Jump to content
منتدى البحرين اليوم

اليوم السنوي للتعريف بالحياة الجامعية


Recommended Posts

user posted image

 

تحت رعاية فخرية من سعادة الدكتور ماجد بن علي النعيمي وزير التربية و التعليم يفتتح في تمام الساعة الرابعة و النصف من يوم الاثنين 6 مارس 2006م وبرعاية مادية من شركة الخليج لصناعة البتروكيماوياتGPIC، البرنامج السنوي السادس للتعريف بالحياة الجامعية تحت شعار "جامعتك.. حياتك.. مستقبلك" و الذي سيستمر إلى يوم الأربعاء الموافق 8 مارس 2006م.

 

 

 

يشمل البرنامج عدة ندوات تعريفية تهم طلبة و طالبات المرحلة الثانوية، بالإضافة للمعرض التعريفي للجامعات في البحرين. سيبدأ البرنامج في اليوم الأول بندوة تستضيف كلا من الدكتور عيسى الخياط عميد القبول و التسجيل بجامعة البحرين والأستاذ/ راشد الدراج القائم بأعمال مدير إدارة الشئون الثقافية والبعثات بوزارة التربية والتعليم والأستاذ / عادل السيد رئيس قسم المعلومات الجامعية ووحدة تقويم المؤهلات العلمية.

 

أما في اليوم الثاني، فسيكون هناك معرض للجامعات يتضمن لقاءً مفتوحا مع طلبة المدارس الثانوية من البنين و ستشمل الفترة المسائية على دورة مهارية بعنوان: "ماذا بعد الثانوية؟" بالإضافة إلى نفس المعرض للجامعات.

 

وستختتم الفعالية يوم الأربعاء بندوتين عن احتياجات سوق العمل للسنوات القادمة لمكتب خدمات التوظيف بوزارة العمل" للأستاذ إياد الطويل والآنسة أمل المتروك ، و"الدراسة في الخارج" للدكتور بسام الحمد – أستاذ مساعد بقسم الهندسة الكيميائية بجامعة البحرين وسيكون المعرض مفتوحا في الفترة الصباحية لطالبات المرحلة الثانوية و الفترة المسائية للعموم.

 

 

 

 

للمزيد من المعلومات والاستفسار تفضلوا بزيارة موقع منتدى الجامعيين بجمعية الإصلاح:

 

http://muntada.aleslah.org

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...