Jump to content
منتدى البحرين اليوم

لو سمحتي إختي..شعرج طالع من حجابج!!

Recommended Posts

هلا والله هلا حياكم الله اخواتي العزيزات وعلى راسي انتوا ما قصرتوا كفيتوا ووفيتوا :up:

ما عليكم زود والله ...

نورتوا الموضوع وان شاء دوم نجوفكم منورين ... :aq16:

• Replies 39
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

- إذا رأيتي فتاة قد خرج شعرها من الأمام ، أي مقدم الرأس ، فهل تقولين لها : لو سمحتي إختي .. شعركِ طالع ؟

على حسب يعني في بنات متعمدين اطلعونه في ها الحاله ما بقول ليها اما اذا وحدة ما اتدري اكيد بقول.

2- إذا رأيتِ فتاة قد خرج شعرها من الخلف ، وظهرت عليها ملامح الحشمة ،، فهل تخبرينها ؟

اي

وإذا لم تظهر عليها ملامح الحشمة والأدب ، بل بدا شكلها لكِ بأنها من الممكن أن تكون متعمدة ذلك .. ماذا تفعلين ؟

ما اسوي شي بس بقول بنات اخر زمن ههه

3- هل يؤثر عمر الفتاة والمكان المتواجدة فيه بإبداء ملاحظتكِ ؟ أي هل تتجرأين بأن تقولي ذلك لإمرأة كبيرة في السن ؟ أو أنك تمتنعين عن الكلام إذا كان المكان مزدحم أو في الجامعة مثلا ؟

العمر يمكن اذا من قدي ما بقول ليها بس اذا كبيرة في السنة بقول ليها واكيد اذا المكان مزدحم ما بعرف اقول

4- هل مررت بموقف ممثال ؟ وإذا كان الجواب بنعم فماذا حدث بعد ذلك ؟

اي مره كان شعري با الغلط طالع قالت ليي وحده شعرج يطلع ودخلته وشكرتها

5- إذا أخبرك أحدا بأن شعركِ قد ظهر من الحجاب سواء من الخلف أو من مقدمة الرأس .. فماذا تكون ردة فعلك ؟

على طول ادخله واشكرها

مساء الخير ..

اهلين اختي العزيزة طيف ، اشكرج على المرور الكريم وحياج الله ونورتي الموضوع اختي ..

1- إذا رأيتي فتاة قد خرج شعرها من الأمام ، أي مقدم الرأس ، فهل تقولين لها : لو سمحتي إختي .. شعركِ طالع ؟

اذا اعرفها و اعرف انها ملتزمة بقول لها .. او اذا كانت اختي بقول لها بدون شك ..

2- إذا رأيتِ فتاة قد خرج شعرها من الخلف ، وظهرت عليها ملامح الحشمة ،، فهل تخبرينها ؟

يس اكيد بقول لها ..

وإذا لم تظهر عليها ملامح الحشمة والأدب ، بل بدا شكلها لكِ بأنها من الممكن أن تكون متعمدة ذلك .. ماذا تفعلين ؟

شعلي منها دام تدري وانا مااعرفها ماراح اقول لها شي ..

3- هل يؤثر عمر الفتاة والمكان المتواجدة فيه بإبداء ملاحظتكِ ؟ أي هل تتجرأين بأن تقولي ذلك لإمرأة كبيرة في السن ؟ أو أنك تمتنعين عن الكلام إذا كان المكان مزدحم أو في الجامعة مثلا ؟

اكيد ماراح اقول ماعندي جرأة !..

رفيجتي اخوها بايعنها .. كانوا بمجمع اهي و اختها و اخوها و رفيجه ولما كانوا يتمشون رفيج اخوها

سحب بنت من عباتها و قال لها دخلي شعرج و عادي عنده يطقها مع انه مايعرفها !!!

.. بصراحة هاي قلة ادب انها توصل لهاي الدرجة !!

5- إذا أخبرك أحدا بأن شعركِ قد ظهر من الحجاب سواء من الخلف أو من مقدمة الرأس .. فماذا تكون ردة فعلك ؟

:mellow: امممممممم

و يسلمووووو عالمووضووووع ..

انا تهاوشت مع بنت في المنامه مالت عليها مطلعه شعرها وحاطه العطورات بوسطة محرم اللي ماتستحي لمن طفت عليه قلت ليها لو ستمحتين شعرش طالع الا تسوي مالج خص قلت ليها لي خص دامش واقفه عند ماتمنا روحي عند ماتم العجم وموبس طلعي شعرش طلعي حبايبش هههههه لكن بغيت اتهاوش وياها قهرتني ...

يعني انا اقول ولا يهمني ويعلي اتفشل اهمشي اقول لها علشان ترتاح الجره اللي بقلبي

طالع

اني ما برد عالاسئلة بس بقول

انه من النوع الا شعري يطلع من الشيلة غصب عني

ومن كثر ما تعودت عليه ما احس فيه

فأتقبل كل بنت تجي تقول ليي

وما فيها شي

واستانس لكل من تقولي فلانه شعرش طالع

- إذا رأيتي فتاة قد خرج شعرها من الأمام ، أي مقدم الرأس ، فهل تقولين لها : لو سمحتي إختي .. شعركِ طالع ؟

اذا البنت اعرفها و ادري انها متحجبة و طالع بالغلط اقولها ، اما غير ذلك فماقولها.

اكيـد

لا ماقول لها..

لا مايؤثر ،، اللي يؤثر بس اذا كان يبين عليها محتشمة او لا..

امم ،، بس ربعي اذا يطلع اقول لهم و يقولون لي و على طول ندخلة .

5- إذا أخبرك أحدا بأن شعركِ قد ظهر من الحجاب سواء من الخلف أو من مقدمة الرأس .. فماذا تكون ردة فعلك ؟ [/color]

أسترة على طول.

[

ثانكس على الموضوع.

:aq2:

روموووو

ألف ألف شكر لكم اخواتي العزيزات على تفضلكم برد بموضوعنا يعطيكم ألف عافية وعسى الله لا يحرمنا من طلاتكم البهية علينا بمواضيع نقاشية في المستقبل أن شاء الله ...

الله يخليكم ويحرسكم جميعا ..

1- إذا رأيتي فتاة قد خرج شعرها من الأمام ، أي مقدم الرأس ، فهل تقولين لها : لو سمحتي إختي .. شعركِ طالع ؟

و الله بطبعي الصريح و الفضولي .. لو كنت في مكان زحام يعني واجد شباب و بنات و أطفال ما بقول لها .. بس مثلا معانا في المدرسة وحدة كل ما طلعنا من المدرسة طلعت شعرها من قدام عاد انا الفضول يذبحني و اللقافة لازم اقول لها الحين قامت من تشوف فيسي و الا فيس رفيجتي قامت تدخله تخاف ههههه بس و الله ما اسوي جديه الا علشان مصلحتها

بكل تأكيد ..

أقول لها إن شعرك يطلع اذا ما عجبها كلامي بقول لها السموحة الشيخة و بمشي عنها ^_^

مكان مزدحم يمكن اي يعني نص نص بس الباقي كله عادي .. و امرأة كبيرة في السن صح عيب اراددها بس اني ما براددها اني بقول لها شي يفيدها و يفكها من الذنب اللي بعدين تاخذ عليه عقاب و ان كنت في الجامعة و حولي شباب واجد ما بقول بس لو بنات من حولي اوكي بقول لها و طبعا يأثر يعني بنت ذاك اليوم رايحة المارينا مول بنت عمرها يمكن بس 13 سنة و الا 12 سنة تمشي و الموبايل في يدها و وراها شلة شباب و هي شاقة الحلج باقي شوي و ينخرط بوزها من الفرحة و كل شوي ما فرت يعني شقول لك شعوري كان .. و شعرها ثلاث ارباعه طالع .. صدق تضايقت .. !!

الله يسلمك انا شعري دوم من ورا يطلع يعني اذا يطلع من قدام ادخله اني و اذا من ورا اذا قالوا لي ادخله بس اذا ما ادري شسوي اسأل ربعي اذا قالوا اي ادخله ..

بالطبع أشكره .. و مثل ما قلت شعري دوم من ورا يجنني يطلع يقولون لي اقول لها مشكورة ربي يعافيش الله يعطيش حسن الجزاء على نيتش و ادخله على طول ^_^

مشكور اخوي

تحياتي

تحياتي لج اختي الغالية ريمة 1 وتسلمين على المرور الكريم وان شاء الله دوم نجوفج منورة في منتدى النقاش اختي ..

Guest
This topic is now closed to further replies.
  • Create New...