليش بعد اتقول ليش مدخلينهم الجامعة(بتقول لانهم كسلالة بس انا اقولك لا مب كسلاة كلهم مثلا بعطيك مثال واحد من دفعة 2004 معدله مثلا لو نفترض 72ومدخلينهم التخصص الي كان يبيه وسنة 2005 ودوهم هالكلية الي ماكانت موجودة بالاصل هذا الي في التطبيقية ناجح والي ماخذ الي يبيه عليه ثلاث او اربع مواد ليش يعني سؤال كله حاطين على مال التطبيقية...وبعدين مايصير تعمم اتقول خربوا الجامعة ليش وين قاعدين احنا خربوا ماخربوا انا بقولك الصراحة في ناس صج داشين حق دراسة وناس لا بس جذي لعبة بس مو الكل ومايصير اتعمم...

لو ودوهم الصخير مابتقولون شوهه الجامعة اصلا بكبرها الصخير مشوهه والله الصراحة انا ماادري ليش حاطين على التطبيقية علشان بس انه الجامعة قطتهم في كلية مايبونها بعد مو ذنبهم وكلنا ندري مو ذنبهم ذنب الجامعة الي حطت الي معدلاتهم في السبعين كلهم في هالتخصص...

المهم مسامحة على الكلام (بس لو مثلا واحد او وحدة من طلاب هالتخصص دخل وشاف هالكلاب الي ينقال عنهم خربوا الجامعة وغيرها شبقول اكيد بيتأثر من الحجي الي ينقال عليهم ترى مو كلهم نفس بعض)

على العموم مسامحة اخوي...

بس هذا الي كنت ابي اقوله...

باي

بس حبيت ارد شوي على الاخzarao..

انا اضم صوتي حق صوت بو حماني..

لان الصراحة صج التطبيقي مخربين الجامعة..

لان بشهادة كل طلبة السنوات اللي قبل يقولون ان هالسنة بالذات تغيرت فالجامعة (المدينة اقصد) اشياء وايد..

و الاخ بوحماني ما كان قصده التعميم ...لان مثل مافي الشين اكيد فيه الزين... وانا عندي اكثر من رفيجة يدرسون بالتطبيقي.. و اهمه ما عليهم كلام..

بس الصراحة الاغلبية ...الصراحة...احسهم مو يايين حق دراسة...بس تسلية...

و انا حضرت مع التطبيقي محاضرة ذاك الفصل...في السي اس.. لكن الصج..ما كانت محاضرة

صج ان في طلبة ايبين عليهم مهتمين..بس في طلبة مأساة ..المدرس او المدرسة ذابح عمره ..و اهمه قي وادي ثاني...

و الصراحة مخربين على الجماعة اللي يبون ينتبهون...

كنت باقول حجي وايد...بس هذي اللي كان في مخي هالحزة..

و هذا رايي

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته..

السكيورتي مال المدينة اليدد من بداية الفصل الأول مو اوكي

كلا يتطنزون على الطلبة والطالبات ويهينونهم

ذاك المرة الدكتورة طلعت خلتنا نتناقش في البروجكت الي بنسوية واحنا كلنا بنات

وحدة وصديقتها كانو قاعدين على الطاولة فتح السكيورتي الباب وهو مستحمق يقولها: هيييي عبالج في بيتكم يلا يلا قومي عن الطاولة احسن لج!! صج بنات اليوم مايستحون!! <<<<< انزين شنو بينقص منك لو قلتها بإحترام شوي انت تكلم بنت!!