Jump to content
منتدى البحرين اليوم

لماذا كل هذا ياللجنة الإنتخابات؟؟؟

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لقد احببت ان انقل لكم مشكلتي مع المركز الاإعلامي للإنتخابات وبما أني مرشح لكلية الآداب:

فقد بدأت المشكلة عندما ذهبت بالبوستر لطباعته وهو يحمل شعار (لانفتخر بماضي....ولكننا نسعى لغد أفضل)

فرفض المركز طباعة البوستر وطالبني بحذف الا كي يصبح الشعار (نفتخر بماضي....) ولكنني رفضت ذلك وطالبوني بتغيير الشعار ككل.

وبعد ذلك جائني اتصال منهم كي احضر للمركز وعندما ذهبت طالبوني بنزع كل البوسترات التي قمت بتلصيقها معللين ذلك بأني قد وضعت شعار الجامعة على البوستر فهل شعار الجامعة ممنوع؟؟؟ الا يذل على انتمائي للجامعة؟؟؟ الست داخلا انتخابات جامعية؟؟؟

فرفضت ذلك وقلت لهم انتم وافقتون عليه وقمتم بختمه فلماذا يتم الان الإعتراض ؟؟؟

فاتفقت معهم على انهم هم من سيقومون بنزع الملصقات وتعليق الجديد منها.

وبعد ذلك توجهت لطباعة البرنامج الإنتخابي فاعترضو كذلك وطالبوني بأن انتظر حتى يعرض على اللجنة العليا وكذلك الملصق الصغير اللذي يحمله المندوبون في رقباتهم اعترضوا عليهم وسيعرضونه على اللجنة العليا وعلى الرغم انه لايحمل شعار الجامعة ولا اي شيئ اخر سوى شعار معا نبدأ من حيث ينتهى الاخرون.

وللعلم ان هناك بعض المرشحين انهو تلك الاجراءات بدون هذه العراقيل فلماذا ذلك؟؟؟؟

اخوكم محمد العلواني

لانفتخر بماضي... ولكننا نسعى لغد أفضل

السلام عليكم ..

أخي الكريم .. هذا الإجراء يتخذ في حق الجميع وأنا شخصياً رأيته يعمل به على كل المرشحين وذلك للتدقيق في البرنامج الإنتخابي إذ يمكن أن يكون هناك كلمة أو جملة ستسبب بعض المشاكل..

أما بخصوص شعار الجامعة .. فلحد علمي أن هذا ممنوع وإن جميع من قد وضع شعار الجامعة قد تم لفت إنتهباهه لذلك .. بعد أن تم طباعته للإعلان .. ولكن حالياً لا يطبع أي إعلان إذا كان يحمل شعار الجامعة عليه .. والأسباب لا أملكها :n20:

في شئ لفت نظري

في مرشحين يعرفون القوانين

و لكن اشوفهم يخالفونها

يا ترى ليش؟

علشان يثيرون مشكلة

و يصير تعاطف اياهم و تتجه الأصوات لهم بالعاطفة

محمد العلواني ..... أعتقد إنك بتنسحب بس إنما إنت حاجز مكان البوسترات إلى مرشح ثاني عندكم.

اخي الفاضل // محمد العلواني

اني أسفة جدا للامور التي تاخر من تعليق بوستراتك ومباشرتك للحملة الانتخابية الخاصة بك

اعتقد بانه يجب عليك التوجه الى مكتب عميدة شئون الطلبة الدكتورة هدى الخاجة لمعرفة كل الاسباب في حال عدم حصولك على جواب لكل هذه التساؤلات .. فذلك افضل بدلا من مناقشاتها هنا او هناك

وكل التوفيق لك اخي الفاضل

جزاكم الله خيرا

Edited by منى المطوع

السلام عليكم

اولا بالنسبة لانسحابي فهذا غير صحيح فأنا إن شاء الله داخل الإنتخابات ولن انسحب .

أما بالنسبة للأخت منى

فأشكرج جزيل الشكر على الرد ولكن لا أعتقد بأن الدكتورة هدى ستجيبني بإجابات غير التي جاوبني بها المركز، ولله الحمد انتهيت من هذة الاجراءات وبالتوفيق للجميع.

اخوكم محمد العلواني.

اقول اخوي العلوني انت الحين مرشح كليه المفروض يعني ما تقول همومك \

اللي مريت فيها حق طلاب المفروض انت تصرف في حل هالمشكله صغيره

وابتعد عن هالاسلوب

والله يوفقك في الانتخابات ,,

ا

خوي القلب الحزين

انا هنا لست للشكوى وإنما لتوضيح الصورة التي يمارسها المركز الإعلامي

ولله الحمد انا قادر على التخلص من مشكلات اكبر منها ولكن فقط للتوضيح والعلم.

اخوكم محمد العلواني