Jump to content
منتدى البحرين اليوم

قصة حـــــــب


Recommended Posts

  • Replies 32
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

مرحبا انشالله ماتأخرت عليكم وإليكم الجزء الثامن :

 

سارة تبكي في غرفتها وضلت قافلة عليها الباب أيام وماتاكل :

 

ملاك : سارة فتحي الباب

 

سارة : مابي

 

ملاك : فهميني الموضوع

 

سارة : تركوني لحالي

 

ملاك فكرت وعقب تفكير تذكرت راشد وقالت يمكن مزعلها بشي واتصلت لعبدالله :

 

ملاك : الو

 

عبدالله : هلا حبيبتي

 

ملاك : عبدالله الحقني

 

عبدالله : شفيج

 

ملاك : سارة اختي قافلة عليها الباب وتبكي ومو راضية تفتح

 

عبدالله : انزين

 

ملاك : واعتقد راشد له صلة بالموضوع

 

عبدالله : راشد صديقي

 

ملاك : أي

 

عبدالله : شلون

 

ملاك : راشد لما شفناكم في السيف عطاهة رقمه وعلى ماضن كلمته ويمكن صار شي بينهم

 

عبدالله : اوكي حبيبتي باي بكلم راشد وبرد عليج

 

ملاك : اوكي باي

 

عبدالله سكر تلفون من ملاك واتصل حق راشد وقال :

 

عبدالله : الو

 

راشد : الو

 

عبدالله : راشد شفيك مع سارة

 

راشد : ها سارة شفيها

 

عبدالله : سارة قافلة عليها غرفتها وتبكي

 

راشد : صج مسكينة ماستحملت الصدمة

 

عبدالله : شنو صدمة أي صدمة قول خرعتني

 

راشد : انا كنت ابي اخطب سارة بس أمي مارضت وتبيني اخطب بنت خالتي

 

عبدالله : انت لازم تسوي المستحيل عشان تدافع عن حبك

 

راشد : أنا ماباخذ غير سارة

 

عبدالله : انت لازم تتصلها الحين وتقولها ذي الكلام

 

راشد : أكيد

 

سكر راشد التلفون من عبدالله وتصل حق سارة .

 

راشد : الو

 

سارة بصوت يقطع القلب : هلا راشد

 

راشد : حبيبتي شفيج

 

سارة : مافيني شي

 

راشد : لا فيج شي

 

سارة : قلتلك مافيني شي بعدين ليش متصل روح حق بنت خالتك حبيبتك

 

راشد : انا ماحبيت ولا بحب غيرج وانتي حبيبي وزوجتي انشالله

 

سارة : لا و امك نسيت كلامها

 

راشد أمي ماعليج منها انا بقنعها واكيد ما تشوفج بتحبج مثل ما انا حبيتج وانشالله خطبتنا بتكون بعد خطبة ملاك وعبدالله

 

سارة حست بفرح وماعرفت شتقول وسكرت التلفون بدون ماتقول حتى باي

 

راشد حس بتأنيب ضمير وراح حق امه :

 

راشد : يمة ابي اخطب

 

الأم : هذي الساعة المباركة ومروة بنت خالتك جاهزة

 

راشد : لا يمة انا مابي مروة

 

الأم : وشفيها مروة

 

راشد : مروة مايعيبها شي بس انا احب غيرها

 

الأم : معلي يا راشد بخطبلك هذي الي حبيتها بس على شرط تكون بنت حمولة

 

راشد : والله يا يمة بنت سنعة واهي تصير بنت عم صديقي عبدالله

 

الأم : عبدالله خوش ريال واكيد اهله مثله

 

راشد : يمة يعني بتخطبينلي اياهة

 

الأم : دامها خوش بنية وبنت حمولة اخطبها لك

 

راشد طار من الفرحة وركض يخبر سارة لكن ماذا يحدث انتضرونا في الجزء التاسع

 

 

Link to comment
Share on other sites

الجزء التاسع :

 

بدأ الترتيب لزواج عبدالله وملاك وأحمد وغدير وكان حفل زواجهم في يوم واحد لكن سارة كانت فرحانة لسببين لزواج أختها و لأن راشد سيخطبها بعد خطبة اختها :

 

راشد : يمة متى بتخطبينلي

 

الأم : انشالله يا يمة انت مو تقول انه خطبة اختها بعد بكرة انا بشوفها وعقب بخطبها لك

 

راشد : انزين يمة

 

وعند ملاك وعبدالله وهم في السوق لشراء فستان الزواج :

 

ملاك : عبدالله شرايك بالفستان ذي

 

عبدالله : يهبل لأنج بتلبسينه

 

ملاك : لا صج

 

عبدالله : لا صج حلو

 

ملاك : زين يلا تعال ندفع لفلوس

 

وعند غدير وأحمد :

 

أحمد : غدير شوفي هذا الحذاء حلو

 

غدير : أي والله يهبل

 

أحمد : تعالي نستفسر عن سعره

 

غدير : يلا

 

وسارة الي فرحتها لا توصف لما عرفت انه أم راشد بتيي الحفلة عشان تشوفها اشترت احلى فستان وبدت تهتم بضهورها حلوة .

 

واتى موعد الخطوبة وراشد يعجل في امه لذهابها للفندق .

 

دخلت ملاك وسارة بلبس العرايس وكانو مثل القمر ومن بعد دخولهم دخل أحمد وعبدالله ثم تفاجئت سارة بدخول راشد للتبريك لهم وفرحت برأيته لها وهي جميلة

 

راشد : يمة هذي اهي حبيبتي

 

الأم : زين بس يلا روح

 

راشد : روحي سولفي معاهة

 

الأم تقربت إلى سارة التي انزلت رأسها خجلا عندما عرفت ان التي واقفة امامها هي أم راشد :

 

أم راشد : يمة تعالي شوي ابيج شوي

سارة : انشالله خالتي

 

أم راشد : أنا ام راشد

 

سارة : نزلت راسها من الخجل

 

أم راشد : انتو ناس طيبين يا يمة وانتي عجبتيني وانشالله الأسبوع الياي بنيي نخطبج

 

سارة : مشت من الخجل

 

رجعت ام راشد من الخطوبة وراشد جننها طول الطريق شقالت وشقلتيلها .

 

اما سارة فلم تنام وهي تفكر بكلام ام راشد ولم تصدق ان راشد سيصبح خطيبها .

 

انتضرونا Tي الجزء الأخير من القصة

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

الجزء الأخير من القصة :

 

ملاك وعبدالله كانو فرحين بخطوبتهم ويخرجون معا للأكمال احتياجات الزواج وكذلك هذا الحال مع غدير واحمد .

 

مر اسبوع على زواج عبدالله وملاك وراشد اجبر امه لللأتصال للأم سارة لخطبتها :

 

أم سارة : الو

 

أم راشد : السلام عليكم

 

أم سارة : عليكم السلام

 

أم راشد : أختي انا أم راشد صديق ولدكم عبدالله

 

أم سارة : هلا والله اختي

 

أم راشد : والله يا ام سارة انا شفت بنتج في خطوبة أختها وعجبتني ونبي نخطبها رسمي حق ولدنا راشد واحنا يوم الخميس انشالله نزوركم في البيت .

 

أم سارة : حياكم الله أختي والبيت بيتكم

 

أم راشد : مع السلامة

 

أم سارة : مع السلامة

 

أم سارة سكرت التلفون وراحت خبرت بو سارة ألي وافق بدون تردد وقال :

 

بو سارة : الولد خوش ولد وابوه بعد بس انتي سألي البنت وانشالله يحصل خير

 

أم سارة راحت غرفة سارة عشان تكلمها بالموضوع ولقتها جالسة على الكمبيوتر :

 

أم سارة : سارة يمة ابيج بموضوع ضروري

 

سارة : لحظة يمة اخلص الي في يدي وايلج

 

أم سارة : بسرعة موضوع مهم

 

سارة : كاني خلصت تفضلي يمة شفيج

 

أم سارة : يا سارة يا بنتي والله في واحد ينقاله راشد خطباج وامه تقول انها شافتج في خطوبة ملاك وعجبتيها وهم بيزورنا بعد بكرة وبيكلمونا رسمي واببيج تتجهزين .

 

سارة : طلعت من الغرفة من الخجل

 

واتي يوم الخميس الذي كان راشد بنتضره بفارغ الصبر

 

راشد : يلا يمة يلا يبة بسرعة خلصونا

 

بو راشد : شفيك يا ولدي مستعيل مابتطير البنية

في صالة منزل بو سارة :

 

أم سارة : ياحيالله من يانة

 

أم راشد : الله يحيج

 

وفي غرفة سارة :

 

ملاك : ايوة اختي تهبلين جنج قمر

 

غدير : يلا يارو روحي شتنطرين نزلي تحت

 

سارة : لا استحي

 

ملاك : ايوة الخجولة

 

غدير : ههههههههه

 

أم سارة : يلا يابنات المرة تحت تنتضر

 

سارة : يمة استحي

 

أم سارة ك لا يايمة تعالي يلا

 

أم راشد : هلا هلا بمرت ولدي انشالله

 

سارة : هلا فيج خالتي

 

ام راشد : شخبارج

 

سارة : الحمدالله

 

أم راشد : والله يا أم سارة احنا انشالله نتصل لكم الأسبوع الياي وانشالله ناخذ موافقتكم

 

أم سارة : انشالله

 

وفي مجلس بو سارة :

 

بو راشد : يا بو سارة راشد مثل ماهو ولدي ولدك

 

بو سار ة : أكيد

 

بو راشد : انشالله الي فيه الخير يصير

 

بو سارة : انشالله

 

بو راشد : يلا احنا نستأذن وانشالله ننتضر تلفون جواب منكم

 

بو سارة : انشالله

 

خرجو عائلة بو راشد من منزل بو سارة وأم سارة قررت تاخذ رأي سارة :

 

أم سارة : سارة انا يايتج وابي جواب

 

سارة : مادري يمة

 

أم سارة : أي او لا

 

سارة : كيفج يمة

 

أم سارة : لا انتي قولي

 

سارة : الولد خوش ولد ومحترم

 

أم سارة: يعني أي

 

سارة : أي

 

وطلعت الأم من الغرفة وهي فرحانة اما سارة فسرحت في عالمها الثاني فأوقضها راشد بتلفونه :

 

راشد : خطيبتي حبيبيتي ليش ماردت بسرعة

 

سارة : هلا حبيبي

 

راشد : شفيج

 

سارة : فرحانة

 

راشد : لا أنا أكثر

 

سارة : أنا اكثر

 

راشد : المهم مانبي نتهاوش على هالموضوع

 

سارة : امي سألتني عن الجواب

 

راشد : وشقلتي

 

سارة : حبت تجنن راشد : صراحة راشد ات مو فتى احلامب فعشان جذي انا برفضك

 

راشد : شنووووووووو

 

سارة : الي سمعته

 

راشد : قعد يبكي بقوة

 

سارة عور قلبها لما بكى : راشد اتغشمر تعال

 

راشد : هههههههههههه ادري

 

سارة : انزين باي برقد

 

راشد : باي

 

مر اسبوع واتصلت ام سارة على ام راشد لتعطيها الجواب وهو الموافقة فرح راشد وبدأ يجهز للخطوبة حتى اتى موعد الخطوبة وكانت سارة فيه مثل القمر وكانت متربعة على الكوشة وجميع الحضور يتأمل بجمالها اما

راشد فمنذ دخوله إذا الفندق بدأ مستعجل للوصول إلى الكوشة حتى وصل فبتسم في وجه سارة وقبل رأسها وقال اخير اصبحتي ملكي

وفي النهاية عاشت سارة وراشد في حب وحنان وحترام وكذلك هذا الحال عند عبدالله وملاك وأحمد وغدير

 

واشكركم لقرائتكم لقصتي واتمنى ان تكون نالت اعجابكم

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...