Jump to content
منتدى البحرين اليوم

اسئله x اسئله بعضهم محرجه

Recommended Posts

اولا اشكر نضال على الإجابة على الأسئله والله يخليك لنا . . .

الحزينه كلنا عاذرينج وخصوصا في هالوقت . . .

سويتي :shutup:

• Replies 332
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

1- ماذايفسر نضال بدر معنى الجمال في قاموسه؟

2- لو فرضنا ان نضال بدر  ذات يوم اصبح  شي كبير وهذا ليس بعيد عن قدرة الله فماذا سيقدم نضال بدر للمنتدى والاعضاء؟

3- مـتى تشـــعر بــــأنك فــــي قــــمة الــــسعاده ؟؟؟ وبس :shutup:

1- الجمال هو جمال الروح.. وجمال الأخلاق.. وجمال الدين.. أما الجمال الشكلي فلا يعني شيئاً بالنسبة لي..

2- طبعاً ما أعتقد راح أصبح شي كبير بدون وقوفكم معي.. معناها إني لازم أرد لكم جميلكم..

وصدقيني .. أنا أحس نفسي الحين أكبر شي في الدنيا بسبب حبكم لي.. وما أدري اشلون أرد لكم هالحب.. بس قاعد أقدم لكم اللي أقدر عليه.. والمنتدى على عيني وراسي.. وهو بيتي الثاني.. الله لا يحرمني منكم..

أبسط شي أقدمه.. هو الاعتراف بأن منتدى بحرين تودي قدم لي خدمة عمري ما راح أنساها.. وفديت الأعضاء اللي متواصلين معاي على طول.. وهم على سبيل المثال لا الحصر:

عاشقة البدر - دانـــة البحرين - sweet_girl - a7la dala3 - sky4 - الأصفر - لفلي اكتر - علي كو - محمد ج م - الحزينة - بيام - علي بدر - نور العيون - بنت البوبشيت - محرقية حلوة - نازو - وهج من نور - هتون - المراقبين والمشرفين..

3- أشعر في قمة السعادة عندما أجد الناس حولي مرتاحين وسعداء.. وعندما أتمكن من صنع خدمة للغير..

شكراً اختي سويتي على الأسئلة.. وآسف على التأخير :wub:

Edited by نضال بدر

مشكووور خيوو على اجابتك بصراحه كل اجابه احلى من الثانيه

ادري ذابحتنك من الأسئله :P:D:D

بريحك يومين وببرز لك اسأله B) من الزين

تحياتي لك :bahflag:

اخ نضااااال يو في بالي كم سؤال وانا اطالع تلفزيون

خخخخخخخخخخخ لاتضحك علي اطالع سبيس توون :wub: اندمجت فيها :D

انزين وسؤالي

هــــل انـــــت مـــــن متابـــــعين الــــموضه فــــي جميــــع المجـــالات ؟؟؟

ما هي الشخصية الكرتونية التي تعجبك ؟؟ :P

من هم الممثلين المميزين عندك من الغرب قصدي ؟؟

اكثر شخصيه غربيه معجب فيها ؟؟

والباقي بعدين :up:

تحياتي لك :whistle:

يسلم لي التواضع والله .. مشكورة سويتي

وعاشقة البدر .. بعد مشكورة .. والله يوفق الجميع

نضال .. شكراً لك وتسلم عيونك .. بس مو ملحقين أحنا مع سويتي .. ما عندنا مجال نسأل :(

وعلى طاري البيت بيتج .. أي هذا اللي أحسه .. مو شايفني رافعة الكلفة بيني وبينك .. وأناديك بإسمك بدون أي ألقاب .. أناديك مثل ما أنادي أخواني في البيت :wub:

أتمنى ما يزعجك هذا الشي .. ماخذه راحتي مو :whistle:

1- الجمال هو جمال الروح.. وجمال الأخلاق.. وجمال الدين.. أما الجمال الشكلي فلا يعني شيئاً بالنسبة لي..

أبسط شي أقدمه.. هو الاعتراف بأن منتدى بحرين تودي قدم لي خدمة عمري ما راح أنساها.. وفديت الأعضاء اللي متواصلين معاي على طول.. وهم على سبيل المثال لا الحصر:

عاشقة البدر - دانـــة البحرين - sweet_girl - a7la dala3 - sky4 - الأصفر - لفلي اكتر - علي كو - محمد ج م - الحزينة - بيام - علي بدر - نور العيون - بنت البوبشيت - محرقية حلوة - نازو - وهج من نور - هتون - المراقبين والمشرفين..

هلا مره ثانية

بس أسمح لي نضال .. أستغربت من إجابتك على سؤال الجمال .. معقولة هذي إجابتك :blink:

أكيد اللي قلته صحيح .. بس هم جمال الشكل له دور .. وبالأخص أنك فنان و شاعر .. ومرهف الإحساس .. يعني لازم تكون من الناس اللي يهمهم الجمال ويتذوقونه في كل شي 9_9

والصراحة أخجلتني لما شفت أسمي مع الأعضاء المتواصلين دائماً في المنتدى .. مع أني ما أستحق أني أكون بينهم .. لأني مقلة جداً بتواصلي معاكم :wub:

والله ما ودي أنقطع عنكم ولا أنحرم من كلامكم اللي يدخل القلب .. لكن شسوي .. ظروفي جذي :(

يعطيكم العافية

بس أسمح لي نضال .. أستغربت من إجابتك على سؤال الجمال .. معقولة هذي إجابتك :blink:

أكيد اللي قلته صحيح .. بس هم جمال الشكل له دور .. وبالأخص أنك فنان و شاعر .. ومرهف الإحساس .. يعني لازم تكون من الناس اللي يهمهم الجمال ويتذوقونه في كل شي 9_9

والصراحة أخجلتني لما شفت أسمي مع الأعضاء المتواصلين دائماً في المنتدى .. مع أني ما أستحق أني أكون بينهم .. لأني مقلة جداً بتواصلي معاكم :wub:

والله ما ودي أنقطع عنكم ولا أنحرم من كلامكم اللي يدخل القلب .. لكن شسوي .. ظروفي جذي :(

يعطيكم العافية

اختي الحزينة...

أنا قلت جمال الشكل ما يعني شي بالنسبة لي.. أقصد كمعيار أو مقياس للجمال..

بس هذا ما يعني إني ما أتذوق الجمال في الشكل!!!!

أتمنى تكون النقطة واضحة.. B)

وبعدين انتي تستاهلين تكونين ضمن الأشخاص اللي لهم مكانة خاصة عندي.. ومشاركاتج في منتداي مو قليلة رغم إنج ما تدخلين وايد.. وما عليج قصور عزيزتي

احسبي نسبة مشاركاتج في منتداي إلى مشاركاتج في المنتدى بشكل عام!!!! :wub:

حياج الله اختي عزيزة وغالية.. وإن شاء الله ظروفج راح تتحسن..

تحياتي

Guest
This topic is now closed to further replies.
  • Create New...