Jump to content
منتدى البحرين اليوم

لحقوووني ويهي منترس حرار شاسووووي

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

قوووة شباااب

شباب انا بصراحة باقول لكم سالفتي سيدة بادش بلموضوع

انا قاعد امر بسن المراهقة انزين عاد الحين في هل الفترة ويهي منترس حرار يعني وااايد بدرجة غير متوقعة وحتى في خشمي في البذور السوودة وانهد حيلي وعيزت وانا اشتري من مال نتروجينا الأسكرب حق خشمي لاكن مافي نتيجة زينة

حتى الصبيان الي في المدرسة قاموو يعيبوون علي

ياناااااس بليييييييييز تكفووون قولو لي عن كريم او صابونة

او اي عن اي شي يودي الحرار

الان الصراحة وايد اندمرت بشرتي واجوف صوري على ايام اول واتحسر كان ويهي صافي ولا حرارة والحين الحرار مخرب علي ومخرب على جمالي

• 2 weeks later...

هلا احمد

بس قبل ماعطيك نصايح, هههههههههههه بس حبيت اضحك, حلوة ذي يخرب عله جمالي

اتغشمر انزين

بس باقولك, الحرار تره بروحه يروح وعلاجه الصبر وانت صبي فالحرار مابيشوه ويهك وايد مثل البنية, وباقولك انه فيني حرار وعمري الحين 19 سنه,وصج قبل كان اخف والحين الاحظه يزيد,,, ولين تروح العيادات كلهم يعطونهم نفس الادوية حبوب دالسين كريم دالسين واذا مافاد حبوب رواكتيين

وانه ماتم شي ماستخدمته بس مانفعت هلأشيه معا ويهي, بس باقولك في جيل اسمه نو باكتر يبيعونه في الصيدليات, ذي اوكي, ,, واشرب ماي يقولون يودي الحرار ويعدل البشرة,,,ولاتفتكر في الحرار ,,, انساه وبيروح عن ويهك

تحياتي

هولية

Edited by هولية

السلام عليكم

خيو احمد اني بعطيك بعض النصائح اللي تساعدك في التخلص من الحب اللي في ويهك:

1. ادا قعدت من النوم غسل ويهك بمااي فااتر يعني لا حار ولا باارد وكرر هالعملية في اليوم نفسه اكثر من مرة يعني الضهر والليل.

2. ادا بتنام لا تلحف ويهك (لا تغطيه بالبرنص).

3. قلل من استخدام الكريمات والمواد الكيميائية في ويهك.

4. لا تغسل ويهك بصاابون سباحة لانه يحتوي على مواد صابونية تخلي الويه جامد وتسكر المسامات للجلد.

بعطيك كريم تحطه في ويهك مرة في الاسبوع في الليل ادا بتنام اسمه (كريم روز)

ويمكن تعرفه

واتمنى اكون فدتك

يالله فمان الله

:cc13:

Edited by noor omry

أنا اثني على كلام noor omry...

بس في شغله بسيطة.. كلاامها فيه تناقض

لأن قالت ابتعد عن الكيماويات والكريمات!! وبعدين قالت استخدم كريم روز

انا بانصحك بخلطة طبيعية وخلك من كريم روز

اخلط شوي فازلين مع شوي كركم ومسح ويهك فيه قبل النوم..

الخلطة لعواز وايد يعني اخذ احتاطك حط لك فوطة غامجة على الفرش والبس قفاز وانت تحطه

وانت راقد لا تفكر تلمس ويهك لأنها تصبغ اليد

ولين قعدت الصبح اغسل ويهك بماي فاتر وصابون وبتجوف النتيجة الحرار خف وويهك منور

• 1 month later...

مرحبا,,,,

اول شي اخوي ,, انت اكيد ما تقدر تستغني عن الشوكلاته والحلويات......

فابتعد عن الشوكلاته والحلويات بكل انواعها واي اكلات تحتوي على الفلفل.. طول الفترة الي تبي تعالج فيها الحرار

لانهم يسببون في تشويه البشرة

..........

انا عندي نصيحة اذا ما فادتك ما راح تضرك.. غسل ويهك ونشفه وبعدين اخذ نص ليمونه وافرك بها بشرت وجهك، وخله عشرين دقيقة..وبعدين غسله بماي دافي، ونشفه بفوطه.والفوطه لازم تكون نظيفة وخاصة لوجهك فقط.

.........

لا تستعمل صابون لغسل وجهك ابد، روح الصيدلية اخذ لك 5.5بي اتش للوجه، أو اي غسول سائل للوجه.واستعمل كريم ملطف يناسب بشرتك، اعتقد في نيفيا حق الشباب خاص

.........

اذا نفسيتك كانت زينة ومرة وحدة صادك موقف يكدرك ويخليك تفكر وايد هذي له أثر وايد على البشرة

.........

اغراض كلير اند كلير في الصيدلية خاصة للمراهقين اعتقد لحب الشباب والرؤس السوداء بس مدري اذا يفيد أو لاء

........

اعرف ناس عندهم نفس مشكلتك .. واختفى الحرار منهم...... راحوا حق طبيب جلدي وتعالجوا وانتهى الموضوع.فياليتك تزور طبيب احسن

السلام عليكم

حبيت أولاً اقول لك لا تحاتي بكثرة ..

حب الشباب هذا شيء طبيعي ..

أنا استخدمت كريم من محل أسمه زين الأتات وهذا المحل خاص بالأعشاب والكل يقصده وحسيت أني استفدت منه كثير .. وهو في مجمع التأمينات

وحالياً أستخدم ماء الشاترة يبيعونه في السوبر ماركت ..

اشرب ربع قلاص منه كل يوم ..

أنا توني بادية في العلاج

فما بينت النتيجة للحين

بس هذا الماء طبيعي يعني لو ما بينفعك ما بضرك ..

• Create New...