Jump to content
منتدى البحرين اليوم

انه تعبتـ منه

cheekygirl119

Recommended Posts

سامحيني اختي بس بكون شديد الصرااااحه في الموضوع وهذا طبعي ولا أتخلى عنه..........

أولا أنا ما أشوفج متفاعله مع الأعضاء بقدر تفاعلهم معاج في الموضوع ... يعني لو أتعدين ردودج في 3 صفحات ما يتعدون أصابع اليد ..... عموما مب هاي مشكلتنه

ثانيا... المشكلة ... انا أوجه لكي أصابع الأتهام والخطأ المباشر وإلقي باللوم عليج بالدرجة الأولى ...... ممكن بس اعرف جواب للأسألة تالية ...

أشلون تعرفتي عليه ؟؟؟؟

وأشلون خذيتي رقمه ؟؟؟؟؟

وأشلون سمحتي حق نفسج أنج أتهزين ثقة أهلج فيج وتتصلين فيه ؟؟؟؟

هل شفتي خلقته أو شكله ؟؟؟ إذا كان الجواب نعم فهي طامة كبرى أما إذا كان الجواب لا فهذه طامة أكبر من الآولى ...... يعني إذا شفتيه فهذا معناته موعد غرامي (( ولا أقصد شي )) أما إذا ما شفتيه فهنا راح أسأل أشلون حبيتي شخص ما شفتيه في حياتج ؟؟؟؟؟؟

يعني أختي حاولي أتكونين معاي في الموضوع المسألة جدا بسيطه ...... شاب مراهق يبحث عن لذته وانتي وحدة محترمة ولا تريدين مسايرته فمنطقيا سينسحب الشاب المراهق لأنه لم يحصل على مبتغاه ......

واحد + واحد = أثنين ...........

وألحين كل إللي عليج أنج ترجعين إلى ربج بالدعوه الصادقه وأنج تتوبين من هذا الأثم وتنسين الشاب ولا تجعليه يأخذ حتى بوصه من تفكيرج .........

كل دعواتي لج أختي الغالية .... وألف حمدلله على سلامتج ...... والله أن صحتج أفضل من 60 واحد مثله .... وله أنا غلطان .... :up:

عموما سامحيني على صراحتي ,,,, وآسف إذا ضايقتج

أخوج

معاك بكل حرف كتبته اخوي :up:

اصلا الوحده ماتثق باللي جدام عينها هالدور تثق باللي بالنت؟؟؟؟ :ph34r:

واااااااااااااااااااااااااااااااااي كل يوم مأساة يديده وضحيه يديده :ph34r:

الله يستر عالجميع

تحياتي

• Replies 111
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

حبيبتي انه وايد تأثرت بقصتج

جوفي حبيبتي انتي حاولي انج تنسينه

والي باعج بيعيه ولا تفتكرين فيه

وانسي كل شي صار وابتدي صفحة يديدة

واتركي عنج سوالف الحب وهالخرابيط

وانتي للحين صغيرة اهتمي في دراستج

وصدقيني في ملووون شخص يتمنى حبج

وسامحيني طولت عليييج

اتمني انه كلامي يخفف عليج شوووي

واذا في اي وقت احتجتيني انه موجوودة

تحياتي اختج

**روان**

هلا اختي روان ,

مشكورة وماتقصرين على كلامج

وشكرا لمرورج

سامحيني اختي بس بكون شديد الصرااااحه في الموضوع وهذا طبعي ولا أتخلى عنه..........

أولا أنا ما أشوفج متفاعله مع الأعضاء بقدر تفاعلهم معاج في الموضوع ... يعني لو أتعدين ردودج في 3 صفحات ما يتعدون أصابع اليد ..... عموما مب هاي مشكلتنه

ثانيا... المشكلة ... انا أوجه لكي أصابع الأتهام والخطأ المباشر وإلقي باللوم عليج بالدرجة الأولى ...... ممكن بس اعرف جواب للأسألة تالية ...

أشلون تعرفتي عليه ؟؟؟؟

وأشلون خذيتي رقمه ؟؟؟؟؟

وأشلون سمحتي حق نفسج أنج أتهزين ثقة أهلج فيج وتتصلين فيه ؟؟؟؟

هل شفتي خلقته أو شكله ؟؟؟ إذا كان الجواب نعم فهي طامة كبرى أما إذا كان الجواب لا فهذه طامة أكبر من الآولى ...... يعني إذا شفتيه فهذا معناته موعد غرامي (( ولا أقصد شي )) أما إذا ما شفتيه فهنا راح أسأل أشلون حبيتي شخص ما شفتيه في حياتج ؟؟؟؟؟؟

يعني أختي حاولي أتكونين معاي في الموضوع المسألة جدا بسيطه ...... شاب مراهق يبحث عن لذته وانتي وحدة محترمة ولا تريدين مسايرته فمنطقيا سينسحب الشاب المراهق لأنه لم يحصل على مبتغاه ......

واحد + واحد = أثنين ...........

وألحين كل إللي عليج أنج ترجعين إلى ربج بالدعوه الصادقه وأنج تتوبين من هذا الأثم وتنسين الشاب ولا تجعليه يأخذ حتى بوصه من تفكيرج .........

كل دعواتي لج أختي الغالية .... وألف حمدلله على سلامتج ...... والله أن صحتج أفضل من 60 واحد مثله .... وله أنا غلطان .... :up:

عموما سامحيني على صراحتي ,,,, وآسف إذا ضايقتج

أخوج

هلا ابن الرفاع

مااعتقد ان ردودي وعددها له خص بالموضوع,

وانه اعتقد اني مريضة يعني مافي وقت اقعد اجابل الردود 24 ساعة

ووماادري ليش الكل يقط السالفة علي

لاني بنية؟؟

شلون تعرفت عليه

((صدفة))

شلون خذيت رقمه (((مو لازم اقول)))

شلون سمحت لنفسي... (( مو مجبورة ابرر موقفي))

اسمح لي

شفت شكله او لا؟( شفته)

مشكور اخوي ابن الرفاع على صراحتك

ومشكور لمرورك..

لو من كان هالعضو

خيو من صدقج

انسيه وبعدي عنه يتسلى في مشاعرج

الي يحبج مابهدج يوم

اسمحي لي انتين تركضين وراه

انه اركض وراه؟

ليش مو شايفة خير؟؟

أنا آسفة على كلامي.. بس دايما الحق يزعل!! :zq13:

اللي فات مات.. وانسيه.. وتوبي لله.. :ssm11:

لأن الغلط مو عليه هو وبس..

والله يهديك ويعينك.. :wacko:

والله توني شايف الرد ,,,, بداية كنت بغلق الموضوع لأنه قديم ومر عليه الدهر ولكن بعد ما رأيت هذا الرد من أختنا الفاضله لي تعليق بسيط ,,,,,,,,,

اختي الغاليه إذا انتي منتي مجبورة أتقول ولا مجبورة اتبررين فعلتج ,,,, ساعه تحبينه وبسببه ترقدتي في المستشفى وألحين تقولين متخرعه أتراكضين وراه ,,,,,

أانا أقول ليش كاتبه الموضوع من الأساس إذا أنتي ما تبين أتردين على أسأله الأعضاء ,,, الكل من حقه يسأل دام انتي طرحتي الموضوع ,,,,,,,,

وهاي اعتبريه درس لج ,,,,, أي علاقه أساسها خطأ هاي مصيرها ((( طبعا أنا لا اتشمت ))) ولكن هذا درس لكل بنت أو ولد يبني علاقته على خطأ ,,,,,, بلا شك النتيجة معروفه لو بمرور السنين ,,,,,,,,,,,,,,

وشكرا

:aq11:

اممممممممم سالفة مشحونة اكشن ،،،

والله انصحج والنصيحة لوجه الله ،،

خلج مثلي ما افتكر في مثل هالسوالف لأني ما احب احطم قلب بنية لو لا سمح الله صار شي بيني وبينها فمن جذي مب قاعد افكر في سوالف الحب هذه لأني احس روحي مب قد هالسوالف ، ومثل هالسوالف دائما البنات يروح فكرهم لزواج دام انا مب مستعد حق هالشي فليش انجبر في البنية او اخلي البنية تنجبر فيني وعقب ما نطلع بنتيجة او هدف،،

اضم صوتي حق الي قالوا لج قطعي علاقتج معاه ، لأن الظاهر اهو يحب يلعب على بنات خلق الله ،،

وعليج بنصيحة اختنا العزيزة funky angle لأنها وبحسب ردها عايشة التجربة ،،

وســـــــــلامتكم،،،

بســم الله الرحمن الرحيم

انه ما عندي غير كلمتين سوى حبيتين من النت او من برا يبقى الحب حب :n6:

وكما تدين تدان واكيد راح يصيده مثل ما صادش في يوم صبري بس وانتين اخذيها تجربه ولا تعاتبين نفسش :sad:

ومع الف سلامه

والحمدالله على سلامتج :sad:

لا اختي الحب مب عيب

وانتي مب غلطانه يوم تتصلين عليه لانج خايفه انه فيه شي

لكن انا بقولج نصيحه ،، اختي في هذي الدنيا محـــــــــــــد يستاهل انج تعورين قلبج عشانه خصوصا اذا كان صبي

وحتى لو كنتي تحبينه لان اهوه مابيفتكر وانتي الي بتعبين روحج

ترى اهوه مايستاهلج وخلاص حاولي انج تنسينه وتعيشين حياتج

بصراحه مايستحق كل الي تسوينه

وقبل لصبيان ماحبون البنت الرزينه الي تستحي يحبونه مثل مايقولون قوية عين

بس الحين يدورون البنت الي ماتفيس لهم يعني ماتعطيهم وجه رزينه خجوله وبجي يزحف مثل السحليه سوري على كلامي بس قهرني

ماقول الا الله يساعدج اختي

وهاي الشخص عديم احساس ومايستاهل انج تحبينه

((الا مايبيك لا تصيح تبيه))

((الا باعك بيعه))

والله ما ادري شقولج

أنا أعذرج اذا كنتي تظنين انه كل الشباب فيهم طبع الخيانه .. لانه هالطبع كان في حبيبج .. وخلاج تتخيلينه على كل الناس

اذا كان هالشخص اللي تقصدينه موجود معانا في المنتدى .. أتمنى انه يكون شاف موضوعج يمكن يحس ولو لمره باحساس انسان ويحاول يلملم جرحج ..

وصدقيني الحب مب عيب ولا حرام .. واللي سويتي عين الصواب .. من حبج له اكيد بتخافين عليه وبتسألين عليه ..

الحب مو بس مجرد احساس .. الحب اهتمام وتواصل .. اذا قطع عنج يوم فعرفي انه قادر يقطعج سنة ..

بس تدرين .. انتي محظوظه لأنج شفتي على حقيقته من بداية علاقتكم .. لانه صدقيني لو كنتي مكتشفه هالشيء بعد ما علاقتكم كبرت .. بتتألمين كثيــــر وبتنجرحين جرح عميق ..

والله يهــــــــــــــــــــــــــــــــــدي الجميع :smile:

ما أدري وش أقول لش ..

بس أعتقـــد بأنـــه كان بايــن من عنوانه كما ذكرتِ لنا فكان واضح بأنه من هؤلاء الأشخاص الذين يخدعون فيخادعون ويتركون .. فكان عليك رؤية هذا الشئ قبل أن يتعمق الأمر ويتأزم علاقتك بـــه .. ولكن ،، كما قيل .. الحب أعمـــى ..

حسنا ،، قد لا تستسيغي بساطة الموضوع وسهولتــــه .. وتقولي بأنك لا تستطيعين لكن أريدكِ أن تحاولي ..

حاولي أن تنسي كل ما حدث وابدئي صفحــــة جديدة ..

شاركي بمشاركات اجتماعية ومارسي هواياتك وابقي أكثـــر مع أهلك .. واهتمي بنفسك .. وانسيـــــه ..

مع تمنياتي بالتوفيق ،،

ما باقول غير ان الله سبحانه و تعالى ما يوفق و يبارك علاقة بدأت بأساس غلط :smile:

عموماً ، نحن لا نريد تأنيبك بقدرما نريد نصحكِ

فليكون هذا درس لكِ و عبرة للمستقبل :smile:

لا أنصحكِ بطي الماضي ، بل تذكريها دائماً لكي لا تقعي فيها مرة أخرى ..

موفقة :smile: