Jump to content
منتدى البحرين اليوم

غــلا ... قصة رائعة


Recommended Posts

~*¤ô§ô¤*~ ( الفصـــل الثانــي ) ~*¤ô§ô¤*~

 

 

 

قام عمر من نومه وكشخ كشخه ماوراها كشخه بالثوب المفصل من الزين الخلق الابيض العجيب والغتره السنعه ونسفها وعدلها تعطر من فوق لي تحت تسبح بالعطر اللي يدوخ صج راح دار خالد بعد وتعطر وحط شوية دهن عود ،، وخالد غايب عن شغله ونايم لف عليه لقاه وهو نايم متصاري مع بجامته السودا ونايم على بطنه وشعره منكوش روعه

غلا قامت ولبست ملابس المدرسه وعجفت شعرها ولمته كحلت عينها فحمتهم وقعدت تكمل لبس ساعات ، شغابات ، خواتم ... إلخ (انتوا عارفين البنات مايخلص تعدلهم مول ) ..

شالت شنطتها ولبست عباتها وشيلتها وتعطرت على خفيف بس الريحه لزقت فيها ونزلت..

غلا اول ماطاحت عينها على عين عمر تجمد قلبها ( ويه ويه شزينه شحلوه وشو ذي ) عمر كان طالع صج وسيمممم من قلب ولا القفل مسكت كان اول مره يسوي القفل بالطريقه اللي بدون الخطين على الجنب وطاااالع مب طبيعييييييييييييييييييييييييييييييييييي غلا ينت

سعود على طاولة الاكل : تعالو يبا ، تعالي غلا اكلي

غلا وعمر راحو : صباح النور غلا

غلا تبتسم : صبااح النور عمررر

عمر تطالع امه ( يايمه قلبي كله منها قلبييييييي بيوقف ):  ابتسم لها وقعدوا ياكلون

عمر يشوف ابوه مب لابس بملابس البيت : يبى ،، من بيودي غلا عيل؟

سعود : انا شوي راسي مصدع اليوم ودها انت والدريول

عمر (ايوااااااااااااااه احسنييييين ) :  انشالله يبا ، بامرك

غلا الي ظاعت : ومن بيرجع ياخذني عمي ؟

عمر : الدريول

غلا: اهااا ..

عمر قام عن الطاوله مخلص اكله فتح باب البيت القزاز ويكلم غلا باسلوب ذباح << والشمس اشعتها داخله من القزاز ظاربه على نظارته العاكسه ونص وجهه ..

عمر : الغلا انا فالسياره

غلا بققت عينها شيقول ذي؟ شنو الغ

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 310
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

عمر : الغلا انا فالسياره

غلا بققت عينها شيقول ذي؟ شنو الغلا ؟ وهذيلا ساكتين بعد خوش تربيه ؟ بس يحلوك وبعد الله يسامحك ماحب جيي انا ياعمر ..

طلعت غلا مب باب البيت وقطت الغشوه على ويهها ركبت السياره وعمر جدام ( افف ابي اركب ورا .؟ ها انا شقول عمور اثقل ) اييه جي خلك يعدل كمر الثوب

عمر : هلا غلا شلونج للامتحان ؟

غلا : زينه ..

عمر حس مالها نفس تتكلم سكت عنها وشغل اغاني ( ههه من الصبح متفيق حده ) شغل اغنية عبدالمجيد .. تشطر ..

..(( أحبك.. يعني مو دااري ؟ ولاحسيت في ناري ؟

كفايــه تشغل افكاري .. تشطر عاد وافهمها

أحبـــــك ، أحبــــــــك ، أحبك يعني مو داري ؟؟ ))..

 

غلا تخلبصت لايكون قاصدني بالغنيه عمور ؟ والله يسويها ماوعت الا عمر ملتفت عليها ورجع صد غلا وييييييييي شفيه ذي

وصلت غلا المدرسه ونزلت

عمر يطالعها ومشى عنها وقبل لاينزل مدرسته قال لدريولهم سراج

عمر : سراج تعال لي انا قبل بعدين جيب غلا اوكيه ؟

سراج : ليييش ببا ؟

عمر : ( بعدددددددددددد ! ) مالك خص تعاللي قبل وماعليك يلا سلام

سراج : اوكي أومر ..

غلا كان امتحانها فترتين وعمر فتره وحده قال عشان مخطط فكرته ياخذونه قبل ومايروح البيت يروح ينطرها وياخذها وينفذ خطته اللي مفكر فيها

 

 

 

~*¤ô§ô¤*~( الفصل الثالث) ~*¤ô§ô¤*~

غلا اللي كانت قاعده وياعاليه تقول لها عن حركات عمر من بعد الفتره الاولى من الامتحان

عاليه : وييييييي شفيه ولد عمج ؟ لايطيحج فمشكله غلوي

غلا : شفتييي ! انا ماقدر اقول شي والله

عاليه تاكل : امم صح

غلا : بس يجنننننننننن عاليوووووه ، وايد حلو

عاليه : والله ماينعرف لج تتشكين منه وتقولين حلو

غلا : ههههههههههه عيال عمي 2 × 1

(( يضربون كف ـبـ كف )) ... عاليه : ههههههههههههههههههه ..

 

من بعد ماطلعو من الفتره الثانيه وخلصو 3 ثنوي كلش كلش الصياح والوناسه وكل التفاعلات ( ههه اهم شي ) قايم وغلا تسلم على رفيجاتها بتطلع ..

تتلقاها وحده : غلوووووووووووووووي واحد جميل برع

غلا :ههههههه يوزي نوروه عن الهبال

نور : لالالا والله لا حتى بنفس سيارتكممم

غلا اختبصت لان البنات قاموا يطالعونها ( شتقول ؟ ) : وي ؟ من !

نور : مادري

غلا : خلاص انا بروح اشوف ،، يلا عاليه

عاليه تصاصرها : اكيد الخايس ولد عمج

تغشو وطلعو عاليه تشهق فاذنها : لالالا اسحب كلمتي مب خايس مب خايس

غلا : هههههههههههههههه علووووووووي هبله ههههه شفيج هاي عمر

عاليه : انزين حبيبتي انتي روحي وكلميني لا فظيتي

غلا : اوكي حياتي سلمي على كل البنات قولي لهم احبهم ولاينسون الحفله اوكيه!

عاليه : انشالله .. الله وياج

غلا : باي عمري

وراحو عن بعض وغلا محترقه من حركة عمر ركبت السياره وعمر متشقق حده طيحت غشوتها ،، وقالت ................

غلا : ممكن افهم شهالحركه عمر ؟

عمر (اوب ) : ليش غلا شسويت الله يهداج؟

غلا : شنو شسويت عمر لو حد يشوفونا انت ولد عمي جاي تاخذني

عمر سكت عنها وغلا انقهرت بعد مايرد

من بعد ماطلعو عن مدرستها وعمر موصي سراج يطول الطريق قد مايقدر وقفه على جنب وركب عند غلا بس بعيد ..

غلا بققت عينها على هالحررركه اللي سواها

غلا : شفيك ياعمر الله يهداك ؟

عمر وهو يتكلم بطريقه تعور القلب : شفيج علي غلا ؟

غلا (ابيه ) : ................ ،، ماله داعي هالحركه عمر اقعد جدام وكلمني

عمر : لاتستعبطين وخليني اقول اللي عندي بعدها سوي اللي تبين

غلا ترفع حاجب ...

عمر : غلا ششعورج صوبي ؟

غلا : ها! شلون يعني

عمر : يعني شتكنين بداخلج لي لما تشوفيني شتحسين فيه ؟

غلا : عادي

عمر انصدم : عادي غلا ؟ يعني ماحسيتي لشي ؟

غلا استحت: .. شي ؟ حسسني

عمر: ياريت تسمعيني وماتقاطعيني واذا عصبتي مب تذبحيني

غلا : ههه هات شعندك ؟

عمر استانس : اوكيه ،،، غلا انتي من اول يوم جيتي بيتنا وانا هابه مثل الريح علي اللي كفختني ووعتني على اللي انا فيه ،، على حياتي على عيشتي شلون صايره وشلون لازم تصير ..

وعتني على هالآيه من الجمال اللي جابها عمــي .. بكل حركه كنتي تسوينها كنت اشوفج روعه فعيوني ،، يمكن تقولين هاي يجامل ؟ يلعب يبي يورطني بس انا ياغلا والله شاااااااهد على كل مافقلبي لج إن قلبي لج ونبضه وكل مافيني يــ .. (ينتبه لكلامه ) غلاا .. غلا انا ..!

 

غلا والصدمه مرسومه عليها لين الحين : انت شنو ؟

عمر : وهو كاسر عينه : أنا احبج يابنت عمي ..

غلا (هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا!) : تحبني ؟ انا؟ من متى ؟ شلون

عمر: كلام وايد داخلي لو ابي اطلعه ماعرف كلام الدنيا مايكفيه حبيتج من اول ماشفتج غلا غلا الله يخليج لاتزعلين علي صدقيني انا بعد النتايج بخطبج

غلا : ها تخطبني ؟

عمر بخوف : إي ؟

غلا: والجامعه ؟

عمر : درسي مامنعتج

غلا ماحبت تتطرق اكثر فالموضوع عشان مايحسه انها عادي وحركته اوكيه وكل شي وقف سراج مره 2 وركب جدام وهو مسند راسه وكل شوي يخز غلا فالمنظره

غلا الي قعدت تفكر في كل كلمه قالها ..

(( وانا بعد عمرررررررر حبيتك حمدالله انك حاس فيني ،، ماتوقعتك بتحبني بس ليش سويت جي بس احببببك احبك عمر ))...

نزلت غلا وسيده غرفتها لاقعدت وياهم ولا غدا ولاشي ..

خالد بعد ماقعد عمر حذاه : شفيها غلا ؟

عمر : مادري؟

سعود: يااااااااااااااااااااغلا ،، غلا !

غلا ترجع له : نعم عمي ..

سعود : شفيج يبا ولاعبرتينا !!

غلا: اسفه عمي ماانتبهت تعبانه شوي ( تبوس راسه ) اسمح لي ، تلف على خالد : شلونك خالد ؟

خالد: حمدالله الله يسلمج .. يبي خل تروح ترتاح بعد من قدهاااا خلصت امتحاانات

غلا ابتسمت له من غير خاطر وراحت ..

(( بعدها باسبوع ثاني يوم منه العصر )) .::!::.

عمر دخل على خالد اللي كان بداره على النت ..

عمر : هاااا خالد .. مانمت !

خالد : لا والله مافيني نوم

عمر : اييه

خالد حط لاب توبه ستاند – باي وقعد لانه درى ان عمر فحجله كلام

خالد وهو يظحك : هات هات شعندك قول

عمر : ههههههههههههههههههههههههههههههه

خالد : ها حبيب قلبي شفيك ؟

عمر : احبها خالد !

خالد : اولــه من هالمسكينه ؟

عمر : لا جد خالد ..

خالد : أمرك ،، قولي من ؟ غلا صح ؟

عمر ينزل عينه فالارض : أي

خالد : والله كنت داري طلعت مب سهل ياعمور ،، ههههه يحليلك والله ، والله وكبرت وقمت تحب

عمر : احبها خااااااالد تعرف شنو يعني احبها من جاتنا وانا مننسف فوق لي تحت

خالد : اف اف اف شغل عدل لاعبته فيك

عمر يمسك قلبه : اااااااخ مسكين والله

خالد : ههههههههه يحليلك والله ، عمور تحب ها

عمر : أي والله وانا جيت اقولك ابيك توقف وياي بقول لامي وابوي وعمامي بعد النتايج واخطبها

خالد : من صجك عمر ؟

عمر : إي خالد انا احبها وبخطبها لان حياتي بدون غلا ولاشي ( يمثل بيده )

خالد : فكر عدل ياعمر ، البنت يتيمه

عمر عوره قلبه : انا هالشي حببني فيها اكثر

خالد : اللي تشوفه

امهم تصرخ عليهم من تحت : خاااااااااااااااااااااااااااااااااااالد .. عمرر .. وينكم

عمر يصفق جبينه : اووه نسيت امي تبيك تبيك

خالد يلا قوم

ونزلو لقى غلا وامه طالع عمر وعمر يظحك غلا حست في شي وعليها

غلاا : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لطيفه : شعندك انت وياه ؟

خالد يطالع عمر وعمر ممن قلب انحرج من خالد

خالد : هههههههههههههه سلامتج يمه

وقعدو وكل شوي عمر يطالع غلا هو وخالد وتطيح عينها فعينهم وتختبص ( شفيهمممممم؟؟)

 

 

 

 

¸.•´¯`•.¸><((((؛> الفصل الرابع <؛))))><.•´¯`•.

 

 

ثاني يوم كان يوم النتايج وغلا مانامت من الخرعه والوسااوس اللي فيها تفكر بالشيئين عمر وسالفته ونتيجتها ،، ماتت ماتعرف شتسوي تحس التفكير ياكل مخها ..

من الساعه 6 غلا لبست ونزلت اتصلت حق عاليه

عاليه وهي نايمه : الووووو؟؟؟

غلا : عليوووووووووه قوميييييييي خستي نوم اليوم النتااايج..

عاليه : وخير انشالله شسوي الله يخليج اطق صبع؟

غلا : مالت عيلج سمعي انا سمعت ان بتنزل على النت بس انا ماعرف من وين

عاليه : ولا انا بشوف حد يعرف سايت الوزاره وبعطيج من الصبح والله متفرغه

غلا : مالت عليج انا بنطرج تردين عليه اوكيه! لاتبطيـــــــــن علايه بليز..

عاليه: اوكي انشالله بباي..

غلا : مع السلامه ..

 

سكرو من بعض وغلا ميته ماتقدر تقعد دخل خالد للبيت على الساعه 8 ونص وهو شكله يجننننن مستأذن من دوامه ومتكشخ بالترمبه كان لابس نظاره سوده والشنب والقفل سوود طالعين روعه مع سماره ..

 

يبتسم بابتاسمه تطيح : صباح النور غلا..

غلا ( وااي كلش مب وقتها ) : صباح الخير هلا خالد ..

خالد : هاا نتايجكم اليوم

غلا بارتباك فظييع والرجفه ورقلة صوتها مبينه : أي الله يستر بس

خالد حسها وايد ياهل ويبي يربرب على جتوفها يهديها كسرت خاطره وايد : لا ياغلا ماعليج انشالله نتيجتج زينه انتي ماشالله عليج من الاوائل لاتخافين

غلا: بس خالد انا ماسويت زين متأكده أكيد مب جايبه نسبه عاليه ( تذكرت رفيجتها ههه ) .. ونبي سايت الوزاره الساعه 10 قالو تنزل النتايج :'(

خالد : هدي اعصابج ياغلا انا اعرفه تعالي وياي بفتح النت ونشوف ريحي انتي بس

غلا تمشي وياه وهي تفرك يدها من الخرعه اول مره يصير لهم هالموقف وتحس بكل الحنيه حق خالد ولد عمها على حركته للمره الثانيه ..

 

قعدت غلا على كرسي حطه لها خالد حذا الكمبيوتر .. وراح جاب كاس ماي..

 

خالد : هاااج شربي والله قلبج بيوقف

غلا : مابي خالد تعال شوف الله يخلييك

خالد : بزعل ياغلا شربي قبل

غلا شربت شوي

شبك خالد النت وفتح السايت والنتايج لين الحين مانزلت ...

غلا شهقت : هيييييييييييييييييييي( يعني شهقت ) ،، اكيييييد رسوب وايد

خالد استخف عليها : هههههههههههههههههههههههههههه اعوذ بالله لاتقولين جي لين الحين الساعه توها 9 باقي ساعه

غلا : لالالا اكيد في شي

خالد : والهيس عمور وينه

غلا ( عمر ! ) : عمر نايم

خالد : يارووووووووووووووحي على البارديييييين

غلا تبتسم بخرعه ..

راحت ورجعت عقب 11 دقيقه بالظبط خالد نسى سكر الويب

غلا : شوفه الحين يمكن حطوه

خالد : يااالله عليج تونا شايفينه مامداهم

غلا : انت جيييك

خالد فتحه ولين الحين لانزلو ولاشي

غلا : اكيييييييييد رااااااسبه ودور ثااااااااااااااااااااااااااااااني (تخش ويهها)

خالد بجديه : ياغلا عن هالكلام لاتخرعين عمرج ترا ها والله ازعل عليج وماطلع لج نتيجت

غلا : لالالالالالالا خلاص خلاص بسكت (وتنزل عينها ) ،،، رجعت رفعتها وشافت خالد واقف على جنب

خالد : إييه تسنعي (يغمز لها )

غلا ( من كثر مااستحت من حركاته ): خااااااااااااااااااااااااااااااااااالد ،، شوفهمممم

خالد : ياااااااااااااااااااعيون خالد ماحطوه ماحطوه ..

غلا (ويه وشو شفيه ذيه بعد ! ) ،،، (خالد اللي قالها بطيب نيه ولا قصد شي حس بصدمة غلا منها بس هو كلامه كله جي)

غلا راحت وشوي نست قعدت تاكل كانت الساعه 10 راح عن بالها

خالد اللي يصرخ من داره عليها ..

خالد : غلاااااااااااا ياغلا يمشي لها ( غلا تذكرت نتيجتها ) وجات تركض

مبرووووووووووووووك الف الف مبروك غلا وقفت ومن الفرحه مسكت ذراعه من فوق الثوب

غلا : احلف احلف كم كم كمممممممممم

عمر اللي قام على صراخهم

خالد : سبعه وتسعيييييييييييييييييييييييييييييين الف الف الف مبروووووووووووك تستاهليييييييين اكثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثر ياغلاااااااا

غلا: واااااااااااااااااااااااااااااااي (قعدت على الكرسي ) حمدالله ياااااااااااااربي

خالد : وانت؟

عمر: ايهاااااء داري انا كم قول

خالد : عمور ترا صدمتني

عمر : بسم الله ليش خالد شنو

غلا وقفت على حيلها : شصاير خالد ، نتيجة عمر كم ؟

عمر تشقق : أي والله ( بس يبي يهذر وياها ) مادري شالسالفه

خالد بصوت عااالي يطالع السقف وهو مررجع راسه تسعه وثمانيييييييييييييييييييين هاهاي

عمر : لالاااااااااااااااااااا عيااااااااار مستحيييييييييييل اصلآ،، قلبــــــــــــــــــــــــــي

غلا اللي فرحت من كل قلبها وقعدت تطالع عمر بنظرات وهو يلم اخوه

عمر وقف يطالعها ..

غلا : الف مبروك عمر ..

غلا : يبارك فيج غلاا ..

وراحت غلا وهي مستانسه و خالد اللي يفكر بهديه لهم طلعه ولا عشا راح بشر الكل وجاها عمها سعد وعطاها هديتها وطلعها على الغدا

 

 

 

 

¸.•´¯`•.¸><((((؛>الفصل الخامس<؛))))><.•´¯`•.

 

 

اتصلت غلا من موبايل عمها فالمطعم تبارك حق عاليه رفيجتها الللي جابت 90,5% ههه (العن خيرهم بوحمص)،،،

غلا اللي كل شوي عمر يطري على بالها وتضحك كل ماطرى عليها...

