Jump to content
منتدى البحرين اليوم

نافذة اعضا مجلس الطلبة (( الحقوق ))

Recommended Posts

• Replies 24
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

السلام عليكم

الأخت طالبة حقوق2004، بالنسبة عن المرشح فسؤالك أو أسألتك هو لابد من أن يرد عليها، أما عن الزيارات الخارجية وأنا المسؤول عنها فلاضير من أن يطلع الطالب على أماكن العمل التي يروم الوصول اليها في المستقبل- وليس هناك من داع في ان تنتقدي أمرا هو في حد ذاته حسن!!

أنا أسألك سؤالا؟ هل ذهبتي الى أي من الزيارات؟ الظاهر جوابك كلا-أرجوا أن تحرصي على الحضور وستغيرين رأيك، هل تعلمين أن زيارة النيابة كانت ولاقت القبول الحسن من كل من حضر ومن لم يحضر أتصل بي شخصيا يريد أخرى من ذلك لابد من أن تربطي بين العلم وتحصيله والعمل الطلابي وفوائده-قد أكون قد قسيت عليك في الرد ولكن أرجوا أن تأخذي كلامي بمنحى نصح الأخ الكبير لأخته.[/color]

السلام عليكم

وترى العمل الطلابي عمل تطوعي(أي لامقابل عليه) ونحن لانبغي المقابل

ولكن حطي فبالج أنه -وعندج انا مثال أدرس وأشتغل وأسوي أنشطة والأخير تنتقديني هل في رآيج انا مقصر والا من مقصر؟

وترى مجلس الطلبة ماعنده ذيج الصلاحيات اللي شكلج حاطته فبالج

المهم نلتقي وضروري مشاكلج توصلينها وكلش كلش وصليها لي انا اذا عرفتيني وانا بسعى لحلها مع عبدالله المعراج-وعذريه تراه نفس حالتي كله مشغول

السلام عليكم

اول شي الشكر لك على الرد والتجاوب

بس الي انا اقصده انه الاعضاء يطلعون زيارات والكلية اولى بالتطوير

والتقدم خطوة على الاقل الى الامام

يعني الي اساله انته تعلم بالوضع في الكلية؟؟؟ ما اقصد شكلياً ولا من حيث الانشطة اقصد الدراسة ؟؟؟

انا حضرت اللقاء مع المرشح بس ماكان الوقت كافي وهو وعدنا انه يطرح مشكلة المعدل في الاجتماع شنو صار عليه ؟؟

الانجليزي متى راح يتحرك عليه لتغير الدرجات ؟؟ عدد الرسوب يزيد كل فصل والسبب درجة المنتصف 40%

احنا نبي مرشح يمثل الطلبة ومشاكلهم وما تنحصر مهامه على انشطة الكلية

اتمنى توصل له الكلام واذا هو مشغول فما اعتقد انه رشح نفسه إلا عنده اقتناع من قدرته على هذا الشي

ولكن حطي فبالج أنه -وعندج انا مثال أدرس وأشتغل وأسوي أنشطة والأخير تنتقديني هل في رآيج انا مقصر والا من مقصر؟

أنا ما اقول انك مقصر انت تدرس وتشتغل هذا الشي يرجع لك بس الي ابي اوصله لك انه مشاكلنا اهم من الزيارات

ليش الانشطة بالكلية مكثفة سواء الزيارات والندوات او المسابقات والمشاكل مو عاطينها نفس الاهميه !!

إنتظر اسمع منك شي جديد يغير هالوضع

Edited by طالبة حقوق 2004

• 1 month later...

اولا تحية للكل وانشالله نبتدي هالكورس على خير ونكمل بنجاح :aq16:

لاحظت في الطلبة خصوصا بعض الطالبات تغيرات مفاجئة بعد الانتخابات اللي صارت هالسنة

تمركز شعور الانانية والغرور في نفوسهن والرغبة في إعلاء شؤونهن قبل الكل بين البقية وتغير مضحك وغريب في حركاتهن وكلامهن ومشيتهن وللاسف .......................... أخلاقهن.

نصيحتي لهم........ (مع التشديد على ان هذه المجموعة من البعض لا كل الطالبات) (((((((((لان للأسف هناك مشاركات وقد شاركن في انشطة الجمعية وهن على مستوى كبير من الاخلاق والادب ولسن معروفات تتشوه سمعتهن اذا تواجدو في نفس النشاط او العمل.....))))))))))))))

إن هذي التصرفات تصرفات تنفيرية لا ترغيبية للآخرين وهي غير لائقة لطالبة حقوقية في كلية محترمة

وهي طريق سريع لخسارة الأصدقاااااااااااااااااااء وحب الإخاااااااااااااااء والسمعة السمحاااااااااااااء

هذي الشي يعور القلب لاني اشوف زميلات لي يكونون بهذي الحالة

اتمني الرسالة اوصلت

الاخت طالبةحقوقية

آنا معاج في كل اللي قلتيه وبصراحة الاعضاء مايقصرون وصج كلام الاخ عبد الجبار هم خدهم مشغولين

بس في قسم من الطلبة ينسون مشاكلهم ويحلون مشاكل الي يعرفونهم وبعضهم حتى الي يعرفونهم مايساعدونهم للاسف

بالنسبة للانشطة والزيارات وغيرها الف شكر على مجهودهم وماقصرو من رئيس اللجنة حتى المنسقة

وهذي الكلام مو للكل بل للبعض