أسير الوجدان Posted May 10, 2006 Report Posted May 10, 2006 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شخباركم ان شاء الله بخير حبيت استفسر متى راح ينتهي من تصوير الفلم؟؟؟ ومتى راح يبدأ عرض الفلم في السينما؟؟؟
فهد مندي Posted May 10, 2006 Report Posted May 10, 2006 لقد تم الانتهاء من تصوير الفلم وراح يعرض في دور السينما بعد عمل المونتاج للفلم في الهند
أسير الوجدان Posted May 10, 2006 Author Report Posted May 10, 2006 اللاي يعني في العطلة بيحطونه يا سلاااااااااااااااام وفي انتظار الفلم
الاسد Posted May 10, 2006 Report Posted May 10, 2006 شكله فيلم شي شي يالله انشاء الله نوصل عالمية بس انت ثمثل فيه
أنين الليل Posted May 10, 2006 Report Posted May 10, 2006 شي شي حلووو والله ربي يوفقكم ان شاء الله وحنا بانتظار عرض الفيلم
Recommended Posts
Create an account or sign in to comment
You need to be a member in order to leave a comment
Create an account
Sign up for a new account in our community. It's easy!
Register a new accountSign in
Already have an account? Sign in here.
Sign In Now