Jump to content
منتدى البحرين اليوم

(املى في الحياة قصة حب رمانسيه)(قصه سعوديه)


Recommended Posts

  • Replies 133
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

اتفضلوا هذ الجزء الثامن اتمنى ان يعجبكم

 

 

 

 

 

 

 

 

ساره:امممممممممممممممممم خلاص لين اشترينا الثوب الى فاطمه وخلصنا اغراضنا بسالش

املوهي قريب تموت من الفضول:على راحتش انتي الي تبقي اجواب لواني

ووراحو يشوفو ثوب لفاطمه وطبعا اخذولهم اكثر من ساعه ونصف على ماشافواثوب عجب راشدوبعد ماخلصوا كل شي يبغوه رن جوال ساره

ساره:هلا

ابووليد:هلا ساره خلاصتي لاني برى انتظرش

ساره:خلاص الحين باجي

:ابووليد:مع السلامه

ساره: الله يسلمك

ساره:امل متى بيجي ابوش

امل:ابوي ايا امي في داك المحل.....الاصحيح هذي اول مره عمش هو الايتصل لش ويقولش .تعالي كل مره انتين الاتتصلي اليه.

ساره:ههههههههههههه هذا مو سلمان هذا ابووليد زوج امي.

امل:اممم يعني

ساره:صحيح اذابتتصلي لي بكره لاتتصلي على البيت لاني باكون في بيت جذتي

امل:ليش هي تعبت مره ثانيه؟!

ساره:امس اتصلت اسال عنها وهي يخيربس اتقول ان سلمان تعبان واني باروح اشوفه.انزين اني تاخرت على ابووليد يلا باي

وراحت ساره بعد ماخلصت امل من واقفة زي الصنم وهي قريب اتصيح

 

 

 

 

#في بيت ابوجواد#

بعد ماملت من كثر ادق على الباب غرفته وهو مايرد فتحت الباب ودخلت وانبهرت من جو الغرفه الي كانت مطفيه ليتاتها ومشغله بس الثريا كانت مشغله على خفيف واكان المسجل مشغل على الموسيقى كلاسيك

شيماء:واوالحبيب قاعد في هلا الجو الرمنسي واني مكسره ايدي من كثرمادقيت عليك الباب اونت حاقرني

جواد بعدل جلسة لانه كان شبه منسدح وقال بجديه:شيماء لين واجهتي ساره وانكرت كل الكلام وقالت لش ان مو هي الي قالت ويش يتسوي؟!

شيماء:مو معقول اتكون وحده غيرها الي قالت هالكلام

جواد:....ساكت

شيماء:مابتقوم تعشى

جواد:مالي نفس ونعاسان وابغى انام

شيماء:مابتعشى الااذا نزات تعشى ويانا

جواد طالعها شوي وقام وراحو يتعشوابس جواد مااكل الاقيل وعلى طول قام وراح غرفته وقفل الباب

______________________________

#غرفة سلمان#

 

 

 

 

جالس على كرسيه الهزاز ويفكر وهو مغمض غيونه وقطع حبل افكاره صوت دق الباب

سلمان بصوت عالي:اماه قلت لش ما ابغاه اتعشى

(شخصياتي مسوين رجيم خخخخخخخخخ)

ساره وهي تفتح البا :حتى لواني اتعشيت اياك

سلمانيوقف:ساره عندنا مو معقولساره :مفاجا مو؟

سلمان:هذي احلى مفاجتش ويسلمو على بعض

ساره جلست على الكرسي وقالت وهي تهز:اان جيت لان نو تيتا اقالت لي انك كتير تعبانوصحتك مش امنيحه وبدي اعرف ليش ماعن تاكل

سلمان:ههههههههههه انا كنت تعبان بس الحين صرت ابخير وجوعان بعد

ساره بفرح:يعني بتتعشى

سلمان :قومي لا اغير راي

ساره:لالالامابدي اكل لوحدي لانو تيتا ظهرت غرفتها

سلمان:هههههههه اكيد شاهدتي مسلسل لبناني اليوم

ساره:لاامس شاهدت مسلسل ((رجل من الماضي))احليو ويهبل

 

 

وراحو يتعشو وبعد ماخلصت ساره راحت غرفتها تبدل ثيابها وجلست على السرير وسمعت دق الباب

ساره:ادخل

سلمان:ويه اكلت واجد

ساره: اكيد لانك صرت ما تاكل وااجد

سلمان: صحيح ساره ليش ماتصلتي لي علشان اجيبش

ساره:لاني رحت مجمع الواحه ويى املوا ولما رجعت قلت لابووليد يجيبني اهني

سلمان:من سمع طاري امل سكت واتغيرت ملامحه

ساره:سلمان ويش فيك؟

سلمان:ويش حالها؟!

