Jump to content
منتدى البحرين اليوم

مواقف وطرائف وقصص

Recommended Posts

• Replies 372
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

• 3 weeks later...

طيب.. هذا موقف جديد أحطه لكم..

ونواصل على المواقف اللي في سوريا..

الموقف هذا صار لي في أول سفرة لي مع أم شهد.. وكان عمي وعائلته موجودين هناك وينتظروننا.. وكنا مسافرين عن طريق البر.. يعني في باص..

ولما وصلنا الكراج مال الباصات هناك.. التموا السواقين والأوادم علشان ياخذون لهم زباين يوصلونهم.. وطبعاً أنا أعرف حق حركاتهم وسوالفهم.. علشان جذي كنت حذر وياهم.. وما أعطيهم أمان..

ياني واحد منهم وقال يبغي يوصلني.. قلت له إني أنتظر عمي.. عاد واحد ثاني سمع كلامي بس ما انتبهت له.. بعدين اللي سمعني قال لي "انت منتظر عمك؟؟" أنا قلت له "إي".. قال إنه جاي من طرفه.. وإنه ينتظرني.. الحين أنا يزعم باصيده.. سألته.. قلت له "من؟؟ فلان ((اسم عمي))" خخخخخخخخخ!! قال لي "إي"!! يزعم الحين طلع صادق.. وركبت معاه.. بعدين استوعبت السالفة وخليته ينزلنا..

عقب شوي وصل عمي.. وقلت له بالسالفة.. ومات علي من الضحك!!! ومن يومها ويود علي السالفة!!! خخخخخخخخخخخخخخخ

B)

اي والله.. يصراحة خوش فكرة..

راح أبتدي بقصة صادتني يوم كنت في أول ابتدائي..

أذكر مرة كان في أستاذ فاضل اسمه محمد العسيلي (مصري) كان من أفضل المدرسين اللي درسوني..

كان سأل سؤال وأنا رفعت يدي.. وناداني.. ورحت له ركيض وتعرقلت وطحت.. قمت إلا ثيابي متلعوزة من الغبرة مالة الصف..

وبخني وقال لي: "أزعل منك؟" هني أنا تسودنت لأن الكلمة أول مرة تمر علي.. حاولت أغاور بس ما رضى يفوت السالفة على خير.. رد سأل نفس السؤال.. ما جاوبته.. المرة الثالثة قال لي: "ايه؟؟ أزعل منك؟" عاد أنا قلت ما في مفر.. لازم أجاوبه

قلت باترجمها بروحي.. قلت يمكن معناها "أسامحك؟" قلت له وأنا راسي في الأرض "اي"!!!!!!!! :(

عاد الصف ما سكتوا من الضحك.. وأنا انحرجت ورحت قعدت مكاني.. وكنت شوي وأصيح!!!

هذا أول موقف.. والبقية قادمة.. :up:

هههههههههههههههههههههههههه

حلوه منك اخوي نضال وايد مواقف في الدرسه صادتنا طريفه

تحيات

طيب.. هذا موقف جديد أحطه لكم..

ونواصل على المواقف اللي في سوريا..

الموقف هذا صار لي في أول سفرة لي مع أم شهد.. وكان عمي وعائلته موجودين هناك وينتظروننا.. وكنا مسافرين عن طريق البر.. يعني في باص..

ولما وصلنا الكراج مال الباصات هناك.. التموا السواقين والأوادم علشان ياخذون لهم زباين يوصلونهم.. وطبعاً أنا أعرف حق حركاتهم وسوالفهم.. علشان جذي كنت حذر وياهم.. وما أعطيهم أمان..

ياني واحد منهم وقال يبغي يوصلني.. قلت له إني أنتظر عمي.. عاد واحد ثاني سمع كلامي بس ما انتبهت له.. بعدين اللي سمعني قال لي "انت منتظر عمك؟؟" أنا قلت له "إي".. قال إنه جاي من طرفه.. وإنه ينتظرني.. الحين أنا يزعم باصيده.. سألته.. قلت له "من؟؟ فلان ((اسم عمي))" خخخخخخخخخ!! قال لي "إي"!! يزعم الحين طلع صادق.. وركبت معاه.. بعدين استوعبت السالفة وخليته ينزلنا..

عقب شوي وصل عمي.. وقلت له بالسالفة.. ومات علي من الضحك!!! ومن يومها ويود علي السالفة!!! خخخخخخخخخخخخخخخ

B)

...

..

.

ههههههههههههه

:D:D:D:D:D:D

هههههههههههه

.

..

...

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...