Jump to content
منتدى البحرين اليوم

قصة(((((جايب هالقساوه منين!!!!منين!!ياطيب)))))


Recommended Posts

الجزء الرابع والعشرون///

 

الشيخ بصوت عالي تنازلوا مافيه احد فرح ابدا ولا كبروا (يعني ماقالو الله واكبر) الكل يكرهه لانه يشوف ويعرف جرائمه

واغلب الناس حضروا علشان يبرد الغليل الي بقلبهم والنار الي تحرقهم من القهر

 

ماجد من فرحته اغمى عليه طاح على الارض الكل يناظر متفاجئ حسبوه مات

خلود نزلت من السياره وهي تشوف ماجد على الارض وتنقلب الدنيا براسها وتسود وتزرق ويغمى عليها ولو بيدها سكين والله ماتحتار

ان تذبح روحها قبل ماتعرف هي توقعت انهم مالحقوا يعني مات قبل او اعدموه قبل

 

محمد عدوه القديم الي يكرهه حس بخوف بس مو علشان ماجد علشان خلود المسكينه الي تنتظره والي انحرمت طعم النوم والراحه

راح محمد بسرعه له وطلع القطعه المغطاه بوجهه حتى يتنفس واخذ مويا ورش عليه

ماجد صحى فتح عيونه تحرك وهو يرتجف منهد تعبان يائس متندم على كل شئ صار ناظر لمحمد

ماجد يناظرله نظرة امتنان شكر:ودي اقولك اسف لكنها ماتنفع ودي اقولك شكرا لكنها ماتوفى انا انا

محمد:لاتكمل خلاص انا سامحتك مو علشانك علشان المسكينه الي تنتظرك بالسياره لقت الويل والموت والتعب روح لها

وعوضها عوضها كل شئ ولاتزعلها لانها بجد ماتنعوض وفيه حبتك باخلاص تعبت اكثر من تعبك ذلت روحها بكت وصارخت جنت

روح لها بسرعه تراها ماتدري عنك

ماجد يقوم ومحمد يقوم ماجد يبوس راس محمد ونزلت دمعه حاره من عين ماجد

محمد بقلبه ياليتني مكان ماجد بس علشان خلود خلود وبس

ماجد يركض وهو مبتسم والدموع ماليه عينه والناس تناظر له يبعد عنه 3 رجال الرجال يناظرون له باستحقار

ماجد يوصل قريب من السياره يشوف وحده طايحه تأكد وعرف ان خلود لان مافيه اي بنت او حرمه راح تتجرأ تجي ذا المكان

الا خلود ماجد جن انهار مايعرف لذي المواقف يعرف يذبح يقتل يعذب وبعدها يخفي الجريمه لكن ينقذ يساعد مايدري وش يسوى

ماجد رفعها شافها هي خلود بس لاااااا مو خلوووووووود خلود اصغر من ذي

شفايفها زرقا ووجهها اصفر جسمها جدا ضعفان ووجهاا معبس وباين الحزن والاسى فيه بس ملامح خلود الاااااااااا خلوووووود

ينفجر بالبكاء ماجد وبأعلى صوت:خلوووووووود حبيتي قومي انا ماجد خلاااص تركوني عفو عني

محمد يشوفهم ويجيب مويا

ماجد يضرب على خد خلود برفق:حبيتي قومي قومي يالله انا حي مامت وبعيش انا وانتي بعييييييييد عن الناس بعيد عن العالم

محمد وصل وتفاجئ بحال ماجد اول مره يشوفه كذا منهار:خذ المويا علشان تصحى

ماجد وهو يبكي وحاط راسه على صدرها يسمع نبض قلبها:خلوووووووووووووووود مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااتت

محمد انهبل:كيييييييييييييف مااااااااااااااااااتت يالله قومها نروح للمستشفى بسرررررررعه

ماجد منهد يبكي ويصيح بقوه بمكانه مثل الطفل:يااااااااااليتني مت ياليتكم عدمتوني يااااالييييييييت

يشيلها ماجد وهو يائس ودموعه على خده سبحان الله خده وخد خلود فيه خط من العين لتقريبا فمهم من الدموع الغزيره الي فرطو فيها

لكن قلوبهم كيييييييييييييف اكيد احترقت من الحزن واليأس والحرقه والنيران الملتهبه خوفأ على الاخر ماجد ماخاف على موته

كثر خوفه على خلود وخلود كل تفكيرها لصوب ماجد ماجد الي بيموت قدام عينها وهي ماتقدر تسوي شئ لكن هالمره بدموعها

سوت الهوايل بجد الدموع سلاح المرأءه ولا لو مانهارت كان ماعطف عليها محمد وتنازل عن القضيه ويايويلك يامحمد اذا درت امك عن التنازل

الام القاسيه لاااااااااا ليست قاسيه بل محروقه على ولدها الي مات قدام عينها مسكينه مين الي يتجرأ ويلومها ولو لو بيدها كان ذبحته

بنفسها ولا فكرت بشئ وعسى النار الي بغليلها تهدأ بعد

 

 

 

ثامر عرف مكان بيت اهل ساره واخذ ساره له لكن ماكان فيه احد طول العشر ايام ياترى وين راحوا وساره ماتبي تروح للحفلات

الماسخه والفاشله الي يدعون الحضاره والرقي والتطور فيها غريبه والله ساره رغم انها تحب الكشخه والحفلات الا انها

صارت تكرها رغم انها طفله (طبعا طفله عند ابوها وامها الي مسووين حالهم مراهقين) ورغم انها تسوي الي تبي على كيفها مافكرت بأي شئ

مثل الشرب و و و

 

 

ثامر وهو لابس بنظلون جينز وقميص ابيض وسلسال وكاب جينز بعد وحذاء سبورت ابيض:هااااااااااااااي

ساره تناظر له من فوق لتحت:اهلين

ثامر مبتسم على نظراتها الغريبه:شفيج

ساره:ممكن اعرف وش ديانتك

ثامر:طبعا مسلم ولا ماتدرين

ساره تقرب له وتمسك السلسال(العقد الفضي):والله مو باين عليك

ثامر عصب وبعد يدها:هاي انتي بجد اني معطيج وييه

ساره حست انها زعلته ابتسمت:لاااا ماكنت ابي اقولك اني غيرانه منك

ثامر تحولت نظرات العصبيه الا استفهام:تغارين من شنو

ساره:والله كشخه ولا كشخت بنات(كشخه يعني روعه او لبس حلو

ثامر رجعت الشراره لعينه:بجد انج سخييييييفه تشبهيني ببنات

ساره:مين السخيف

ثامر:انتي السخيفه وبعد حماره

ساره تشهق بقوه

ثامر:شفتي انج حماره وتشاهقين بعد

ساره:ماراح ارد عليك

ثامر:لان ماعندج رد

ساره:لاااااا لاني عند واحد عن عشر بطولة لسانه

ثامر بصوت هادئ:انتي ماتعرفين تقولين كلمه وحده شوفي بقولج شغله

ساره وهي زعلانه:قوووووووووول

ثامر:شوفي انتي اول وحده تعيشين معي انا حتى اهلي وأهم اهلي ماجلسوا يوم عندي ومحترميني اخر احترام

ساره بدلع:وانا

ثامر يتكلم وقلبه ينبض بسرعه:انتي انتي طـل انا عمري مانهنت ولا أحد جرحني بكلمه مثلج الله يعين اهلج عليج(يطلع

ساره تنزل دموعها وبصوت ناعم:تعال

ثامر وقف عند الباب:نعم شتبين؟؟؟؟؟

ساره:وش قصدك بكلامك ذا يعني ماتبيني

ثامربصوت هادئ:كيف يعني مابيج!!!!!

ساره وصوتها يتغير قربت من البكاء وبصوت عالي مايل للصراخ:تبيني اطلع عاااااادي اطلع مابقى في البلد الا هالولد

ثامر حس انه مخير بنعم او لأ:اييييييييييييييه اطلعي انا مابيج ومو ملزوم اصلن فيج

ساره احترقت من كلمته حست انها جارحه فوق اللزوم

ثامر طلع وقلبه يطعنه بسكاكين بس ماكان يبي يخليها تحس انها اكبر من حجمها وانها تصارخ وتشتمه وتجرحه بكل وقت

ساره تركض للغرفتها وتناظر بس مالها اي حق تأخذ اي شئ الملابس وهو هديه من ثامر وماتبيه راحت وهي مو لابسه

الا البس عادي بعد عطاها اياه ثامر لان ماعندها لبس قبل الا عاري ومفتح وماتبيه

تطلع من البيت ووهي تركض وشعرها الاسود الفاحم الناعم يلحقها ويتطاير وراها من السرعه والحزن والاهانه ترافقها

 

ثامر راح ورا الشجره يترقبها ساره تدري انه ماراح من الكلاب ال قدامها تنابح ساره يزيد ركضها لانها

خايفه من الكلاب الي كلما يتعالى صوتها

ثامر مقهور ومره يتكلم قلبه ومره عقله:ياربي انا شسويت كيف اخيلها تروح كيف انا اطردها بجد ماعندي سالفه وين اخليها تروح اهلها بيضيعونها

وانا شعلي من اهلها كيفهم يسوون فيها الي يبون يووه بس مسكينه تخاف من ابوها اذا عصب وابوها بزياده منحرف

ياربي شسوي الحقها وأمنعها يوووووه لااااا وكرامتي وين تروح اووف بس كيف اعيش بالبيت بروحي بس انا طول عمري

عايش لحالي ماقدر اعيش بدونها ماااااااقدر بس مااااااااحبها اكرررررررررررررهها

 

 

ساره ركض وهي تبكي ماتدري وين تروح بقلبها:اللحين وين اروح وثامر ثامر كيف بشوفه بس انا ماعلى منه هو الي طردني

هو اول واحد يطردني انا اكرهه حقرني كثير بس حتى انا كنت ارد حتى انا غلطانه مو هو بروحه بس وين اروح اهلي ماعرف

وين بيتهم ولو اعرف مو موجودين ياخوفي راجعين للشرقيه بنجن لو بجلس هنا بنهاااااااااار

 

تمسح ساره دموعها وهي قربت من الشارع العام

ثامر يترقبها بس من بعيييييييد قلبه يقول خايف عليها وان أحبها وعقله يقول لاااااااا انا المسؤل عنها(وقلبه وعقله في تناقض مستمر

 

 

 

مها وهي لابسه عباءه على الكتف علشان تاخذ راحتها اكثر بالبيت ولابسه نقاب:اخبارك عبدالله اليوم

عبدالله مبتسم:الحمدلله بوجودك صرت زين

مها:ان شاء الله دوم زين ويارب قريب تمشئ وتعيش زي قبل واحسن وترجع لسوسن

عبدالله عصب:سوسن لااااااااااا كيف تقولين سوسن

مها استغربت:لييييييييييه؟؟؟

عبدالله:مستحيل اخذها انتي شكلك ماتدرين ان السبب بالحادث هي سوسن

مها:قدر الله وماشاء فعل

عبدالله:والنعم بالله بس بالله عليك مازارتني ولا مره ولا كلمت تسأل عن حالي

مها:الا زارتك مره وحده بعد الحادث بكم يوم ناسيه اي يوم بس كنت في غيبوبه

عبدالله:بس يجون من ثالث يوم جايبين لي الشيخ قالو مانبي نعيش مع واحد مشلول هذا كلام ينقال طيب تنتظر عشر ايام

اسبوعين اسبوع ماصدقوا يصير لي حادث وقسم مقهووووووور

مها:ابدا لايضيق خلقك ماعليك منهم ومين هي سوسن لاجمال ولا اخلاق يمكن ربي خلى يصير لك حادث حكمه علشان تشوف حقارتهم

عبدالله:ايو والله معك حق

مها:طيب افتح فمك العلاج ولاتعصب مره ثانيه العصبيه مو زينه لك

عبدالله:اهلي يدرون

مها:ساره كلمت مره وانت كنت نايم بعدها لاحس ولا خبر لاخالتي ولا خالي

 

 

 

ساره وهي تمشئ بالشارع وكانت فاتنه ومميزه جذابه من الرغم عيونها الي صارت حمراء من الصياح الا انها جذابه

والشارع فاااااااااااضي مافيه احد الا تقريبا رجالين ثلاث وبعيييييييدين بالمره عنها ماينشافون

يقرب لها رجال روسي تقريبا طويل:Добрый вечер مساء الخير

ساره تناظر له باستحقار وتمشئ

الرجال مبتسم وباين بعيونه النيه الشينه:Здравствуйте, привет مرحبا

ساره حست برعب وخوف وضمت الجاكيت لها لان صوت قلبها بيطلع منها من الخوف والوحده والشارع فاضي اختفوا الاثنين

الرجال شاف مافيها فايده قرب لها ورفعها وشالها من ورى كتفه ساره تقاوم لكن الرجال طويل وضخم

ساره تبكي بقوه وتضربه بظهره:نزلي نزلني بليززززززززز نزلني

يمشئ الرجال ويروح من جهة الاشجار

ثامر اللحين الي شاف المنظر ساره رافعها رجال اشتعلت النيران بقلب ثامر وعيونه بتطلع من العصبيه

اخذ لوح خشبي ثقيل وراح يركض وراه

ساره تبكي وتصارخ لكن لااااااافائده وماتشوف من الدموع وقرب ثامر لهم بخفه حتى يضربه من غير مايدري

ساره تناظرله تمسح دموعها بقوه وتناظر ثامر حست بالامان وهي تشوفه وتصارخ:ثاااااااااامر تعاااااااااالي

الرجال يسمعها تصارخ بس مايدري وش تقول وبما انه مايعرف اي عربي مايعرف حتى اسمائهم بس حس ان ساره تنادي احد

اللتفت ومادري الا باللوح على راسه وفجأئه يطيح بالارض مغمى عليه

ساره طاحت حست بدوخه

ثامر يمسكها:قومي قومي

ساره تحاول تقوم:ساعدني

ثامر يقومها وتقوم

ساره:طيب يالله ننحاش بسرعه

ثامر حس بخوف وبذات انه يعرف ان هالدوله ماترحم عرب وبذات مسلمين:يالله (ركض

الرجال طايح بالارض وفيه جرح خفيف براسه فيه دم

 

 

 

خلود تتنفس بصعوبه ونفسها جدا ضعيف وتطلق زفرات الكل يتوقع انها الاخيره والاكسجين على انفها وفمها وجبهتها المتصدعه

من القلق الي كانت ولاتزال تعيش فيه القلق من الماضئ ومن الحاضر ومن المستقبل والقلق والخوف ان تعيش وحيده

 

 

 

ماجد ينتظر خروج الدكتور من الغرفه بس يبي يعرف هي ماتت ولا لأ هذا الي يبي يعرفه متوتر ويمشئ يمين ومره يسار ودموعه تنزل منهمره:يارب تعيش يارب انا ماقدر اعيش بدونها

ياااااااااارب انت طلعتني من المأزق الي كنت عايش لكن الخوف اللحين مسيطر على ياااارب ماقدر ماقدر خلود هي الهواء الي اتنفسه

لينا ياااااااااارب راحت خلود مابي تلحقها تكفى يارب ((اما محمد كان يناظر ماجد ويناظر عيون ماجد الي باين فيها الخوف والهلع والحب ماتخيل محمد ولا فكر ان ماجد راح يحب او يخاف على احد

محمد بقلبه:هذا معقول يحب ذا معقول يخاف ذا يخوف مايخاف شئ غررريب انا انكر ان فيه شئ اسمه الحب كيف هذا لا ذا مايحب ذا يعشق وهي بعد المسكينه (يتنهد) ياليتك كنتي من نصيبي

يووووووه لو امي تدري عني والله ان تتبرى مني يالله ساعدني يارب هون على يارب انا تنازلت لوجهك لاطلبت مال ولا ديه ولا غيرها

 

 

 

الدكتور يطلع وهو يحرك راسه بأسف

ماجد ماتحرك من مكانه طاح على طول بالارض من الهبله والصدمه ومن حركات الدكتور وشكله التي تبعث الرهبه بس ماغمى عليه

الدكتور وهو يناظر تارة لماجد وتارة لمحمد:مين الي يهمه الامر فيكم

ماجد حرك يده وبصوت خفيف:انا

محمد:ليه وش صاير

الدكتور:رجعت لها الحاله

ماجد حس براحه غررررررريبه براحه مو طبيعيه:محمد الله لايهينك قومني

محمد استغرب من ماجد كيف سفاح وحنون ماتجي بس كيف صارت اقترب محمد من ماجد ومد يده له وقام ماجد

ماجد رجوله ترتجف وقلبه طلع من مكانه من الخوف:اي حاله

الدكتور:ماتتكلم هي اذا سمعت خبر مو حلو او انصدمت بشئ ترجع لها الحاله على ماعتقد صح لان الدكتور الي يعالجها اخذ اجازه

ماجد منصدم:ايه بس الى متى

الدكتور:ذي اغرب حاله بجميع المستشفيات بس بالملف مكتوب السبب كان اعتداء عليها صح

ماجد وقلبه محروق ويتمنى ان سعود يرجع للحياه علشان يذبحه:ايه صح

اما محمد منصدم يناظر لهم ويتمنى يسألهم الفضول ذابحه وبذات اي شئ يخص خلود

 

 

 

ثامر وساره ابتعدوا عن المكان الي راح يضرهم لو يقربون له وصلوا للبيت ساره تركض وهي خايفه بس ارتاحت وهي تشوف البيت

ساره وقفت

ثامر وهو يمشئ لاحظ وقوف ساره التفت لها:ادري انج زعلانه والله لايلومج بس سامحيني كنت معصب

ساره:ابي اروح لاهلي بليزززز كلامك هو الصح انا كيف سمحت لروحي اجلس مع واحد غريب

ثامر:بس انا مأذيتج

ساره تبتسم بحزن:صحيح مأذيتني بس انا الي اذيتك صح

ثامر ابتسم وقرب لها:انتي وجودج والله يسعدني تفضلي البيت بيتج

ساره تبكي وتبعد عن البيت وتروح عند الشجره تسند روحها

ثامر يقرب لها وهو خايف عليها برقه:شفيج

ساره وهي حاطه راسها على رجلها المرفوعه:انت قلت انك ماتبيني ومو ملزوم فيني

ثامر:شوووووو فيج انتي كنت امزح معج

ساره:لاوالله كنت تقولها من قلب

ثامر يحاول يقنعها:كنت امززززح انتي ماتفهمين بالعربي joking هاه فهمتي

ساره:ابي اروح لاهلي

ثامر بانفعال:وانا

ساره:انت وش

ثامر باستهبال لانه مايبي يقولها برومانسيه:ماقدر اعيش بدونج

ساره مسحت دموعها:لااااا بالله عليك وانا وش تقول على يعني كيف بعيش

ثامر انهبل منها:انتي شنو وش بتعيشين

ساره يزيد بكاها لانها قالت كلمات ماكانت ولا تتمنى تقولها:الله يخليك ابي اروح لاهلي

ثامر كان قلبه ارتاح من كلامها:بس اهلج مو موجودين وانتي خابره

ساره:بروح لهم بالحفل

ثامر انقهر:خلاص يالله بس اللبسي واتعدلي

ساره:ليه وش فيه شكلي

ثامر وعروقه مشتعله شوق ونيران وحب لها:شكلج يلوع الجبد

ساره وكأنها تهدده:ترا اصيح

ثامر:لاااااااااااااا عاد الا صياحج مابيه مثل صياح الاطفال

ساره:وانت شدراك عن الاطفال

ثامر يحط راسه:ايه صح وش دراني انا لاخوان صغار ولا اقارب اعرفهم

ساره بملل:طيب هاه تاخذني للحفل

ثامر هز راسه بالايجاب:الي تامرين فيه انا حاضر

ساره تحولت من العبوس والملل الى الضحكه والفرحه قامت بسرعه:والله مشكوووووور بس خمس دقايق اعدل حالي

ثامر حزن وهو يشوف فرحتها معقول تفرح على فراقي ماصدقك بصوت عالي:للدرجه ياساره تكرهيني

ساره وقفت وناظرت له:انا انا انا اكرهك (وهزت راسه يمين ويسار بأسف ونظراتها تحكي قصة حب ووشوق طويله

ثامر يناظر لها:طيب يوم واحد اجلسي وبكره نروح صعبه اللحين شوفي الوقت

ساره تناظر فوق وتحت:امممممممممممممم بشرط

فرح ثامر:آمري

ساره استغربت من الفرحه الي تطل بعيون ثامر:بكره اروح لهم زين للبيت واذا ماكانوا موجودين اروح للحفل شرايك

ثامر تنهد علامة الراحه:اوكي خلاص الي تقولينه بيصير

ساره ابتسمت:للدرجه حياتي مهمه بالنسبه لك

ثامر يكابر:لا مين قالج بس انا احس ان حياتي مهمه بالنسبه لج

ساره تضحك:ههههههههههههههههههه ياواااااااثق مايمديني عليك انا

 

 

 

مها غطت عبدالله وصارت تنام قريب من غرفته علشان اذا احتاجها يناديها

مها:اطفي الليت

عبدالله:ايه طفيه بنام

مها:تصبح على خير

عبدالله:وانتي من اهله (يدق جوال عبدالله

مها تفتح فوهة الباب وتدخل:لحظه اجيبه لك(مها تاخذه وتقربه لعند اذنه وتمسك الجوال

 

عبدالله:الوو

نواف:السلام عليكم

عبدالله:ياهلا وعليكم السلام

نواف:اخبارك شلونك عبدالله والله ان لك وحشه

عبدالله:مايجيلك وحش ان شاء الله

نواف:هههههههههههههه وين عبدالله الي قبل الي يقول ان شاء الله يجيلك وحشك ويربيك حتى ماتقلد المصاريه مره ثانيه

عبدالله:هههههههه خلاص انا تغيرت

نواف:اممممممممم اقولك ابيك بموضوع

عبدالله:اي موضوع

نواف:موضوع خاص ويخص بنت خالتك

عبدالله:مين مها

نواف:ايه وش فيك

عبدالله يناظر لمها:وش فيها((عبدالله ظن انها طالعه معه ولا شئ

نواف:اقولك بعد شوي نتقابل بالمقهى هاه شرايك

عبدالله يدري ان نواف مايدري وش صار عليه:لا قول اللحين شغلت بالي

مها تسمع وهي خايفه ان خالد فضحها ولا شئ ولا صورها وترجف يديها

نواف:لا بس ابي اخطبها وش فيك انت هي عاجبتني

عبدالله بعصبيه:وانت وين شفتها حتى تعجبك

مها بيغمى عليها خلاص انهدت

نواف:يالله تذكر ايام قبل تجي وتروح لكم عجبتني وخلاص والله وش فيك مو مصدق لو فيه شئ ثاني كان ماخطبتها

عبدالله انتبه لحاله:هههههههههههه امزح معك وش فيك انت

نواف :والله انك خوفتني بجد انك راعي مقالب

عبدالله:افااا عليك بس

نواف:هاه متى ازوركم انا واهلي

عبدالله:اذا تبي بكره

نواف:وهو كذالك يالله فمان الله

عبدالله:مع السلامه

مها بهدؤ:خلاص اصك الخط

عبدالله:ايه اغلقيه

مها تبعد الجوال عنه ويدها ترتجف وكأنها تنتظر خبر كالصاعقه سااااااكته واقفه مكانها

عبدالله:نواف صديقي

مها سااااكته

عبدالله:صاحب شركه وهو صغير تقريبا في عمري ورثها من ابوه وهو ذكي واخلااااااق وكل مافيه يدل على طيبة اصله

مها تتنفس الصعداء:وبعدين

عبدالله:بيجون بكره يخطبونك

مها فجائه يطيح الجوال من يدها على الارض الرخاميه

عبدالله يناظر الارض:وش فيك

مها انتبهت تلتقط الجوال من الارض:لا فاجئتني بصراحه(تتنهد)بموت من الرعب خفت صاير شئ ولا شئ

عبدالله:لييييه وش مسويه

مها تبرر:لاوالله ماعرفه ولا عمري شفته بس خفت ان خالد صديقك صورني ولا شئ

عبدالله انقهر لانه مايبي يتذكر الموقف

مها:الحمدلله بس وتصبح على خير بنام(تروح لناحية الباب

عبدالله وعروقه منشده من الغيره:هاه وش قلتي

مها توقف:عن وشو

عبدالله وهو متولع يبي يعرف وش راييها:عن نواف

مها:اهااااااااا قصدك موافقه ولا لأ

عبدالله فقد صبره وبصوت عالي:اييييييييييييه

مها:هههههههه اكيد لأ مستحيييييييييل اوافق له

عبدالله عرف انها مضحيه علشانه هو قلبه يقول يبيها بس بعد وش بعد مانشل وينه قبل:مو على كيفك يامها انتي لازم تتزوجينه

مها:نووووووووو ووووووويه مستحييييييييييل اتزوجه لو ايش

عبدالله يحاول يقنعها وهو مو مقتنع لانه خايف يفقدها وينحرم منها اذا تزوجت:بس هو غني و

مها تقاطعه:خل غناه وفلوسه له انا مابيها انا مغتنيه عنه والله لايحدنا له

عبدالله:هذا اخر قرار

مها:ايه اخر قرار

عبدالله:شيليني من بالك يامها((شيليني من بالك يعني انسيني ولاتحبيني ولاتفكرين فيني

مها:ياااااااااااااااااليت كان عشت سعيده حالي حال البنات ياليتني ماعرفتك ولا شفتك يالييييييت

عبدالله نزل راسه:بس مستحييييييل اخذك يامها وانا بهالحاله يعني مشلول

مها:لاتقول مشلول هالكلمه تجرحني كثير اكثر من ماتجرحك

عبدالله يناظر لها:الله لايحرمني منك

مها استغربت من هالكلمه الي طالعه من قلبه:ولامنك يا(تسكت) ياعبدالله

مها تروح له وتغطيه وتطلع طفئت الانوار لكن عبدالله نور قلبه فكر ببنت خالته الي كانت تحبه كان يفكر انها تحبه لان مافيه

احد معطيها وجه لكن حتى وهو مشلول الكل تخلى عنه ولا احد فكر يكلمه الا هي رجعت له واهتمت فيه مثل اهتمام الام لطفلها

عبدالله:معقول عندي ذي الملاك وكنت اكرهها بس ليه علشان تصرفاتها ولبسها بس هذا مايمنع هذا كله على التربيه هي وش ذنبها

مسكينه والله جرحتك كثير وضيحيتي لي بالكثير يالله انا ليه احترقت بعد ماجاب لي اسمها وطاريها معقول لو كان متعرف عليها

بتركهها آآآآآآآآآآخ يامها بجد انا اناني اطردك من البيت علشان وحده حقيره علشان سوسن النذله (ابتسم وناظر فوق)شكرا يااااارب

انك بينت لي العدو من الصديق

 

 

 

ماجد عند سرير خلود وهو يمسح على شعرها:خلود حبيتي قومي انا موجود وبجنبك وماراح اتخلى عنك ابد ابد بس ابيك ترجعين لي

ونعيد الايام القليله والحلوه (يتنهد)آآآآآآآه تذكرين ياخلود وانا بالمستشفى كيف خفتي على وكيف جنيًتي بعد ماجابوا سيرة وطاري

الشرطه والسجن خلاص خلاص بنرجع مثل قبل واحسن وبنعيش احلى حياه راح نسافر شهر العسل ونستانس لا مو شهر

راح نسكن بجزر المالديف سويت انا بيت بس بصراحه مو لك لأختك الي كنت احبها بس تصدقين اني احبك اكثر مادري ليه

وحتى لينا بعد احبها بس مابيك تروحين وتخليني زي لينا (يبكي منهار مثل الطفل

 

 

 

ساره واقفه بالصاله تناظر ثامر الي يقرأ كتاب وتمسح شعرها المبلول بالفوطه وهو مجعد

 

ساره:هاي انت وش قاعد تقرأ

ثامر انفجر ضحك على اسلوبها:يبي لج تعديل اسلوب شنو هاي مالي اسم يبا اسمي ثاااااااااامر

ساره:هاي انت ياثامر وش تقرأ

ثامر وهو يضحك:ههههههههههههه اقرأ شعر الكسندر بوكشين

ساره تحرك راسها بأشمئزاز:ومين ذا بعد

ثامر:هذا مثل احمد شوقي لكم

ساره:اها يعني امير الشعراء

ثامر:ايه عليج نوور اسمعي هذا بيت له

ساره:لا والي يرحم والديك لاتقول اصلن انا اكره الشعر

ثامر:تحبين الا غاني

ساره:اموووووووووووت فيها

ثامر:انا أغني

ساره:ههههههههههههه حتى انا اغني

ثامر:وين تغنين

ساره:بالشارع سؤالك غبي اكيد بالمطبخ هههههههههههههههه وانا اغسل مواعين

ثامر:من صجج ولا تتيريقيين

ساره:هههههههههههه لاوالله بجد

ثامر:امممممم انا اغني في المطعم

ساره/اها طيب هذاك مطعم ولا مرقص

ثامر:هههههههههههه كل شئ شامل

 

 

 

راشد:اخبارج يالغاليه

ليال مبتسمه:بوجودك بخير

راشد:اممممممم ماودج نعزم ساره وثامر وكارولين

ليال:والله فكره حلوه يالله اعزمهم

 

راشد يكلم ثامر

راشد:ياهلا اخبارك يالقاطع من جتنا هالساره وينقلب حالك

ثامر يناظر ساره باستحقار:من زينها اللحين وانت تغار انت ووييهك

راشد:طيب انا عازمك انت وياها تييووون لنا

ثامر:وين في المطعم

راشد:لا في البيت

ثامر:انطر لحظه ابشاورها

راشد:حشى هي مرتك(مرتك يعني زوجتك) حتى تشاورها

ثامر:لانها مو مرتي بشاورها

راشد:بسرعه طيب شاورها

ثامر:سارونه

ساره:اووووووف لاتدلعني

ثامر:ساااااروه ووووجع

ساره:هاه شتبي

ثامر:هههههههههه هاي تعيبج

ساره:اخلص شتبي

ثامر:هاي انتي احترميني

ساره:تفضل يامسيو ثامر امر اطلب قول

ثامر:راشد عازمني انا

ساره تقاطعه:طيب روح له والله ماضربك

ثامر:هههههههههههه حلوه تضربيني هاه شرايج تروحين

ساره:اااالااااااااااااااااا

ثامر:ولييييييييييييييييييييه

ساره تحط يدها براسها:مزاااااااااج

ثامر:وغصبن عليج تروحين الووووووو الوووووووووووو اوف ذا وين راح (ثامر يكلمه

 

راشد:هاه شتبي خلصت مغازل

ثامر:ههههههههههههه حلوه مغازل الله يعيني بس عليها

راشد:عيل مخليني ساعه انظرك بالتلفون ماوراي اشغال

ثامر:الا يالبخييييييييييييييل

راشد:ههههههههههههههههههههههه بخيل في عينك انت وويهك يالله ننطركم

ثامر:ايه خلاص بااااااي

راشد:باي

 

 

ثامر:ساروه

ساره ببرود:احترم نفسك

ثامربقلة حيله:اوووووف ان دلعتج قلت لاتدلع وان مادلعت تقول احترم نفسك اموووت واعرف شنو الي يرضيج

ساره وهي منسجمه مع الفيلم:ماله داعي تعرف وش الي يرضيني من بكره انت في طريق وانا بطريق

ثامر حس انها جرحته كيف تقول ذا الكلام كيف تتجرأ كيف تجيب طاري البعد طاري الفراق

ساره بعد نفس الشئ حست انها بتفارقه بس ماتقدر تعيش بدونه حست بطعنات متكرره بقلبها بس مابينت شئ بالعكس كابرت

 

 

 

صرخات عاليه متكرره ومزعجه تصدر من الغرفه رقم 3 (نعم غرفة خلود خلود المتعذبه المتشوقه المحرومه الوحيده

ماجد يقرب لها:بسم الله عليك شفيك حبيتي انا ماجد شوفيني

خلود ماتناظر احد بس تصارخ وهي مغمضه عيونها من الالام وتمسك رقبتها وحلقها تخنق روحها

ماجد مايدري شيسوي اذا الدكاتره ماعرفوا لحالتها كيف بيعرف ماجد لها

ماجد يبعد يدها الي تخنق روحها فيه:خلود وش فيك حبيتي انا ماجد شوفيني

خلود تحاول تخنق روحهها وهي مغمضه عيونها مافتحتها ومو صاحيه علشان تتنتبه لمصدر الصوت

الدكاتره يجون بسرعه بعد مارن جرس الانذار ماجد

يقربون الدكاتره ويعطوها مهدئات

لكن يضعف نبض القلب وقرب يوقف

ماجد يناظر قربت الشاشه تأشر لمرحلة اليأس الموت اشرت لمرحلة الخطر يصارخ: خلوود لاااااااااااااااااااااااااااا

الممرضين متشتتين الي رايح والي جاي وواحد يجيب الصدمات الكهربائه والبعض يسميها منعش القلب ويحطونه على صدرها

ترتفع خلود وتنزل تطيح ترتفع وتطيح

الدكتور مرتبك ويناظر الشاشه:بعد ثالثه اصدموها

ماجد يبكي على الارض بشكل يقطع القلب الاطباء ماطلعوه لان ماعندهم وقت يطلعونه ماجد يبكي وكل مافيه يرتجف

من الخوف ومن الي يشوفه الصدمات الكهربائيه ذكرت عليه ايام السجن وكيف انها تعذب الواحد وكيف عنفها وقوة شدها للاعصاب

ماجد يشوف خلود وهي ترتفع بعد تطيح على السرير

 

 

 

 

ثامر وساره وراشد وليال وكارولين في بيت ليال وراشد

ساره:وااااااااااااو بيتكم حلو واكثر شئ فيه حلو الاثاث مريح الوان متناسقه بجد ماشاء الله عليكم

ليال:من ذوقج حبيتي

كارولين:Поздравляю أهنيك ياثامر على (تأشر على ساره باسحتقار

ثامر عرف انها زعلانه لانه مايعطيها وجه:يبا ماعليج منها اموت انا فيج((يقول ذا الكلام بالعربي علشان تفهم ساره وتغار وفعلأ انصب الدم لوجهها وحمر من العصبيه

كارولين تناظر له وهي مو فاهمه

ثامر: I LOVE you karolain احبك ياكارولين

ساره جنت وهي جالسه مكانها بذت انه يتكلم بالانجلش علشان يغيضها ويقهرها

ساره وهي فاقده اعصابها:هاي انت وياها بتتغزلون ببعض روحو هناك لحالكم مو قدامي

ثامر:انتي شفيج حشريه بزياده مو هاي بتصير زوجة المستقبل

ساره تناظر له باستحقار وتناظر لها:وين اهلك انتي ياحلوه

ثامر:هههههههههههههههههههههههههههههه حلوه ذي كيف تكلمينها بالعربي

ساره:انا مو غبيه مثلك اتعلم الروسي علشان تفهمني خلها هي تتكلم عربي علشان انا افهمها

ليال وراشد يناظرون بعض وهم يضحكون على حركاتهم لان كل واحد يحب يغيض الثاني:ههههههههههههههههههه

ثامر يناظر فوق ويصفر:وااااااااو خيالج واسع والله انج فاضيه واني غبي اني معطيج ويييه

ساره تقلد:واني غبي معطيج وييه لاتكفى والي يرحم والديك هاي انت مين الي عطاك اكبر من حجمك اقولك انتظر 24 وبتفارقني للأبد

ثامر عصب ووقف لانه كل مايتذكر انها بتفارقه يزيد جنونه:هاي انتي كل مره تعيدين لي ذي الجمله اسكتي لابكف على وييهج

ساره تتأفف:الله يصبرك على روحك

كارولين حست انها هي السبب بزعل ساره وثامر:Простите, извините آسفه

ثامر يبتسم لها بالغصب:تتأسفين على شنو ياقلبي

كارولين حست بملل لانه اول مره يكلمه بالعربي:Пожалуйста رجاء تكلم لاني مو فاهمتك

ثامر ابتسم لها وبقلبه يقول عمرج مافهمتي يالبرصاء يالمومياء

فجائه ومن غير اي مقدمات تقعد كارولين على حضن ثامر

طبعا ثامر متعود على حركاتها وحتى ليال وراشد يشوفون ذا شئ عادي

بس ثامر كل جسمه صار يرتجف وبذات من نظرات ساره القاتله الحراقه نظرات تخليه يرتجف مو من الخوف من السحر من الجمال ومن الغيره

ثامر يبعد كارولينНа здоровье عفواً Excuse me

كارولين تقوم وهي مو مقتنعه

ثامر يطلع برا

ساره بصوت عالي:انا مليت ابي ارجع للبيت

ليال:افاااااااا مليتي

راشد:هههههههههه ماعندج وقت ياساره صريحه

ساره تبرر:لا بالعكس الجلسه معكم ماتنمل بس لو هالسحليه مو موجوده كان بجد بهيص(تقصد كارولين)

ثامر:يالله طلعي ياساره

ساره تقوم:يالله باي

كارولين تناظرها وتتكلم علشان تقهرها :Удачи (вам) حظاً سعيداً باي

ساره تكشر تعبس وتناظر لها باستحقار:مالت على اهلن جابوك يابنت اللذين كفرو

ثامر يشوفها ويضحك عليها ارتاح بداخله وهو يشوف الغيره تحرقها

 

 

 

عبدالله ماجاء له نوم يفكر بمها معقول بتعيش طول عمرها كذا معقول يضيع مستقبلها واكون انا السبب معقول تتركني ببساطه

معقول انا حبيتها ولا بس خايف اني افقدها وش الي فيني هو حب ولا عشق ولا انانيه ليه ماجاني الشعور الا اللحين

ليه ماصارلي قبل مها بنت حلوه جذابه وكل مافيها زين صحيح قبل ماتعجبني علشان حركاتها صبيانيه ولا هي الرقه كلها

يالله انا ليييييييييه مانام لييييييييييه وش صار على فكري تشتت وعقلي انشل بعد عن التفكير الا بمها يااااارب وش صار على

بجد انا احبها بس حبي وش بيفدها اذا انا مثل الطفل تقومني وتقعدني وتوكلني وتشربني و و و

يالله كذا يصير بالعشاق لا انا ماوصلت درجة العشق توني في البدايه يعني شلون اصارحهها لامستحييييييييل مين انا ومو من حقي

اني اربطها فيني اربطها بواحد مشلووووووووول اييييه انا مشلووووووووول

 

 

ريم:هاه وش سويت

محمد بصوت هادئ وخايف:تنازلت

ريم تصرخ:كييييييييف

محمد:قصري صوتك مو امي تقوم تذبحني

ريم:طيب ليييييه

محمد:والله قطعت قلبي خلود انها صاحت الى شبعت اللحين بالمستشفى تحسب انه مات وحالته هو الثاني مثلها مساكين والله الله يهنيهم

ريم:آآمــيــن

محمد:بس اسمعي ماقلتي لي وش رايك عن الي خطبك

ريم تقوم كأنها مقروصه:مابـــيــه

محمد عصب:اقولك هذا خامس واحد يخطبك وترفضين وش القصه تكلمي شوفي صديقتك متزوجه وانتي وش تنتظرين

ريم:لاااااا صديقتي مغصوبه

محمد بعصبيه:وانتي بعد راح اغصبك والله ماتتزوجين الا هو سمعتي وبقوله انك موافقه

ريم انهارت ماتقدر تتحمل:اذا غصبتني بقول لأمي عن تنازلك

محمد عصب بزياده:لاتخليني امد يدي عليك لو بتقولين لها والله لاذبحك وبتتزوجينه غصبن عليك

ريم تبكي وبتوسل:لاتكفىىىىىىى الله يخليك والله ماقدر

محمد:ابعدي عني موال كل مره

ريم حست ان نهايتها قربت وقربت الفضيحه تعلن للقريب والبعيد والعار يقصد هذا البيت المتواضع الي الكل فيه محافظين وقرب ذبحها او دفنها وهي حيه

حست بقلبها نبض مو طبيعي خفقان سرريع مررررررعب

 

 

 

ثامر جالس يعدل الارقام بجواله ومايبي ينام لان ماباقي شئ على رحيل من ملكت عقله وقلبه الي هي ساره

ساره تناظر بحزن حزينه انها بتفارقه:ثامر

ثامر يظهر الامبالاة لكن عقله وقلبه وفكره كله عند ساره :هاااااااااه وش تبين

ساره:مشكور

ثامر ناظر لها بسرعه:على شنو

ساره:على الي صار

ثامر يحاول يتذكر مايتذكر شئ:وش صار

ساره:الي صار مع الرجال الروسي الي اخذني

ثامر ينفجر بالضحك:ههههههههههههههههههههههههههههه اللحين الي استوعبتي ماتوقعتج غبيه لهالدرجه

ساره ابتسمت:لا بس كيف شفتني كنت تراقبني

ثامر تفشل وانحرج:ايه كنت اراقبج

ساره:بصفتك وش

ثامر كان بيقول لها بصفتي واحد يخاف يعليج ويموت فيج:بصفتي مسؤل عنج وبس

ساره ابتسمت لارتباكه:على كلآ مشكور انا تعبتك كثير

ثامر يستهبل:لاتقولين جذي ترا اصيح

ساره:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تكفى صيح ابي اشوفك وانت تبكي هههههههههههههههههه

ثامر:حامض على بوزج مو انتي الي تصيحيني ومو انا الي اصيح بسبب بنت

ساره:اهااااااااااا حتى لو السحليه تموووووووووووت(تقصد كارولين)

ثامر:ووووووووجع ياحماره لاتتفاولين على حبيت قلبي

ساره:حماره!!!!يالله امشيها بس بالله عليك وش الحلو فيها

ثامر:كلها على بعضها حلا قممرررررررررررررررر يالغيوره

ساره تكشر:اييه الله يهنيك فيها

ثامر:خابر الكل يقولون الله يهنيكم ببعض مو الله يهنيك فيها

ساره تقوم:اكرههاااااااااا مااااااااااااحبها بجد ماااااااااااااااطيقها مادري ليييييييييييييييييه تصبح على خير بنام

ثامر استانس وحس بانتصار:وانتي من اهله

 

 

 

محمد المسكين ماقدر ينام يفكر بأمه لو تدري انه تنازل بتذبحه او تتبرأ منه:يااااااااااااااااارب ماتدري الجرايد بقطعها عن البيت

اوووووف بس ابوي لو درى لاااااا ان شاء الله مايدري وابوي مو زي امي ابوي هين لكن امي يووووووووووه يااااااااارب

ساااااااااعدني يااااااااااااارب انا بنجن من كثر التفكير اووووووووف بس

 

يكلم راشد ثامر

راشد:هلووووووووووووووووو

ثامر:اعصابك اعصابك الو الو اسمعك حول طووووووووووووووووووووط

راشد:ياملقك اقولك ابيك بسالفه تعال

ثامر تفاجئ:وووووووووين؟؟؟

راشد مقصر صوته:تعال للمطعم هو انسب مكان

ثامر:سووووووووووووري ماقدر ايي وراي اشغال قول بالتلفون شسالفه

راشد:امممممممم يعني مافيه امل

ثامر:نوووووووو ووووووووووويه قول تحجى شعندك تراك خوفتني

راشد:ليال ماقدر اتزوجها احس انها مثل اختي

ثامريضحك:هههههههههه طيب قول لها

راشد:اوووووووف هذا وقت ضحك اقولك انا كل ماييت ارمس لها تقول بس انا مو اختك

ثامر:متى اخر مره قلت لها

راشد:قبل ماتطيح وتمرض على

ثامر:اممممممممممممم اقولك انا بسأل ساره وهي تعطيني رايها

راشد:وانت كلش ساره ماعندك مخ

ثامر:ههههههههههههههههههه مين الي يتكلم اقولك باي بروح انام انا مو متفيج لك باااااااااااااااااااي هههههههههههههه

راشد:لااااااااااا طيب شغلك عندي يالله ويقلدني بعد((يغلق الخط وفكره منشل مايدري شيسوي يمكن هذا اصعب اختبار له وأصعب قرار راح يقرره

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزء الخامس والعشرون///

 

صباح يوم جديد مشرق لأناس ومفرح لهم ومحزن ومكدر لأناس تنتظر ان تحل بهم مصيبه من مصائب الدنيا التي لها بدايه وليست