ساره:من هي....اوه قصدك امل امممم بخير

سلمان يوقف:قعديني من النوم الساعه تسع.وطلع

ساره:افففف صج اني غبيه ليش قلت له اني راحت وياى املوا ...اوه نسيت ماسالت املوا.لا زين اني ماسالتها لان فشله يمكن ماتحبه.اف اقوم انام احسن لي مسكت دبودوبها الي جابته زياها وتروح تطفي النور وتنسدح على سريرها وتحاول تنام بس كل ماتغمض اعينهاتذكر موقف جواد ويها....ياربي جواد ليش سوى جذي(وبعد تفكير)اففففففففهجواد الوقح وقليل الدب وحقير اكيد افتكرني من الاغبياء الي يتسلى بهم ........بس اني بنت عمته وياربي خلاص مابغى افكر ابغى اناااام وبعد صراع بيتها وبين افكارها قدرت اتنام

 

اليوم ثاني #بيت ابوحسن#

 

 

 

 

 

امل قاعده في غرفتها وماسكه كتابها....أفففففف ماناي قادرهاذا اذاكر....ابغى اطمان عليه

وبعد ماملتمن التفكير قررت اتروح تقعد وياى زهراء

امل:زهرو مستمله

زهراء:روحي ذكري انتين في ثالث ومفروض انش تاكلي الكتاب امل وبصراحه الايشوف طلعاتش مايقول انش في ثالث ثانوي علمي

امل:زهرو اني كل مافتحت الكتاب ايضيق خلقي وغير جذي اقعد بس افكر في

زهراء :في سلمان مو؟

امل بحزن:ساره تقول ان مريض واني ابغى اتطمن عليه بس كيف ماعرف

زهراء:امممممممممممم ساره راحت بيت جذتها تطمن عليه؟!

امل :اي راحت وهي هناك الحين

زهراء:زينروحي اتصلي لساره وقولي ليها انش مو فاهمه درس لماذه وخليها تفهمش اياه ولماتروحي بيت جذتها وببجذي بتكوني في البيت الاتحبيه ولايمكن تشوفيه بصدفه بعد

امل:بس ساره في ادبي واني في علمي

زهراء:عادي اتفهمش النحو

امل:انتين من وين تجيبي هلافكار

زهراء:اقري قصص وااجد وبتعرفي كيف الحبيه تشوف حبيبها

امل:كم مرهاقولش انه مايحبني

زهراء:اوكي مايحبش بس روحي الحقي على عمرش واتصلي لساره

______________________________

#في بيت جذة ساره#

 

 

 

ساره وسلمان في الصاله ايشاهدو تلفزيون واجده راحت بيت الجيران

ساره:سلمان ويش حال اشغل وياك

سلمان :زين مع اني مو متعود اني اقعد من الصبح بس مرتاح

 

 

سمعو صوت التليفون يرن وكان بجنب ساره

 

سلمان:انا برد هذا اكيد واحد من اصدقاني سلمان:الووووو

امل (ويه هذا سلمان ويبش باقول):ساكته

سلمان:الووووووووو

امل بتردد:السلام عليكم

سلمان (فز قلبه لانه عرف صوتها):وعليكم السلام

امل:موجوذه ساره

سلمان:اي لحظه...ساره تعالي تلفون

ساره:الووو

امل:السلام عليكم

ساره:وعليكم السلام هلا والله هلا بقلبي ورحي وعقلي وتفكيري وكل شي في دنيتي

وتطلع في سلمان الي كان شاق الحلق

ساره:ههههه.لامو مشغوله....اي هذا الدرس حفاظته صم....والله حياش اي وقت .انشاء الله باي

سلمان بتسامه تذوب :بتجي الحين

ساره:اي بس انشاءالله مفكر اني باخليك في البيت لاعمري روح اتصل لاحد من صدقائك واطلع وياه

سلمان:افففففف

ساره:ههههههههههه

 

بعد ساعه

 

ساره وامل قاعدين في الغرفه ساره

ساره:افهمتي

امل:بصراحه شرحش احلى من شرح المعلمه وفهمت بسرعه

ساره:هذا لاني احب هدرس ولاني سمعت شرحه مرتين ليش حبيبتي نسيتي اني عايده سنه لان جدتي مرضت وتركت المدرسه علشانه

ساره انزين ماتبغي اشرح لش شي غيره

امل :لاباقي الدروس كلهم فاهمنتنهما

ساره:اممممم عمدش ومسجات حليوا

امل:اي عندي اخذي جوالي من الشنطه

 

سارهاخذت الشنطه وامل راحت اتعدل نفسها بلمرايه

 

ساره.كني شايفه هلورقه من قبل .هذي ورقة سلمانكيف وصلت عند املوا

ساره:امل صار لش مدى متغيره اقدر اعرف ليش

امل:اني مو متغيره هذا انتين تتخيلي

ساره:يمكن لان مو بس انتي اشوفش متغيره حتى سلمان متغير

امل ارتبكت:امممم جيبي جولي بتصل الى ابوي لالان اتاخرت.واخذت الشنطه وانتبهت ان الورقه مو موجوذه

