Jump to content
منتدى البحرين اليوم

اين هي السعاده برايكم ..؟

Recommended Posts

إني أجد سعادتي في إيماني , وإيماني في قلبي وقلبي لا سلطان لأحد عليه إلا ربي .

هذه هي السعادة الحقيقية 00 سعادة الإيمان , ولا يشعر بهذه السعادة إلا من وجد حب الله في قلبه 00ونفسه .

كلام جداً سليم ونقط عسل biggrin.gif

• Replies 31
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

أولا اخي الكريم دعني أسطر لك مدى أعجابي بقلمك الألكتروني الرشيق والذي يبث كل ما هو نافع ومفيد .....

اما بخصوص الموضوع .....

نعم اخي الكريم السعاده مثل ما أسلفوا الأخوان من ذي قبل فهي تتواجد بالتقرب إلي الله وتتلاشى بالأبتعاد عنه يجوز ان الأنسان العاصي يكون سعيدا في قرارة نفسه ولكن هذه ما تسمى السعادة اللحظية أخي الكريم فهي معرضة للهدم في أقل ما طرفة العين .... ولكن السعادة الأبدية تكون بالتقرب إلي الله والفوز بالجنه والجنه هي دار الخلود ودار السعادة الأبدية .....

أرجو أن وفقت في تعليقي البسيط على موضوعك الكبير

اخوك

أبن الرفاااع

السعادة في هذه الأيام بدأت تتلاشى

لكن بقوة الايمان والصبر والأمل والحلم ستكون سعيد

لكن مع ذلك لم أجد السعادة بعد!!

ومشكور أخوي على الموضوع الحلو

السلام عليكم

صراحة ياولد الرفاع هاذي من الاشياء الي ماحبها في المنتدى للاسف , واعتقد اني ماكتبت رد غير لائق لدرجة انك تعدله او تحذفه؟؟؟؟؟

العضو سؤاله اين تجد السعاده؟ جوابي كان انك اتكون قوي واتشيل حديد واتطق الناس ومحد يقدر عليك؟؟؟ بذمتك هذا رد غير لائق؟؟؟؟

صدقني اني تعجبت كثيرا من حذف الرد الي ماله داعي, وصدقني انا اكتب هالكلام لاني احب هالمنتدى واتمنى انه يتطور ويكون منفتح اكثر للاعضاء الفقاره امثالي الي مالهم ظهر ولا لهم كلمة في المنتدى سوى اني عضو عادي احب اشارك بس.

اها الحين لاحظة الفرق بين ردي وردود الاعضاء, ردي كان اشوي خالي من التراكيب اللغوية الجميلة واسلوبه ركيك وثقيل وعامي وكلام شوارع, والمنتدى لا يتحمل الناس العاميين امثالي, السموحه.

بس قصدي من الكلام بانك تطق الناس وتشيل حديد الخ الخ (القوة هي السعاده) بس

Edited by الحمداني

السلام عليكم

صراحة ياولد الرفاع هاذي من الاشياء الي ماحبها في المنتدى للاسف , واعتقد اني ماكتبت رد غير لائق لدرجة انك تعدله او تحذفه؟؟؟؟؟

العضو سؤاله اين تجد السعاده؟ جوابي كان انك اتكون قوي واتشيل حديد واتطق الناس ومحد يقدر عليك؟؟؟ بذمتك هذا رد غير لائق؟؟؟؟

صدقني اني تعجبت كثيرا من حذف الرد الي ماله داعي, وصدقني انا اكتب هالكلام لاني احب هالمنتدى واتمنى انه يتطور ويكون منفتح اكثر للاعضاء الفقاره امثالي الي مالهم ظهر ولا لهم كلمة في المنتدى سوى اني عضو عادي احب اشارك بس.

اها الحين لاحظة الفرق بين ردي وردود الاعضاء, ردي كان اشوي خالي من التراكيب اللغوية الجميلة واسلوبه ركيك وثقيل وعامي وكلام شوارع, والمنتدى لا يتحمل الناس العاميين امثالي, السموحه.

بس قصدي من الكلام بانك تطق الناس وتشيل حديد الخ الخ (القوة هي السعاده) بس

مرحبا بك أخي العزيز الحمداني .....

المنتدى من أسمه يسمى منتدى النقاش شقيقي .... وانت لم تتناقش في أمر السعادة بل قلت ما قلت وانا أراه أنه خارج نطاق الموضوع .... وأمر آخر أعلم أنك لم تقصد ما كتبت ولكن لو كنت في مكاني كمراقب إلا تجد أن ردك على طارح الموضوع سيفتح باب لرد باقي الأعضاء ....

أخي وعزيز الحمداني ,,, تأكد أنني تحت خدمتك في أي وقت تشاء ولكن يجوز انك لم تقصد فما كتبت ولكن لدرء باب آخر تم تعديل الرد .....

والأمر لا يدخل ي صياغ من يكتب بتلكك أو بأسلوب أو حرفنه .... لا أخي انت تشرفنا بردودك في أي وقت تشاء شقيقي ......

ولا تزعل

أخوك أبن الرفاااع

ولد عمي إذا في خاطرك شي رد علي في الخاص .... علشان ما نهضم حق أخي طارح الموضوع

السعادة اكيييييييييييد في راحة الضمير

والبال

والعقل

والتفكير

والراااااااحة في كل شي

في ايماني بالله

في تعاملي مع اهلي

في تعاملي مع ربعي

ومشكووور اخوي على طرح الموضوع

في

السعادة اكيييييييييييد في راحة الضمير

والبال

والعقل

والتفكير

والراااااااحة في كل شي

في ايماني بالله

في تعاملي مع اهلي

في تعاملي مع ربعي

ومشكووور اخوي على طرح الموضوع

في

thumbup.gif يسلمو على المرور

السلام عليكم ..

اشكرك اخوي لطرح هذا الموضوع

فعلاً ان السعادة الحقيقة تكمل في في رضا الله والوالدين والناس بما يرضي الله أضافة إليهم الرضى عن النفس

تحياتي ..

السلام عليكم ..

اشكرك اخوي لطرح هذا الموضوع

فعلاً ان السعادة الحقيقة تكمل في في رضا الله والوالدين والناس بما يرضي الله أضافة إليهم الرضى عن النفس

تحياتي ..

cool.gif باااااااااك

يو ول كم كويتيه biggrin.gif

ويسلمو على المرور thumbup.gif

Guest
This topic is now closed to further replies.
  • Create New...