Jump to content
منتدى البحرين اليوم

مسيرة عارمة تجوب مدرسة الجابرية والادارة ترضخ لمطالب الطلاب

Recommended Posts

[size=1]مسيرة عارمة تجوب مدرسة الجابرية والادارة ترضخ لمطالب الطلاب

--------------------------------------------------------------------------------

بعدما امر وزير التربية والتعليم بامتداد الدراسة حتى تاريخ 17 - 5 - 2006 تفاجئ الطلاب من هذا القرار الذي لم يعتادوا علية من مدة طويلة فحينها قرروا طلاب مدرسة الجابرية الثانوية الصناعية ان يصنعوا حل لهذة المشكلة العويصة فتوصلوا الى الحل وهو عمل عريضة ضد الدراسة الى تاريخ 17 - 5 والحل الثاني اقامة مسيرة او اعتصام

فقد شهد هذا اليوم اعتصام في المدرسة سرعان ماتحول الى مسيرة عارمة جابت انحاء المدرسة وقد أتى المشرفون والاداريون يتباكون ويقولون ليس لنا ذنب من هذا القرار الذي أصدر وبعد اليأس علموا انهم لن يستطيعوا ان يقاوموا الحركة الطلابية فقاموا بفتح البوابة ليخرج الجميع وقررالمدير وقال ( اللي يبي يطلع خلة يطلع واللي يبي يقعد يقعد والغياب راح نرفعة اليوم ) ورفع الغياب بعد ان تحرك الطلاب بخطوتين اولهما العريضة التي وقع عليها اكثر من 1300 طالب من 1600 طالب وهو عدد الطلاب في مدرسة الجابرية اي ان الذين لم يوقعوا اقل من 300 شخص

وبعدها الخطوة الثانية الاعتصام وجاء المشرفون وتحولت لمسيرة انطلقت من البوابة ثم انحاء المدرسة الى ان رجعت وفتحت الابواب لخروج الطلبة ويوم السبت سيتلقى الطلاب رد حول الموضوع واتوقع ان يوم السبت هو يوم الجداول

والحين الباقي عليكم انتوا اذا يوم السبت ما عطونا الجدول تطلعون مسيرة يعني كل المدارس تطلع مسيرة يوم السبت [/size]

Edited by روكو

احنا لحين بعد ماعطونا جدولنا الأصلي الي فيه رقم اللجنة والكرسي :de20: مادري ليه متى يبونا نداوم مالت عليهم انا مو مداومة إلا يوم الأمتحان بروح آخذ الجدول

خلهم يولون .. يقولون باجر بيوزعون الجداول

واحنا من مدة غايبين

ولا احد بيروح علشان الجدول .. اذا كلش كلش يوم الامتحان الصبح

ناخذه وخلاص

واحنا من يوم الاثنين غايبين

ناخذه وخلاص

:cc2:

يذلفوون زين

:aq16: احنا لحين بعد ماعطونا جدولنا الأصلي الي فيه رقم اللجنة والكرسي مادري ليه متى يبونا نداوم مالت عليهم انا موب أمداومة إلا يوم الأمتحان بروح آخذ الجدول وأظنتي الجدول في بعض المدارس عطوهم

:dde18: انه عن نفسي بس باقي رقم الجلوس وهي القاعه والجدول الامتحان خذيته من اهني وصح 100% :

:rest1: قوبــــــــــــــــــــــــــي :rest1:

واحنا من يوم الاثنين غايبين

ناخذه وخلاص

:cc2:

يذلفوون زين

:aq16: احنا لحين بعد ماعطونا جدولنا الأصلي الي فيه رقم اللجنة والكرسي مادري ليه متى يبونا نداوم مالت عليهم انا موب أمداومة إلا يوم الأمتحان بروح آخذ الجدول وأظنتي الجدول في بعض المدارس عطوهم

:dde18: انه عن نفسي بس باقي رقم الجلوس وهي القاعه والجدول الامتحان خذيته من اهني وصح 100% :

:rest1: قوبــــــــــــــــــــــــــي :rest1: