Jump to content
منتدى البحرين اليوم

الـ ـ بويـ ـ ـ ـ ـ ـا تــ ـ ـ

Recommended Posts

اي الصراحة البويات هل ايام واااايد زاردو بشكل مو طبيعي اقولكم ذاك اليوم كنا رايحين السيف انا و ربعي والله انه البويات كانوا اكثر من الصبيان الي هناك ولا و ياريت بعد يعني اشكالهم عدله او يعني يطيح عليهم اشكالهم تلوع الجبد من قلب يعني الي شعرها مترس جل و ثيابها ثياب صبيان عدل و عندها زلف و حتى صوتها يخرع لا ولا يفوتكم كل وحده ميوده يد حبيبتهها او تلاقين بنوته تمشي وراها يعني الصراحة انا استغرب انه شلون الاهل يخلونهم يطلعون هلون يعني شكلهم حد امه ماساه يعني في بويات على الاقل اشكالهم اوكي ثيابهم مب مالت صبيان صبيان و شعرهم مثلا مستشورينه و حتى صوتهم عادي و مشيتهم عادي يعني هذوله تلاقينهم بعد ينبلعون بس في بعض الالوادم عبالهم فن جذي كل من صارت بويه صارت ستايل و يزعم فله انا يمكن اكثر شي قاهرني انه يلوعوووووووون الجبد ماساه اشكلهم يعني صج صج كراه

انشاء الله ما طولت عليكم

تحياتي

• Replies 221
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

واله هذا يصير كل بسبب تعقيدات بسيطة وتنحل ..يعني انه يوم كنت بالمدرسة كانو وايد منهم معاي ... بس والله الحين لمن كبروو تعدلوو وطببعا تعدلوو بمساعدة الاهل ..واذا كانو الاهل عاجبهم وضع بناتهم فهذا شي ثاني اكيد راح يتمادوون..

ويسلمو ع الموضوع

ممم اولا صج ان البويات زايدين بشكل غير طبيعي يعني حتى احنا في مدرستنا اتغفر الله يعني من اول ماتدشونها تاتجوفن قروب من ابنات كل وحده ويا بويتها وشولن يتلمسون جنه قاعدين في فلم في السينما :dry:

والحين يعني صج بعد ايام الي وحده لين صار عندها رفج اتصير يزعم شي مهم ههههههه الحين اذا وحده عندها واحد واتقول يتطنزون عليها البنات (((خبركم موضه البنات الحين)))

وفي شي حبيت ارد عليه...

ثقه الاهل مالها شغل :huh:

يعني انا وحده اهلي يوثقون فيني زياده عن اللزوم ((الثقه العميه))) مثل مايقولون لكن هل طلعت بويه !!!!!! اتسفغر الله :dry::huh:

اهي منتشره بس انا اعرف بنت يعين من الله الهرمونات عندها مو انوثه

وحتى صوتها صوت صبي واهي من صغيره جذي بس مسكينه متغربله

وماعندها حركات المغازل بنات وعفسه اتقول اهما مثل جنسي وانا مالي مستقبل معاهم

وانا مره تحجيت معاها قعدت اتصيح وسبب انه بنات يتصلون فيها يبون يكلمونها

وجذي

واهي اسبورتيه يعني بنطلين وتيشيرتات وجذي

بس يعني احين بنات الي عدلين يسون روحهم مسترجلين الحمدالله وشكر

شكراً

اي والله

وايد منتشره هاذي الظاهره

و يوم آخر يوم المدارس رحت السيف ،، عاد اهناك جوفو .... :dry: يبطون الجبد

عاد أنا و رفيجاتي رحنا حق وحده بويه :de19: << :ph34r:

و سألناها انتي بويه :huh:

لا و اهيي بكل فخر اتقول

ايه انا بويه :de19:

وايد قهرتني

و بعدين يايه تسألني وين ( ... ) { البنيه الي سألتها } ، مسكينه عبالها اعجبنا فيهه :de20:

الحين الله خالقهم بنات ليش يعني ايسوون روحهم صبيان :de19:

الصراحه يقهرون

بس لازم يتذكرون شي واحد ::

{ لعن الله المتشبهين من الرجال بالنساء ،، و المتشبهات من النساء بالرجال }

يعني شنو بيتسفيدون اذا سوو هالحركات ؟؟ عبالهم فان و كول ، و بيكونون pop في المدارس و الجامعات و هلون

مايدرون ان العكس تماماً :dry:

بس الله ايهديهم انشالله

*. NaDoOoOoY .*

:n11:

[.. MeMeNo ..]