ساره بخبث:ادوري عن شنو

امل:ها ولا شي

ساره:اتطلع الورقه على هذي مو(ماسكه الورقه بيدها)

 

امل:امتلت عيونها بدموع وساره قامت وحضنتها وكلما حاولت تديها اتصيح اكثر

ساره:خلاص حبيبتي لاتصيحي

امل:احبه والله احبه اهااهااهااها

ساره:انزين هذي ولاتصيحي

 

بعد ثلاث دقايق

ساه:اتين ليش اتصيحي

امل:لان سلمان مايطيقني

ساره:ههههههههه ههههههههههههه ماني قادره باصيح من الضحك ههههههه

امل:ماقلت شي يضحك

ساره:انتين وسلمان تقولي نفس الكلام

امل:مافهمت قصدش

ساره:سلمان يحبش ولما اتكلم وياه ايقولي انش ماتطيقي وانتين الحين تقولين اته مايتطيقش

امل:يعني سلمان يحبني

ساره:واكثر من حبش له

امل:لااني اكثر

ساره:انزين قولي كيف حبيتيه ويش كان شعورش وابغى اعرف كل شي

 

 

امل قالت كل شي الىساره وساره قالت لها بكل الكلانالى دار بينها وبين سلمان

وابوا امل اتصل لها وقال ليها انه ينتظرها ونزلو تحت وعند الباب

ساره:امممممممم ماتبغي اوصل سلام لاحد

امل:ههههههههه لاويش بيقول عني ماصدقت احد يحبني

 

ساره:انتين لوبس تتخلي مره عن هلغرور

امل:الله يسامحش اني مغروره

ساره:بصراحه فيش غرور

امل:مالت عليش يا(فجئه ينفتح الباوامل كانت قدامه فصدم الباب ابها وكانت بتطيح)

سلمان بحركه لا اراديه مسكها من خاصرتها عشان لاتطيح

امل بغت اتموت من الاحراج وصار وجها طماطه خخخخخخ

سلمان منحرج:اسف مامنت اقصد

امل مستحيه لحدها وساكته

ساره:خلاص اكفي تطليع في بعض ماشبعتوا

سلمان يطالعها بنظرة استفهام

وامل من كثر ماهي من انحرجت خافت ان ساره تحورها قدام سلمان وهي واقفه طلعت من دون ماتقول شي

سلمان:ساره وزيش هلكلام الي قليته احرجيتها

ساره:عندي لك خبربمليون ريال

سلمان:يلا قولي

ساره:موانت احب املوا وتبغى تتزوجها

سلمان :اي وبعدين ادري اني احبها

ساره:اي روح اخطبها لانها بتوافق وتدخل دحل البيت

 

سلمان:سارهلحظه تعالي مافهمت ..ويلحقها

 

 

سلمان وهو يمسك ساره:مافهمت فهمني

ساره:افف ويش فيكم انت وحبيبتك اغبياء

سلمان:انا غبي بس فهميني

ساره:املوا اتحبك

سلمان شاق حلق:حافي

ساره:ليش في مسخره في هاالسوالف

سلمان:اخذ ساره وارح وياها غرفته و مانركها الالما قالت له كل شي

 

___________________________

 

 

 

#سيارة ابوحسن#

 

 

 

 

امل كانت فرحانه ومنحرجه وابوها لاحظ عليها

ابو حسن:هاامل استانستي مع ساره

امل:اي وااااااااااااااااااااجد استانيست

 

ولما رجعوا البيت امل قالت كل شي الى زهراء وتمت طول الوقت تتكلم عن سلمان وكيف كان شكله ويش لابس وكيف انحرجت وووووووووووولين ملت زهراء منها وطردتها من الغرفه

 

 

___________________________

اليوم الثاني#في بيت ابو جواد#

شيماء تذاكر في الصاله تجي دانه

دانه:شيمو في وحده تغباش في تلفون

 

شيماء:الوووو

....:السلام عليكم

شيماء:عليكم السلام

....:انتين شيماء

شيماء:اي بس من معي

....:انتين مشغوله

شيماء:امممم لا

....:ممكن اجي الش بيتكم

شيماء :بس اني ماعرفتش

....:لما اجي بتعرفيني

شيماء:خلاص تعالي بس انتني تذلي البيت

....:هو قريب الى الكرونيش مو؟

شيماء:اي

....:خلاص ادله يلا بااي

شيماء:باي

 

 

من هي الا متصل الى شيماء شنو تبي منها

سلمان هل بيخطب امل

شنو صار في جواد

 

اتمنى اشوف تعليقتكم والرودوكم

Link to comment
Share on other sites

القصة وايد جميله

ونبي التكمله قبل تاريخ 9-5-2006

 

واذا ماحطيتينها كلها الكل ماراح يقراها

راح يبندون النت بالبحرين كله

 

وشكراً نبي التكمله بأسرع وقت

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...