Jump to content
منتدى البحرين اليوم

الزين كلش زين .. هز شبك البحرين


Recommended Posts

هاقد عادت البطولة .. بعد غيبه .. و صالح المحرق جمهوره الممتد الى ارض المالكية الحبيبة و أشعل أفراد الفانيلة الحمراء شعلة الظفر بالدوري ..

 

المبارة بمجملها كانت جميلة و حتى السيناريو كان ممتع و مشوق .. فبعد أنتهاء فترة جس النبض أستطاع الفتى الذهبي دعيج ناصر من تحويل كره معكوسه من الجهة اليمنى الى شباك حسام المناعي حارس فريق البحرين .. و ما كان من لا عبي البحرين الا أن يفتحوا الخطوط الخلفية و يبادروا بالهجوم من جميع الزواية و بكل الطرق و السبل المؤديه الى المرمى فما أن رفع الحكم الرابع الأشارة الى و جود دقيقتين كوقت بدل ضايع أستطاع فريق البحرين أحراز هدف التعادل بكره مرفوعة الى راس محمود الحنفي والغير مراقب و هو على خط (6) يارده فارسلها خفيفه في الزاوية اليمنى لحارس المحرق عبدالعزيز بو حاجية ( المحرق كان يلعب بالجهة اليمنى للمنصه ) و كما هي عادت حارس المحرق يرى الكرة و لا يحرك ساكن لها و بعدها أنتهى الشوط الأول في مشادة بين محمد سالمين و علي عامر .

 

الشوط الثاني ...

 

من كرة ركنية لعبت الكرة للظهير المتقدم لفريق البحرين و هو تقريباً على مستوى خط (18) و قريب من خط رمية التماس فأخذ خطوة متقدماً عن المدافع قام بعدها برفع الكرة على آخر خط (6) يارده المقابلة للجهة اليسرى من منطقة رفع الكرة .. فرتمى على ما أظن الاعب عمر بلال وعكسها داخل الشبكة ( هدف صعب التكرار ) فضربة الكرة أعلى العارضة و دخلت شباك المرمى .. وبعدها أنتفض أفراد الفانيلة الحمراء و قام فريق البحرين بتسكير المنطقة الخلفية و حاول الفتى الذهبي جاهداً بكلتى قدماه ولم يفلح .. بعدها قام مدرب المحرق بتبديل غريب فأشرك راشد الدوسري بدل دعيج ناصر ( المشاغب ) و أدخل محمود جلال أيضاً .. ومن كرة مرتده من دفاع البحرين يسقط أحد لاعبي المحرق الكرة الى داخل منطقة جزاء البحرين من الجهة اليمنى لهجوم المحرق و استطاع خلالها راشد الدوسري كسر مصيدة التسلل فهيئها أمامه و ركلها قوية جداً .. جداً.. جداً لم يفلح بصطيادها حسام المناعي و قبل ختام المبارة بعشر دقائق يجري مدرب المحرق تبديل أغرب من الخيال فأخرج الاعب حمد السبع و أدخل المرعب حسين علي ( بليه) و الغرابة في الموضوع أن السبع يلعب ظهير أيمن و لم يقم بسد الفراغ الذي تركه السبع و بادر فريق البحرين بالهجوم و كانت له فرصة لا تضيع أنفراد من الجهة اليسرى للحارس و يركل لاعب البحرين كرة قوية يتصدى لها حارس المحرق و في الدقيقة (43) يستخلص المرعب حسين ( بيله ) و يرفع كرة و لا أروع يقابلها المهاجم القناص محمد جعفر الزين خلفيه هوائية في الزاوية الصعبة للحارس و تقريباً في المقص .. و ينفجر جماهير المحرق مرددين شيلة الأتحاد السعودي .. ( 1 - 1 - 1 - المحرق نمبر 1 .... 1 -1 -1 - أنت عميد الفن ) و احتسب الحكم (5) دقائق و قت بدل ضايع و تنتهي بعدها المبارة بأستسلام فريق البحرين و قام فريق المحرق بالأحتفال و رمى على جمهوره فانيلات العب معرباً عن شكره لهذه الجماهير الغفيرة وبذلك يلعب المحرق (3) مباريات المتبقية بهدف الحصول على نقطة تؤكد أحرازه للبطولة أو انه يلعب على فارق الأهداف ...

 

المباراة بشكل فني ..

 

لعب المحرق بخطة 4-4 -2 مع تقدم بوكركور و رجوع علي عامر الى الخلف و بقى محمد سالمين كلاعب أستوبر في و سط الملعب و يتبادل الدور مع بوكركور وتغيرت الخطة بعد دخول ( بيلة ) لتكون 3- 5- 2 مع المجازفة لسوء تغطية المدافعين .. و قد صابت مع المدرب رالف البرازيلي .

 

لعب البحرين بطريقة 4-4-2 مع صعود أحد الظهيرين و تغطية مكانه بلاعب الوسط المتأخر و بعد هدف التقدم للبحرين تغيرت الخطة الى 5-3-2 لعمل تأمين دفاعي ولم يفلح المدرب حيث أنه لم يستقل ثغرات اجنحة المحرق و حال سؤء التغطية لدفاع للمحرق .. عموماً من جد وجد ومن زرع حصد و من سار على الدرب و صل فهنياً للمحرق

 

و أعذروني على الأطالة ....

 

ملاحظة : قمت بنشر الموضوع في منتيات آخرى ..

Link to comment
Share on other sites

 

مبروووووك ألف مبروك لي ولكم ولكل المحرقاويين الفوز في المباراة والحصول على النقاط الثلاث :lol:

 

وشدوا حيلك يالحمر وخلنا نفرح بالبطولة :up:

 

وانا من اليوم اقول الدرع محرقاوي :)(

 

وعمري المحرق :wub:

 

 

 

 

وكلمة شكر اوجهها للاخ مولر على هذي التحليل :up:

 

 

Link to comment
Share on other sites

الله يبارك فيك با وليف الروح ..

 

محرقاوية ( فوز ) أحترت و الله أحترت مو عارف أشرد و ين في كل مكان .. باقي مكان و احد نشرت فيه و الله يستر .. أذا لقيتك أكيد بيغمى علي .. و بشوف وين بنوصل في الأخير.. و شكراً على المتابعة .

Link to comment
Share on other sites

ههههههههه

 

ضحكتني اخوي مولر

 

واسم الله عليك

 

مانبي احد يغمى عليه

 

خلنا جذي فرحانيين احسن

 

واذا مالقيت ردي في المكان اللي تقول عنه عطني العنوان وراح تشوف ردي :up:

Link to comment
Share on other sites

سلام من قلب المحرق .. سلامً يضيء و هجاً بالدجى ..و ينير الشموع .. و يهمس بصوته خافتاً .. أنا المعشوقة طول الزمان .. أنا ارض الحضارة .. أنا الصمود و المقاومة .. أنا من أنا .. أنا أرض المحرق.

 

عموماً المنتدى الي ما و صلتيله موجود في المقال دققي و بتوصلين .. شوي .. شوي.. أنتظر الرد

 

باي .. محرقاوية ( فوز )

Link to comment
Share on other sites

الف الف الف مبرووووووووووووووووووووووووووووك للحمر ولي جماهير الحمر اقول لكم تستاهلون الدوري

يالله اموفقين على طول انشاءالله

:P:LL:up:

 

 

 

 

تحياتي

ممد

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...