Jump to content
منتدى البحرين اليوم

(املى في الحياة قصة حب رمانسيه)(قصه سعوديه)


Recommended Posts

الجزء الرابع:

 

ساره منصدمه(وتقول في داخلها):ماني مصدقه مستحيل

أكيد هذا مو هو...ألا هذا هو...مستحيل أنسى شكله.

 

الشاب(مستغرب من تفاجئها):ويش فيش تناظريني كذا...أكيد مذهوله من وسامتي.

ساره(بستهزاء):الله على الوسامه ألي طالعه من واحد محترم شغلته بس يمشي وراء البنات.

الشاب:عن الغلط أنا عمري ما ركضت وراء البنات هم ألي يركضوا ورايي.

ساره:أخاف تكون براد بيت لو توم كروز وأني ماأدري....ومدام أنك محترم وماتراكض وراء البنات ليش تمشي وراي؟!

الشاب:تبغي الصراحه.....أنا ماشفت وحده بجمالش..صحيح أني شفت بنات واجد أحلى منش بس

ساره(تقاطعه):صحيح أنك وقح.

الشاب:خليني أكمل كلامي...أنا ماشفت وحده سعوديه جميله وتشبه أختي مثلش.

ساره:أحنا السعوديات جميلات بس ايخلونا نتغطى لأنهم يخافو علينا من الحسد ومن حرارة الشمس.

الشاب:ههههههههههههههههه

ولله وطلع دمش خفيف بعد.

ساره كانت بتمشي بس وقفها

الشاب:تعالي وين رايحه.

ساره:ويش تبغى الناس يقولو عني أذا شافوك ويايي.

الشاب:أي يعني أنتي مهتمه لكلام الناس أذا مهتمه غطي وجهش .

ساره:غطيته ولا ماغطيته أنت ويش لك دخلك.

الشاب:أنتي لو خايفه على كلام الناس كان ماقعدتي تكلمي واحد ماتعرفيه طول هالوقت.

ساره: ومن قال لك أني ماأعرفك.

الشاب(بأستهزاء):يعني تعرفيني..طيب ويش أسمي؟!

ساره(والتحدي في عيونها):طيب تبغاني أقولك نبذه قصيره عنك.

الشاب:يالله أبسمعش.

ساره:أمم أسمك جواد مهدي العرياني وأسم أمك سكينه وعندك أختين ألأولى شيماء والثانيه دانه وأنت درست طب بأمريكا وتوك راد من السفر ويوم الأربعاء بتكون عندك عزومه لرجوعك بسلامه..(تبتسم)هاويش رايك؟!

 

جواد في هل لحظه تمنى أن الأرض تنشق وتبلعه وماعرف ويش أيقول ظل مصدوم ومتفاجئ.

 

ساره:هههههههه تدري أن شكلك وأنت متفاجئ ايظحك.

جواد(علامة أستفهام باديه على وجهه):أنتي كيف تعرفيني؟!

ساره:لاتخاف أني مو جنيه ولا ساحره بس أني أعرفك من زمان و

جواد(يقاطعها):بس أنا ماأعرفش وهذي أول مره أشوفش.

ساره:لا أنت شفتني بس نسيتني وأذا حابب تعرف من

أني لا تلحقني ويوم الأربعاء بتعرفني باي.

 

وماتركت له مجال أنه يتكلم ومشت بسرعه أما جواد ظل أيناظرها لين غابت عن ناظريه وراح لسيارته وساقها وهو يفكر وين شافها بس مااذكر شي.

 

(جواد شاب وسيم خفيف دم رومنسي ذكي ويفهم بسرعه يحب أخته شيماء واااااااجد ومايرضى أحد يأذيها هو مازار بيت عمته ولا مره(أم ساره)ولما تزورهم ساره مايكون موجود وهذي أول مره يشوف ساره من كبرت).

 

ساره رجعت البيت بس ظلت في حديقة المنزل وجلست على الكرسي الموجود.

 

ساره:أأهه كل منش (أمها)أنتي سبب عذابي لو ماتزوجتي أبوي غصبآ عن خوالي كان ما كرهوني

وعيالهم نسوني..أنا ويش سويت عشان أعيش جذي لاأبو ولاأم تحسسني أني بنتها تحب وليد أكثر مني هههه صحيح أني غبيه ليش هي تحبني عشان يكون أكثر ولا أقل...أف لي متى بظل جذي قدام الناس سعيده ومن وراهم تعيسه حتى سلمان وحوراءوأمل ماايحسو بي...أف مافي أمل أعيش حياتي عشانه.

وبعد ثواني وصل سلمان وراحت بيت أمل.

 

_______في بيت أبو جواد

 

#في غرفة شيماء#

شيماء جالسه على سريرها

تسمع أغنية أيوان "أسأل علي الشوق".

أسأل علي الشوق وانجوم القمر من فوق.

تلاقيني غلبني الشوق سهران قلبي يستناك.

لو بس تيجي اتشوف أزاي قلبي ليك ملهوف...............

 

شيماء:ولله أني أشتقت لك ياهادي ( فجاه يندق الباب)طق طق طق.

شيماء وهي تطفئ الستيريو:

من من أذا مابتردوا ليش طاقين الباب.

جواد:شيمو أفتحي الباب.

شيماء فرحت وراحت تفتح الباب ولما وضعت يدها على مفتاح الباب تذكرت أنها زعلانه منه.

شيماء من خلف الباب:ويش تبغى مو فاظيه لك.

جواد:أفا ياشيوم ألحين أنا مو فاظيه لي.

شيماء:أي أنت أمس لما قلت لك وديني لصديقتي مارضيت وقلت لي مو فاظي لش ألحين أني مو فاظيه لك.

جواد:شيموه بتفتحي الباب لو أكسره.

شيماء:لاولله خوفتي ومن قالك تناديني شيموه أصغر عيالك أني.

جواد:أسف كنت أفكرش أكبرهم.

شيماء:تنكت حضرتك.

جواد:لا أخفف دمي.

شيماء:تراك مصختها.

جواد:حطي عليها شوية ملح.

شيماء:ياثقل دمك.

جواد:سوي له رجيم.

شيماء(بدت تعصب):جواد مو فاظيه لك

جواد:على راحتش بس صدقيني ماباكلمش.

شيماء تفتح الباب وتتفاجئ:الله حلوه ألى من هذي؟!

جواد يعطيها باقة الورد:يعني ألى من غيرش.

شيماء:شكرآ الله لا يحرمني منك.

جواد:ولا يحرمني منش.

شيماء:تدري نفسي أتزوج واحد يحبني زيك.

جواد يناظرها بنص عين:هادي يحبش أكثر مني.

شيماء أستحت ونزلت راسها

جواد:هادي بيتهنى مو أنا مالت عليي ماأحد يحبني.

شيماء:أنت كل البنات أيموتو عليك وتقول ماحد.

جواد:أنا أبغى وحده تحبني لشخصي مو لوسامتي ولأني ولد واحد غني وعن قريب باصير دكتور أبغى زيش حبيتي هادي من هو صغير(هادي ولد خالتها)وكبر حبش وياش ولحد ألحين تحبيه وكل ألي تقدمو لش رفظتيهم عشان تنتظريه ياخذ وظيفته ويتقدم لش مو.

شيماء متفاجئه:أنت من وين عرفت أني ماقلت لك شي.

جواد:أفا ناسيه أني فاهمش عدل وأني أقرأ كتب علم

النفس.

وقعدو يسولفو وتذكر جواد البنت(ساره) .

جواد:شيمو حبيبتي أنتي عزمتي أحد من صديقاتش على يوم الأربعاء.

شيماء بأستغراب:لأ ليش تسأل ؟!

جواد:ها لا بس جذي عشان ياخذو راحتهم.

شيماء:بس العائله بجو يعني ماأحد غريب بجي.

جواد يكلم نفسه:ليش قالت أنها بجي يوم الأربعاء أف ماأقدر أصبر للأربعاء.

 

___________في المساء

 

#في البحر#

 

قيس ورائد على شاطئ البحر

قيس:رائد ويش فيك هل يومين متغير.

رائد:ألا قول من أربعة أيام...قيس أنا مريض.

قيس:ويه لا يكون السرطان..لحظه لحظه(يمسك خصله من شعره القصير)وحدك لا بروحك لمسنا الصوف الشر عنا مصروف يادافع البلا

رائد:هايي أنت ويش تخربط.

قيس:ههههههههههه هذي أختي حورو لما تسمع شي مو زين اتقول جذي.

رائد من سمع أسم حوراء تغيرت ملامحه:أأأأأهههه

قيس:بل شكلها السالفه جايده

قول وشو مرضك.

رائد:أنا أنا

قيس:أي أنت عجل أنا

رائد:أنا أحب

قيس:هههههههههههههه ومنهي تعيسة الحظ ألي طيحتك ولعبت عليك.

رائد:ماأسمح لك تقول عنها جذي.

قيس:شكلك رايح فيها.

رائد:ويش أقولك ياقيس أحبها ولله ولله أحبها.

قيس:وين شفتها وكيف حبيتها وهي تحبك؟!

رائد:حبيتها من أول نظره وماأدري أن كانت تفكر بي ولا نستني.

قيس:روح أخطبها وشوف أذا وافقت خلاص تنحل مشكلتك وأذا ماوافقت الله أيساعدك مع أني متأكد أنهم بيوافقو لأن ما بيلاقوا أحسن عنك.

رائد(فرحان):خلاص قول لأمك وأبوك أن أمي وأبوي بيجو لكم يوم الأربعاء.

قيس(مو فاهم شي):ليش أقول لهم؟!

