Jump to content
منتدى البحرين اليوم

قصة حـــــــب


Recommended Posts

الجزء الخامس :

 

اوصل السايق غدير منزلها واوصل سارة وملاك منزلهم وفي الغرفة دار بينهم هذا الحوار :

 

ملاك : سارو شفيج سرحانة

 

سارة : لا ولا شي

 

ملاك : متأكدة

 

سارة : ملاك سكتي ماني ناقصتج

 

ملاك : كيفج

 

ملاك : اقول سارو

 

سارة : قولي

 

ملاك : شفتي نضرات راشد لج

 

سارة : وشسوي له (( وفي قلبها تقول فديته ))

 

ملاك : اوكي شكلج مالك خلقي اروح انام في الغرفة الثانية احسن

 

سارة : احسن

 

ملاك راحت تنام وسارة مانامت وضلت تفكر في راشد الي عطاهة رقمه وطلب منها تفكر وتتصله فكرت سارة وعقب تفكير طويل اتصلت حق غدير :

 

سارة : الو

 

غدير : هلا سارونة

 

سارة : شفيج مانمتي

 

غدير : لا بس كنت سهرانة اطالع فيلم وتوه مخلص

 

سارة : غدور روحي فتحي شنطتج الي كنتي لابستها اليوم

 

غدير : ليش

 

سارة : روحي وبتعرفين

 

غدير : زين

 

غدير فتحت شنطتها ولقت ورقة مكتوب عليها غدير أنا أحبج وهذا رقمي وإذا قدرتي كلميني أحمد

 

غدير ماصدقت : قالت سارو شنو ذي

 

سارة : أنا شفته يوم يحط الورقة في شنطتج

غدير : الحين شسوي

 

سارة : مالي شغل فيج وباي

 

سارة نست موضوع راشد لكن غدير ضلت تفكر في أحمد ومانامت ولما صار الصبح :

 

ملاك : سارو قومي ابغي اروح حق غدير

 

سارة : ملاكو روحي بروحج

 

ملاك : لا مايصير

 

سارة : تبين غدور او حبيب القلب

 

ملاك : 2

 

سارة : خلاص مللتيني الحين اقوم

 

وراحو سارة وملاك بيت غدير وضربو الجرس وفتحت الخدامة ودخلو :

 

عبدالله شاف سيارة ملاك ماصدق ودخل غرفة اخته سوة روحه مايدري وقال :

 

عبدالله : سارة وملاك عندنا اشوف البيت منور

 

ملاك بخجل : منور بأهله

 

سارة : عبدالله شلونك

 

عبدالله : والله لوني أمس كان احمر واليوم اصفر

 

غدير وملاك : هههههههههههههههههههههههههههههه

سارة : يالبايخ

 

بعد ماسولفو وستانسو طلعو سارة وملاك من بيت عمهم وراحو البيت وضلت غدير بروحها :

 

غدير : تفكر تتصل حق أحمد

 

غدير اتصل او لا اتصل والي فيها فيها

 

غدير اتصلت يرن التلفون

 

أحمد شاف رقم غريب شاله وقال : الو

 

غدير : الو

 

أحمد : منو معاي

 

غدير : أنا معجبة (( كانت تبي تختبر أحمد ))

 

أحمد :لو سمحتي أختي لاتتصلين مرة ثانية

غدير : تعال شفيك أنا غدير

 

أحمد : شنو من

 

غدير : غدير

 

أحمد : هلا غدورة الحلوة الأمورة

 

غدير : شخبارك

 

أحمد : بخير دام سمعت هالصوت

 

غدير : أحمد انا مانمت امس وانا افكر فيك وبكلامك وصراحة انا حبيتك

 

أحمد :شنووووووووووووووووووووووووووووو

 

غدير : أي

 

أحمد : ممكن طلب

 

غدير : آمر

 

أحمد قولي : أحبـــــــــــــــــك

 

غدير : أحبــــــــــــــــــــــــــــــــــك وسكرت الخط وقعدت في عالمها الثاني سرحانة

 

وفي بيت بو سارة وبتحديد في غرفة سارة وملاك :

 

سارة : ملاك ممكن اكلمج في موضوع شوي

 

ملاك : نعم تفضلي

 

سارة : تعرفين راشد

 

ملاك : أي عرفته هذا يهبل شكله (( تبي تجنن سارة ))

 

سارة : تطالعها بغيرة

 

ملاك شفيه

 

سارة : مافيه شي

 

ملاك : خلاص تحبينه عرفت من نضرة عيونج

 

سارة : ها

 

ملاك : ايوة سارة العاشقة الولهانة

 

سارة : ملاكو طلعي من غرفتي

 

ملاك طلعت من الغرفة لكن سارة ضلت تفكر في طريقة توصل فيها لراشد دقت عليه وقالت :

 

سارة : ألو

 

راشد : الو منو

 

سارة : أنا الي طلبتلي على ذوقك

 

راشد : ههههههههه هلا بهالصوت

 

سارة : هلا فيك

 

راشد : شخبارج

 

سارة : تمام

 

راشد : دوم يارب

 

سارة : راشد انا فكرت في الموضوع وانا حبيتك وإذا تبيني خطبني وهذا كلامي

 

راشد : اجهز روحي واتعرف عليج اكثر واخطبج

 

سارة : اوكي

 

راشد : سارة ابي اشوفج

 

سارة : بروحي لا

 

راشد : زين مع اختج وبنت عمج

 

سارة : رتبو طلعة واحنا وياكم

 

راشد : خلاص اوكي اشوف عبدالله وأحمد وارد عليج

 

سارة : اوك باي عمري

 

راشد : ماسمع (( يتصيمخ ))

 

سارة : لا بس قلت باي

 

راشد والثانية

 

سارة : مافي ثانية ولا ثالثة

 

راشد : في عاد عيديها

 

سارة : باي عمري

 

راشد : بمووووووووووووووووووووووووووووووت واي

 

سارة : لالالالالالا لاتموت

 

راشد : تخافين علي

 

سارة : أكيد

 

راشد :اوكي قلبي باي وتحملي في روحج

 

سارة : باي

 

ماذا يحصل كل هذا في الجزء السادس انتضرونا واعطونا ردود حلوة علشان الجزء

 

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 32
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

الجزء السادس :

 

أحمد : الو عبدالله تعالي البيت ابيك ضروري

 

عبدالله : ماني فاضي لك

 

أحمد : عبدالله اتكلم جد تعال

 

عبدالله : زين بس الحين ايك

 

عبدالله : كشخ وطلع من غرفته وهو يغني

 

غدير : كاشخ وتغني على وين

 

عبدالله : وين يعني بروح بيت أحمد

 

غدير : سمعت احمد ينت

 

عبدالله :شفيج

 

غدير : لالا مافيني شي

 

عبدالله : حمدالله والشكر وهو ماشي

 

ووصل بيت احمد ودخل غرفته : أحمدو شفيك خرعتني

 

أحمد عبدالله : اقعد

 

أحمد : استريح اشرب ماي

 

عبدالله : مابي ماي ابي موضوعك

 

أحمد : أنا

 

عبدالله : أي

 

أحمد : أنا

 

عبدالله : شفيك انت

 

أحمد : انا أحب اختك غدير وابي اخطبها

 

عبدالله : الحين هذي الموضوع الي جننتني عليه

 

أحمد : أي

 

أحمد : عبدالله أنا صديقك بس لاتجاملني إذا ماتبيني زوج لأختك لاتخليني ايي اخطبها

 

عبدالله : وانا بحصل احسن منك حق غدير

 

أحمد : ستانس وقال عيل مبروك

 

عبدالله : وهو رايح البيت حب يتصل حق ملاك : عبدالله : ألو

 

ملاك : هلا عبدالله

 

عبدالله : ملاك شخبارج

 

ملاك : تمام

 

عبدالله : ملاك عندي لج خبر حلو

 

ملاك : قول فرحني

 

عبدالله : غدير

 

ملاك : شفيها

 

عبدالله : خطبها صديقي أحمد مني وقال انه بيجينا يوم الخميس اعقب صلاة المغرب يخطبونها

 

ملاك : صج مبروك

 

عبدالله : الله يبارك فيج وعقبالج

 

ملاك : أنا ياليت

 

عبدالله : ملاك شرايج خطبتنا انا وانتي مع سارة وأحمد

 

ملاك : ها شلون

 

عبدالله : بتشوفين باي

 

ملاك : باي

 

