Jump to content
منتدى البحرين اليوم

(املى في الحياة قصة حب رمانسيه)(قصه سعوديه)


Recommended Posts

  • Replies 133
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

الجزء التاسع

شيماء سكرت الخط وهي بعدها مستغربه ومو عارفه من المتصله وبعد تفكير قررت تروح أتبدل ملابسها وأتجهز نفسها.

 

*بعد نصف ساعه*

 

رن جرص البيت وشيماء راحت تفتح الباب.

شيماء من وراء الباب:من؟؟؟؟؟

....:موجوده شيماء؟!

شيماء تفتح الباب:اتفضلي.

 

دخلت شيماء البنت وراحت تجيب العصير و الشوكولا و___أخ ولما رجعت تمت ساكته وتطالع البنت بأستغراب وأستفهام.

 

....:تنتظريني أرفع الغطاء(الغشوه).

شيماء:كني سمعت صوتش من قبل.

....:و يمكن تقريبآكل يوم تشوفيني.

شيماء بنفاذ صبر:ممكن تختصري وتقولي و يش تبغي.

 

البنت رفعت الغطاء.

شيماء:هدى!!!!!!!!

هدى:أدري أني فاجئتش بس لازم تسمعي كلامي.

شيماء تهدي أعصابها الي أشتعلت أول ما عرفت هدى:مابيني وبينش كلام.

هدى:شيماء ماأبغاش تضلمي ساره.

شيماء:يعني شو.

هدى:باقول لش كل ألا صار وأنتي أحكمي.

هدى بعد تنفس طويل:أني كنت صديقة مرام الروح بلروح ودائمآ نطلع مع بعض وحتى أني عطيتها صوري لأني أثق فيها بس لما أتعرفت عليش حبتش ومرام أذا حبت احد لازم تملكه ولما شافت أنش بديتي تبتعدي عنها بسبب ساره قررت أنها تنهي علاقتش مع ساره(شيماء فتحت عيونها على وسعهن من كثر الدهشه)مرام هددتني أن ماساعدتها في خطتها بتنشر صوري وأني سويت كل ألي قالت لي أياه بس عشان لا تنشر صو___

شيماء تقاطعها:مستحيل مرام ماتسوي جذي.

هدى:كنت واثقه أنش مابتصدقيني و علشان جذي جبت الدليل على كلامي لأني ماأبغاش تظلمي ساره وهي يتيمه ومالها ذنب.

 

هدى طلعت شريط كاسيت من شنطتها وسمعته شيماء(مكالمه بين مرام و هدى).

 

هدى: ها صدقتي.

شيماء:وكيف أخذتي صورش؟!

هدى:بنت خالتها صديقتي ولما قلت ليها السالفه راحت ساعدتني وجابت الصور لي.

شيماء: ساكته

هدى:شيماء سامحيني ولله غصبن عني.

شيماء ببتسامه باهته:امسامحتنش بس بشرط.

هدى بفرح:شو.

شيماء:أني بواجه مرام بكره وأبغاش تكوني وياي.

هدى: ساكته

شيماء: ساكته

هدى: موافقه...وتمو يخططو لبكره.

 

هدى:شيماء هذي صورة من؟!

شيماء:هذا أخوي جواد..احليو مو.

هدى:ايجنن مو بس احليو.

شيماء:ههههههه وبعده مايتزوج.

هدى:ليش؟؟؟؟!

شيماء:مالقى بنت الحلال ألي تستاهله.

 

وبعد ثلث ساعه طلعت هدى وشيماءراحت غرفتها وهي متكدره حدها وتمت تلوم نفسها على الي كانت بتسويه لساره وفي نفس الوقت تحمد ربها أنها عرفت الحقيقه قبل فوات الأوان ولما أذن راحت وصلت وتمت بلغرفه.

 

*في الصاله*

 

جواد:دانو وين شيوم.

دانه طنشته ولا ردت

جواد بصراخ:هييييه دانو أكلمش ليش حاقره.

دانه ببرود:ممكن أعرف أنت ليش تصارخ.

جواد:لا نطقت الأميره.

دانه:ولله أنت تعرف أن أسمي دانه مو دانو.

جواد:أفففف أنتي ماوراش مذاكره.

دانه:أني مايحتاج أذاكر.

جواد:وين شيوم؟!

دانه:في بيت الجيران..في غرفتها يعني وين بتكون.

 

جواد راح غرفة شيماء وكانت بتنام.

 

جواد:شيوم..شيمو.

شيماء:نعم.

جواد:غريبه بتنامي من الحين توها الساعه ثمان..تعبانه.

شيماء:لا.

جواد بجديه:شيماء أحد قال لش شي فيش شي.

شيماء بصوت حاد:الصوره متى بتجيبها.

جواد:صورة ساره؟بكره الصباح باخذها..ليش تسألي؟!شيماء:أول ماتاخذها عطني إياها زين.

جواد:ممكن تفهميني ويش فيش؟!

شيماء:بكره بعد ماأرجع من المدرسه باقول لك كل شي..بس خليني أنام الحين.

جواد:على راحتش..تصبحي على خير.

 

اليوم التالي#في المدرسه*وقت الفسحه*#

 

أمل و ساره قاعدين جنب شجره أما حوراء كانت تتمشى مع وحده من معجباتها.

 

ساره:أملو سلمان يبغى يخطبش.

أمل مستحيه حدها:بس أني ما أبغى أتزوج الحين.

ساره:عجل متى حبيبتي؟!

أمل:باقي تقريبآ أربع أسابيع وتجي الأمتحانات وبعدها بنفتك من المدرسه؟واذا يبغاني

يخطبني بلأجازه بس عندي شرط أني أبغى أروح الجامعه.

ساره:سلمان يحبش وماأظن أنه بيرفض لش طلب.

أمل أستحت وطلعت في الحشيش الي جالسين عليه.

 

جت ليهم حوراء وهي تركض حوراء:ساره ساره شيماء بنت خالش تتضارب ويا وحده.

ساره توقف:وين هي؟!

حوراء تمسك ساره ويروحو وأمل تلحقهم.

 

_________________

 

جواد أخذ الصورة وركب سيارته.

وقف للأشاره المرور وأخذ الصوره وظل يتأملها.

فجئه جات سياره مسرعه وكان سايقها بيوقف للأشاره بس أصطدمت سيارته بسيارة جواد من ورى بس ماكانت الصدمه قويه عشان جذي جواد ماصابه شي بس من قوة دفع السياره طاحت الصوره وصارت تحت المقعد الي بجنبه

 

جواد أتفاهم ويا الرجال ألي صدمه وأتصل لصديقه لؤي ولؤي جى له ووصله للبيت و السياره ودوها المصلح لأن صار فيها خدوش بسيطه.

 

جواد من الحادث الا صار نسى الصوره في السياره وراح البيت من دونها.

 

_________________

 

ساره وحوراء وأمل وصلو لفصل ماحد يدرس فيه وكانت مجموعه من البنات متجمعين هناك وشيماء ومرام يصرخو على بعض وهدى واقفه وساكته.

 

شيماء:أنتين وحده ماتستحي على وجهش وأني لازم أردها أأدبش يلحماره يلحقيره.

مرام:هه ويش بتسوي يعني؟!بتشتكي عند الأداره؟!(تبتسم بسخريه)روحي أشتكي لأنش جبانه وماتعرفي تاخذي حقش بنفسش.

 

شيماء كانت بتضرب مرام بس ساره تقدمت ومسكتها

 

ساره:شيماء هدي أعصابش المشاكل ما تنحل جذي

مرام:يااااي أقول ساره روحي شوفي لش وحده ثانيه تتفلسفي عليها.

ساره:مابرد عليش لأنش ماتستحقي أن الواحد يتعب نفسه ويرد عليش.

مرام:هههههه قولي أنش خايفه وماعندش رد.

شيماء تدخل:أنتين ماتستحي على وجهش.

مرام:أحترمي نفسش عاد أهني وخلاص أن ماسكتي بتشوفي شي عمرش ماشفتيه.

شيماء:يلا سوي الا تبغيه.

مرام راحت لعند شيماء وتوها بتضرب شيماء الابتمسكها ساره

ساره وهي عصبت عنجدا :لا تفكري انش تقدري تلمسي شعره من شعره واني مو جوده

شيماء تفاجته من رد ساره وماتوقعت انه لهدرجه من الاخلاق

مرام خافت من نظرة ساره بس كملت كلامها:خوفتيني اصلا هذي بنسه اليش انتين مفروض ماتدافعي عنها عنها لانها شكاكه وبسرعه تصدق و...........(قاطعها كف جامدمن ساره الي وصلت حدها من التعصيب الكل تفاجى حتى حوراء وامل الي ولامره شافوا ساره جذي ومرام ماسكتت على طول قامت تضارب هي وساره ليت ماجت المرقابات فرقوهم عن بعض وطبعا ودوهم الاداره والمدير هزتتهم وبعد جت شيماء ووضحت كل شي الى المدير الي كتبت مرام تعهد على الي سوته وعطو ساره كم كلمه وتمت المشرفه تعطيهم محاضره عن الاخلاق والاداب في المدرسه ووو........الخ وتمو في الاداره ثلاثهم لين رن الجرس المدرسه واتاخرو في الاداره).

ولما طلعت ساره من الاداره راحت تاخذ عباتها وشنطتها وطبعا الفصل مافي احد لان كل البنات راحو بيتهم لانهم اخروهم في الادراه(امل وحوراء تمو ينتظرو ساره بس لما تاخرت واجد قررو انهم ايروحو البيت ويتصلو لها بعد الغذاء علشان يعرفون ويش صار)

 

شيماء اتصلت للبيت وقالت لامها ان الكيروز باص راح عنها لا يوديها ويجيبه من المدرسه) حتى دانه راحت فهي تبغى احد يو صلها الام قالت بتشوف احد يجي لها

ساره كانت تلبس عباتها لما جت لها شيماء

شيماء:ساره

ساره:هلا هاكيفك الحين؟

شيماء :اسفه على الي صار لش

ساره تلمس خذها:قصدش هجرح عادي مع الايام بيروح بس اني الامكذرني كيف باروح حفله حورو بهجرح

صح ماقلت لش حورو تبغاش تجي انتي ودانه حفلتها عاد تعالي ابغاش تعرفي على امل وحوراء

شيما(صج ان فلبش ابيض):انشاء الله بسال امي ساره من بوديش الببت

ساره:مادري

شيماء:مادري

شيماء:اتروحي اياي.يمكن ابوي اجي ياخذني

ساره:بس

شيماء:لابس ولاغيره باروح البس عباتي وباجي

طالعوا برى المدرسه ينظرو

شيماء:ساره يللا امشي

ساره:ليش هو جلا

شيماء:اي هذي السياره ابوي

ساره(زين ان موجواد)

شيماء ركبت السياره:جواد!؟؟؟؟؟!!!!!!

جواد:ليش متفاجئه؟!

شيماء:جواد ساره وياي لا تقول شي وبعدين افهمك

ساره:السلام عليكم

جواد:وعليكم السلام

ساره ميزت الصوت وطلعت في جواد(ياربي ويش هلبلشه)

شيماء:جواد ليش جاي بسيارة ابوي

جواد:لان سيارتي في المصلح

شيماء بخوف:ليش

جواد:واحد صدمني(ساره رفعت نظره لهم تتطالعهم بهتمام)

شيماء بخوف:عسى ماصار اليك شي

جواد:اتكسرت وجبسو لي ارجةلي وايدي وجتني غيبوبه والحين انا في المستشفى

شيماء :جواد عن المسخره

جواد:ماتشوفيني قدامش ما في شي

(جواد وشيماء طول الطريق وهم يسولفو وساره ساكته)

ساره وهي تناظر جواد(ليش سويت جذي مايبن عليك صايع وقليل ادب) وهي تناطره انتبهت انه يطالعها بنظره غريبه مافهمت معناتها ودرات وجها لجهه ثانيه

وبعد ماوصل ساره وراحت

جواد :يللا فهميني شسالفه؟

شيماء:اني تعبانه لما انوصل البيت باقول لك

_____________________________

 

#بيت ابو وليد#

 

 

 

ساره رجعت وصلت واتغذت (او امها حتى مافكرت تسالها ليش تاخرتي اوكيف انجرحتي في خذها)

بعد مااتصلت اليها حوراء وسكرت من عندها اتصلت امل او الكلام الي قالت الى حوراء عادته الى امل

امل:ساره اني اول مره اشوفش معصبه

ساره:عصبني كلامها كلامها صراحه لو كان بيدي اقتلها كان قتلتها

امل:لهدرجه عاد

ساره:افف زين غيري الموضوع

امل:ويش حال القلب ((سلمان))

ساره:هههههههههمادري ماكلمته

ساره:ويش راياش اتكلميه بدالي

امل عصبت:احلفي ليش شيفتني من بنات الشوراع

ساره:خلاص لا تعصبي امزح معاش...صحيح كنت ابسالش ويش قالت فاطمة في الثوب

امل:اي صحيح ذكرتيني نسيت ماوديتها اليها

ساره: ويش اتحارسي روحي اعطيها اياه

امل:خلاص عجل باي

ساره:باايات

 

______________________________________

 

#بيت ابو جواد#

 

 

 

 

شيماء:وهذي كل الاصار

جواد مذهول متفاجى ومارد عليها

شيماء:وين الصوره الحين؟

جواد:نسيتها في السياره لما اخذه السياره ذكريني اعطيش اياه

شيماء:جوادباسالك سوال وجاوبني بصراحه ؟

جواد:اسالي

شيماء:ويش بتقول الى ساره لما تسالك على الي سويته

جواد: ساكت

شيماء:جواد ساره بتكرهك اذا ماوضحت اليها الا صار

جواد:لا تقولي الها شي..تركها وتطلع

________________________________________

 

 

#بيت ابو قيس#

 

 

 

 

 

امل :زين اني باكذب على فاطمة او بقول ان الثوب الى ساره واني ابغاه اتجربه ..مو تضحكي

حوراء :انشاء امسك نفسي ولااضحك . وراحت انتادي فاطمه

 

 

 

فاطمه : هلا امل ويش حالش انشاء الله بخير

امل:هلا فطوم الحمدالله بخير .ابغتاش اتجربي هالثوبعليش لان بهديه ساره وابغى ااشوف شكله في البس وانتي تعرفي اني قصيره وساره اطول ةانتي بطول ساره

فاطمه:خلاص جيبي بلبسه (وارحت تلبسه )

فاطمه:هاويش رايكم؟

امل:وااااااااااو مره روعه ايهبل عليش

حوراء:طالعها مره قمر

فاطمة:عن جد الثوب ايهبل

امل:لاتجامليني

فاطمة:والله العظيم ماجامل اصلا الثوب يدل على دوقش الررفيع

امل وحوراء:هههههههههههههههههه

امل:دوقي لو دوق راشد

فاطمه :ويش دخل راشد في الموضوع

امل:هذا الثوب اليش هذيه من عند راشد ويبغاش تلبيسه في حفلة حورو

فاطمة صحيح ياعمري راشد وحشني ةاجدااا متى بيجي

امل:مادري.وقف يسولفو

 

 

 

ومرت الايام

 

 

 

#مكالمه بين ساره وشيماء#

 

 

ساره :شيماء اني بارمر عليكم وانروح مع بعض وياعمي

شيماء :بس جواد مو راضي

ساره :انتين ماتدلي بيت حوراء كيف بتروحي

شيماء:انتين تعالي ويانا

ساره: ساكته

شيماء اكيد ماتبغى اتشوف جواد ياربي ويش الحال الحين)

ساره:اوكي تعالوا الي لما اتخلصو

شيماء بفرح:انشاء الله

 

 

 

*بعد نصف ساعه *

 

في سياره جواد

جواد:وين اليت؟

ساره:روح اخر هذا الطريق ولف على اليمين.........وروح شارع الصدق عند الكورينش ...اي لف اليسار...هذا البيت خلاص وقف اهني

ونزلو من السياره وساره مي عارفه تمشي لانها متغطيه (خخخخخخخخخخخخ)

دخلوا البيت وكان كلها انوار وشكل بيت حوراء كان حلوا كثير وطبعا كان موجود البنات وااجد(معجباتهاخخخخخ)

حوراء بعده ماتجي من الكوفير من جذي الا ضيافهم هم الاهل حواراء (خلاتها وعماتها وبنات خلاتها الخ)

وهم قاعدين رن جوال دانه وانتبهت له لانه كان بيدها

دانه:الو_الو

جواد:دانه تسمعيني

دانه:جواد مااسمعك مافي ارسال لحظه شوي وبتصل بك وسكرت الخط

دانه:سارع مافي ارسال؟!

ساره:اطعلي الحديقه

دانه اخذت جوالها وطلعت (دانه لابسه ثوب قصير فيه شك واجد وحلو كثيركثير مكياجها جاي على الوان الثوب على شكل هندي و حطه خزامه ولابسه اكسورات نفس الوان نفس الوان الثوب وطالعه قمر9

_________________________________________________

في المجلس الرجال قيس قاعد مع رائد الي يهز رجله من كثر الانتظار وكل شوي بعدل نفسه

رائد:قيس طالع شعري عدل

قيس:اي عدل

رائد:ريحة عطري منتشره

قيس:اي

رائد:ثوبي عدل

قيس:اوهو لافشلتني مو انت اول واحد ولو اخر واحد يتزوج لا تخاف كل شي عدل

(فجئه رن جوال قيس وكانت المتصله فاطمة)

قيس:هلا

فاطمة:اهلين متى بتجى خلصنا

قيس:ماسمعك لحظه..وطلع برى الحديقه

 

 

 

 

شنو راح يصير

هل جواد بيعتذر الى ساره على وبيفسر اليها السالفه؟

هل ساره بتساامحه

شنو راح يكو نموقف سلمان من تاجيل الخطبه؟

كيف ستكون حفلة حوراء ورائد

اتنمى اشوف تعليقتكم

سي يو

Link to comment
Share on other sites

القصة روعه

بس والله ما باقي شي على قعدتنه على النت

وبعدها بيصير النت في عالم النسيان

عاد الله يخليج حاولي تكملينها لنه

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...