Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ساعدوني الله يخليكم

Recommended Posts

السلام عليكمـ ::::

sleep.gif  عجبني الموضوع من جذي شاركت ..

المهم هاي رايي واتمنى انه تقبلينه في سعة صدر ..

بما  انج في الجامعه يعني تعرفين الصح من الغلط .. وانتي كبيره وماخذه تخصص ممتاز .. المفروض قبل الحب وبلاويه لازم تحطين في بالج شنو مواصفات فارس احلامج .. !!  يعني ما اضن انه انتي ترضين انه تاخذين واحد اقل منج في العلم والمفروض كونج بنت تتمنين يصير عندج فارس احلام مميز .. فالمفروض تكون جميع الاحلام حاطتنها في بالج .. قبل الحب ..  ph34r.gif

قبل كل شئ خيوو .. ومن موضوعج انتي قبل لازم بعد تلومين نفسج يعني الغلط مو منه بس شلخي خلاه يصير جذي ؟ ليش اهو سوى جذي ؟ علشان تقدرين تحكمين من الطرفين .. احنا ما نقدر نحكم ولا نقدر نعطيج الحل المناسب إلا اذا ناقشنا الطرفين ..!!   

وفي الموضوع لازم انتي بعد تتستخدمين كلمات احسن من اللي قلتيها .. يعني كلمة يسوي روحه شريف مب سهله .. ويسوي روحه يحبني ..

انتي تقولين انه دامت علاقتكم سنه ونص يعني الحين طول هالسنه ونص انتي ما كنتي تحبينه ؟؟ والله كنتي حاطه في بالج بس مجرد (( لعبه )) ..

يعني قبل ما نلوم الصبي نلومج انتي بعد .. وبالعكس خيووو الحين لو اهو يسوي جذي راح يزيد .. لانج ببساطه جرحتينه من خارج علاقتكم  .. وما اظن انتي نفسج ترضين يقولون لج تسوين روحج شريفة .. مو صح خيوو ؟؟!!

خيو حطي في بالج انه انسان والانسان مو معصوم عن الغلط .. لانه لا اهو نبي ولا اهو رسول علشان انقول انه معصوم ..

خلي عنوانج التسامح .. صدقيني اذا عاملتينه بطيب وبكل شئ اهو بحس بالذنب لانه عاملج جذي من بعد العلاقه ..

---------------------------

أما بالنسبة إلى لو احنا مكانج شنسوي ..

1) اني راح اتفاهم معاه ..

2) اوضح له الاسباب ليش اني ابتعدت عنه ..

3) احاول اخلي مشاكلي تخصني .. بدون محد يدري ابها حتى ولو كانت مجرد آراء .. وكل شخص حر في تفكيره ..

.. اتمنى لج كل التوفيق ..

انه

عجبني الكلام بعد

بس حبيت اقول

بما انج في الجامعه يعني تعرفين الصح من الغلط .. وانتي كبيره وماخذه تخصص ممتاز .. المفروض قبل الحب وبلاويه لازم تحطين في بالج شنو مواصفات فارس احلامج .. !! يعني ما اضن انه انتي ترضين انه تاخذين واحد اقل منج في العلم والمفروض كونج بنت تتمنين يصير عندج فارس احلام مميز .. فالمفروض تكون جميع الاحلام حاطتنها في بالج .. قبل الحب

الحب موب عيب وحرام

ومافيهة شي اذا واحد مو متعلم وحب وحده متعلمه

او وحده مومتعلمه يحبهة واحد متعلم

والحب ماله وقت

وما نقدر نحدد من بنحب ومن مابنحب

كل شي يصير بروحه

من اعجاب

من حب

وكلشي نصيب من الله

وحتى لو حطينه احلام وحطينه مواصفات شريك الحياه

في احتمال عود انه بنتم طول عمرنه بدون زواج لأنه صعب نحصل شخص فيه المواصفات الي نبيهة

كل انسان له ميزاته وعيوبه

حتى لو جفنه في مواصفات نحبه بنلاقي انه عيوبه مخربه عليه thumbup.gif

قبل كل شئ خيوو .. ومن موضوعج انتي قبل لازم بعد تلومين نفسج يعني الغلط مو منه بس شلخي خلاه يصير جذي ؟ ليش اهو سوى جذي ؟ علشان تقدرين تحكمين من الطرفين .. احنا ما نقدر نحكم ولا نقدر نعطيج الحل المناسب إلا اذا ناقشنا الطرفين ..!!

لا مسامحه

ليش تلوم روحهة

اهيه ماتبي اللوم الحين

واهيه لو مومتحسفه جان ماطلبت مساعده من ناس ماتعرفهم

واذا عن اللوم اتقد انهة حصلت لهة درس

ومستحيل بنقدر

نسمع الطرفين

خل انكون واقعين شوي thumbup.gif

وفي الموضوع لازم انتي بعد تتستخدمين كلمات احسن من اللي قلتيها .. يعني كلمة يسوي روحه شريف مب سهله .. ويسوي روحه يحبني ..

انتي تقولين انه دامت علاقتكم سنه ونص يعني الحين طول هالسنه ونص انتي ما كنتي تحبينه ؟؟ والله كنتي حاطه في بالج بس مجرد (( لعبه )) ..

يعني قبل ما نلوم الصبي نلومج انتي بعد .. وبالعكس خيووو الحين لو اهو يسوي جذي راح يزيد .. لانج ببساطه جرحتينه من خارج علاقتكم .. وما اظن انتي نفسج ترضين يقولون لج تسوين روحج شريفة .. مو صح خيوو ؟؟!!

شنهو بيسوي اكثر من الي سواه

واحنه ماندري شنهو سوه لهة

اهيه ماتجرأت وكتبت

الا ومصتكه الدنيا عليهة

خيو حطي في بالج انه انسان والانسان مو معصوم عن الغلط .. لانه لا اهو نبي ولا اهو رسول علشان انقول انه معصوم ..

خلي عنوانج التسامح .. صدقيني اذا عاملتينه بطيب وبكل شئ اهو بحس بالذنب لانه عاملج جذي من بعد العلاقه ..

اكيد مو معصوم

بس الغلط انواع في فرق بين غلطة واحد بايق

وغلطة واحد ذابح احد

ومن كلامهة مبين انه هل شخص مو مال تفاهم

انه مادري شسافه بالضبط

بس متأكد

انه لو عاملته جذي بيزيد عليهة

خل تخليه يولي عنهة

يكون احسن

اخوي بياع ..

معاك في كل كلمه ..

بس النقطه اللي كنت اتمنى واني اقرأ ردك انك ترد عليها ..

مو اهي قالت انه العلاقه بينهم سنه ونص ..!! اهو كان يحبها ..

اهي كانت تحبه والله مجرد لعبه ..!!

اخوي انت ما تدري باللي صار ولا تدري بالسالفه يعني انت ما تقدر تحكم

على البنت ولا على الصبي شلون تقدر تعطي نتيجه انت ما تعرف

اسبابها ,, انت مو عارف مضمونها .. انت لو مكان الصبي ما تبي

احد يفهمك ..!! ما تبي احد يقدر ظروفك ..

اوكي معاك في احلام الشريك .. بس اهي تقول انه من البدايه اهلها رافضين احد اقل منها في التعليم ليش ما حطت في بالها ذي الشي من الاول ..

اخوي .. انه ما اقدر اقول شئ احكم فيها على البنت .. ولا اقدر اقول شئء احكم فيه على الصبي ..

انت ليش رااافض شئ اسمه انه ما تلوم روحها .. !! هاي حقيقه ولازم تتقبلها .. تلوم شخص وما تلوم روحها ..

خلنا نكون واقعييين اكثر اخوي ..

واذا حكم بينكم فاحكموا بالعدل .. rest (2).gif

لا تاخذ السالفه من طرف واحد ولا تدري بظروف الصبي

اقدر شعوور الاخت رؤيا بس حقيقة ويجب ان تقال ..

قوة

اختي البعض لامج من الأعضاء والبعض تعاطف معاج وفهمج

انا بنصحج واتمنى تطبقين اللي بكتبه:

اولا: انا مالومج على اللي سويتيه، بس ابيج توقفين مع نفسج وتتعضين من الأخطاء اللي بحياتج وماتعيدينها...و كل بنية بهل الوكت تتمنى حب وزواج وأستقرار والبعض منهم ينجحون والبعض مالهم حظ...

فأنتي مرة ثانية لاتجازفين وأتعضي من اللي صار وحاسبي

ثانيا: نصيحة لاتفكرين بالحب وتطالعين اللي حواليج من ربعج بالذات اللي متوفقين بحبهم، خلج غير وعيشي علشان دراستج ، لان الحب يمكن يعرقل تفكيرج..

انا ماأقولج جذي الاا عشان مصلحتج، ولاتعتقدين ان نصايحي لج قاسية او كأني اقولج لاتحبين لا انا ابيج تحطين الأولوية حق دراستج، شوفي انا من المشاكل اللي صادتني تعرقلت بدراستي وبالنهاية طلعت

صج اني اشتغلت ومرتاحة بس ليحين ابي اعوض ال3 سنين اللي ضاعت بدراستي بالجامعة..

ورابعا: اهوو مايقدر يسوي لج شئ واذا سوا لج شئ قولي لنا هني ذيج الحزة في تصرف ثاني..

خامسا: غيري رقمج علشان ترتاحين وتنسين ان بيوم عشتي تجربة مرة.. ولاتهملين هالنقطة

اختي كلنا نحب ان يكون لنا حب وتكون نهايته زواج، لكن ساعات الحظ مايحالفنا،، انا جذي كنت بس من طلعت من الجامعة كل شئ تغير بعيني تخيلي حياتج بدون حب انا هلون مرتاحة ومع ان ساعات احس اني قاسية بس ادري ان انا مب جذي انا صرت هلون مع الزمن ومن الظروف،،

لكن حياتي احين احلى والحب بيي مع اللي راح يكون لنا زوج،، حزتها راح نفرغ كل مافينا من عواطف وأحاسيس لهل الرجل nnn10.gif

وبالنهاية حطي اعتبار لراي هلج ولاتهملين هالشئ..

والله يحفظج من كل سوء

اختكم علاية

Edited by علاية

السلام عليكمـ ::::

sleep.gif  عجبني الموضوع من جذي شاركت ..

المهم هاي رايي واتمنى انه تقبلينه في سعة صدر ..

بما  انج في الجامعه يعني تعرفين الصح من الغلط .. وانتي كبيره وماخذه تخصص ممتاز .. المفروض قبل الحب وبلاويه لازم تحطين في بالج شنو مواصفات فارس احلامج .. !!  يعني ما اضن انه انتي ترضين انه تاخذين واحد اقل منج في العلم والمفروض كونج بنت تتمنين يصير عندج فارس احلام مميز .. فالمفروض تكون جميع الاحلام حاطتنها في بالج .. قبل الحب ..   ph34r.gif

يعني قبل ما نلوم الصبي نلومج انتي بعد .. وبالعكس خيووو الحين لو اهو يسوي جذي راح يزيد .. لانج ببساطه جرحتينه من خارج علاقتكم  .. وما اظن انتي نفسج ترضين يقولون لج تسوين روحج شريفة .. مو صح خيوو ؟؟!!

---------------------------

أما بالنسبة إلى لو احنا مكانج شنسوي ..

1) اني راح اتفاهم معاه ..

2) اوضح له الاسباب ليش اني ابتعدت عنه ..

3) احاول اخلي مشاكلي تخصني .. بدون محد يدري ابها حتى ولو كانت مجرد آراء .. وكل شخص حر في تفكيره ..

.. اتمنى لج كل التوفيق ..

انه

عجبني الكلام بعد

بس حبيت اقول

بما انج في الجامعه يعني تعرفين الصح من الغلط .. وانتي كبيره وماخذه تخصص ممتاز .. المفروض قبل الحب وبلاويه لازم تحطين في بالج شنو مواصفات فارس احلامج .. !! يعني ما اضن انه انتي ترضين انه تاخذين واحد اقل منج في العلم والمفروض كونج بنت تتمنين يصير عندج فارس احلام مميز .. فالمفروض تكون جميع الاحلام حاطتنها في بالج .. قبل الحب

الحب موب عيب وحرام

ومافيهة شي اذا واحد مو متعلم وحب وحده متعلمه

او وحده مومتعلمه يحبهة واحد متعلم

والحب ماله وقت

وما نقدر نحدد من بنحب ومن مابنحب

كل شي يصير بروحه

من اعجاب

من حب

وكلشي نصيب من الله

وحتى لو حطينه احلام وحطينه مواصفات شريك الحياه

في احتمال عود انه بنتم طول عمرنه بدون زواج لأنه صعب نحصل شخص فيه المواصفات الي نبيهة

كل انسان له ميزاته وعيوبه

حتى لو جفنه في مواصفات نحبه بنلاقي انه عيوبه مخربه عليه thumbup.gif

لا مسامحه

ليش تلوم روحهة

اهيه ماتبي اللوم الحين

واهيه لو مومتحسفه جان ماطلبت مساعده من ناس ماتعرفهم

واذا عن اللوم اتقد انهة حصلت لهة درس

ومستحيل بنقدر

نسمع الطرفين

خل انكون واقعين شوي thumbup.gif

يعني قبل ما نلوم الصبي نلومج انتي بعد .. وبالعكس خيووو الحين لو اهو يسوي جذي راح يزيد .. لانج ببساطه جرحتينه من خارج علاقتكم .. وما اظن انتي نفسج ترضين يقولون لج تسوين روحج شريفة .. مو صح خيوو ؟؟!!

شنهو بيسوي اكثر من الي سواه

واحنه ماندري شنهو سوه لهة

اهيه ماتجرأت وكتبت

الا ومصتكه الدنيا عليهة

اكيد مو معصوم

بس الغلط انواع في فرق بين غلطة واحد بايق

وغلطة واحد ذابح احد

ومن كلامهة مبين انه هل شخص مو مال تفاهم

انه مادري شسافه بالضبط

بس متأكد

انه لو عاملته جذي بيزيد عليهة

خل تخليه يولي عنهة

يكون احسن

<div align=\"center\">اخوي بياع ..

معاك في كل كلمه ..

بس النقطه اللي كنت اتمنى واني اقرأ ردك انك ترد عليها ..

مو اهي قالت انه العلاقه بينهم سنه ونص ..!! اهو كان يحبها ..

اهي كانت تحبه والله مجرد لعبه ..!!

اخوي انت ما تدري باللي صار ولا تدري بالسالفه يعني انت ما تقدر تحكم

على البنت ولا على الصبي شلون تقدر تعطي نتيجه انت ما تعرف

اسبابها ,, انت مو عارف مضمونها .. انت لو مكان الصبي ما تبي

احد يفهمك ..!! ما تبي احد يقدر ظروفك ..

اوكي معاك في احلام الشريك .. بس اهي تقول انه من البدايه اهلها رافضين احد اقل منها في التعليم ليش ما حطت في بالها ذي الشي من الاول ..

اخوي .. انه ما اقدر اقول شئ احكم فيها على البنت .. ولا اقدر اقول شئء احكم فيه على الصبي ..

انت ليش رااافض شئ اسمه انه ما تلوم روحها .. !! هاي حقيقه ولازم تتقبلها .. تلوم شخص وما تلوم روحها ..

خلنا نكون واقعييين اكثر اخوي ..

واذا حكم بينكم فاحكموا بالعدل .. rest (2).gif

لا تاخذ السالفه من طرف واحد ولا تدري بظروف الصبي

اقدر شعوور الاخت رؤيا بس حقيقة ويجب ان تقال .. </div>

لي رجعه للرد thumbup.gifthumbup.gif

مشكووووووووورين على الردودكم كلكم

لكني بتاسف حق الي عانيته بالموضوع لانه وايد تتضايق وانا اسفه وحقك عليي واتمنى منك اتسامحني لاني غلطت عليك وهنتك

مشكووووووووورين على الردودكم كلكم

لكني بتاسف حق الي عانيته بالموضوع لانه وايد تتضايق وانا اسفه وحقك عليي واتمنى منك اتسامحني لاني غلطت عليك وهنتك

ph34r.gif هذا كان المفروض يصير من زمان ..

يعطيج العافيه الشيخه ،،،،

السالفه من اول غلط ،،، وحطي في بالج شي ترى ما في احد يستاهل انج تسويله شي وتعبين نفسج عشانه ،،،، اذا بتسوين شي سوي حق هلك هذي اهما اللي يستاهلون،،،، واذا عليه اهو خلي يتكلم لي يتعب ،،، ولا تردين عليه ولا شي ،،، لأنه انسان محتر ،،، والمشكله ما يدري انه اللي قاعد يسويه برد عليه اذا مو فيه اهو في اقرب الناس له ،،،،

يعطيج العافيه

احنه خلصنه السالفه وخلاص ما يحتاي يا اختي shoosh80 نفتح السالفه مرة ثانيه انتي ما اتعرفين من الغلطان ومن الصح بعد ومن يستاهل ومن ما يستاهل و رؤيا عرفت السالفه وعرفت انه اهيه غلطانه وخلاص

سوري حبيبتي اذا غلط

بااي

السلام عليكم او شي هو غلطان وانتي بعد غلطانه يعني انتي تعرفين انه مو من مستواج ولا يبي يكمل دراسته واهلج مابيقبولون فيه انتي ليش متعلقه فيه بعد وثاني شي هو شلون بهددج في شي عنده لج مثلا صور او اي شي ؟؟؟؟

Guest
This topic is now closed to further replies.
  • Create New...