رائد:لأني أبغى أختك حوراء ياغبي.

قيس:ههههههههههه ألحين أنت مادورت تحب ألا حورو.

رائد:لاتقول أنها مخطوبه خبري أن أختك فاطمه هي المخطوبه.

قيس:لا مو مخطوبه بس أذا تزوجتها بتخليك على بساط الفقر.

رائد:ليش؟!

قيس:لأنك أذا تزوجتها كنك متزوج ثلاث مو وحده.

رائد:مافهمت وضح أكثر.

قيس:أسمع تدري أن لما سافرنا سوريا ويش سوت أخذت ثلاث شنط سفر غير شنطة أغراضها وكل شي يعجبها تاخذ منه ثلاث قطع تدري ألى من أليها شنطه وألى صديقاتها أمل وساره كل وحده شنطه.

رائد:زين حبيبة القلب طلعت كريمه.

قيس:صج أنك خبل أقولك فلست أبوي تفلس.

رائد:مايهمني أنا أحبها وأبغاها.

 

__________بعد ثلاثةأيام

 

#في بيت ساره#

 

ساره تقبل راس زوج أمها:الحمد لله على السلامه.(كان في رحلة عمل).

أبو وليد:الله ايسلمش

ساره وين أمش.

ساره:أمي فوق تجهز لها ثياب حق بنروح بيت خالي مهدي(أبو جواد)لأن جواد رجع من السفر.

أبو وليد:أنا بعد بتحمد له بسلامه...قولي لأمش تنزل تحط الغذاء.

ساره:أنشالله.

 

______________

 

مكالمه تلفونيه بين أمل وحوراء

أمل:أف يعني اليوم مابنروح مجمع الخنيزي.

حوراء:مايمدينا نروح نسيتي أن ساره بتروح بيت خالها وأني أمي قالت لي أقعد في البيت بيجو لنا ضيوف.

أمل:خلاص نروح بكره.

حوراء:باشوف أمي وباقول لش .

أمل:أوكي باي.

حوراء:باي.

 

أمل:أف الحين أني بقعد في البيت ويش باسوي أكيد بقعد أفكر في سلمان...وحشني وااجد...أف ما أبغا أفكر فيه ..خلاص باروح لزهروه

وراحت لغرفة ختها زهراء

ولقتها تحوس في جوالها

أمل:ويش قاعده اتسوي.

زهراء:يعني ويش أسوي قاعده أقرأ قصه.

أمل:ويش أسمها؟!

زهراء:دنيا العاشقين قصه روعه جناااان.

أمل:صحيح ويش هو محور القصه.

زهراء:أسمعي أول مابدت علاقتهم كانو يكرهو بعض أوبعدين حبو بعض.

أمل:ياي لو يحبني سلمان جذي.

زهراء:ويه ويش قلتي ما سمعتش.

أمل:ها لا ولاشي كملي كملي القصه.

 

_______في بيت أبوجواد

 

أم جواد:هلا شخبارش ويش أحوالش أنشالله بخير.

أم ساره:بخير الحمدلله.

ساره:ويش حالش وتسلم عليها.

أم جواد:ولله وكبرتي وحلويتي ياساره.

ساره نزلت راسها مستحيه:مشكوره.

شيماء:ساره ويش رايش تجي أيايي غرفتي.

ساره:عادي.

في غرفة شيماء:

ساره:غرفتش مره احليوه.

شيماء:شكرآ عيونش الحلوه.

ساره ناظرة الغرفه ولفتت أنتباهها باقة الورد وأدركت أنه شارينها لشيماء.

جلست على السرير وشيماء جلست جنبها.

شيماء:شيلي عباتش ماحد في الغرفه.

وظلو يسولفوا وساره حبت شيماءوأرتاحت ليها وشيماء بعد حبتها.

ساره:وين دانه ما شفتها.

شيماء:أكيد قاعده على الكمبيوتر.

ساره:تقدري تناديها أبغى أشوفها.

شيماء طلعت من الغرفه وأول ماسكرت باب الغرفه ألا تتلاقى عيونها بعيونه وتفتح باب غرفتها وتدخل على طول.

ساره:بل مامداش تناديها.

شيماء كانت تناظر نفسها بلمرايه وتتأكد أذا كانت حلوه لولأ.

شيماء:كيف كان شكلي لما طلعت؟!

ساره:زي الحين.ليش تسألي؟!

شيماءمن دون وعي:لأن هادي أهني وشافني و...قبل لا تكمل أنتبهت لكلامها وسكتت.

ساره فهمت على طول:قصدش هادي ولد خالتش وحبيبش.

شيماء أستغربت:من وين عرفتي؟من ألي قالش؟!

ساره:أني عرفت بطريقتي.

شيماء:أي كيف.

ساره:أول شي أنتي حاطه تعليقة جوالش حرفh‏ وغرفتش مليانه قلوب وأشياء حمره ورومنسيه وأشرطة الأغاني ألي عندش ثلاثة أرباعها عن الحب هذا يدل على أنش عاطفيه وااااجد ولما طلعتي وشافش هادي دخلتي على طول للمرايه تشوفي أن كنتي حلوه ولا لأ مع أنه لو واحد غيره شافش كان جلستي تصيحي أوأستحيتي وصحيح أنش مستحيه ألحين بس فرحتش أنش شفتيه باينه على عيونش.

شيماء كانت طول الوقت ساكته ماتوقعت أن ساره ذكيه وقوية الملاحظه.

شيماء:تدري أن تحليلش لحبي لهادي يشبه طريقة جواد في ال

(وفجئه ينفتح باب الغرفه)

جواد:شيمو هادي متغبل عل(أنتبه لوجود ساره)طلع من الغرفه بسرعه.

أما ساره أنحرجت وسكتت ولا قالت شي.

شيماء طلعت من الغرفه وكان جواد بعده واقف.

شيماء(بخوف): هادي ويش فيه؟!

جواد:مافيه شي بس ايقول شافش وأمسوي لي عرس في الغرفه.

شيماء:ههههههههه.

جواد:من هي البنيه ألي بلغرفه؟!

شيماء:ماني قايله لك أكيد عجبتك.

جواد:شيموه مو فاظي لمسخرتش قولي من هي.

شيماء:أحلف ماعرفتها.

جواد:ليش أنا لازم أكون أعرفها.

شيماء:هذي ساره بنت عمتي.

جواد:شوووووووووووووووو.

شيماء:اشفيك متفاجئ جذي أكيد من جمالها لأنها أول وحده في العائله غير دانو تتقارن بجمالي .

جواد بصوت واطي:هي أحلى منش.

شيماء:ويش قلت.

جواد:مو كأنش تركتيها بروحها دخلي قعدي وياها.

شيماء:بروح أنادي دانو.

جواد:دانو تحت في المطبخ.

وتروح شيماء وفي هل لحظه ساره تطلع من غرفة شيماء وهي تكلم تلفون.

ساره:أي ألحين أبنزل...باي.وتلف تلاقي جواد واقف قدامها.

ساره(مرتبكه):أهلآ جواد حمد لله على السلامه.

جواد:أي ألحين حمد لله على السلامه وقبل ثلاثة أيام وقح ومو محترم ومادري شو.

ساره(بنظره حزن):أسفه ما كان قصدي أ

جواد(يقاطعها):أنا ألي أسف ماأبغاش تفكريني صايع شغلتي أغازل البنات صدقيني أنتي أول وحده أل

ساره(تقاطعه):أي دريت أنك محترم وخلوق ومايحتاج تقص قصة حياتك...عن أذنك أمي تنتظرني.

وراحت بسرعه أما جواد ظل ايفكر:ويش فيها هذي أول مره وحده ترد عليي جذي.

وسمع صوت أحد يناديه وراح لغرفته ألي هي قريبه من غرفة شيماء.

جواد(وهو يفتح باب غرفته):ويش فيك قاعد اتصارخ.

هادي:ويش فيك نقعتني في غرفتك كل هذا قاعد ويا شيماء حسافه ماأقدر أخطبها قبل لاأستقر في وظيفتي.

جواد:أذا بتقعد طول الوقت تتكلم عن شيماء بتركك وبطلع.

هادي:ويش فيك امعصب.

جواد:مافيي شي.

هادي:على راحتك.

(هادي شاب وسيم رائع خلوق متفهم ذكي أجتهد في حياته ودراسته بس عشان شيماء وهو يحبها ويموت فيها).

 

_______في بيت أبو قيس

 

#في غرفة حوراء#

حوراء:اف ألحين أمي خلتني في البيت حق بس أروح أقدم العصيروالحلويات

فاطمه:ياهبله أنتي مافهمتي أن المرأه ألي تحت جايه هي وختها حق يخطبوش لولدها.

حوراء(مندهشه):ماأحد قال لي .

فاطمه:قيس قال لي لأن ألي يبغاش صديقه رائد.

حوراء(فرحانه):صحيح.

فاطمه:ويش فيش جذي فرحانه لا يكون

حوراء:لأ ماأحبه بس معجبه به.

فاطمه: يعني بتوافقي.

حوراء:أول أبويي يسأل عنه بعدين أقرر.

(ملاحضه)

"فاطمه مخطوبه لخال أمل

راشد وهو ألحين امسافر رحلة عمل وعمره 25سنه"

______اليوم التالي

 

مكالمه تليفونيه بين حوراء وساره.

ساره:حلفي أمس خطبش ما أصدق.

حوراء:حتى أني ما صدقت أول ما قالولي..لو تشوفيه ياساروه ايجنن وسيم.

ساره:أختي شكلي مخلطه في الرقم.

حوراء:ساروه عن المزح الماصخ.

ساره:أنزين أنتي بتوافقي؟!

حوراء:أول أبوي بيسأل عنه مع أنه مايحتاج لأن قيس يعرفه عدل بس هذي الأصول.

ساره:أنزين وأذا طلع ولد حلال وما ينعاب بتوافقي.

حوراء:أذا ماينعاب ليش ماأوافق.

حوراء:أي اليوم بنروح أني وأملوا مجمع الخنيزي بتروحي أيانا؟!

ساره:أي باروح لأن أبغا أشتري لي ثوب جديد.

حوراء:الساعه ثمان تكوني جاهزه.

ساره:أخوش قيس ألا بيودينا.

حوراء:لأ أني أضحكي أكيد قيس.

ساره:أوكي باي.

حوراء:باي.

 

ساره راحت تجهز نفسها وتخلص وعلى الساعه سبع ونص دق جرس البيت.

وراحت ساره تفتح الباب.

ساره:هلا سلمان ويش صاير امتعب نفسك وجاي تزورني

سلمان:أنا مو جاي أزورش أنا جاي أوديش البيت لأن أمي تعبانه(جدتها)وأبغاش تسهري وياها.

ساره:خلاص باروح أقول لأمي وزوجها وباجي.

وتمشي شوي وتوقف.

سلمان:ويش فيش وقفتي.

ساره:ذكرت أني لازم أقول لصديقاتي أني باروح وياك.

سلمان:أخر زمن الناس قامت تاخذ أذن من صدقانهم عشان يروحو بيت جدتهم.

ساره:لا مو جذي أني باقول لهم لأني كنت أباروح وياهم مجمع الخنيزي.

سلمان:خلاص روحي وياهم وأنا أجي لش بعدين.

ساره:أوكى.

سلمان:تعالي من هو ألا بيوديكم.

ساره:ومن هو غير قيس أخو حوراء.

سلمان:لا ما أبغاش تروحي وياه ويش رايش أنا ألي أوديكم.

ساره بصوت واطي:ماتبغاني أروح وياه لو تغار على أملوا.

سلمان سمعها:أي أغار عندش مانع.

ساره:خلاص باروح أتصل لحوراء أقول لها وأنت أنتظرني بلمجلس.

 

وراحت تكلم حوراء و بعد ما خلصت من حوراء أتصلت على أمل.

ساره:هلا ولله.

أمل:هلا فيش.

ساره:خلصتي.

أمل:من زمان وقاعده أنتظر حورو.

ساره:ترا مو قيس ألي بيودينا سلمان هو ألي بيودينا.

أمل(شاقه الحلق):خلاص تعالو أني جاهزه.

ساره:أوكى باي.

أمل:باي.

 

ساره راحت لأمها وقالت لها أنها بتروح بيت جدتها بعد ماترجع من السوق وأمها وافقت لأن وجود ساره زي عدمه عندها هي ماتحبها بس ماتكرهها يعني عادي.

 

_______في مجمع الخنيزي.

ساره وحوراءوأمل يتسوقوا وسلمان معاهم بس بعيد عنهم اشوي عشان ياخذو راحتهم.

ساره:هذا المحل شكل ثيابه حليوه مو.

حوراء:تعالو ندخله.

أمل:أني اتعبت بستريح لي اشوي.

ساره:على راحتش أمشي حوراء.

ودخلوا ثنتيهم المحل أما أمل جلست في أحدى كراسي الأنتظار وقعدت تحوس بجوالها.

سلمان لاحظ أنها قاعده بروحها وراح وقف عند محل

قريب منها وطلع جواله وكتب رساله من الملاحظات ألي في الجوال وغير أسم جهازه

وشاف أسماء أجهزه واجد كلهم شباب ولفت أنتباهه أسم"أحلى أموله"وناظر الناس ألي من حوله ماشاف بنات قاعدين كانت أمل هي الوحيده ألي قاعده فعرف أن هذا أسم جهازها ورسل لها الرساله عن طريق البلوتوث.

 

أمل كانت قاعده تحوس في الجوال وتفاجئت لماشافت.

 

"أستلام رسالةBluetooth‏ ‏ من أنا سلمان"

ورفعت نظرها له وشافته يهز براسه(يقصد أستقبلي)فهمت قصده وظغطت على نعم وجاتها الرساله.

"أبغا أسألش سؤال ممكن"

أمل من دون أي تردد لأن الفضول بيذبحها تبغى تعرف ويش هو السؤال.

ردت عليه:

"اتفضل"

سلمان ما أتوقعها ترد عليه بس ردها شجعه يكتب سؤاله و رسله لها.

وصلت الرساله لأمل وفتحتها

"ويش هل العباه ألي لابستنها رايحه عرس لو مجمع"

أمل أنقهرت لحدها ورسلت.

"صج أنك وقح ويش دخلك فيي أني حره لما تصير أبويي تعال حاسبني".

رد سلمان:

"لو كنت وقح كان أخذت رقمش و وزعته"

( عن طريق البرنامج الجديد ألي بلجوال)

رد أمل:

"ويه خوفتني واجد شكلي باصيح .

أخذه مو مشكله أقدر أغير الرقم".

أمل قفلت البلوتوث ومشت من دون ما تنتظر رده.

أما سلمان لما شاف رسالتها ضحك ولما شافها مشت مشى في نفس طريقها بس بعيد عنها.

وبينما كانت أمل تمشي أعترض طريقها شاب.

الشاب:أيش هلزين أيش هلحلاه ممكن رقمك ياعمري.

سلمان أنتبه لشاب وراح صوبهم.

سلمان:أخوي ويش بغيت.

الشاب:بغيت رقم الحلوه.

سلمان:صج أنك ماتستحي على وجهك.

الشاب:ليش الحلوه ويش تقرب لك.

سلمان:خطيبتي عندك مانع.

أمل تفاجئة من رده وظلت ساكته.

الشاب:ماأصدق أنها خطيبتك لأنك مستحيل ترضى أنها تلبس هلعباه.

الشاب:عندي لك نصيحه علمها الأدب وكيف تلبس عباه عدله وتغطي وجها زي الناس.

وراح الشاب من دون مايسمع رد سلمان.

أمل تمنت الأرض تنشق وتبلعها

ولا يصير لها هلموقف.

وفي هللحظه جت ساره وحوراء.

ساره لاحظت أن أمل قريب تصيح وسلمان شكله مايطمن.

ساره:ويش فيكم؟!

سلمان(بهدوء عن لا يفقد أعصابه)يالله أمشوا باروح.

ساره:بس

سلمان(يصرخ):مااسمعتي ويش قلت.

ساره:خلاص لا تعصب بنمشي.

 

شو راح يسوي سلمان؟!

وهل بتوافق حوراء على رائد؟!

وشو بيصير بين ساره وجواد؟!

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 133
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

الجزء الخامس:

 

سلمان(يصرخ):مااسمعتي ويش قلت.

ساره:خلاص لاتعصب بنمشي.

وسبقهم سلمان لسياره وساره سألت أمل ويش صار بس أمل ماردت.

وفي السياره ساره لاحظت أن شكل سلمان مايطمن لأنه امعصب.

ساره:سلمان لاتسوق السياره وأنت امعصب أنتظر ليما تهدى.

سلمان:ومن قال لش أني بهدأ.

ساره:أنزين قول لي ويش صاير.

سلمان:ليش ماتسألي صديقتش المحترمه ويش صار...أنا أول مره أنحط في موقف زي جذي...فشلتني.

أمل(تدافع عن نفسها):ولله ماحد قالك قول أني خطيبتك.

سلمان:ولش عين تتكلمي بعد.

أصلآ يحصل لش الشرف لو يخطبش واحد زيي.

أمل:ومن قال لك أني ممكن أقبل أخذ واحد مثلك.

 

ساره و حوراء كانو ساكتين ومو مستوعبين ألي يصير قدامهم.

 

سلمان فول من التعصيب:أنتي أصلآ من بيقبل ياخذش أنتي ماعندش أحترام ولا

ساره تقاطعه:سلمان أنت ويش قاعد تقول ثمن كلامك

قبل لا تقوله.

 

أمل ماقدرت تستحمل الكلام ألي قاله سلمان وحطت يدها على مقبض الباب تبغى تنزل من السياره بس الباب ما أنفتح.

سلمان أنتبه لها:لا تحاولي ما بينفتح الباب لأني قافلنه.

أمل وهي تحاول أن دموعها ما تطيح قدامه:ممكن تفتحه.

سلمان:لا مو ممكن لأن أنا ألي جبتش ولازم أنا ألي أوديش البيت.

 

و ساق السياره ساره تفشلت من سلمان وماعرفت شتقول

و حوراء ظلت ساكته .

 

أمل كانت تحمد ربها أنها وراء ساره حتى سلمان مايشوف دموعها .

 

سلمان وصل حوراء ونزلت من دون ما تقول شي وبعدها جا دور أمل وقبل لا تنزل

ساره:أمل أني أسفه سلمان ما كان يقصد

سلمان يقاطعها:لأ أقصد وما يحتاج تتأسفي.

ساره:سلمان.

أمل ماقدرت تستحمل أكثر:أنت ماتحس (سلمان لف صوبها وأنصدم لما شاف دموعها) ماعندك ذره أحساس أذا أني الغريبه عنك قلت لي جذي وما أستحيت على وجهك هذا ساره ويش امسوي لها.

وطلعت من السياره ودخلت البيت ابسرعه.

سلمان لام نفسه على الكلام ألي قاله وساق السياره من دون مايقول ولا كلمه وساره أحترمت سكوته وسكتت ولما وصلو البيت(بيت الجده أم سلمان).

سلمان:نزلي.

ساره:أنت مابتنزل؟!وين بتروح؟!

سلمان:بتمشى شوي و بعدين باجي.

ساره:سلمان أمل ما

سلمان يقاطعها:ممكن تسدي السالفه وتنزلي.

ساره وهي تنزل:بس لا تتأخر.

سلمان مارد عليها ولما نزلت مشى بسرعه.

ساره دخلت البيت وراحت للغرفه المخصصه لها و بدلت ملابسها وراحت غرفت جدتها ولقتها نايمه وماحبت تزعجها ورجعت غرفتها و جلست تفكر في حال سلمان و أمل.(هي بين فتره وفتره تنام في بيت جدتها فا نص أغراضها موجوده)

 

_________في بيت أمل.

 

أمل دخلت البيت و جلست في الحديقه تمسح دموعها و تعدل شكلها و لما دخلت لقت أبوها و أمها وخواتها وأخوانها يتعشو.

أمل:السلام عليكم.

الكل:وعليكم السلام.

الأب:ها أمل ماأشوف بأيدش شي غريبه مو من العاده.

أمل:ماعجبني شي كل شي قديم.

الأم:روحي بدلي وتعالي اتعشي.

أمل:ما أبغى عشاء باروح أنام لحد يزعجني.

زهراء:ترا خلصت القصه ماتبغي أقول لش النهايه.

أمل:قوليها بكره أني تعبانه وأبغى أنام...تصبحو على خير.وركبت لغرفتها.

الأم:زهراء حنان أحد منكم امزعلنها.

زهراء:أني ما سويت لها شي يزعل.

حنان:وأني من زمان ما كلمتها عشان أقول لها شي يزعلها.

حسن وحسين:أصلآ هي صار لها أسبوع و هي مالها نفس لشي.

حسين:أنا أقول لها تلعب وياي بلاي ستيشن ما ترضى.

حسن:وأنا بعد قلت لها تلعب وياي أكس بوكس مارضيت.

 

الكل ظحك على براءة الأطفال وكملو عشاهم.

 

______في سياره سلمان

 

مل من المشي بدون هدف ورجع البيت ولما دخل السياره داخل الكراج جلس يفكر اشوي ولما قرر ينزل من السياره أنتبه لشنطه مرميه على السيت ألي وراه ولف أخذها(شنطة أمل).

سلمان:هذي شنطة أمل معقوله نسيتها...أي ماتنلام أكيد تهزيئي ليها خلاها تنسى شنطتها.

وفضوله خلاه يفتح الشنطه ويفتشها و شاف فيها بوك وداخله ثلاث صور وحده لأبوها وثنتين لأخوانها(حسن وحسين)وشاف جوالها وخطرة على باله فكره أخذ جواله وكتب رساله وفتح بلوتوث جوالها ورسل الرساله

وبعدين عود جوالها لشنطتها وشاف عطر صغير محطوط في الشنطه وأخذه وشمه(الحبيب ذاب من رائحة العطر)

فأخذ له منديل ورش العطر فيه ورجع العطر لمكانه وأخذ الشنطه و نزل من السياره ودخل الصاله و كانت ساره تشاهد تلفزيون.

سلمان:السلام عليكم.

ساره:وعليكم السلام ورحمت الله وبركاته(بطريقة المدارس)

سلمان ببرود:جربي غيرها ماتظحك.

ساره وقفت وتقدمت له ومن دون مقدمات سألته:سلمان أنت صحيح تحبها.

سلمان يمد الشنطه لها: أبغاش تصحيني بكره الصبح عشان أوديش لها تعطيها شنطتها.

ساره:بس أنت ماجاوبت على سؤالي.

سلمان:جوابي لا بيقدم ولا بيأخر...تصبحي على خير.

ساره:مابتتعشى ؟!

سلمان:نفسي مسدوده أكلي بروحش.

ساره:سلمان سلمان.

 

بس مارد عليها ودخل غرفته

وأستلقى على سريره وطلع المنديل من جيب بنطاله وقعد يشمه.

سلمان:ولله أني أحبش بس شسوي لحظة غضب خلتني أفقد أعصابي ...أخ كلامها زي السكين تقطع بقلبي...ليتني ماوصلتهم ولا صار الموقف وقلت لها هلكلام.

 

_________في الصباح

 

مكالمه بين أمل وساره.

 

ساره:الو السلام عليكم.

أمل بتعب:وعليكم السلام.

ساره:ويش فيش تعبانه؟!

أمل:لا مو تعبانه بس جذي لأني توني قاعده من النوم.

ساره:أوه أسفه أزعجتش.

أمل:لا عادي مافي أزعاج.

ساره:أنتين مشغوله؟!

أمل:لأ مو مشغوله بس ليش

تسألي؟!

ساره:أنتين أمس نسيتي شنطتش في سيارة سلمان

وألحين أني باجيبها لش.

أمل:توني ذاكرتنها خلاص تعالي البيت بيتش حياش الله في أي وقت.

ساره:مشكوره مع السلامه.

أمل:الله يسلمش.

وسدو الخط

أمل راحت تجهز وساره راحت تصحي سلمان وبعد ماصحته نزلت تفطر أياجدتها.

ساره تبوس راس جدتها:صباح الخير ويش حالش ماما أنشالله بخير.

الجده:هلا بنيتي هلا تعالي قعدي جنبي.

ساره وهي تقعد بجنبها:ويش حال صحتش أنشالله ابخير.

الجده:يابنيتي خلاص الصحه والعافيه خلصت تركتها لكم.

ساره:لأ لا تقولي جذي طول الله بعمرش انشالله.

الجده:أني مو خايفه على نفسي أني خايفه على سلمان من بعدي سلمان بعده مايعرس وماعنده أحد يطبخ له

يواسيه يقاسمه فرحه وحزنه

ساره تبكي:وأني وين رحت... لاتخافي عليه أني بظل وياه وأنتي بعد مابتتركينا(واتصيح).

حضنتها الجده وقعدو يصيحوا سلمان كان ينزل من الدرجه ولما سمعهم ركض لهم.

سلمان متخرع:ويش فيكم؟!ويش صاير؟!

الجده:مو صاير شي بس ساره حساسه زياده عن الزوم.

الجده:قومي يابنيتي غسلي وجهك وكملي فطورك.

ساره قامت وراحت للمغاسل وغسلت وجهها ورجعت المطبخ

سلمان وأمه كانوا يتكلموا.

الجده:هاياوليدي لقيت لك وظيفه.

سلمان:أي لقيت وباداوم من السبوع الجاي.

الجده:والراتب عساه زين.

سلمان:الراتب أحسن مما يكون.

الجده:زين خلاص عجل أني من بكره باروح أخطب لك.

في هللحظه سلمان تغيرت ملامح وجهه وساره كانت تناظره تنتظر جوابه.

سلمان:يمه أنا ما أبغى أعرس ألحين.

الجده:ليش؟!مافي شي ناقصك. البيت وكاهو عندك والوظيفه بتاخذها بعد سبوع وراتبك عالي.ليش ماتعرس ألحين.

سلمان:يمى أنا ماأبغى أزعلش بس ماأبغى أعرس ألحين لين بغيت باجي باقول لش.

الجده:على راحتك أني ما بجبرك .

وكملوا فطورهم وبعد ماخلصو ساره راحت تجهز نفسها عشان تروح لأمل.

 

#وفي السياره#

 

ساره:أنت ليش ماتبغى تعرس ألحين؟!

سلمان:لو أمي قالت لي أنها بتخطب لي من قبل سبوعين كان وافقت بس ألحين لأ.

ساره:ليش عشان أمل؟!

سلمان:أذا ماتزوجتها ماراح أتزوج غيرها.

ساره:طيب ليش ماتتقدم لها.

سلمان:أنتي أكيد جنيتي كيف تبغيني أتقدم لها وهي رافظتني.

ساره:ومن قالك أنها رافظتك.

سلمان:هي بنفسها قالت أنها مستحيل تاخذ واحد مثلي و

ساره تقاطعه:وأنت بعد قلت

أن ماحد بيقبل ياخذها وهذا أنت تبغاها.

سلمان:أنا غير.

ساره:كيف غير؟!

سلمان:ساره ممكن تسدي الموضوع.

ساره:لا مو ممكن لأن كل مافتحته قلت لي سديه نفسي مره تكلمني به للأخر.

سلمان:أنا أحبها وأموت فيها بس مستحيل أتقدم لها لأني أذا تقدمت لهاممكن ألا أكيد بترفظني وأذا صار هلشي بتتحطم كرامتي وقلبي وأنا أفضل أن يتقطع قلبي مئه قطعه ولا كرامتي تنمس.

ساره سكتت لأن وجهه نظره صحيحه بس هي شاكه أن أمل تحبه من نظراتها وحركاتها.

ولما وصلوا بيت أمل نزلت ساره ودقت جرس البيت وفتحت لها أمل ألي كانت تنتظرها في الحديقه.

ساره:السلام عليكم.

أمل:وعليكم السلام.

ساره:كيف الحال؟!

أمل:الحمد لله بخير...ليش واقفه تفظلي داخل.

ساره:لا مايحتاج مستعجله سلمان ينتظرني.

أمل من سمعت أسم سلمان رجع الحزن لعيونها وساره حست لها(فهيمه تعجبني).

ساره:أمل سلمان ماكان يقصد بس هو لين عصب يقول كلام مايعنيه.

أمل مبتسمه أبتسامه خفيفه:حصل خير ماله داعي تفتحي الموضوع.

ساره:يعني سامحتيه.

أمل:مايحتاج أسامحه لأن هو غلط علي وأنا بعد غلطت عليه فمايحتاج نتسامح من بعض.

ساره:شكرآ مع السلامه.

أمل:الله ايسلمش.

ساره طلعت من بيت أمل وراحت لسلمان وقالت له عن الكلام ألي قالته أمل وسلمان أرتاح مبدئيآ ورجع ساره بيت أمها لأن بكره وراها مدرسه.

 

أما أمل فأخذت الشنطه وراحت غرفتها وفتحتها وأخذت الجوال وشافت رسالتين الأولى رساله عاديه من عند وحده من زميلاتها والرساله الثانيه من البلوتوث وأستغربت لما شافتها .

 

#الرساله#

"أنا أسف سامحيني ماكان قصدي(s)"

أمل ماصدقت الكلام ألي قاعده تشوفه وقرته أكثر من مره وهي فرحانه.

 

______اليوم التالي

#بيت أبو جواد#

 

شيماء:دانو أرجوش روحي ويايي.

دانه:أوففففففففففففففف ماتشوفيني مشغوله.

شيماء:أني أبغى أعرف أنتين

ماتستملي من النت طول يومش قاعده عليه.

دانه:أني حره أنتي ويش لقفش.

شيماء:أبغاش تروحي أيايي ماأبغى أروح بروحي .

هذي أول مره أروح بيتهم وأستحي أروح من دونش.

دانه:أنتي بتروحي بيت عمتش مو بيت غرب يعني عادي لو رحتي لوحدش مو لزمه أكون أياش.

شيماء:أذا رحت بدونش ساره بتسأل عنش وأذا سألتني مابعرف بشو أجاوبها.

دانه:عادي قولي لها أني مو فاظيه أطلع ومشغوله في النت.

شيماء:تبغيها تاخذ عنش فكره غلط.

دانه عصبت:وليش تاخذ عني فكره غلط...أني مو قاعده أكلم صبيان أني أسولف ويا صديقاتي وعلى أيميلي يعني تقدري تفتح أيميلي وتشوفي أن كنت أكلم غير صاحباتي...والحين قومي أنقلعي برى.

شيماء:تطرديني... لكن أني بتشوفي أن ماوريتش ماأكون أني شيماء.

دانه:يماي خوفتيني ياربي مو قادره أوقف حق أروح الحمام.

شيماء:قاعده تتمسخري يالحماره التيسه الثوره النعزه البقره_(الأخت بدى السب عندها وهي أن سبت ماتسكت خخخ).

دانه:حبيبتي ليش امتعبه حلقش في السب ألي مايناسب

عمرش سمعتي أن في فصيلة حيوان أسمها حماره لو تيسه لو ثوره هذا أولآ وثانيآ أبغاش تنظفي عيونش عشان تشوفي أني من البشر مو من الحيوانات.

وتموا يتناجرو لين جا لهم جواد.

جواد:شفيكم شصاير؟!

شيماء:ولله أسأل أختك.

دانه:هي ألي بدت مو أني.

جواد:وأنتو ماتخلو أحد يرتاح.

دانه:خذ أختك وأطلع برى وبترتاح.

جواد:أكيد ابرتاح لأني مابشوف رقعه وجهش.

دانه:أففففففففففففففف مابتطلعو من الغرفه.

جواد طلع من الغرفه وشيماء لحقته أما دانه رجعت تسولف في الماسنجر.

شيماء وهي تلحق جواد:جواد لحظه تعال جواد.

جواد وهو يوقف لها:نعم ويش تبغي.

شيماء:أفا أني شيمو تقولي جذي.. خلاص ازعلت.ومشت عنه بس هو مسك يدها.

جواد:شيومتي لاتزعلي لو تطلبي عيوني باعطيش أياها.

شيماء:لا ويش أسوي في عيونك خليتهم لك.

جواد:هههههه أنزين ويش تبغي؟!

شيماء:أذا ما عليك أمر أبغاك توديني بيت عمتي.

جواد:ليش بتروحي غريبه هذي أول مره.

شيماء:ماأدري يمكن لأني أرتحت لساره وأبغى أتعرف ليها عن قرب.

جواد:أها خلاص روحي ألبسي وأنا بنتظرش.

شيماء طايره من الفرحه:أني ماأتخيل حياتي من دونك.

جواد:تدري ليش...لأني لين مت مابتقدري تعيشي من دوني وبتقتلي نفسش وبتموتي.

شيماء:الله على الواثق أخاف تتشقق من الغرور.

جواد:لاتخافي أمي خياطه مهاره لين تشققت بتخيطني خخخ.

شيماء:أني باروح ألبس قبل لاتبدي ثقالت دمك.

جواد:خليت خفه الدم لش.

لكن شيماء ماردت عليه وراحت تجهز.

 

_______في بيت أبو وليد

 

ساره و وليد وأم وليد في المطبخ.

ساره:وليدو ياغبي اتباعد عن العصير لا تكبه اتبااااااااااااااااعد.

وليد:أوففف أنا أبغا عصير مو بس لهم.

ساره:باعطيك بس أذلف وفكني.

وليد:أبغا من الكيكه بعد.

ساره:أن تميت تزن فوق راسي مابتستوي الكيكه.

وليد:أماه شوفي ساره تصرخ عليي.

الأم من دون ماتسوي سالفه حق ولدها:ساره جهزتي المجلس.

ساره:مايحتاج أجهزه ..شيماء بتقعد في غرفتي..وجواد بيسلم عليش وبيروح.

الأم:لامايصير لازم يدخل عشان انضيفه لو ماتبغي انضيفه.

ساره:أنشالله باخلص الكيكه وباجهزه.

 

وبعد ماخلصت كل شي راحت تلبس وتكشخ وتتكحل(هذا شي ضروري).

 

ترن ترن ترن (صوت الجرص)

 

ساره لبست عبايتها ونزلت تفتح الباب.

شيماء:هااااااااااااي.

جواد:شيماء أنا كم مره قايل لش أبدي بسلام أول.

شيماء:أففففففففففففففف.

ساره:ههههههه.

جواد:السلام عليش.

ساره:وعليك السلام.

جواد:ويش حالش ساره.

ساره:الحمدلله بخير أنت شخبارك.

جواد:أنا ابخير دام أني شفتش.(الأخ أخذ راحته في الكلام خخخ).

ساره أستحت ونزلت راسها

وجواد تم أيطالعها.

شيماء:جواد مو كائنك مصختها

قاعد تسولف أيا البنيه.

جواد:ساره مو غريبه عليي بنت عمتي ومو عيب اكلمها.

ساره:أنزين اتفظلو داخل ليش واقفين.

شيماء:ننتظرش اتخلينا ندخل.

ساره:لاولله.. أمشي دخلي .

ويدخلوا ويسولفوا شوي ليما جت أم ساره.

أم ساره:السلام عليكم.

الكل:وعليكم السلام.

أم ساره:هاياجواد عسى بس ماتغير عليك الجو.

جواد:ويه الله ايعينكم على هلجو حر حر مووووووت.

الكل:ههههههههههه.

ساره قامت وراحت تجيب العصير والحلويات.

ساره:أففف ويش فيه هلغبي يطالعني جذي(جواد)عمره ماشاف بنات حلوين.

وجهزت كل شي ورجعت لهم

وكانو يسولفو.

الأم:ها جواد لقيت لك وظيفه.

جواد:مايحتاج واحد زيي ماخذ شهاده دكتوراه يتعب نفسه ويدور له وظيفه أصلآ الوظيفه هي ألا أدورني.

ساره في نفسها:ويش هلغرور.

وراحت ساره لشيماء حتى تظيفها.

ساره قدمت العصير لشيماء وشيماء ذاقته وقالت:ياي مره احلو من ألي سواه؟!

ساره بخجل:أني .

وراحت تعطي العصيرلجواد وجواد أخذه ولما جا يشربه

شيماء شهقت:مو معقول جواد يشرب عصير غريبه.

الأم:ليش هو مايحبه.

شيماء:لأ مايحب العصير ويشرب بس بيبسي والغازيات.

وفي هللحظه وليد نادى أمه وأم ساره راحت له وتركتهم.

ساره بعد ماسمعت أن جواد مايحب العصير راحت تجيب له بيبسي ولما رجعت مدت له البيبسي.

جواد وهو رافع واحد من حوجبه:ليش امتعبه نفسش أنا ماقلت أبغا بيبسي.

ساره:مو أنت ماتحب العصير.

جواد:دام أنه من أيدش بشربه.

شيماء تفاجئة من طريقة جواد في الكلام بس سكتت لأنها تبغى تعرف رد ساره.

لكن ساره ماهتمت لكلام جواد وحطت البيبسي بجنبه وراحت جلست جنب شيماء.

شيماء بصوت واطي:شوفي جواد الحين بيغص.

ساره:لهدرجه مايحب العصير.

شيماء:حتى ريحته مايطيقها خصوصي عصير اليمون الي قاعد يشربه.

ساره:ولله ماحد غصبه يشربه.

جواد:كح كح كح.

شيماء:هههههههه ماحد غصبك تشربه ههههه.

جواد:أنتي سكتي أحسن لش بشربه أعناد فيش.

ومسك الكاس عشان بيشرب العصير بس الكاس طاح وأنكب شوي منه على كم قميصه.

جواد:أوووهوو.

شيماء:هههههههههههههه.

ساره قامت وراحت تجيب له منشفه.

ساره تمد المنشفه له:خذ نشف قميصك.

جواد ناظرها وقال:ليش ماتنشفيه أنتي.(أخونا نسى نفسه)

شيماء وساره أنصدمو من كلامه بس هذا مامنع ساره أنها ترد عليه.

ساره وهي معصبه:امفكرني زوجتك الغبله ألا بتخدمك.

جواد:ياااااااااااريت.

شيماء:جواد تراك مصختها.

جواد سكت ووقف وقبل لايطلع قال:أذا بغيتي تطلعي أتصلي ليي.وطلع.

شيماء تحاول تلطف الجو:ها ساره مابتوريني غرفتش.

ساره:يالله أمشي .

 

وراحو الغرفه وقعدو يسولفو وكانت أغلب سوالف شيماء عن هادي.

 

 

______بعد أسبوعين.

 

شيماء وساره صارو يكلمو بعض يوميآ وصارت علاقتهم قويه.

 

#في المدرسه#

 

شيماء قاعده مع صديقتها مرام.

شيماء:أفففف ملل متى بنفتك من المدرسه.

مرام:خلاص أذا أنتي ملانه لهدرجه تعالي ليي البيت.

شيماء:لا ماأقدر لأن ساره بتجي لي اليوم.

مرام:أني أبغى أعرف كيف متحملتنها ثقيلة دم.

شيماء:بلعكس ساره خفيفه دم وحبوبه...مرامو أنتي تغاري منها أعترفي أعترفي.

مرام في نفسها:ويه حشا أني أغار من سارو على شنو بغار أصلآ أني أحلى منها .

مرام:أني ماأطيقها أحسها منافقه.

شيماء:حرام هي طيوبه ومافي منها.

مرام في نفسها:أنزين أن ماخليتش تكرهيها ما أكون مرام بنت فلان الفلاني.

مرام:شيماء قومي نتمشى مليت من القعده.

(مرام بنت حلوه ودلوعه وحبوبه بس حقوده بشكل مو طبيعي وأذا حطت شي في راسها لازم تسويه).

 

في جهه ثانيه من المدرسه كانو أمل وساره وحوراء قاعدين يسولفوا.

 

أمل:سارو أنتي صرتي ماتكلمينا واجد.

ساره:حلفي..أني طول الوقت قاعده أياكم.

أمل:بس كل تكلمي شيماء أني بصراحه أغار منها.

حوراء:وأني بعد أغار.

ساره:ههههههه توني أدري أن عندي معجبات...صح حورو وافقتي على رائد ولا لأ.

حوراء:أبوي سأل عنه وقالو له أنه رجال ماينعاب وماشي سيده وما عنده لا مني ولا مناك.

ساره وأمل:أي وبعدين.

حوراء:اليوم برد عليه.

ساره وأمل:بتوافقي.

حوراء:ماباقول ألحين بعدين أقول لكم.

 

_________في المساء

 

مكالمه تلفونيه بين رائد و قيس.

 

رائد:ألو السلام عليكم.

قيس:وعليكم السلام والرحمه.

رائد:كيف الحال!؟

قيس:أحلف...أخلص قول ويش تبغى.

رائد:هذا جزاي أني أسأل عن حالك.

قيس:حالي تعرفه توني مساعه قاعد وياك في الدوام.

رائد:أممم قيس أنت مشغول ألحين.

قيس:لا ليش تسأل؟!

رائد:خلاص عجل باجي لك ألحين.

قيس:حياك في أي وقت بس أمي مو فاظيه تطبخ لك.

رائد:صاقعه تصقعك يازطي .

قيس:ههههههههه يالله تعال بسرعه.

رائد:أنزين مع السلامه.

 

قيس سد الخط وراح غرفة حوراءألي كانت قاعده تذاكر.

 

قيس:حوراء أبغاش في موضوع تركي كتابش واسمعيني.

حوراء تركت الكتاب:قول ترا خوفتني.

قيس:ههههه ليش خايفه.

حوراء:قيسوه أذا ماعندك شي روح ماليي خلق شي.

قيس:أصغر عيالش تقولي قيسوه.

حوراء:لأ كنت أفتكرك أكبرهم.

قيس:أنزين اسمعي رائد ألحين بجي وأبغى أسمع ردش صار لش سبوعين وأكثر وأنتي تفكري.

حوراء:أني اليوم رديت على أبوي.

قيس:وشو قلتي؟!

حوراء أستحت ونزلت راسها وسكتت.

قيس:ها السكوت علامه الرضا.

حوراء هزت راسها بلأيجاب.

قيس: مبروك أكيد رائدو بطير من الفرحه يااااي رائدو بيصير نسيبي.

وقام عنها وراح وهو فرحان أما حوراء تمت تظحك على خبال أخوها وردت اتذاكر.

 

بعد نص ساعه وصل رائد وقعد يسولف شوي مع قيس

لين مل وقرر أنه يفتح موضوعه مع حوراء.

رائد:أمممم قيس أممم أختك ماردت.

قيس طالعه بنظرات حزن وسكت.

رائد وهو خايف:لا تقول أن مافي نصيب.

قيس وفي صوته نبرة حزن:حاولت أقنعها بس مارضيت.

رائد وهو شوي وبيصيح:ليش هي سمعت عني شي.

قيس:لأ هي تقول أن خشمك طويل واجد.

رائد خلاص ماقدر وفول من التعصيب ووقف:أحلف روح قول ليها هي أصلآ تحلم بواحد زيي وأذا أنا خشمي طويل هي ويش تطلع أكي

قيس يقاطعه:هيه هيه هدي أعصابك وقعد ترا أمزح وياك.

رائد قعد:يعني شنو.

قيس وأبتسامته شاقه الوجه:

يعني مبروك يالنسيب.

رائد:لحظه لحظه أنا مو مستوعب عيد ويش قلت.

قيس:أقولك مبروك حورو وافقت

رائد وقريب يطير من الفرحه:ومتى بنملج؟!

قيس فتح عيونه على وسعهم: احلف ويش فيك مستعجل.

رائد:هههههه أختك أخذت عقلي.

قيس:بس عقلك.

رائد:عقلي وقلبي وروحي تصدق ياقيس أني ماكنت أصدق شي أسمه حب وخصوصي من أول نظره

كنت أقول أنه كلام فاظي بس لما شفتها سحرتني بسحر عيونها بهرتني بجمالها غلبتني جاذبيتها أخذتني ب

قيس يقاطعه:حدك عاد ألزم حدودك ألا قاعد تتكلم عنها أختي فاهم.

رائد:هههههههههههه.

 

_________بعد يومين.

 

مكالمه تلفونيه بين أمل وحوراء.

 

أمل:كلمتي ساره؟

حوراء:أي كلمتها.

أمل:ليش هي غايبه اليوم؟!

حوراء:لأنها نامت في بيت جدتها المريضه.

أمل:أها.

حوراء:أني نقلت لها كل دروسها وباروح لها بعدين أساعدها في حل واجباتها وأبغاش تروحي أياي.

أمل:مو مشكله مري عليي لأني أبغى أشوفها.

حوراء:أنزين بس مو تتمكيجي لأنها في بيت جدتها ويمكن بلغلط يشوفش سلمان.

أمل من سمعت أسم سلمان

صارت في عالم ثاني.

حوراء:أملو أملو ألوه ألووووووو.

أمل:نعم أسمعش مو صمخه.

حوراء:أنزين أني باسكر عشان أجهز باي.

أمل: ساكته.

حوراء:أملوه أملوه.

أمل:ها ويش تبغي؟!

حوراء:أقول لش باي.

أمل:باي.

 

_________في بيت أبو جواد.

 

جواد:أماه وين شيماء ماشفتها اليوم.

أم جواد:هي من جت من المدرسه وهي قافله عليها غرفتها حتى الغده ماتغذت.

جواد:أفا ليش أحد مزعلنها؟!

أم جواد:ماأدري روح أسأل دانو.

جواد ماأنتظر ولا لحظه وراح على طول غرفة دانه.

دانه كلعاده كانت في النت تتكلم مع وحده من صديقاتها.

دخل جواد عليها وهو يلهث من كثر ماكان يركض.

دانه:بل بل شفيك ويش صاير؟!

جواد:شيماء ليش ماتغذت اليوم في أحد مزعلنها؟!

دانه:بل كل هلركض عشان ست الحسن والجمال شيمو.

جواد:بلا تفلسف وقولي شفيها.

دانه:علمي علمك من وأحنا بلمدرسه وهي مو على بعضها.

جواد من سمع هلكلام راح غرفة شيماء ودق الباب بس شيماء مافتحته.

جواد:شيوم أفتحي الباب أنا جواد.

بس ماحد رد عليه.

جواد:شيماء أذا مافتحتي الباب بكسره.

شيماء فتحت الباب وأرتمت في حضن جواد وتمت تبكي.

جواد شافها في هلحاله فدخلها داخل الغرفه.

جواد وهو يبعدها عشان يشوف وجهها:حبيبتي شيوم ويش فيش؟!

شيماء: ساكته.

جواد:من ألا خلاش تصيحي قولي وأنا باصيحه بدل الدموع بابكيه دم.

شيماء:أههها أهها..جواد.. ساره غدرت بي.

جواد:شووووووووووووووووو

وووووووو.

 

........

وانتمنى اشوف الردوكم وتعليقتكم

Link to comment
Share on other sites

--------------------------------------------------------------------------------

 

هذا الجزاء الجديد اتفضلوا

 

 

 

 

 

 

 

لجزء السادس:

 

شيماء:أهها أها..جواد..ساره غدرت بي.

جواد:شوووووووووووووووو

وووووو.

شيماء بصوت متقطع:سا ر ه

قا لت ع ن ها د ي

جواد:شيماء أنا مو فاهم شي..لحظه شوي وباجي لش.

وطلع من غرفتها وبعد دقيقتين

رجع وهو ماسك كاس ماي.

جواد يمد الكاس لها:أشربيه وأهدئي وقولي لي كل شي.

شيماء أخذت الكاس وشربته وهي تشهق.

 

________في بيت جده ساره.

 

حوراء:سارو المدرسه مو حلوه من دونش.

ساره:شكرآ.

أمل:أوه..ساره..جوالي مفضي يبغاله شحن.

ساره:بسيطه جيبيه بشحنه.

وراحت ساره وأمل وحوراء تموا يسولفوا ولما رجعت لهم ساره.

حوراء:سارو من ألي يسكن في هلبيت؟!

ساره:جدتي وسلمان..ليش تسألي؟!

حوراء:لأن البيت كبير وحلو مو معقوله بس أثنين يسكنوه.

ساره وهي تناظر أمل:جدتي قالت أنها بتدور لسلمان عروس وبيعيش هو وياها في هلبيت.

أمل من سمعت كلام ساره تغيرت ملامح وجها .

ساره لاحظت على أمل:أمل..ويش فيش؟!

أمل:ها..لا..أقصد مافيي شي.

ساره:أمل أنتي تحب

حوراء تقاطعها واتأشر على التلفزيون:صبايا شوفو هذا يشبه رائد.

ساره:يااااااااااااااااي يهبل.

ساره:حلفي هذا يشبه رائد.

حوراء:تبغي الصراحه.

ساره:أكيد.

حوراء:رائد أحلى منه بواجد.

ساره:أنتي مره مفتخره بهلرائد.

حوراء:زوج المستقبل وماتبغيني أفتخر به.

حوراء تضرب جبهتها:أوه نسيت ماقلت لكم...حفلة خطوبتي يوم الأربعاء السبوع الجاي وأبغاكم تكنونو أول الحاظرين.

ساره:مبروك حبيبتي(وتقوم تحضنها وتبوسها).

أمل:مبروك و عقبال العرس.

حوراء:ههههههههه ما بعرس الحين أول بخلص الدراسه.

ساره:ياعيني على طالبة العلم خخخخ.

و يقطع عليهم سوالفهم رنة جوال حوراء.

حوراء:هلا ولله.

قيس:أهلين..خلصتي؟!

حوراء:أي خلصت.

قيس:خلاص عجل بعد خمس دقايق تكوني واقفه على الباب لأني مو فاظي لش حق تتأخري.

حوراء:أنشاءلله.

قيس:باي.

حوراء:باي.وسدو الخط.

حوراء:أفففف هذا مايحس أني أبغى أتونس وأسولف.

ساره:ليش قلتي أنش خلصتي.

حوراء:لأني أذا قلت له ماخلصت بيهزئني وبيصرخ عليي.

ساره:الله يعينش عليه.

حوراء:قولي الله يساعد الا بتزوجه عليه.

أمل:زوجته بتكون حاله خاصه وماأعتقد أنه بيصرخ عليها.

حوراء:غريبه طلعتي تسمعينا.

أمل:أني مو صمخه عشان ماأسمعكم.

ساره:لا مو صمخه بس قاعده في عالم ثاني.

أمل تغير الموضوع:أنزين روحي جيبي جوالي.

ساره:نعم نعم كني فاظيه لش..أسفه أني تعبانه وماأقدر أروح اجيبه .

أمل:حلفي

ساره:ولله العظيم.

أمل فتحت عيونها على وسعهن:ليش حلفتي؟!ألحين أني كيف اباخذ جوالي؟!

ساره:بسيطه أركبي فوق واخذيه لأني حلفت وماأقدر أصوم ثلاثة أيام عشانش...و

أصلآ مافي أحد في البيت غيري يعني لاتستحي.

أمل سكتت شوي وقالت:وين حطيتيه؟!

ساره وهي مبتسمه أبتسامة النصر:أركبي وبتشوفي على يمينش غرفه هي الوحيده ألا بابها مفتوح دخليها وبتشوفيه يشحن على السرير.

وراحت أمل فوق وساره وحوراء تمو يسولفو.

 

_________في غرفة شيماء.

 

جواد:أنتي متأكده أن ساره هي ألا قالت عنش هلكلام.

شيماء:أكيد لأن ماحد يدري أني أحب هادي غيرك أنت وهي ومرام.

جواد:من هي مرام؟!

شيماء:هذي صديقتي و مو معقوله تكون هي ألي قالت هلكلام.

جواد:شيماء ممكن تعيدي لي كل شي صار و بتفاصيل.

شيماء:أسمع...اليوم لما كنت في المدرسه وفي وقت الفسحه بتحديد كنت أتمشى مع صديقتي مرام وكنا نسولف بس جت لنا وحده من معارف مرام وكان شكلها معصبه و قالت:

هدى:مرام أني مو قايله لش لاتمشي ويا هلصايعه.

شيماء عصبت وأنصدمت:أني صايعه ياحقيره ياكل

مرام تقاطعها:شيماء تركيها تولي.

هدى:مرام أنتي ليش مو مصدقتني ترا(وتأشر على شيماء)هذي وحده صايعه وما عندها أحترام لأهلها ألي وثقوا فيها.

شيماء وهي قريب تضرب هدى:أحترمي نفسش أني أشرف منش ومن طوايفش يالخايسه.

هدى بستهزاء:أني مو قايله هلكلام من عندي ساره بنت عمتش هي ألي قالت لي أنش صايعه وتحبي ولد خالتش هادي وتكلميه بتلفون وتطلعي أياه بعد.

شيماء أنصدمت وما عرفت شتقول تمت واقفه وبادي على وجهها الأستنكار.

هدى تكمل كلامها:أشوفش سكتي...أيه ماتنلامي لأن أكيد ماتوقعتي أن بنت عمتش تفضحش...مرام أنصحش لا تمشي أياها تالي تخرب سمعتش...يالله باااااااااااي.

وتركتهم وراحت أما مرام مسكت شيماء ألي كانت بيغمى عليها من أثر الصدمه

وقالت:شيماء ماعليش منها هذي وحده كذابه.

شيماء وهي قريب تصيح:لا مو كذابه أصلآ محد يدري أني أحب هادي بس أني عمري ماكلمته بتلفون ولا طلعت وياه.

مرام:أني قايله لش من الأول أن ساره ماتنطاق بس أنتي كنتي عنيده.

شيماء:لكن بتشوف ابنتقم منها وباعلمها من هي شيماء بنت مهدي العرياني.

مرام خايفه:لا ماعليش منها خلها تولي ولا تحطي عقلش في عقل وحده خاينه.

 

 

شيماء ودموعها بدت تنزل مره ثانيه:وهذا كل الي صار.

جواد بغضب:وأنتي ليش ماأدبتيها.

شيماء:لأنها غايبه اليوم...بس بكره بأدبها وأشرشحها قدام البنات كلهم.

جواد:لا ماأبغاش تسوي لها شي.

شيماء:يعني تبغاني أسكت عنها.

جواد بعد تفكير عميق:لا أنا بنتقم لش منها...في براسي مخطط ولازم أسويه.

شيماء بخوف:بس أخاف أن

جواد يقاطعها:لا تخافي ما راح

أئذيها بس بخليها تجي تبوس رجايلش من كثر ماهي ندمانه...بس ألحين أبغاش تنسي الي صار وتبتسمي.

شيماء سكتت ولفت وجهها لصوب الثاني.

جواد بحنان:شيمو مابتقومي تتغذي ترا حتى أنا ماتغذيت.

شيماء:مالي نفس أتغذى.

جواد:أمممم شو رايش لو قلت لش أني بوديش مطعم حق نتغذى بروحنا.

شيماء تمسح دموعها:يالله أطلع برى.

جواد:أفا أنا جواد تطرديني.

شيماء:ياغبي أطلع برى عشان أبدل ملابسي ونروح المطعم.

جواد:هههههههههههههههههه.

 

_______________

 

نعود لأمل ألي تفاجئت من الغرفه ألي دخلتها لأنها غرفة سلمان والحبيبه نست أنها داخله الغرفه حق تاخذ جوالها وتمت تتعبث في أغراض سلمان و لفتت أنتباهها ورقه فوق الكمدينه وكان مكتوب فيها شعر و فجئه

حوراء تصارخ وتناديها:أأأمممللل..أملوو..يالله بسرعه قيس ينتظرنا برا.

أمل من سمعت صوت حوراء أرتبكت وراحت تاخذ جوالها ومن دون وعي منها أخذت الورقه وحطتها في شنطتها وطلعت من الغرفه ورجعت لحوراء وساره.

 

حوراء:ويش قاعده تسوي فوق

صار لش 14 دقيقه وأنتي تدوري جوالش.

ساره: أخاف قاعده تسرقي أغراضي..هههههه.

أمل:من زين أغراضش على شان أسرقهم...وأنتين قاعده تحسبي لي كم دقيقه كنت فوق.

حوراء:لأن قيسوه بيذبحني أن تأخرنا.

أمل:أوففففففف أمشي أمشي قبل لا يذبحني وياش.

حوراء:سارو مو تغيبي بكره.

ساره:أنشالله.

أمل وحوراء:باي.

ساره:باي.

 

وبعد ما طلعو ساره راحت لغرفة سلمان وتمت تبحث عن الورقه وطبعآ مالقتها.

 

ساره:ياربي..معقوله اتكون ضاعت وأمل ماشافتها..أفف الحين كيف بتعرف أن سلمان ايحبها..هي أكيد اتحبه امبين من حركاتها بس لازم أتأكد..يالله مع الأيام بكتشف أن كانت تحبه لو ما تحبه.

 

_______________

 

بعد ما رجعت أمل البيت على طول راحت غرفتها وقفلت الباب وطلعت الورقه من شنطتها وقبل ماتفتحها

أمل بتردد:أفتحها لا لا هذي خصوصيات و مفروض أني ماأقرئها..أصلآ أني ليش أخذتها..أف الفضول بيذبحني أبغى أعرف الشعر الي مكتوب ألى من؟! وأبغى أقرأ الشعر..لا لا عيب ما بقرأه.

 

(وفجئه ينطق الباب)

طق طق طق.

أمل خافت وحطت الورقه تحت مخدتها(الوساده)وراحت تفتح الباب.

أمل:هذا أنت..خوفتني ياغبي.

حسين:أمل تعالي ألعبي أياي بلاي ستيشن.

أمل:روح قول لحسن يلعب وياك.

حسين:قلت له مارضى .

أمل:قول لزهراء تلعب وياك.

حسين:زهراء قاعده اتصيح.

أمل:شووو..ليش تصيح؟!

حسين:ماأدري روحي أسأليها.

 

أمل راحت لغرفة زهراء ولقتها قاعده على السرير تصيح.

 

أمل وهي تمسح على راس زهراء:حبيبتي من شو تصيحي.

زهراء: ساكته

أمل:زهراء ترا خوفتيني..فيش شي؟!صاير شي؟!

زهراء:لا مو صاير شي لا تخافي.

أمل:عجل ليش تصيحي!؟

زهراء:لأن قريت قصه نهايتها حزينه و ماقدرت أمسك دموعي .

أمل:ههههههههههههههههه.

زهراء:مو هذا وقت ضحكش.

أمل:ههههه..ويش عنوان القصه.

زهراء:قصة حب لم تموت.

أمل:ويه على قلبي.. وأنتي تصدقي أن في حب في هلأيام كله خيال في خيال.

زهراء:لا هذي القصه حقيقيه.

أمل:خلاص قولي القصه وأني بحكم أن كانت خيال ولا لأ.

 

_________________

 

#في البحر#

سلمان قاعد مع صديقه وائل

وائل:سلمان شفيك صار لك ثلاث أسابيع متغير..عسى ماشر.

سلمان:أأأأه..وائل أنا طحت في الغرام.

وائل:له قول ولله..عسى بس حلوه وتستاهلك.

سلمان:حلوه..قول ملاك مو بس حلوه..فيها شي غريب يجذبني لها.

وائل:يعني حب من أول نظره.

سلمان:هههههه أصلآ أنا أستحقرتها أول ماشفتها.

وائل:له له لازم تقولي السالفه من الأول.

 

(وائل صديق سلمان الروح بروح وهو يحب بنت عمه وقريب يخطبها).

 

_______________

 

#في مقهى من مقاهي الشباب#

 

هادي:هدي أعصابك ياجواد وقولي شسالفه.

جواد مارد عليه وتم يهز رجايله بطريقة عصبيه.

هادي:أحلف..خليتني أجي من بيتنا وأتعب نفسي وأخرتها اتم ساكت.

جواد:أذا قلت لك السالفه بتعصب أكثر مني ولا بتسوي لي مجزره.

هادي بدى يعصب:جوادو بتقول لو أتركك وأمشي.

جواد قال لهادي سالفة شيماء كلها.

هادي وهو يقوم ومفول حده من العصبيه:هذي حقيره ولازم تتعلم الأدب.

جواد:هدي أعصابك واقعد لا تفضحنا الناس كلها تطالعنا.

هادي:تبغاني أسكت وحبيبة قلبي ينطعن شرفها من خايسه ماتعرف ربها.

جواد:شوف أنا عندي شي يأدبها ويخليها تعض أصابعها ندم من ألي سوته.

هادي:يالله سمعني ويش عندك.

جواد:أسمع أنا.............

 

_________________

 

#بعد يومين#

 

شيماء كانت تكلم ساره ولا كأن شي صار وهذا طبعآ طلب من جواد حتى يعرف ينفذ خطته وطبعآ ساره ماحست بشي(حليلها على قد نياتها خخخ).

 

___________في بيت أبو قيس(حوراء).

 

حوراء وختها فاطمه في غرفة فاطمه.

 

فاطمه:أوهوووووو..وبعدين وياش خليني أكلم راشد على راحتي(خطيبها).

حوراء قريب تصيح:أنزين قولي له باي.

فاطمه:حورو ويش تبغي؟!

حوراء:أبغاش تروحي أياي حق أشتري أغراض للعقد(الملجه).

فاطمه:أنزين بس لحضه...ألو

راشد:هلا..حبي أنتي مشغوله؟!

فاطمه:بصراحه أختي تبغاني أروح أياها السوق.

راشد:خلاص روحي.

فاطمه:بس متى بتكلمني مره ثانيه.

راشد:مسرع ما أشتقتي لصوتي.

فاطمه بدلع:راشد بس عاد.

راشد:هههههه أوكي أخليش ألحين باي.

فاطمه:لحظه راشد متى بترجع البلد!؟

راشد:لو على كيفي كان رجعت بس ماأقدر.

فاطمه سكتت ولا قالت شي.

راشد:فطوم حبيبتي لاتزعلي بس هذي ظروفي.

فاطمه:له عادي.

راشد:أوكي باي.

فاطمه: باي.

 

حوراء:ها خلص كلام روميو وجوليت.

فاطمه ضربتها بلمخده(بمزح).

حوراء:هههههههه تتوقعي أني ورائد راح أنكون زيكم.

فاطمه:طبعآ لأ لأن أني وراشد نحب بعض مو زيكم.

حوراء:أصلآ رائد يحبني أكتشفت أنه يحبني من قيسوه.

فاطمه:صحيح ماقلت لش ويش قالت أمي عن قيس.

حوراء:ويش قالت؟!

فاطمه:أتقول أنه يبغى يعرس.

حوراء:شوووووووو!!!

فاطمه:هههه وأزيدش من الشعر بيت..أخوش يبغاش أنتي تختاري له البنت.

حوراء:مو معقول أكيد أنتي قاعده تمزحي.

فاطمه:أسألي أمي وأتأكدي..وألحين أطلعي برا على شان ببدل ثيابي.

 

____________في بيت أبو جواد.

 

شيماء قاعده في الصاله وتاكل بوشار و مندمجه في الفيلم ألي قاعده تشاهده

(فلم رعب هي تحب أفلام الرعب واااااجد وأسم الفلمfinal destination

2)

وجا ليها جواد وقعد معها

جواد وهو ياكل الفوشار:ها شخبار الحلوه اليوم.

شيماء:بخير بس أنت اتباعد خلني أشوف الفيلم.

جواد:ويه شيمو أنتي امغبره هذا الفيلم قديم.

شيماء:أنزين خلني أشاهده.

 

وفجئه يرن جوال شيماء يالي كان بجنب جواد.

 

جواد:شيمو جوالش يرن.

شيماء:أفففف كنه هذا وقته شوف منو متصل.

جواد:مكتوب ساره.

شيماء:هذي سارو بنت عمتي ماأبغى أكلمها.

جواد:مو على كيفش... اخذي كلميها.

شيماء:أوففففففففففففف...ألووووه.

ساره:السلام عليكم.

شيماء من غير نفس:وعليكم السلام.

ساره:كيف الحال؟!

شيماء:الحمدلله ابخير.

ساره:شيماء أنتي مشغوله!؟

شيماء:ليش تسألي!؟

ساره:لأني قاعده بروحي في البيت وأمي وزوجها ووليد راحو مجمع الظهران.

شيماء:أيي بس أني بعد اشوي بطلع.

ساره بخيبة أمل:أوكي باي.

شيماء:باي.

 

شيماء:كني فاظيه لها..بكل قواة عين تقولي تعالي لي.

جواد:هههههههههههه..ليش ويش عندها؟!

شيماء:تقول أنها قاعده بروحها في البيت..ماأدري كيف أهلها هاملينها ومخلينها بروحها في بيتهم.

جواد:أنتي متأكده أنها بروحها.

شيماء:أيي متأكده.

 

جواد ركض لغرفته وأخذ مفتاح سيارته وقبل لايطلع

 

شيماء:جواد وين بتروح؟!

جواد:هذا هو الوقت المناسب حق أنفذ خطتي.

شيماء بخوف:بس ياجواد

جواد يقاطعها:قلت لش لا تخافي ماراح أئذيها ولا مو واثقه فيي.

شيماء:امبلا واثقه بس

جواد:باي...وراح من دون مايسمع ردها.

 

____________في بيت أبو حسن(أمل).

 

أمل:حنون ماتدري وين راحت زهراء.

حنان كانت تذاكر مادة علوم وماعارة لأمل أي أهتمام.

أمل عصبت:حنانو قاعده أكلمش وانتي حاقرتني.

حنان بهدوء:قاعده في غرفتش.

 

أمل راحت غرفتها

أمل بتسليه:زهراء شو عم تعملي بغرفتي.

رهراء:ها..لا..أقصد أي.

أمل راحت بجنب زهراء:ويش فيش متردده.

زهراء بعد ما أستجمعت شجاعتها وجرئتها:أمل بسألش سؤال بس حلفي أنش تجاوبيني.

أمل:أمممم على حسب السؤال.

زهراء:من هو سلمان؟!

أمل أنصدمت وتمت تطالع ختها وهي متفاجئه.

زهراء:أوكي أذا مو حابه تقولي من هو..على الأقل قولي لي من متى سلمان يحبش؟!وأنتي تحبيه لو لأ؟!

أمل وقفت متفاجئه:أنتي من وين جايبه هلكلام؟!وكيف سلمان يحبني؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

 

.......،...........

واتمنى اشوف تعلقتكم

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...