لها نهايه

 

 

نواف يفكر:اخيرأ وصل اليوم الى اخطب وتصير عندي مسؤليات واااااااااو بجد وناسه ذي البنت ذباحه عيونها نظراتها واو تربش

يتنهد وهو قاعد يفكر كيف يبدأ بالخطوبه وكيف بيكون زواجهم بيكون زواج عالمي بالنسبه له طبعآ ويفكر كيف يتعامل معها

واذا صار ابوي كيف بيتحمل المسؤليه ماخلى شئ الا وفكر فيه حتى شهر العسل وحتى وحتى وحتى

الا شئ واحد مافكر فيه الي هو رفضها الى احتمال كبير راح ترفضه هو مافكر بذا الشئ لان مافيه شئ يعيبه كل شئ فيه حلو

اخلاااااااااااااااااااااااااااااااااااق جمااااااااااااال وذووووووووووق وغني مو قاصره شئ

 

 

 

ليال حست ان راشد يتهرب منها ومايحب انهم يجلسون مع بعض زي قبل

ليال:امممممممممم انا مالي الا اغريه اسلوبي حلو بس انا مو راعية مكياج راح اخليه يتهبل فيني ووووو وراح اشري لبس

مو اي فستان فستان كشخه ايه اجل كيف بيجبني وانا بذا اللبس((مسكينه ليال ماتدري ان راشد يعتبرها مثل اخته وبس

 

 

ساره لابسه لبس بسيط لونه اسود كامل تنوره وبلوزه وفوقها جاكيت من الفراء الفاخر وشعرها رطب لانها اللحين الي اخذه شاور

ساره:امممممم مابي اخلي شعري ناعم بجعده من زمااااااان ماجعدته وش اسوي طيب ماعدي جل اووووووووف ايييييييه

البيبسي حلووووووووو(تذكرت ايام المدرسه شتسوي اذا مافيه جل تكب البيبسي بشعرها ويتجعد)

 

ثامر قايم من النوم وهو يتثأب يفتح عيونه يناظر مو مصدق يشوف ساره حاطه راسها بالمغسله وتكب البيبسي بشعرها

ثامر بعصبيه:اوووووووووووه انتي اكيد مو صاحيه

ساره تفز من المغسله بسرعه والبيبسي يطيح على لبسها وهو فاضي:اوه الحمدلله اني خلصت وش فيك انت انت الي مو صاحي

ثامر:وش قاعده تسوين

ساره:اجعد شعري

ثامر:حراااااااااااام تجعدينه هذا كفر

ساره تقاطعه:كفر بعينك

ثامر:قصدي حرام تكبين البيبسي على شعرج هذا نعمه

ساره تحرك شعرها وتفرقه علشان يزيد التجعيد:متى اروح لاهلي

ثامر تغير صوته:هاه

ساره بقلة صبر:ابي اروح لبابي ومامي فهمت

ثامر:يعني لازم

ساره عصبت:اللحين انت وش تبي فيني ابي اروح لبوي وامي مابي اجلس معك

ثامر حس بكرامته تنهان وانجرح وأول مره يصير هادئ معها:خلاص امشئ

ساره حست انه جرحته بس ماتبي تبين له:ايه خلاص يالله انا انتظرك برا

 

 

في وقت العصر

محمد واقف برا علشان اذا وصلوا الجرايد ياخذهم ويخفيهم عن عين ابوه وامه

ابومحمد وهو يمشئ:وش تسوي واقف عند الباب

محمد وكان شارد ذهنه:هاه لا ولاشئ بس ابي لالالا مافيه شئ

ابو محمد:تعال بالسياره بكلمك بشئ

محمد:تامر يبه

 

 

 

 

ماجد نايم وهو جالس وساند راسه بالسرير الي مرقده فيه خلود وشكل ماجد مأساوي

خلود تفتح عيونها وتحرك راسها بتثاقل غررررررريب وتناظر للي راسه عن كتفها

الاجهزه تصدر اصوات مزعجه ومقلقه

ماجد يحرك راسه من الازعاج بس ماصحى نايم ويحرك راسه منزعج من الاصوات الغريبه الي كأنها كابوس مو حقيقه

خلود تناظر وهي مو مصدقه هذا شعر ماجد الا شعره الاسود الطويل تحس الدنيا تدور فيها يارب حقيقه يارب مو حلم

يارب تمد يدها لشعره وتلمس شعره برفق ماجد (خلود تنكتم وترجع الجهاز التنفسي لها تسنشق وبعدها تبعده)ماجد ماجد قوم

صح انت ماجد قوم حبيبي يارب حقيقه مو حلم يااااااااارب

ماجد يقوم مفزوع وبصوات عالي هز المستشفى:خلووووووووووووووووووووووووووووووووود

ماجد يتحرك بسرعه ويناظر لخلود التقت عيونهم ورم انهم شايفين بعض الا ان الكل متغير خلود مو هي نفسها الي يعرفها

ذي وحده نحيفه لونها طالع اصفر على ازرق باين عليه الارهاق والتعب وتحت عيونها سواد مرعب

ماجد اختلف عن قبل شعره طال بزياده صارت له لحيه وبعد طويله عيونه باين فيها الحزن العذاب

خلود تتنفس بصعوبه وهي تتكلم:ماجد م ا جد حب يبي انا اشتقت لك م وت(انفاسها تختفي

ماجد يترقب وهو مايدري شيسوي كل الي سواه ابعد الجهااز عن يدها ورجعه لها علشان تتنفس

ماجد دموعه تنزل منهمره:خلود حتى انا احبك خلاص بنعيش انا وانتي بس بس مافيه احد راح يجينا ويتعبنا مافيه احد بفرق بينا

خلود تناظر وعيونه تنزل منها الدموع:بموووووووت انا اشوف ملك الموت بياخذني

ماجد يبكي بقوه:لااااااا انا اموت وانتي لاا

خلود تبتسم:اوصل سلامك للينا

ماجد ينفجر بالصياح ويحط راسه على صدر خلود وهو يبكي بقوه:لاااااااااااااااااا انتي بتعيشين ولو تموتين والله لاموت نفسي

الاطباء ركض على غرفة خلود

 

 

مها:انا اسفه والله ياخاله ماقدر اتزوج

ام نواف:وليه ياحافظ

مها:اسفه والله مابي اتزوج ونواف الف وحده تتمناه

ام نواف:الناس يتكلمون ويقولون ان مها وعبدالله عايشين بروحهم ومافيه اثنين الا

مها تقاطعها:حرام عليك انتي تدرين كيف حال عبدالله

ام نواف:طيب اخر كلام

مها:اسفه والله الله يوفقه مع غيري

ام نواف تقوم زعلانه:لابارك الله فيك ولا بعبدالله

 

 

 

ابومحمد بعصبيه:وليه ماقلتي لي والا مالي رايي

محمد:لاوش دعوى يبه بس والله حزنتيني البنت انت ماشفتها وهي تبكي بالشارع

ابومحمد:الا يامهزوز الشخصيه الا يالخكري اجل بنت تأثر عليك

محمد:يبه سامحني والله ماتوقعتك بتزعل لذي الدرجه

ابومحمد:امك امك

محمد:امي ماتدري

ابومحمد:الا تدري روح شوفها

محمد انشدت عروقه:طيب مين قالها

ابومحمد:خالك خالك قالها يالثور

محمد ضرب راسه وتسند على مرتبة السياره نتيجه للاسى

ابومحمد:روح لها شوفها ان رضت رضت وان مارضت الله يعينك معها

محمد بتوسل:تكفى يبه ساعدني

ابومحمد:تهبىىىىىىىىىىىىىىى والله(تهبى يعني تخسى)

 

 

ساره وثامر يمشون بسررررررعه بالعربه وصلوا البيت

ثامر يناظر لساره نظرة المودع:عاد مو تنسيني

ساره تقول بقلبها ياليت اقدر //حركت راسها بالايجاب والكل باين بعيونه الحزن على فراق الثاني تنزل ساره

ثامر:نطريني شوي يمكن مايفتحون الباب لك

ساره:ليه مايفتحون

ثامر:لاقصدي يعني مو موجودين

ساره:لايارب موجودين

ثامر بقلبه يارب لا:يالله امشئ

 

 

 

سوسن بتملل:اوووووف انت قلت لفهد اني خلاص افترقت ان وعبدالله

خالد:ايه قلت له ولا قال ولا كلمه

سوسن:ياسلام قبل يبيني واللحين بايعني اسمع ياخالد ترا انت السبب ابي فهد يرجع لي

خالد بحزن:بصراحه الصراحه انا فاتحته بالموضوع وقلت اذا الى الان شاريها خلاص انا موافق

سوسن بلهفه:ووش قال

خالد:قال والله مادامها تخالت عن خطيها الاول بوقت الحاجه انا مستغنى عنها لان بيوم الشده بتتركني

سوسن انقهرت:قال هو كذا

خالد:ايوالله قال كذا

سوسن احترق قلبها:الي يبعني برخيص ابيعه بتبن مو ببلاش

خالد ابتسم ابتسامة دهاء ومكر وخدع لان كل الي قاله من راسه وهو ماشاف فهد ولا قابله لانهم يكرهون بعض

اصلن مين يحب خالد وخالد تتوقعون يحب احد وهو اناني بطبعه غررررررريبه الدنيا والله

 

 

 

ثامر ارتاح مافيه احد يرد

ساره جنت:يمه لايكون صار بأهلي شئ يوووووه تكفىى ساعدني ياثامر

ثامر:ولايهمك بس وش اسوي

ساره:مو اهلك مع اهلي ذاك اليوم اكيد يعرفون بعض شوفهم الله يخليك

ثامر انقهر من فكرتها ومن الشئ الي ماخطر على باله ابتسم ابتسامه بارده:خلاص ولايهمج ابكلمهم

ساره بنظرات رجاء:اللحين

ثامر رفع حاجبه:بشرط

ساره:وش الشرط؟؟؟

ثامر:اللحين نروح لمطعم ونتعشى

ساره بنظرات توسل

ثامر بنظرات جاد

ساره تحرك فمها يمين ويسار:يالله

ثامر يتمهزئ:لااااااتكفين طيب ليه تقولينها من غير نفس

ساره تضحك بس باين الخوف والقلق بعيونها على اهلها

 

 

 

ماجد يناظر خلود بس هالمره من برا لانهم طلعوووه يناظر والدموع بعيونه يناظر خلود الملقاه على السرير الابيض في غرفة

الانعاش ..او العنايه الكثفه.... ومافيه احد عندها بس ممنوع ماجد من الدخول لها

فجاءه خلود حركت يدها فتحت عيونها بتثاقل ماجد يناظر لها بلهفه وينادي بصراخ:دكتووووووووور خلوووووووووووود

الدكتور جاء يركض والسسترات معه للغرفه

فتحوا الباب بسرعه ماجد دخل من غير ماحد يدري فجاءه يجي الدكتور:لوسمحت اطلع ياماجد

ماجد:بس

الدكتور:كيف بنعالجها كل ماتاخرت صار شئ مو لصالحك

ماجد:طيب بس خلوووود الله يخليك يادكتور

الدكتور:طيب بس اطلع

طلع ماجد ووصل للممر الضيق ويضرب بجداره وهو يبكي من قلب يحس انه بيفقدها لان مافيه شئ بالدنيا يتذكر انه فرح

منه كل مافرح يحزن بزياده

 

 

سيف:الو السلام عليكم

راشد:ياهلااااااااااا فيك ياسيفووووووووه

سيف:افااااااااا

راشد:الا يالقاطع

سيف:اللحين مين الي كلم انا ولا انت ولا تبي تقول الى راح اقوله لك

راشد:ههههههههههههه اخبارك

سيف:الحمدلله بس اقدر اشوفك لحالك ابي ارمس لك بشغله

راشد:عسى ماشر

سيف:لاكلمت راس تعال نتقابل وين

راشد:نتقابل بالمطعم

سيف:خير ان شاء الله يالله باي

راشد والحيره باينه بملامحه:بااااااااي

 

 

ماجد جالس بالزاويه وضام رجوله ومغطي راسه بين رجليه

يطلعون كميه من السسترات تقريبا 4

والدكتور يطلع ومرسوم على وجهه ابتسامه راحه ويدعك يديه ببعض:الحمدلله على سلامة زوجتك

ماجد يرفع راسه ويناظر الدكتور المتسم يقوم فاز ماجد:هاه بشر يادكتور

الدكتور يتنهد:الحمدلله تعدت مرحلة الخطر

ماجد ابتسم بفرح:والله يادكتور الله يبشرك بخير اقدر اشوفها

الدكتور:ايه اللحين صاحيه روح شوفها تناديك

ماجد راح بسرررررعه وحتى نسى لايشكر الدكتور والدكتور عاذره لانه يشوف مراحل العذاب الي صارت لماجد

 

 

ماجد يفتح الباب بقوه ويشوف قدامه خلود

خلود وهي جالسه متسنده بالسرير الابيض ومبتسمه

ماجد وقف تائه مايدري شيسوي ولا يعرف وش يقول ولاكيف يتصرف تم يناظر لها وعيونهم معلقه ببعض

وقبل ماتتعلق عيونهم تعلقت اروحهم قلوبهم قلب ماجد وخلود

خلود فتحت فمها وبهدؤ:تعال ماجد تعال انا اشتقت لك

ماجد تصنم قدامها مو مصدق انها هي الي قبل شوي الي كانت بتلفظ انفاسها الاخيره

خلود تبتسم وهي تشوف نظرات ماجد نظرات الذهول والفرح

ماجد نزلت من عينه دمعه وركض لعند خلود وضمها بقووووه وهو يبكي:لاتموتين ياخلود تكفين لا

خلود استغربت من كلمته بس ماقالت ولاشئ لان البكاء والدموع سيطرت عليها

ماجد وصوته كله صياح:خلود حبيتي لاتروحين عني لاتبتعدين انا ماصدقت اشوفك

خلود تبكي بزياده:ماجد ماراح ابعد عنك ان شاء الله بس لاصيح الله يخليك تراي ماتحمل دموعك كل شئ اقدر عليه الا دموعك

ماجد تم يبكي بصوت مسموع وهو منهار بس مافك خلود وخلود يزيد بكأها من اسلوب ماجد ومن دموعه المنهمره تحاول تهديه

خلود:الحمدلله على سلامتك ياقلبي

ماجد وهو يبعد عن خلود:الله يسلمك بجد لو صار لك شئ يمكن انتحرت

خلود:مافهمتني اقصد الحمدلله على سلامتك من الاعدام

ماجد ابتسم:لا حسبتك تتحمديلي بشافئك اشتقتلك ياخلود والله اشتقت لك

خلود:اذا انت مشتاق لي مره انا مشتاقه لك مليون مره احبك احبك ياقلبي

ماجد ضم خلود وحط راسه على صدرها وهو يقول:الحمدلله يارب انك رجعت لي خلود وماخذتها مثل لينا

خلود حست بمعاناته ونزلت الدموع من عينها

 

 

 

ثامر وساره جالسين في مطعم مميز مطعم قدام شلالات كاريليا والاضواء مسلطه على الشلالات والجو شاااااااااااااعري ورومانسي

بس فيه ناس يتصنعون ومايبينون مشاعرهم والي مانعهم هو كبريائهم وغرورهم اغبياء مايدرون ان الحب مافيه كرامه ولا رسميات

الكل يبين لثاني اشمئزازه منه لكن هالمره ثامر بيحاول انه يبين لها بس مايدري كيف

ثامر يلمس شعره ويناظر لساره نظرات مختلفه عن قبل:امممممم اليوم انتي طالعه روعه

ساره ترفع حواجبها وتناظر له زين مستغربه وببرود وبذهول وهي ماده بوزها:شكرا

ثامر ابتسم:شعرج رووووووووعه احلى مجعد عن ناعم

ساره تمسك شعرها كله وتاخذ الشال وتربطه فيه بطريقه غريبه

ثامر يضحك:ههههههههههههههههههه حتى كذا خياااااااااااااال

ساره حطت يدها على راسها:وش قاعد تفكر فيه ياثامر

ثامر ارتبك اقولها اني احبها لاااااا تخسى هاذي ماتستاهل:مو قاعد افكر بشئ

ساره:اها بس ماكأنا خلصنا من العشاء

ثامر:ايه صح ايه طيب بكلم اهلي((يقول بقلبه يارب مايردون لكن حضه ردو على طول

 

 

 

راشد بعصبيه وهو يقوم من الكرسي:بس ماتدري انها مخطوبه

سيف:لاوالله مادري مين خطبها وهد اعصابك ياخوي

راشد:انا الي بتزوجها

سيف:والله مبروك والعذر والسموحه اخوي والله ماتوقعت خابرك تقولي انك تعتبرها اختك

راشد فكر:بس خلاص هي اعتبارا زوجتي وابعد عن طريجها

سيف عصب ومشئ

راشد جلس وهو يفكر انا ليه زعلت منه وليه ينيييييت بعد ماياب لي طاري ليال يعني معقول انا حبيتها ايه يمكن احبها

وانا مادري ويمكن لاني احس لاول مره ان فيه احد بيفرق بينا لاااااا انا لازم اعجل على زواجنا مو يصير شئ يمنعه ولا

البنت تمل

 

 

محمد ماراح لامه انحاش من البيت ورجع من بكره علشان يفكر وش يعتذر من امه ووش يقول لها

ام محمد:اطلع براااااااا لاتكلمني

محمد باسف وحزن:يمه انا اسف

ام محمد:اقولك اطلع برا

محمد:يماه والله البنت كسرت خاطري

ام محمد:واخوك اخوك الى مات الي انذبح ماكسر خاطرك

محمد:الله يرحمه يماه بس من عفى واصلح فأجره على الله

ام محمد بعصبيه:والله وطلعلك لسان يامحمدوه اقولك بررررررررررررررررررررا وانا متبريه منك ليوم الدين

محمد نزل راسه وطلع

 

 

 

 

راشد وصل للبيت:لياااااااااااال حبيتي

ليال وهي تفتح باب الغرفه وهي متكشخه اخر كشخه لابسه فستان لونه بحري قصير وشعرها الاسود الفاحم الطويل مسدول وشكها ملائكي

من جمالها وبرقه:هلا راشد

راشد يناظرها مذهوول:وااااااااااااااااااااااااو

ليال ابتسمت وبنظرات جذابه:وبس

راشد نزل راسه:بقولج شئ ياليال بصارحج بشئ خطير

ليال استغربت:قول ارمس انا اسمعك

راشد:بصراحه انا ماكنت احبج الا حب اخو لاخته يمكن لان طول عمرنا مع بعض

ليال:ايه كمل

راشد:وحتى وانتي بالمستشفى كنت اتصنع الحب لكن بعد الي شفته اليوم عرفت اني ماحبج بس الا اموت فيج

ليال:شنو شفت

راشد:فيه واحد خطبج مني تذكرينه سيف

ليال:مين سيف الى كان مشترك معنا في المطعم

راشد:ايه خطبج وينيييييت انهرت خفت عليج وعرفت اني ماعتبرج اخت الا عشيقه انا احبج وحبنا راح يتحول لزواج بس بعد ماخذ رايج

ليال طارت فرح بعد ماكانت ميته خووف:وانا موافقه

راشد:خلاص عيل نملج اليوم شرايج واي طلبات عندج راح تتنفذ بلحظتها بس انتي آمري

ليال دمعتها نزلت من الفرحه مو مصدقه الى تسمعه

راشد ابتسم وهو يشوف ملامح الفرح بوجه ليال

 

 

ثامر اتصل بأهله وخبروه عن مكان اهلها جالسين في مطعم ومرقص بنفس الوقت

ثامر:كانا وصلنا يالله

ساره حست بنبضات قلبها تتضارب من السرعه وزياده الخفقان بس ماتدري هل هو من لحظتة فراق ثامر او الخوف على اهلها الي شبه مراهقين:يالله

 

وصلوا ودخلو المطعم وثامر يناظر لساره

ثامر يطلع كرت مكتوب عليه رقمه:خوذي رقمي ياساره ومو تقطعين فيني

ساره اخذته وهي متردده:ماراح انساك ابد ياثامر(نزلت راسها

ثامر فرح بكلمتها:شوفي اهلج

تناظر ساره وتقرب لهم وتشوفهم ياكلون لحم غريب وهم يتلذذوون بطعمه

ساره بذال ماتسلم او ترحب باهلها الى ماشافتهم من مده قالت:وش قاعدين تاكلون يمه

ام ساره:ياهلا ببنتي ساره اخبارك

ساره بصوت عالي:يمه وش قاعده تاكلين لحم خنزير صح انا اعرفه

ابو ساره:ايه لحم خنزير شعندك

علي ابو ثامر:قربي اكلي معنا

ساره تضرب راسها مو مصدقه الاتشوفه وتاخذ الصحن من على الطاوله وترميه بالارض ويسقط عدد من قطعات اللحم تحت رجل نجاة

نجاة:حرام عليج هاي نعمه

ابو ساره يقوم ويضرب ساره كف:طلعي برا ماباقي الا تعلمينا الاصول

ساره وهي ماسكه خدها:حرام والله حرام انتم مو اهل

ام ساره:اسكتي بس وجالسه بروحك مع شاب لك عشر ايام مو حرام

ساره تناظر ثامر وتشوف ملامح الشفقه والرحمه باينه عليه:بس كنا مثل الاخوان انا اكرهكم اكرهكم

 

ساره تروح لثامر وهي تبكي:عذبتك معي ياثامر بس بليز تلفونك

ثامر:ساره هدي اعصابج ومايصير الا تسوينه

ساره:اخر شئ كنت اتصوره ياكلون خنزير

ثامر:هاج التلفون

 

ساره تاخذه وتكلم على البيت:يارب يردون يارب ياارب على طول رد

ساره باعلى صوت ممزوج بالصياح:الوووووووووو

مها:هلا

ساره:مها لاتصكين الخط تكفينن

مها بصوت عالي:وليه اصكه لاتخافين اخبارك

ساره وهي تصيح:انا مو زينه ابي ارجع لكم

ثامر يسمع ومتقطع قلبه على ساره البرئيه الخوافه المحافظه بس مايبي يفقدها بيوم وليله

ساره:الله يخليك عطيني عبدالله ناديه لي

مها تلخبطت بالكلام لا انا لازم اقولهم:اقولك ياساره عبدالله صار عليه حادث بس هو الحمدلله طيب بس محتاجكم

ساره تضرب خدها:متى صار

مها:قبل مده بس محتاج لكم كثير

ساره:طيب يتكلم

مها:ايه يتكلم تبين تكلمينه

ساره:ايه ابي اكلمه

مها تروح وترفع السماعه الي عند عبدالله

مها:خذ اختك ساره تراي قلت ان صار لك حادث خفيف

عبدالله:ليييييييه طيب طيب خلاص عطينيها:الووووو

ساره:هلاا عبدالله سلامتك

عبدالله:الله يسلمك اخبارك اخبار ابوي وامي

ساره:ياليتهم مو اهلي اقولك تخلوا عني

عبدالله:كيف؟؟؟

ساره:ابوي وامي يشربون ويسكي وياكلون لحم خنزير ويروحون لمراقص انا اكرهم ابي ارجع

عبدالله:ايه ارجعي وانتي وش سويتي

ساره:انا سكنت مع رجال طيب مافيه مثله

عبدالله:كيييييييييييييييييف

ساره:اقولك اهلي خلوني ارقص مع واحد وووو....الخ

 

 

ابو محمد جالس هو وريم وام محمد

ابو محمد:فيه واحد خاطبك ياريم ووافقنا

ريم قامت مفزوعه:وانا مالي رايي

ابو محمد:والله رجال والنعم فيه ماناقصه شئ وخلاص الملكه تحددت بعد يومين

ريم:يبااااااااه تكفى لااااااااا

ام محمد:وليه لا هذا خامس واحد وترفضينه

ريم:مابي اتزوج

ام محمد:بلا دلع بنات

ريم تقوم وهي تبكي وتطلع فوق بسرعه

وترمي روحها بسريرها المفرد وتجهش بالبكاء ياااااااااارب سااااااااااعدني يارب خذ روحي موتني ولا موت الخطيب الجديد ياااااارب فكني

حسبي الله ونعم الوكيل .................................7 مرات

 

 

ساره تجي لاهلها الي يعتذرون من الضجيج الي سببته بنتهم

ساره وهي تبكي:يبااااه يماااااااااااه عبدالله صار عليه حادث انشل عبدالله مشلول

ام عبدالله وابو عبدالله وقفوا انهبلوا تفاجئوا انصدموا

عبدالله قال لاخته علشان اهله يرجعون لانه محتاج لهم وخايف على ساره وعلى اهله بعد

ابو عبدالله:ابك كيف انشل

ساره:حااااااااادث

نجاة:ويه بسم الله على وليدكم الله يشفيه لاتخافين يام ساره

ام ساره انفجرت بالصياح:يالله نرجع يابو عبدالله نرجع لولدنا محتاج لنا

ساره فرحت انها بترجع للسعوديه

وثامر جن انهبل ارتاع حس بغربه وابوه وامه عنده حس بفراغ بملل

 

 

الاحداث الجايه

ريم وش بيصير لها مع خطيبها الجديد

محمد وش راح يصير له وهو بعيد عن اهله

وماجد وخلود وعبدالله ومها وساره وثامر وليال وراشد الاحداث الي بتصير لهم

 

 

 

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 143
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

يشرفني والله وجودكم يالغالين مشكورين على الردود

 

 

لجزء السادس والعشرون//

 

 

ساره تروح لبيت اهلها وهي حاسه بشئ ناقصها وكل يوم يزيد حبها لثامر وتزيد غيرتها من كارولين وتشوف بعيون ثامر حبه لكارولين

مع انه مايعير كارولين اي اهتمام بس غيرة البنات

تدخل غرفتها وتخذ جوالها المقفل تشحنه وتطلع الكرت الي مكتوب فيه رقم ثامر على طول تخزنه بجوالها

 

 

مها اهتمت بعبدالله بكل شئ من ناحية الاكل والشرب واللبس ماخلته محتاج ابدآ شئ كأنه مو مشلول هو صحيح متحطم نفسيا لكن

مها تغير حالته من الاسوأ للافضل

 

عبدالله يتنهد:آآآآآآآآآآآآآه

مها:سلامتك من الآه

عبدالله:اليوم صار لي 17 يوم ياطوووووله ممل شهر وانا مقعد انا مشلول ماقدر حتى اشرب مويا آآآآآآه بس حالي حال طفل رضيع مايقدر يتصرف يسوي اي شئ

مها:كفارة ذنوب ان شاء الله

عبدالله:بجد لو بعيش طول عمري كذا راح انجن انهار ماقدر والله ماقدر(تنزل من عينه دمعه

مها:ربي كاتب لك ويارب يشفيك وتصير مثل واحسن

عبدالله:شوفي حتى دموعي ماقدر امسحها لو بموت عطش والماء قدامي ماقدرت اشربه يارب عساي اموت وارتاح من ذي الدنيا

وأريحك مني ومن همي

مها تاخذ كلينكس وتمسح دموعه:افا عليك بس انا بنت خالتك واذا ماساعدتك بذا الوقت متى بساعدك

عبدالله:تصدقين كنت اكرهك اكره اسلوبك طريقة تفكيرك احس انك بنت لا مسؤليه او بلاصح ماتحسين بالمسؤليه بنت متهوره

مها:ههههههههه واللحين

عبدالله:يعجز لساني لايقول الي بقلبي

مها ساكته

عبدالله:انا ممتن لك مدى الحياه

مها:لاتقول ذا الكلام بس بقولك شئ لازم تروح للرياض تتعالج يمكن لك علاج

عبدالله:تصدقين نفس الي كنت افكر فيه

مها:حلوووووو خلاص بكره نروح للرياض اهلك اكيد بيتاخرون 3 ايام علشان الرحله وش رايك

عبدالله:وهو كذالك بس كيف

مها:لاتشيل هم خل كل شئ على((عبدالله يفكر كيف تطلع مع تاكسي وكيف تحجز خاف عليها لو تتاخر وش بيصير له لانه خايف لاتحترق اعصابه من التفكير فيها

 

مها تطلع

عبدالله:مـــــهــا

مها تجي بسرعه :هلا بغيت شئ

عبدالله:اقولك لا مابي اسافر للرياض خليه الاسبوع الجاي مع اهلي شرايك

مها:خلاص براحتك

 

 

ثامر ماراح للبيت راح للمطعم طفشاان لابعد حد ضايقه فيه الدنيا بيحس بوحده لو بيروح للبيت

ثامر شارد ذهنه يفكر بساره لو بتسافر وش بيسوي

راشد يقرب له ويهبله:بوووووووووووووو

ثامر انهبل:وش فيك انت

راشد يقلده:وش فيك انت انت الى شفيك وين شارد

ثامر:اممممممم مابي اقولك

راشد:ساره صح

ثامر وقف مذهول:مين قالك

راشد:كل شئ باين

ثامر:لا مو اهي افكر باكارولين

راشد يضحك:علييييييييييييييينا

ثامر:اقولك اسكت بس اخبار ليال

راشد:خلاص بنتزوج ملكنا

ثامر:والله مبروووووووك ولا تقولي

راشد:كيف بقولك وانت مب معي

ثامر:هههههههه

راشد:يالله ابي اسمع صوتك من زمان ماسمعناه

ثامر:يالله لعيونك واحلى اغنيه بهالمناسبه

راشد:اقولك كاهي ييت

ثامر التفت بقوه يحسبها ساره ماعرف انها ليال:اوكي ابغني لها احلى اغنيه

اخذ المايك ثامر وغنى بصوته الحلو والمميز وقفت كل العــيــون والحكي صابه جنون وقفت والكل يسأل ياترى من ذي تكون

ليال متكشخه اخر كشخه وبجد انها وقفت العيون

ليال تمشئ بدلع وبخجل وهي تبتسم وتناظر مالك عقلها وقلبها راشد

 

 

ساره:يماه متى بنسافر

ام ساره من غير نفس: بكره

ساره:اهااااا طيب ليه تركتوني

ابو ساره:ولا كلمه انتي

ام ساره:انتي الي اختفيتي

ساره:لييييييه شربتوا ويسكي وتاكلون لحم الخ

ابوساره يقاطعها:انتي جب ولاكلمه صحيح ماتستحين على وجهك لا حاسبينا على تصرفاتنا وهاذي اخر مره تروحين معنا

ساره تقوم زعلانه:ابرك حزه اني ماسافر معكم دام ذي تصرفاتكم

 

 

ماجد:خلاص نطلع يادكتور

الدكتور:خلاص بس فيه موعد بعد اسبوع لازم تجون نتطمن عليها واقولك لازم ماتزعلها ولا تتفاجئ لان احتمال كبير تفقد صوتها الى الابد اذا زعلت

ماجد:لا ان شاء الله الله لايجيب الزعل

خلود تقوم وهي مستانسه ان ماجد ماصار له شئ وماجد يساعدها

خلود:مشكور

ماجد اكتفى بالابتسامه الباهته الي تحكي معاناته وطول حزنه والحرمان الي دوم عايش معه

 

 

 

ثامر جن وش اسوي اللحين علشان اشوفها حتى رقمها ماعرفه اييييييييييه انا لازم اقول لابوي وامي يجون هنا واكيد راح يعزمون اهل ساره حلو فكره حلو

 

ثامر:الووووووو هلا يبه

ابو ثامر:هلا ثمور اخبارك

ثامر:الحمدلله حالي يسرك

ابو ثامر:غريبه اليوم حاجيتني

ثامر:وش دعوى يبه بس اليوم انا عازمكم

ابو ثامر استغرب:وين ومين عازم

ثامر:عازمكم للمطعم حق رفيجي راشد

ابو ثامر:حلو خلاص ان شاء الله يايينكم بس عادي اعزم ابو عبدالله

ثامر شهق من غير شعور ومن الفرحه بعد:اكيييييييييييييييييييد وش دعوه يبه

ابوثامر:اعصابك هههههههههههههههههه خلاص بعزمهم انزين يالله باي

ثامر:انطر لحظه قول له ييبون ساره معهم لانها رفيجة ليال واهي تبيها

ابو ثامر:ههههههههه ولايهمك بس علشان ليال ولا انا ماحب ذي البنيه

ثامر:لييييييييه؟؟؟

ابو ثامر:اقولك باي انا مو فاضي لك

ثامر صك الخط وهو مستانس ويدعي ان ساره تجي معهم

 

 

 

ريم ميته خوف لان بكره ملكتها:آآآآآآآآآه ياربي شسوي ياليتني مت ولاعرفته ولاشفته يووه يارب ساعدني ياااااارب بموت من كثر التفكير

يوووووه ومحمد ذا وين راح اووووف بكلمه وبقوله ماعلى

 

ريم/الووووووو هلا محمد

محمد/ياهلا فيك وانتي اخبارك

ريم/الحمدلله زينه انت وينك

محمد/امي طردتني

ريم/طيب وين انت جالس بشقه

محمد/لابفندق اوف ملل حتى صديقي الروح بالروح اختلفنا

ريم/يعني شلون اختلفتوا

محمد/سؤال جيد كيف اختلفتوا انتي من جدك غبيه يعني تزاعلنا يعني افترقنا يعني كل واحد راح بطريقه