يوم الخميس وصلت أم أحمد بيت أم عبدالله وكانت هناك أم ملاك مع أم غدير وملاك وسارة مع غدير يجهزونها :

أم أحمد : والله يا أم عبدالله احنا مابنلقى احسن من غدير حق ولدنا أحمد

 

أم عبدالله : وأحمد ولدنا وعارفينه ومايحتاي نسأل عنه

 

أم أحمد : يعني نقدر نقول مبروك

 

أم عبدالله : أي

 

أم أحمد : عيل وين عروستنا

 

أم عبدالله : الحين يايه

 

دخلت غدير وكانت مثل القمر وأم أحمد جنت عليها وكانت فرحانة بها وغدير ميتة من الحيا

 

وفي مجلس بو عبدالله :

 

بو أحمد : ها يابو عبدالله شقلتو

 

بو عبدالله : الولد ولدنا شبنقول يعني غير مبروك

 

أحمد ستانس وعبدالله تذكر ملاك

 

وبعد ماطلعو أهل أحمد ركض عبدالله حق أمه :

 

ياترى شنو يبقي عبدالله من امه هذا ما سنعلمه في الجزء السابع

 

 

Link to comment
Share on other sites

الجزء السابع وسوري اذا تاخرت عليكم :

 

عبدالله : يمة ابيج ضروري

 

الأم : خير ياولدي

 

عبدالله : ابي اخطب

 

الأم : الساعة المباركة بس خلنا نخلص من اختك وبعدين انت

 

عبدالله: لايمة انا وغدير في نفس اليوم

 

الأم : انزين خلصنا من تبي تاخذ

 

عبدالله : ملاك بنت عمي

 

الأم : ملاك والله هذي الساعة المباركة ولايهمك ياجر اكلم امها

 

عبدالله : لايمة الحين خطبيها

 

الأم : لا يا ولدي الحين الوقت متأخر وانا تعبانة

 

عبدالله : خلاص يمة وعد باجر

 

واصبح الصبح وعبدالله ماخله أمه لين ماتصلت ودار هذا الحوار :

 

سارة : ألو

 

أم عبدالله : هلا سارة

 

سارة : هلا

 

أم عبدلله : امج قاعدة

 

سارة : أي لحظة

 

أم سارة : الو

 

أم عبدالله: هلا

 

أم سارة : شلونكم وشلون عروستنا

 

أم عبدالله : الحمدالله

 

أم عبدالله : والله يا ام سارة احنا اليوم عقب صلاة المغرب ياينكم في موضوع خاص

 

أم سارة : البيت بيتكم

 

أم عبدالله : يا ام سارة احنا نبي نخطب ملاك حق عبدالله وانتي سأليها وردي علينا بليل

 

أم سارة : واحنا بنلاقي أحسن من عبدالله

 

أم عبدالله : عيل خلاص انشالله ملاك وغدير خطبتهم جميع

 

أم سارة : انشالله

 

أم عبدالله : يلا مع السلامة

 

أم سارة : مع السلامة

 

أم سارة سكرت التلغون وراحت غرفة ملاك لقتها تقرأ كتاب وقالتلها :

 

الأم : ملاك

 

ملاك : نعم يمة

 

الأم : يا ملاك يايمة عبدالله ولد عمج خطباج ويبون الرد اليوم فليل شرايج

 

ملاك .: نزلت راسها من الخجل

 

سارة : يمة يمة ماعليج منها موافقة

 

أم سارة : عيل ألف مبروك يايمة

 

طلعت ام سارة من الغرفة لكن سارة لما سمعت عن خطبت اختها اتصلت حق راشد عشان يخطبها :

 

راشد : الو

 

سارة : الو

 

راشد : هلا بهالصوت

 

سارة : هلا فيك

 

راشد : شخبارج

 

سارة : تمام

 

سارة : دريت ان احمد خطب غدير وعبدالله خطب ملاك

 

راشد : أي دريت

 

سارة : واحنا متى

 

راشد : مو في مشكلة كبيرة

 

سارة .: مشكلة شنو

 

راشد : امي تبيني اخذ بنت عمتي

 

سارة : شنو وسكرت الخط وفعدت تبكي

 

هل تريدون معرفة ماذ يصبح انتضرونا في الجزء الثامن

Edited by بنت مملكة بوسلمان
Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...