سعد: هههه شفيج غلا ؟

غلا : ها لا ولاشي عمي ..

سعد : كل شوي تظحكين ظحكيني ويااج!

غلا : هههه لا بس ماصدقت متى تطلع النتيجه ، جننت خالد المسكيين اليوم ..

سعد : لا والله ! شلون ؟

غلا : لا بس هو اللي طلع نتيجتي وانت تعرف انا شلون خوافه

سعد : ههههه ياحليله ،، تدرين عااد .. خالد أحن واحد فيهم أحن من سعود (غلا تبقق عينها!)

غلا : عمي سعود يحن ههههه شدعوى

سعد : والله العظيم سعود قلبه طييب لاتغرج عصبيته الدايمه لا قدر الله خل يصير بعياله شي يجن جنوووووووونه وقتها ( غلا تطالعه بتشوق عشان يكمل كلامه ).. مره من السنيين اللي طافت عمر جاته صخونه قويه وطاح عليهم ( وايييه عليه )،

سعود انا استغربت منه يراكض للدكاتره جنه ياهل ..

غلا وايد عورها قلبها تمنت لو ابوها عايش ويخاف عليها مثل ماعمها سعود يخاف على عمر.. دمعت عيونها ونزلتها وهي تلعب بالعود اللي فالكاس ..

غلا : الله يخليه لهم انشالله..

سعد : بس مايمنع ان خالد كان بوقتها حنون بعد

غلا : هـهـه ، شلون ؟

سعد : كاان خالد تقريبآ بو 11 سنه ، رجال يعني كان متخرع وايد على اخوه الوحيد لدرجة انه لما رجعت وياه البيت صاح

غلا : صااااااااااااااااح!!!!! (( بصدمه )) ؟؟؟؟؟

سعد : أي والله ..

غلا : ماشالله عليهم ،، الله لايفرق بينهم ..

سعد : اميين الله يسمع منج ، بس خلود راااااااااااااااعي نكته

غلا : أييييي هههههههه واي بس اقعد وياه بطني يذبحني من الظحك مااقدر

سعد : ههههههه وارثها مني

غلا : صح صح عمي ..

 

رجعها عمها للبيت بطلب منها قالت تبي تريح شوي ،، وقال لها بيمر عليها ويوديها بيت ابوهم العود قريب المغرب..

حطت غلا الاكياس وفصخت عباتها وانسدحت على بطنها تشهق بصياحها ( يماا وينج ، يبا وييينك ؟ ليش رحتو وخليتوني ؟ ) وتشهق بصياحها تحس قلبها بيوقف ان زادت صياح .. عمها مادرى بسالفته هذي رجع عليها ذكريات ألييمه على قلبها وايد هي تحاول ماتفكر فيها بس .............

غاارت من قلبها على عمر وخالد ليش عندهم ابوين انتبهت حق كلامها ( انا شقول؟ الله يخليهم لهم انشالله .. )

ورجعت تصييييييييييييح من كل قلبها وصياحها على ووصل للطيفه اللي كانت فالصاله..

راحت تركض دار غلا وفتحت الباب ..

لطيفه تمسك غلا اللي كانت قاعده على السرير وتصيييييح وهي مغطيه ويهها..

لطيفه : شفيج يمه ؟ شفيج ياغلا؟

غلا : .. (تصيح) ..

لطيفه تلمها وتهدي فيها : بس ياغلا ، بس ياحبيبتي شفيج قولي لي ؟ حد سوى لج شي؟ عمر قال لج شي؟ خالد قال لج شي ؟ عمج سعد شقالج ؟ .. ( تحس انها تهدي حد من اليهال) بس ياماما قومي حبيبتي ..

خالد اللي كان راجع من صلاة العصر سمع الصياح وتخرع على باله شي صاير فهله ومشى بسرعه لدار امه مالقاها تخرررررررع ركض لغلا وشافها تصيح وامه لامتها

اول مره يشوف مثل هالموقف غلا تصيح من كل قلبها مثل صياح أي ياهل كان وده يلمها عشان تسكت وايد حن عليهاا ..

يالمسكينه ياغلا ، لاتعورين قلبي انا ماقدر على مواقف جذي وانتي يايمه تصرفي سكتيها ..

 

خالد قعد على طرف السرير : شفيج غلا؟! ..

غلا تخرعت يوم سمعتهم .. ومن الفشله ماتبي ترفع ويهها لمت خالتها بقووه ، خالتها تخرعت حست شي صاير لمتها مب طبيعيه ، فجرت فخالتها شعور الحنيه اللي ماكانت فيوم متوقعته فيها .. حتى خالد استغرب من امه ، امه دومها جديه واذا حد صاح ماتلم عليه مثل هالشكل ، بس يمكن ليش هي بنت ؟؟؟؟؟؟

لطيفه : يمه خالد انت اطلع .. ( تطالعه بنظرات عشان يفهم ان غلا خجلانه منه )

خالد : انشالله يما .. (فصل ان تكون لخصوصيه راح وخلاهم على راحتهم ، بعد بنات شقول انا ؟)

طلع وسكر الباب لقى عمر فويهه ..

عمر : شصاير ( وهو يبي يدش الدار )

خالد يمسكه من يده : لاتدخل بعدين تعرف..

عمر : بــــــس .........

خالد يقاطعه ويجره : امش زين

قعد وياخالد فالصاله ويحس انه قاعد على الجمر غلا تصيح شفيها ؟ خالد قعد يدخن ..

غلا قالت حق خالتها اللي فيها وهدتها خالتها لين ماخلتها وناامت غلا ...

راحت لطيفه وقعدت وسط عيالها ..

عمر وهو متخرع : يمه ،، يمه شفيها غلا ؟ ليش تصيح ؟ شصاير !

لطيفه ماعجبتها حركة عمر: ليش متخرع هالكثر ؟ البنيه شوي متظايقه ..

عمر ( يااااااابعد طوايف هلي .. ) : من شنو يمه ؟

لطيفه : ولاشي سالفه ماتنقال ..

عمر انجب وخالد حمد ربه انه ماسأل عشان ماتجيه هالجعمه الكبيره ( ههههههههه)

لطيفه قالت لخالد عن صيحة غلا وسبتها ووايد عورت قلبه..

راح خالد وقعد مسك كتاااب بايخ ماعطيه رفيجه عن قصة واحد وقعد يقراه وهو مشغل أغنية نوال ( لجل عينـك ) .. على هالمقطع

 

(( مشااعر تنسجم مابيني وبينك ،،

يمررها خفوقي في شراييني ،،

تزيين دنيتي يازين من زينك ،،

وهبك الله الحسن ياكامل الزينِ ،، ))

 

^^^

عجيبه الاغنيه ترا..

 

تملل وقعد يشرب بلاك كوفي ، ارتقلت يده وطاحت القهوه على الكتاب اللي يقراه

خالد يكلم روحه : هههههههه يعني عمره ماتبخر تبخر واحترق ، والله بلشه ..

 

(( بعد المغرب جا العم سعد وخذ غلا وياه وباتت هناك ووداها الشاليهات ورجعوا ثاني يوم فالليل ،، وعمر بعد طلع مع ربعه من مجمع لين مجمع لاثووا ، وخالد عكسه ، طلع نص يوم مع ربعه على الغدا ولما رجع رااح نادي الرماايه .. ]ياعينييييييي عليك ياخطيير[..

دخل مع واحد من ربعه وحسها حلوه ولو انه مب محترف فيها بس عجبته كان محترف اكثر فالباسكت ويلعبها فالبيت ] ههه [ .. ))....

 

 

 

 

عطيتكم اجزاء

يلا اقروا قول توقعاتكم

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...