ريم/اقولك بكره ملكتي

محمد/الف مبروك ان شاء الله احضر الملكه

ريم تبكي/بس مابي اتزوج

محمد/وليه ياراويه هههههههههه

ريم/لاتضحك انا جاده

محمد/بلا سخافه اقولك شوفي صديقتك تزوجة وعايشه احلى عيشه

ريم ماتدري وش تقول/بس مابي اتزوج

محمد ماشك في اخته ابدا ولاضن ان فيها شئ لانه واثق فيها/اقولك عن الدلع يالله بااااااااي

 

 

 

ريم تبكي منهاره بقوه بشكل مو طبيعي: يالله ليه مافيه احد بهالدنيا فاهمني ياليتني سمعت نصيحتي ياخلوووود ياليييييييييت

 

 

ساره بصوت عالي وبقوه:مابي اروح معكم واطلعوا برااااااا

ابو ساره وهو صاك اسنانه ويجرها من شعرها:تروحين وغصبن عليك يالتافهه

ساره ترمي روحها على الكنبه وتبكي بقوه مسكينه تبكي تطلع الانفجارات والبراكين المتراكمه بداخلها تبكي من قلب لكنها لاتعلم ماهو السبب ولماذا

هل هو من اظهار اللامبالاة من ابويها من قدوتها من مثلها الاعلى ام من الرجل اللذي عاملها باحترام وصبر على قسوتها

وهي ترد المعروف بالنكران ام هو العشق والحب اللذي سيطر على مشاعرها واحاسيسها

 

ام ساره:هاه وش صار اسمع صراخكم

ابو ساره:ماتبي تروح حيوانه

ام ساره:طيب خلها مو تفشلنا مثل دايما

ابوساره:لا ابوثامر حرص على يقول انهم يبونها

ام ساره:طيب كيف بنطلع وولدنا تعبان بالبيت

ابوساره:مو بكره بنروح

ام ساره:بس وش يقولون عنا

ابوساره مقاطعها:اقولك قولي لسويره تلبس وتطلع ومو تفشلني لاذبحها زين

ام ساره:طيب

 

 

يدخلون البيت خلود وماجد

ماجد يتنهد ويمد يده:آآآآآآآآه يازين الحريه الحمدلله بس

خلود ابتسمت وهي تناظر له:انا جلست بعدك بذا البيت بس يوم واحد وبعدها طلعت

ماجد:وين رحتي

خلود:للبيت اهلي ماقلت لك تراي بعته جو زبائن وبعته بالمبلغ الي طلبوه

ماجد:حلوو اهم شئ راحتك

خلود تتأمله:البيت من دونك والله مايسوى

ماجد ابتسم واندفع لها وعانق حبيته الي ماحب قبلها الا وحده وتشبه لها ولا راح يحب بعدها

 

 

ساره بعصبيه:طيب وش تبون فيني

ام ساره:مانبيك بس ابوثامر قال لازم تجي

ساره زادت سرعة نبضات قلبها:ابو ثامر طيب ليه

ام ساره:مادري والله بس يقوولون انهم يبونك

ساره تفكر غريب يارب يخطبوني لثامر لا بس انا وش ابي فيه الا انا احبه واموت فيه ليه اكابر والى متى اووف بس

تروح تلبس الفستان ذو اللون البحري الي اهداه ثامر لها وجعدت شعرها لان ثامر يحب الشعر المجعد ولبست جاكيت فوق لبسها

 

 

 

فــي الــمـطـعـم//

 

تدخل ساره بفستانها الجذاب المفتح ومن غير جاكيت(اهلها رفضوا قالوا ياخذون عنا فكره) وبشعرها الكثيف المجعد وبمكياج صارخ الكل يناظر لها واولهم ثامر الي جن وهو يشوفها

جن من الشوق من الحب

ثامر قرب لساره مد يده يصافحها ساره صافحته مع انه مو طبعها الا ان علشان ماتفشله

ثامر ابتسم:البيت من غيرج مايسوى

ساره:تسلم والله

ثامر:متى بتسافرون

ساره:بكره

ثامر تأفف وبانت بملامحه الضجر والقلق:تفضلي ادخلي

 

جالسين الكل ليال وراشد بجنب بعض وساره مقابل ثامر وابوساره وامها وابو ثامر وامه جالسين مع بعض والكل يسولف

ومستانس الا ثامر يناظر ساره وساره منزله راسها استحت منه وراشد وليال يعلقون عليهم بصوت غير مسموع

 

تدخل وحده مطفوقه وبسرعه تركض لثامر وتبوسه بقوه قدامهم

كارولين: Спокойной ночи اشتقت لك حبيبي

الكل ضحك على حركاتها الا ساره وجهها تلون احمر من مزيج القهر والغيره

حتى ثامر يناظر لساره بنظرات اعتذار

كارولين تضرب راسها:هووو Здравствуйте, привет نسيت اقولكم مرحبا

ابوثامر يشوف الغيره بملامح ساره ويبي يقهرها لانه يكرهها دايم تفشلهم اذا شربوا واذا اكلوا:هههه متى ناوي تتزوجها ياثامر

ثامر ارتبك:هاه شنو قلت يبه

ابوثامر:متى بتتزوج كارولين

ثامر ابتسم ماييبي يبين:والله مادري

ابو ساره:يعني بتتزوجها

ثامر:هههههههههههه هي تحبني

راشد حس ان صديقه في مأزق:الا ماقلت لي ياثامر ماتريد تغني بمناسبة هالجمعه الحلوه

ثامر ابتسم:افا عليك واحلى اغاني بعد

ساره الشراره بتطلع من عيونها وهي تشوف نظرات كارولين للثامر وتتمنى ساره انها تذبحها

وصل الكارسون معه عصيرات ومن ضمنه ويسكي

ساره تشوف ومقهوره

ثامر اخذ المايك وضبط الموسيقى على الاغنيه الي يبيها اشتغلت الموسيقى

ساره قامت من عند اهلها لان ريحة الويسكي تزعجها

ثامر قرب لساره الواقفه عند عامود ضخم

 

وقرب ثامر:اشوف الزين ناوي عالسفر عسى ربي يحفضه...

عسى مايطول الغيبه شهر ويتركني على نار السعيـــر

راعك الله يانور البصر تجي وتروح حبك في الضميــر

غيابك يوم يالغالي دهــر غيابك ياسعي الخاطر كثيــر

اخاف شاغلك غيري بشر وتنسى من بحبـك يستجيـــر

وانا على العهد باقي مستمر محال القلب يرضى بحب غير

مليك ياروح ياعالي القدر انا لك في الهواء دايم اسيـــر

ابي تذكر حبـيـبـن ينتظر تعود علـقـلــب خيــر

 

ساره استحت كثير بس خرب حياها البنت الى تبكي وتضم حبيبهها وتلومه انه مايهتم فيها تتكلم نص روسي ونص انجلش علشان تفهم ساره

كارولين تبكي مقهوره وهي تشوف وتراقب الاغنيه الي يهدي حبيبها لغيرها رغم انها مافهمت شئ الا انها حست

 

الكل انتبه ويناظر ردة فعل ساره

ساره انقهرت واخذت المايك منه ومن غير صوت موسيقى تغني وهي تناظر لكارولين وثامر تغني بصوتها الحلو الي فيه بحه عجيبه ومميزه:

ارجــوك تناسني وانا اوعدك بنساك وانسى بأني في حياتك حبيبه

مادام غيري عايش بحب ويـــاك ماريد اكون بوسط قلبك حبيبه(( يتغير صوتها للعبر اخنقتها العبره وتنزل دموعها تنفجر بالصياح تركض للدورات المياه وهي تبكي منهاره

ثامر عجبه صوتها جن عليه بس خاف عليها: وش صار لها

 

فيه ناس استغربوا ويتمنون يفهمون اللغه علشان يعرفون وش صاير بس لغة العيون كفت

ثامر يشوف كارولين وهي تبتسم تحولت دموعها لابتسامه ويبعدها بقوه عنه ويروح

يقرب من دورات المياه وسمع مصدر صياح بس مو بالتواليت ورا من جهة الزرع جلسه ارضيه

ثامر يشوف الملاك تبكي يقرب لها يحط يدها على راسها:شفيج

ساره تبكي بقوه وبصراخ:ابعد عني لاتلمسني

ثامر وقف:خلاص بس هدئ اعصابج ومايصير خاطرج الا طيب لاتخافين انتي بس

ساره تبكي ولا رفعت راسهها:قول لاهلي ابي اروح للبيت

ثامر بصوت عالي:لاااااا وش البيت مالكم ساعه هنى

ساره تقوم وبصوت عالي:ابعد عني انا مو ناقصتك انت يالثاني

 

 

 

تروح ساره لاهلها تقولهم واول مره يوافقون بسرعه يمكن علشان يرتاحون قبل السفر

ثامر انقهر من تصرفها:ذي مين تظن نفسها وحده حقيره مثلها بجد انا عطيتها وييه كثير

 

 

 

ساره ماقدر تنام من جفاف اسلوبها وتصرفها الاخرق الغبي مع ثامر:اييييييه انا مالي الا اكلمه واتأسف منه يارب يرضى

ساره بتردد:يااااارب سامحني هذا اول ولد واخر ولد اكلمه بقصد يارب سامحني ماقدر ماقدر لازم يارب اكلمه ولا بموت(تتكلم وترد كان فيه احد يسألها وهي تجاوبه

ثامر وصوته كله نوم:هلووووووو

ساره بتردد:الوو وو

ثامر:На здоровье عفوا مين انت

ساره:ثامر

ثامر يقوم واقف صوت مو غريب عليه صوت وصل قلبه لا وصل وقطع شرايينه ذا الصوت بس صوت منو:منو معي

ساره بتردد:انا اسفه

ثامر شك انها ليال او اي وحده من صديقات قبل:ليال

ساره بخوف:لا أنا ساره

ثامر انفزع طاح جواله بالارض شاله بسرعه ياربي وش اقولها اغلقه بوييها لا امبيه مستحيل اكلمها اشوف:هلا ساره اخبارج

ساره:اسفه انا ماقدرت انام سامحني

ارتاح ثامر:انا مازعلت منج بس خفت عليج

ساره:لاتخاف بس انا اسفه والله يجزاك كل خير انت ماقصرت معي ابدا وانا ارد المعروف بالنكران

ثامر ابتسم:وش دعوى مابينا هالرسميات ياسارونه

ساره بسرعة بديهه:لاتدلع

ثامر:هههههههههههههههههههههههههههههههههه الا بدلعج شعندج بعد

ساره ابتسمت:ان شاء الله دوم

ثامر:شنو الي دوم

ساره:الضحكه هههههههه

ثامر:يسلمج ربي والله بجد مادري كيف بيصير كاريليا من دونج

ساره:احلى اقليم واحلى ناس تعرفت عليهم بجد انا انا(سكتت

ثامر يجرها بالكلام:انتي شنو تحجي

ساره:انا انا انا بروح انام تصبح على خير

ثامر بتحطيم:وانتي من اهله

 

 

ادري ان البارت ذا قصير لكن شسوي احسن من ولاشئ برسله وان شاء ارسل الي بعده قريب

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...