Jump to content
منتدى البحرين اليوم

قصتي مع بحرين تو دي .. شنهي هالقصة بعد عامين و نصف بالكمال و التمام؟

Recommended Posts

السلام عليكم

في يوم من الأيام دخلت منتدى إسمه بحرين تو دي .. و كنت مسجل بأسم (( موووم )) .. ===> أدري محد يدري حتى القدامى ما يدرون.. يمكن بس فهد مندي اهو الوحيد الي يدري ...

سجلت بهذا الأسم و كنت اشارك يمكن مشاركة في الشهر و ساعات في الشهرين مشاركة وحدة بس ...

و يمكن استمريت اشارك بهذه العضوية بمدة نصف سنة او ستة شهور ..

و في شهر 6 سنة 2004 " قبل سنتين " تم إفتتاح قسم الفنان علي بحر ... فسجلت بأسمي الحقيقي الي يعرفوني به الناس و هو (( حمود سلمان )) و ابتديت اشارك أكثر من قبل ..

و بعد فترة قليلة و لأول مرة ألتقيت بفامو على أرض الواقع في كلية الأداب في جامعة البحرين بالتحديد صوب الجمعية و سلمت عليه و قلت له من أنا قعدت وياه عشر ثواني بس !!! ..

إلا انه بعد سنة و نصف تقريبا من بداية اشتراكي قررت المشاركة بفعالية و نشاط بسبب إنسحابي من منتديات كثيرة فقدمت طلب لحضور إحدى التغطيات مع المنتدى و بالتحديد لمهرجان الصواري و فعلا رحت مع المزيون و هو مر علي البيت و في هذا اليوم اتعرفت على فامو و الحداد و مكلمم و الكثير من الفنانين الموجودين بالمنتدى و بعدين ابتديت احضر عدد من فعاليات المنتدى مثل رحلاتهم و مقابلاتهم و امسياتهم الشعرية مع اصدقائي ..

بعدها كان لي هدف واحد انه اصير مشرف على قسم فنان المفضل علي بحر .. فشاركت بنشاط .. حاولت اثبت نفسي و استطعت ان ادعو درامر فرقة الاخوة ( وجيه حسن ) للمنتدى بعد مقابلتي له في ( تسجيلات افنان ) و دخل المنتدى 10 مرات تقريبا في 6 شهور و علمنا معاه مقابلة حصرية للمنتدى فيها اكثر من 50 سؤال و انا عملت المقابلة ... بعدها حاولت الوصول ( لخالد الذوادي )و وصلت له و رحت له بيتهم و وافق على الدخول للمنتدى و لكن قطع رقم تلفونه و انقطعت عنه و بعدها وصلت حق ( سلطان )عازف التانغو و عطاني عدد من المعلومات النادرة عن الفرقة و نشرتها في المنتدى و أتاسف مني لأنه لا يملك الوقت لدخول المنتديات .. و كل هذا كان و انا كنت مجرد عضو عادي .!

و بعدها قدمتت طلب للإشراف و فعلا صرت مشرف على قسم الفنان علي بحر قبل 6 شهور .. و هكذا مرت سنة و نصف على اشتراكي بحمود سلمان و عامين على معرفتي للمنتدى و استمريت مشرف في المنتدى حاليا لمدة ستة شهور إضافية و بجذي انا كملت سنتين على اشتراكي مع المنتدى بأسم " حمود سلمان "

في هالسنتين اتعرفت على الكثير من الأعضاء و عضوات المنتدى و عددهم كثير جدا و قابلتهم على أرض الواقع بعضهم أهو يشوفني و يسلم علي و بعضهم اتواعد معاه و ما ابي اذكر اسامي لأنه اخاف انسى احد هههههههه

الحمدلله ما فيه قطيت كلمة غلط على اي احد في هذا المنتدى

ولا انا شايل على اي احد من المنتدى

و اي واحد يبي يبارك لي أدخل هنا

هنا

اخوكم

بو سلمان

Edited by حمود سلمان

شكرا لك على مشاركتك لنا قصتك

وفعلا لما الواحد يحدد له هدف ويصمم عليه راح يوصل له

وهاي درس للي ما عندهم هدف :dry:

اتمنى لك التوفيق والاستمراريه والتألق والنجاح مع منتدانا

والله لايحرمنا من نشاطتك ومشاركاتك :happy: