Jump to content
منتدى البحرين اليوم

♥乂♥ حرام يصير الحب في لحظة كلام ♥乂♥


Recommended Posts

  • Replies 85
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

الجـــــــــــــــــــــزء الــــــــــــتـــــــاســـــــــــــــع

 

 

في بيت بوخالد يوم الخميس

أم خالد : وين فطوم للحين ماقعدت

ساره : لا خالتي للحين

ام خالد : وي ليكون صار في بنتي شي

خالد : يعني شنو بيصير فيها بس لانها امس سهرانه عشان جذي للحين ماقعدت

ام خالد : بروح اشوفها

وراحت عنهم ام خالد غرفه فطوم وافتحت الباب وشافت فطوم راقده وكان شكلها طفولي حبتها على راسها وطلعت عقب ماتطمنت على بنتها وهي بتنزل سمعت صوت ضحك في غرفه جاسم راحت صوب الباب وفتحت الباب وعم الهدوء في هاللحظه وكان وقتها جاسم يتكلم في التلفون

ام خالد : جسوم وويع انا مو قايله لك حط كتابك واقعد ادرس مابقى شي عن الامتحانات وتخلص

جاسم : انشالله يمه الحين بدرس

ام خالد : شوف ان رسب والله بقول حق ابوك يشيل من عندك هالتلفون والكمبيوتر ويحبسك في البيت مافي طلعه

جاسم وبعصبيه : انشالله بدرس بدرس

ام خالد : انت ماتستحي على ويهك وترفع صوتك علي

وتطلع عنه وهي معصبه ونزلت تحت وكان محمد توه واصل من عند علي وعلى طول راح حق امه

محمد : يمه انا بخطب

ام خالد : هذي الساعه المباركه

محمد : يمه اليوم تخطبين لي عوش

ام خالد : اليوم عاد ؟

محمد : أي اليوم شفيها

ام خالد : لا مافيها شي الحين بكلم خالتك وبشوف

محمد : انشالله

 

 

في بيت بوعبدالله

عبدالله : عوش ترى الريال مايتعوض وانا ادري انج تبين محمد

عوش : ..................................

عبدالله : سكوتج مابينفعج بس بقولج شي لو محمد صج يحبج جان خطبج من زمان وهذي مو اول واحد يتقدملج وترفضينه عشان محمد شنو بيقولون الناس بنتهم فيها شي

عوش : بس محمد يحبني

عبدالله : عواشه والله لو يحبج صج جان خطبج من زمان شنو الي بيمنعه انا بروح وانتي فكري بي الي قلته ولاتنسين رايج هو اهم شي

وطلع عنها وترك عوش في دوامه افكار محتاره بين محمد ورفيج عبدالله (( الدكتور فاضل عمره 24 سنه اسمر وملامحه عاديه وشكله عادي

 

 

في بيت بوعبدالله في الصااله

ام عبدالله : والله شقولج ياختي الراي الاول والاخير حق عوش

ام خالد : عدل كلامج مايصير تجبرون البنت على شي ماتبيه

ام عبدالله: انا بقول حق ابوها وانشالله خير

ام خالد : انشالله يالله عيل ماطول عليج مع السلامه

وسكرت من عندها وكان محمد وراها

محمد : شقالت

ام عبدالله : في واحد خاطبها رفيج عبدالله اخوها

محمد : وانا

ان خالد : انت شنو ترا مايقدرون يجبرون البنت على شي ماتبيه ورايها هو اهم شي

ومانطر محمد امه تخلص كلام وراح ركض حق فطوم ودش الغرفه وشغل الليت وبطل الستاره وشال اللحاف : فطوووووووووم قومي

فطوم وهي تبي ترقد تير اللحاف : ها شتبي تو الناس

محمد : فطوووم قومي عاد

فطوم حست بنبره اخوها متغيره ونقزت وقامت : محمد شفيك

محمد : قالت لج عوش ان رفيج عبدالله خاطبها

فطوم مستغربه : لا ماقالت لي

محمد : فطوم اتصلي فيها ارجوج ساليها تبيني ولا تبيه

فطوم : انشالله

وتدور تلفونها فطوم وتلاقيه محذوف تحت وكان فيه 5 مسد كول من رقم غريب وماعطته اهتمامواتصلت حق عوشعوش : حيالله العروس عاد توني بتصل فيج

فطوم : الله يحيج شخبارج

محمد يطالعها عشان تدخل بالسالفه

عوش : بخير وانتي

فطوم : الجمدلله صرتي تخشين علي

عوش : اخش عليج في شنو

فطوم : يقولون اخطبوج

عوش تضحك : ماصار شي لي صار شي انتي اول وحده بتدرين

فطوم طلعت عيونها : يعني انتي مفكره يصير شي

عوش : كلشي جايز

فطوم وهي تطالع محمد الي شوي يصيح : ومحمد

عوش : محمد لو يحبني جان خطبني من زمان

فطوم : بس انتي تدرين انه يحبج

عوش :...............................

فطوم : صج محمد مايستاهلج وصكت التلفون في ويهه

وتلتفتت على اخوها الي عيونه مليانه دموع

فطوم : محمد والله ماتستاهلك

محمد : وانا شسوي

فطوم : محمد للحين ماصار شي اخطبها وشوف

محمد : توه امي مكلمه خالتي وقالت الراي الاول والاخير حق عوش

فطوم : خلاص الحي ببين اذا كانت عوش تحبك او لا محمد لا تحاتي رفيجتي وانا عرفهااكيد بتختارك انت

محمد ارتاح من كلام فطوم وقام حبها على راسها

محمد : سوري على الازعاج وخلصي رقادج

فطوم : ههههههههههه خلاص بقوم

محمد : بتروحين ويانا البر

فطوم : صج

محمد : أي والله بنروح ننصب الخيام

فطوم نقزت من فوق السرير : أي اكيد بروح

محمد : اوكي بنطرج تحت بس اول اتصلي بامون خلها تيي لان كلنا صبيان مو حلوه انتي مرتزه ويانا ولا تنسين استأذني من طلال خلاص الحين صرتي على ذمته

فطوم وهي مستحيه :بس ماعرف رقمه

محمد : هههههههههههههههههه انزين بروح اييب تلفوني وبعطيج رقمه

فطوم : اوكي انا بعد بروح اتسبح الحين عشان ابرز

وطلع عنها محمد ونسى سالفه عوش لان مايبي يفكر فيها خصوصا ريحته فطوم بكلامها

دخلت فطوم تسبح وظهرت من الحمام ولبست برمودا ازرق فاتح ومع بدي ابيض وفيه ورود نفس لون البرمودا ورفعت شعرها ونزت خصلات وتكحلت توها بتحط القلوس الا محمد يطق الباب

فطوم : دش

دخل محمد ومعاه تلفونه

محمد : هاج هذي رقمه

شافت فطوم الرقم وماتت من الضحك

محمد : شفيج ينيتي

فطوم تهز راسها بمعنى لا: بس قبل لا اتصل بعوش شفت 5 مسد كول من نفس الرقم

محمد : هههههههههههههه الريال من الصبح يتصل فيج وانتي راقده يالله اتصلي فيه وانا بنزل تحت انطرج

فطوم : اوكي

وردت فطوم تحط قلوس وطلع شكلها يهبل

وبعد ماخلصت خذت التلفون واتصلت بطلال

طلال : هلا وغلا بالغاليه

فطوم مستحيه : هلا بك زود شخبارك

طلال : بخير الحمدلله وانتي

فطووم : انشالله دوم ياربي انا تمام وماشي حالي

طلال : انشالله دوم

فطوم سكتت

طلال : شفيج

فطوم : بروح مع محمد بننصب الخيمه

طلال : حتى احنا بنروح ننصب خيمتنا

فطوم : صج

طلال : أي والله عيل بلاقيح هناك

فطوم : أي

طلال : اوكي بس تحملي بروحج

فطوم : انشالله

وسكرت من طلال وراحت لبست عباتها وشيلتها وخذت تلفونها بس واتصلت في امون واتفقت وياها انهم بتلاقون هناك ونزلت تحت

راحت حبت امها على راسها

خالد : الناس يقعدون من الرقاد مالهم بارض شي وانتي بس قالولج طلعه لبستي عباتج

فطوم : هههههههههههههههههه شفيها عادي

خالد : قلتي حق طلال

فطوم : أي قلت له وهم بعد بيروحون اليوم بينصبون خيمتهم

خالد : اها

فطوم : يمه انتي مب رايحه

ام خالد : اذ ابوج بيروح بيي معاه

فطوم : اها ساره بتين

ساره : لا تعبانه مافني شده

فطوم : ماتشوفين شر وراحت حبتها على خدها وطلعت عنهم وراحت حق محمد السياره

 

نروووح لبيت بوعلي

وليد كان قاعد في الصاله وكالعاده معاه كتابه وخصوصا هالفتره فترة امتحانات رن تلفون البيت وراح شاله وكانت المتصله عمته خوله

وليد : الوو

خوله : هلا والله شلونك

وليد : بخير عميمه وانتي شخبارج

خوله : انا الحمدلله شخبار الدراسه وياك

وليد : تمام عاد توني افكر اتصل فيج ابيج تدرسيني رياضيات

خوله : صج عيل تعال لي اليوم بدرسك

وليد : انشالله

خوله : اوكي بنطرك وين ابوك

وليد : ابوي لحظه بناديه

خوله : اوكي

وراح ينادي ابوه

وقتها كانت امون نازله من فوق بتروح السياره حق علي عشان تروح البر شافت سماعه التلفون محطوطخ عبالها ناسينهه وخذته وصكته

خوله : يؤؤؤؤ شفيهم صكوه في ويهي

رجعت اتصلت مره ثانيه

وقتها امون كانت بتطلع من البيت وسمعت التلفون يرن راحت وشالته

امون : الوو

خوله : هلا والله ياللي ماتستحون ليش تصكونه في ويهي

امون : ههههههههههه من صجج عميمه كنتي ع الخط

خوله : اجذب عليج وبعدين تعالي وين راح اخوج قالي بياندي ابوج راح ولا رد

امون : ههههههههه كاهو وصل

وعطت ابوها التلفون ابوها وطلعت وراحت حق علي السياره

 

 

 

في بيت بو عبدالله

عوش ماتدري انهم بيروحون البر لان فطوم اخر شي صكته في ويها ونزلت تحت عشان تغير جو لانها تعبت من التفكير والي تاعبها اكثر ان اهل فاضل باجر بيونهم وراحت المطبخ سوت لها نسكافيه وطلعت الحديقه

 

في البر

كان الكل مستانس ومحمد شايل من باله سالفه عوش وامون اول مره تحسا نها قريبه من فطومجذي وفي هالوقت رن تلفون فطوم وكان المتصل طلال

فطوم وخدودها حمره : الووو

طلال : هلا وغلا

فطوم : هلا بك زود

طلال : وينكم

فطوم وصفت له المكان وشافتهم وصلو وكل ماقربو زادت دقات قلبها

وكانو اهل طلال كلهم موجودين امه وخواته ونزلو وقعدو وياهم وتاقلمو بسرعه خوات طلال مع امون لانها تنحب

وقامت فطوم تتمشى مع طلال وقررو اهل طلال انهم ينصبون خيمتهم قريب من خيام اهل فطوم وفي هالوقت وصل بوخالد مع ام خالد وقعدو سوالف وضحك وع المغرب الكل رجع بيته وكان مستانس

 

 

في بيت بوعبدالله

عوش كان شكلها يكسر الخاطر خصوصا ان باجر بيون اهل فاضل مو عرفه شتسوي وشنو تختار محمد ولا فاضل وبعد الي مضايقها اكثر ان بنت عمها واختها زعلانه وماتدري شنو الي مزعلها لان امها ماقالت لها ان محمد خطبها

 

 

 

 

الجـــــــــــــــــــــزء العــــــــــــــــــاشــــــــــــــر

 

 

 

 

 

 

 

 

 

في صباح يوم ثاني

في بيت بو عبدالله

ام عبدالله : عوش قومي بسج رقاد ابوج يبيج تحت

عوش وكان ويها شاحب وشكلها مرهقه وتعبانه : انشالله يمه

وقامت عوش دخلت تتغسل عشان تنزل تشوف ابوها شيبي

 

 

في الصاله تحت

كان بوعبدالله وام عبدالله وعبدالله موجودين ونزلت عوش وكان شكلها يكسر الخاطر وصبحت على امها وابوها وحبتهم على راسهم وراحت المطبخ سوت لها نيسكافيه ويات وقعدت يم اخوها

بوعبدالله : عوش اليوم تدرين ان بيون اهل فاضل يخطبونج

تغيرت ملامح عوش وموعارفه شتقول وشتسوي

بوعبدالله : تدرين فاضل ماعليه كلام ولاتفكرين ترفضينه

وقتها طاح الكوب من يد عوش وراحت تركض غرفتها وهي تصيح محد لاحظها

ام عبدالله : شفيها

بوعبدالله : ماعليج منها دلع بنات تلاقينها استحت

قام عبدالله : يالله انا بروح تامروني بشي

ام عبدالله : سلامتك يمه

طلع عبدالله من البيت

 

في بيت بوخالد الساعه 9 الصبح

فطوم توها قاعده من الرقاد لان اليوم عندها كلاس متاخر الساعه 11 وربع وقررت تتصل في عوش لانها من امس عقب ماصكته في وياها ماكلمتها شالت التلفون وتوها ببتصل الا رن تلفونها وكان المتصل طلال

فطوم بدلع : الوو

طلال : هلا والله صباح الورد

فطوم : صباحك احلى

طلال : شخبارج

فطوم : بخير الحمدلله

طلال : في وين انتي

فطوم : في البيت

طلال : ليش مارحتي الجامعه شفيج

فطوم: مافيني شي بس اليوم عندي كلاس متاخر

طلال : صج عيل انا بوصلج

فطوم : ليش وانت ماعندك كلاس

طلال : امبله بس الحين عندي بريك ساعتين

فطوم : اها اوكي بقول حق امي وببدل وبنطرك

طلال : اوكي حبيبتي لاتتاخرين

فطوم استحت يوم قالها حبيبتي : انشالله

طلال: اوكي مع السلامه

فطوم : الله يسلمك

وسكرت من عنده واتصلت بعوش ورن تلفونها بس ماردت واتصلت مره ثانيه وبعد نفس الشي وقالت ببتصل على البيت اكيد بيردون

ام عبدالله : الوو

فطوم : هلا خالتي صباح الخير

ام عبدالله: صباح النور حيالله العروس

فطوم : الله يحيج خالتي الا وين عوش من الصبح وانا اتصل فيها ماترد

ام عبدالله : والله مدري شفيها من قعدت وهي مو على بعضها

فطوم : انزين خاليت ممكن تناديينها

ام عبدالله : انشالله

وحطت سماعه التلفون وراحت تنادي عوش ودخلت غرفه عوش وشافتها طايحه على الارض

ام عبدالله : وي يمه بنتي عوش قومي شفيج

عوش طايحه وشكلها يخرع ولامحها تعبانه وماترد

ام عبدالله تصرخ تنادي فؤاد لان كان الوحيد الي موجود في البيت وصل فؤاد ومتخرع من صراخ امه

فؤاد : يمه شفيج

ام عبدالله : تعال شوف اختك يمه ماتحرك مادري شفيها (( وتصيح ))

فؤاد : قومي نوديها المستشفى شكلها تعبانه وايد

ام عبدالله وتقوم تروح ركض وتلبس عباتها ومن السرعه لبستها مقلوبه وطلعو من البيت وراحو المستشفى

 

 

 

في بيت بوخالد

فطوم على التلفون : يؤؤ وين راحت خالتي صارلها ساعه

خلني اصكه لي قالت لها خالتي اكيد بتتصل وراحت بدلت لبست بدله كشخه وكانت رووعه عليها ورفعت شعرفها كامل على فوق عشان مايطلع من تحت الشيله وحطت كحل وقلوس ولبست عباتها وشيلتها وتعطرت وشالت شنطتها وكتبها وطلعت نزلت تحت حق امها وقالت لها انها بتروح مع طلال وتوها بتطلع وتذكرت دبلتها مالبستها وراحت غرفتها خذتها لبستها ورجعت وكان طلال توه واصل

كان شكله كانه ملال وهو في السياره ركبت فطوم

فطوم : السلام عليكم

طلال : وعليكم السلام عسى ماتاخرت عليج

فطوم مبتسمه : لاماتاخرت

طلال ردلها نفس الابتامه ومشوا

 

 

في الجامعه

امون كانت قاعده في الكوفي وتفكر في كاره الدنيا لانها من زمان ماكلمته ويقطع افكارها صوت وحده تناديها من بعيد

...............: لو سمحتي اختي

امون : نعم

شيخه : تعرفين فاطمه وعايشه

امون :اي

شيخه : يصيرون لج شي

امون : اي بنات عمامي

شيخه : انزين ممكن تعطيني رقم فاطمه

امون : شتبين فيه

شيخه : لان فاطمه ماخذا دفتري وفيه كلشي والحين هم تاخرو اخاف مابتيي وانا ابيه ضروري

امون مو مقتنعه من كلامها لانها تدري انها صاحبة مشاكل : انزين ومدت تلفونها وقالت لها اتصلي وشوفيها

شيخه : ها لا مابي اخسرج

وقامت شيخه وخذت التلفون وشافت الرقم وحفظنه وخذت التلفون وحطته على اذونها كانها بتتصل

شيخه : ماترد شكلها مابتيي

امون : مادري فيها

وفطوم كانت توها واصله ووصلت صوب الكوفي وشافت امون ويا شيخوه وراحت لهم وسلمت على بنت عمها وماعطت شيخوه اي اهتمام

امون : كاهي وصلت ساليها

شيخوه تدودهت ومو عارفه شتقول وفجأه رن تلفونها وكان فهد متصل فيها لانه كان يراقبها من بعيد ويم حس انها في موقف اتصل عشان يطلعها منه واستاذنت منهم وراحت عنهم

فطوم : شمقعدج مع هالاشكال

امون : انا قاعده وياها تخسي انا قاعده وهي يات تبي رقمج

فطوم : رقمي شتبي فيه ليكون عطيتها اياه

امون : لا مب غبيه بس قالت لي انج ماخذه دفترها وفي اشياء مهمه وشافتج تاخرتي عبالها مابتين

فطوم : انا اخذ دفترها من شطارتها

امون : انزين خليني اكمل وماقنعني ردها وعطيتها رقمي تتصلج منه وقالت ان محد يرد

فطوم تطالع تلفونها الي ما رن : تلفوني اصلا مارن

امون : حلفي

فطوم : والله

امون : هذي وراها سالفه اقولج غيري رقمج

فطوم : اي توه طلال يقولي

امون : اي احسن لج من هذي ام المشاكل

فطوم : الا وين عوش مساعه اتصلت لها وماترد يوم اتصلت على البيت ردت علي خالتي وقالت بتناديها راحت ولا يات

امون : مادري عنها انا من ملجتج ماشفتها

فطوم : اها ماقلت لج من يابني

امون : من

فطوم مستحيه : طلال

امون : ههههههههههههههه انزين شفيج مستحيه شخبار خواته والله انهم خوش بنات انا بقول حق امي تخطب مريم حق علي مب رايحه خاطبتله عوش

فطوم : هههههههههه حلفي

امون : والله يقولها يبي يعرس قالت له بتخطب له عوش

فطوم : جان تبين محمد يدوسه

امون : اصلا هو استغرب وعصب عليها

فطوم : ههههههههههههه

امون : انزين بقولج شي

فطوم : خير شفيج

وقالت لها سالفتها ويا كاره الدنيا

امون : شرايد يلعب علي ولا صج يحبني

فطوم : والله انتي عاقله وفاهمه وتعرفين مصلحتج وين وثاني شي النت مافيه حب ونادر ماتلاقين ناس يحبون بعض فيه

امون : بس احسه غير

فطوم : انا قلت لج وانتي تعرفين مصلحتج عدل

امون : انزين حق عوش شوفي شفيها

فطوم شالت تلفونها واتصلت فيها ونفس الشي ماترد

فطوم : شوفي لي خلصنا بنروح لها البيت لان خالتي تقول شكلها تعبانه

امون : شفيها

فطوم : حالي من حالج الي اعرفه ان خاطبها رفيج عبدالله

امون وحطت يدها على حلجها: محمد

فطوم: محمد يوم سمع جذي قال حق امي تخطبها وقالت حق خالتي بس مادري شصار

امون : الله يوفقهم ويخليهم لبعض

فطوم : امين

وطالعت ساعتها : يؤيؤيؤ خذتنا السوالف بيبتدي الكلاس

امون : اوكي قومي لاتاخرين ولا تنسين في الطلعه بنروح حق عوش

فطوم : اوكي

وكل وحده راحت كلاسها

 

 

 

 

 

