Jump to content
منتدى البحرين اليوم

من أرض الواقع الجزا / الثاني

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

الموضوع الثاني: نلاحض هذة الأيام المجالس وقد تفتحت أبوابها على مصرعيها ولي ساعات طويلة تستقبل الزوار من ذو المصالح العامة والخاصة والخاصة جداً للدعم ووضع الأساسات والقواعد اللازمة للانتخابات وعمل المخططات اللازمة والشبكات الملامة للصيد لمن ياترا (( إليك يا أخي )) لقد مررتم بهذه التجربة من قبل وأرجو أن لا تتكرر لقد ملئتم البطون ووقفت العقول عن التفكير وذهبتم بالتفكير كيف أوفرمبلغ العشاء هذي الليلة نعم لقد شبعتم في البداية ولكن خسرتم في النهاية نعم كنتم تسمعون الوعود والكلام الكثير ولكن البهارات كان مفعولها أكبر عليكم أخي تتنوع العناكب وتتنوع شباكها وطريقة إغرائها ولكن النتيجة واحدة وهو أنت (( يا أخي )) لابد أن يكون اختيارك بقناعة.

سوف تلبا جميع المطالب حاليين للبعض ذو النفوذ في المناطق ومن ثم ذو المستوه الأقل وتدريجيين حتى يكون نصيبك الفتات الذي لا يسمن ولا يقني من جوع (( عهود ووعود ومنثم رجوع )) هذة كلها حقيقة حصلت وأخاف أن تتكرر هل من حل.

كنت أرى بعض من علق صورته وكان في المدرسة لا يعرف الكتابة ولا القراءة لابد أن تكون هناك شروط صارمة وشهادات عالية وسمعة طيبة والبحث في جميع سجلات الدولة عنهم حتى قبل قبولهم كمرشحين وتكون الشروط خاظعة تحت بنود ومقاييس تأهل المرشح وليس كما حصل في المرة السابقة.

أخواني وأخواتي لا أريد أن أطيل عليكم لابد أن تعلمون كيف تتخطون وتصححون ماكن في السابق لابد أن تعرف لولا أنت لما وصل هذا المر شح الي هذا الكرسي أومن حال الي حال بين عشيه وضحاها إلا بفظل الله ومن ثم فظل تصويتكم له ولا تكررون ما حصل.

وفي ختام هذا الموضوع أوريد أن أقترح أن يتم عمل (( حلبه للمصارعة)) قرب قاعة الاجتماعات فسوف تزيد شعبية الفائز لحب الناس للمصارعة.

مع تحيات أخوكم : وحيد اليعقوبي

صح لسانك خوي ،،

ويعطيك العــافية

-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

الله يعافيكي أختي / وشكراً لتواصلكي

مع تحياتي

اي نعم نعم

انا اقول هالمرة خل يصوتون عدل

مو حق كل واحد عنده لحيه ..ولا عنده شهادات

علىالاقل واحد عنده مخ .. يعين تحسة بسوي شي عدل

بغير من الوضع

يسلموو وحيد عالموضوع

و\بسالك انت لللحين تفسر احلام ؟؟؟

:::crazyoOo:::

ليش اشفيهم اللي عندهم لحي؟؟ ترى أهمه أحسن ناس في البرلمان ثقافة وشهادة والأهم يخافون ربهم.. ويستاهلون الفوز وان شاء الله بعد هالمرة..

يعطيك العافية أخوي..

ليش اشفيهم اللي عندهم لحي؟؟ ترى أهمه أحسن ناس في البرلمان ثقافة وشهادة والأهم يخافون ربهم.. ويستاهلون الفوز وان شاء الله بعد هالمرة..

يعطيك العافية أخوي..

:dry: