Jump to content
منتدى البحرين اليوم

حالتي وايد تعبانه ...

Recommended Posts

بيني وبينج

اتصلي فية

ترى بقولج شي خويتي

حتى بعدين لي انشالله عرستوا والله كتب لكم

بتصير بينكم مشاكل

بالنسبة لي مشكلتج ماسميها مشكلة

احسها وايد سخيفة عفوا

لازم تتنازلين عن اشياء وايد حق تحصلين اللي تبينة

عرفتي

لاتوقعين كل شي تبينة بتحصلينة على طول لازم تضحين

والله يوفقج

ويسعدكم يارب

ويكتب لي اللي في بالي

ويحققة لي

• Replies 38
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

الصراحة الصراحة هااااي لا يبي يعرف غلاته عندج ولالالا شي اشلووون اتقووولين انه يحبج وشهر ونص ما كلمج وااااايد في ناس ما ينامووون اليل اذا كانووو متزاعلين وانتي اتقووولين شهر ونص ههههههههههههه

انا الصراحة اختي ما ابي احبطج ولالالا شي

بس يمكن اهووو يحبج انا ما اعرفة والا اعرفج

المهم نصيحتي لج لالالا اتعلقين روووحج اكثر من جذي اتصلي له اذا كنتي اتحبينة وكلمي في الموضوووع يمكن صاير سوء تفاهم

والله يوفقج انشاء الله

ولا يفرقم عن بعض

• 5 weeks later...

باب الليل .. اعتقد الموضوع خرج عن دائرة الحب واذا الانسان ماعنده رصيد من الكرامة وعزة النفس فلن يكون قادر على العطاء لأنك لو ترجيتيه يرجع لك احتمال كبير راح يرجع لك لكن بوجه غير الي عرفتيه قبل راح يكون متحكم لأنه هو يبي كذا وحتى لو هو مايبي كذا انتي بإنكسارك هذا صنعتي منه انسان متحكم وحتى لو تحملتي هالاسلوب فترة ماراح تتحملينه فترة اطول ..

:ad10:

هااااااااااي،،

اول شي اختي الكريمة المسألة لا تاخذينها بعناد صحيح اهو الي غلط بحقج وخلاج تنطرين وتعبتي ذاك اليوم لكن اقولج انسي الي راح الي راح مات ما نقدر نسوي شي له، لكن انتي من المفروض تملكينه بطيبة قلبج هذا اولا يعني اخذي السالفة بكل هداوة وابدأي من جيدي ولا كأن شي صاير صحيح ان هالشي صعب أن ينسى وخصوصا في التطقيع، لكن انتي لا تتركينه تواصلي معاه عادي خلج ريلاكس ، مثلا عشان ترد علاقتكم على التلفون دزي ليه مسجات حلوة بتلفون دائما طرشي ليه خليه يعرف أنج انتي بعد معاه ووفية معاه ما راح يفرقكم عن بعض الا الموت لا قدر الله مب قاعد افاول عليكم ولكن خليه يحس بشعور هذي.

والله يوفقكم :rest58:

انتي لازم اتعرفين شنو سبة هل المقاطعة يعني معقولة 3 اشهر اتكلمون بعض ومرة وحدة قاطع اكيد في سبب مو عزة نفس ولا شي انتي سألي وبالتفاهم

والله ايخليكم حق بعض انشاء الله

حبيبتي انا اقول لج لا تتصلين ولا هم يحزنون عشان يتأدب وخلي هالكلمتين في بالج( الكرماة أولاً والحب ثاني) وشوفي آخرتها معاه وخلي قلبج يقسى شوي عشان لا يحس انج سهلة وكل مرة عادي بيوعدج وبيخلف بوعده ولا كأنه سوى شي... وسماحيني اذا ردي ما عجبج بس لازم اقول لج هاشي لانج اذا تبين رد يريحج اكيد بقول لج كلميه افا عليج ولا تتجاهلينه بس انا ما ابي اطاوعج انا ابي اوعيج