في المستشفى

دخلو عوش الغرفه وكان تنفسها ضعيف وحطولها تنفس صناعي وحطولها مغذي

وام عبدالله وفؤاد ينطرون الدكتور برا

وطلع الدكتور

فؤاد : دكتور شفيها

الدكتور : والله البنت شكلها تعبانه واايد والتعب اسبابه ضغط نفسي وارهاق وقله اكل

فؤاد : انزين ممكن نشوفها

الدكتور : اوكي دخلو خمس دقايق بس وهي لازم تبقى عندنا تحت الملاحظه 48 ساعه

ودخلو فؤاد وامه وام عبدالله لوت على عوش وقعدت تصيح والممرضه تبعدها بعدها هدت ام عبدالله وطلبت من الممرضه قران وقعدت تقرا قران وفؤاد طلع يتصل بعبدالله

عبدالله : اللووو

فؤاد بصوت حزين : هلا

عبدالله : فؤاد شفيك

فؤاد : عوش تعبانه وايد ويبتها المستشفى

عبدالله : وين انت الحين

فؤاد : في المستشفى

عبدالله : اوكي اي طابق

وقاله فؤاد الطابق والغرفه

عبدالله : اوكي الحين بايي

وسكر من عنده وفاضل كان توه ياي

فاضل : شفيك

عبدالله : اختي تعبانه

فاضل : خير انشالله شفيها

عبدالله : مادري والله بس اذا سمحت حول المرضى الي عندي عليك لاني مابقدر اعالجهم

فاصل : اوكي وطمنا

عبدالله : انشالله

وراح عبدالله لغرفه عوش وشاف شكلها كان يعور القلب وباسها على راسها وسالهم من الدكتور الي عالجها

فؤاد : مادري

وعبدالله خذ الاوراق وشافهم وعرف ان فاضل هو الدكتور الي يعالج عوش بس مايدري انها اخته وانها نفسها الي خاطبها

عبدالله : ماقلتو حق ابوي

فؤاد : لا صبر الحين بقوله وطلع برا يكلم ابوه وكان بوعبدالله في اجتماع وقالهم واستاذن منهم وطلع عنهم عشان يروح المستشفى حق بنته

 

 

 

في الجامعه

خلصت محاضرات فطوم وطلعت وقعدت في الكوفي تنطر امون عشان يطلعون يميع ويروحون حق عوش

وهي قاعده وكان في الطاوله الي جدامها فهد وكان قاعد يطالعها بنظره شريره وهي تدعي على امون في خاطرها

وشافت شيخه ياياه صوب فهد وقعدت وياه على الطاوله

شيخوه : قوه حبيبي

فهد : هلا حياتي

شيخوه وهي تعطيه الورقه : وهذا الي طلبته

فهد : مشكوره ياقلبي

طبعا شيخوه تحب فهد وعشانه تسوي المستحيل وانتو مثل ماتعرفون ان فهد انسان لعاب ومستغل شيخه وغبائها

وفي هالوقت طلعت امون من المحاضره ولمحتها فطوم وقامت شالت اغراضها وراحت حق امون ومشو وطلعو برا وكان اول مره محمد وعلي ايونهم في سياره وحده وركبو

فطوم وامون : السلام

محمد وعلي : وعليكم السلام

محمد مستغرب ماشاف عوش وياهم

فطوم فهمت نظرات اخوها وتبي تقوله بطريقه ان محمد يلاحظ بس محمد بطبيعته عيونه تفضحه

فطوم : ودنا بيت عمي

محمد : ليش شعنكم

فطوم : عوش مايات اليوم وخالتي تقول انها تعبانه

محمد طاح قلبه : انشالله

وراحو بيت بوعبدالله

ونزلت فطوم وطقت الجرس وفتحت الخدامه

فطوم : وين خالتي

الخدامه : مهد

فطوم :وعايشه

الخدامه : مافي اهد مافي نفر

 

 

وراحت فطوم وركبت السياره وقالت انهم محد ووصلو علي وامون بيتهم وراحو البيت

راحت فطوم غرفتها تسبحت وبدلت ونزلت عشان تتغدى ومحمد نفس الشي وطبعا جاسم واصل قبلهم ونزلو تحت

 

في غرفه الطعام

ساره : شخبار عوش ؟

فطوم : مادري فيها مايات اليوم عيزت وانا اتصل فيها

بوخالد : مسكينه تعبانه مرقده في المستشفى

فطوم بخوف : شفيها عوش

وتغيرت ملامح ويهه محمد وقام من ع الغدا

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...