وع وع وع من هالظاهرة صادتني عقدة منهم ايبون اللوعة حتى انهم يخرعون اكثر من الصبي نفسة اصلا الولد مايتكلم ولا يمشي مثلهم اه لانهم متصنعين وما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل عليهم واذا قلنا لاهلهم ياااريت يياخوي يقولون مشقولين في لقمة العيش الا يقووولون مانقدر عليهم اذا ماتقدرون ع عيالكم ليج اتيبونهم وتفسدون زمنا كفاية اللي قاعد يصير مو ناقص فساد اكثر والله اذا جيلنا جذي عيل جيل اعيالنا اشلون ماقول الا الله يستر ع الجميع ويهدينا ويهديهم ع فكر الحين البنات صاروا يهدون البوي فرند ويروحون حق البوية يعني من لوعة لي لوعة أكثر كل خرابيط وقلة عقل

الله يهدي الجميع

يسلمو خيو

هلا والله كلكم

حبيت اطرح قضيه صايره عندنا في المجتمع

المسترجله أو الجنس الثالث كما يسمونه ....

عنصرين يعبران عن ما يلي :

المسترجله ... فتاة نست إنها أنثى تحمل الصفات الأنثوية ولكن للأسف التعامل والأسلوب لا يعبران عنها بأى شي سوى الشكل ولو أن الكثيرات منهم بدأوا بالتشبه بالرجل بكل شي ....

الجنس الثالث ... أنسان خلق رجل بكل ما تحمله الرجوله من قوة وشخصية ولكن تشكل النسبة الكبيره منهم التشبه بالمرأة بل وأجمل وأدهى من ذلك

أعزائي الأعضاء :

ان موضوعنا اليوم فيه الاسى والحزن على ما نرى من مهازل في مجتمعنا

الاسلامي والعربي ...

نعم هناك مرضى ... ويستحقون العطف والاهتمام فيهم والرعاية وهم يشكلون 80% من الحالات

وهناك 20% منهم ليسوا بمرضى ولكنهم نسوا ما نسوا وانساهم الشيطان

وهم لا يدرون بما يفعلون بشبابهم

القصص كثيرة سمعنا الكثير عنهم

منهم من حمل شعار التحدي بالاستمرار بكل وقاحه

ومنهم من حمل شعار الرجوع والتفكير قبل السقوط في الهاوية

احبابي الاعضاء

الموضوع خليط ما بين النشئه من الصغر والتربية في مراحل العمر

وانا في نظري ان دور العائله المكونه من الاب والام في التربية تشكل

العنصر الاهم في مثل هذه الظواهر

ان الموضوع يستحق الدراسة من قبل الاخصائيين والنظر في امرهم

وحل مشاكلهم وانا باعتقادي انها ظاهرة صحية في الاكبر نسبة

ولابد من علاج لابد من اهتمام لابد من رجوع

الى الحياه الفطرية التي خلقنا الله كما نحن لا تغيير في الجنس

او الاسلوب او التربية

وابيكم اتقوولون لي راايكم في الموووضوع بصراحه

وشن والاشياء الثانيه الي تسبب تزايد هاي الظاهر

السموحه على الاطاله :happy:

هاي شباب وبنات شلونكم شخباركم شخبار الاجازه معاكم

انزين اهو في موضوع شاغل :unsure: بالي وايد وايد اهو موضوع البويات :ad12: احس ان هل شي وايد انتشر عندنا في البحرين :b2dflg: معن احنا مجتمع مسلم والدين الاسلامي حرم التشبه النساء بالرجال والرجال بالنساء وان الله لعنهم ليش يعني اهم يسون هل شي في روحهم يعني شلون يرضون على روحهم ان يكونون ملعونين والمشكله الي تقهر وتنرفز ان الاهل ساكتين ول يدرون عن عيالهم ول يدرون وين الله قاطهم وعندي لكم قصه صارت في التخرج :cc2: مال مدرستنا اقولكم ذاك اليوم كانت امي قاعده يم وحده ام بويه ويانه في المدرسه يعني امي تعرف امها وانا اعرف البويه يعني رفيجتي من الابتدائي :LL قامت الام تقول حق امي ان بنتها ماتطلع ول شي وكل قاعده بروحها وماعرف شنو قامت امي تقولها ليش اهي فيها شي تقولها لا بنتي عاديها مافيها شي ولا المشكله شنو ان الام ول تدري وين الله قاط بنتها هاده بنتها على كيفها اقولكم كل اربعه احنا نطلع يعني هلون وهي كل برع البيت وهلون وبنتها ول تقعد مرافج لها بويه وهل بويه ودتها الزلاق وهناك علمتها تشرب الجقاير اقولكم يوم قالت لي البويه انها شربت جقاير :ph34r: صج انصدمة لان ماتوقعته ان رفيجتي الي كانت في الابتدائي صارة جذي وقلتها ان الي تسويه غلط ووعدتني انها مابتشرب مره ثانيه لاكن ردت اشربة لان راحت ويا البنات الي يخربون يعني لازم الاهل يقدرون يراقبون عيالهم يجوفونهم من يكلمون ويا من يطلعون شيسون مو بس جذي اهل بالاسم يعني اذا ماحاسبو على عيالهم ول مشتهين يربونه ليش يابو عيال بس علشان يقطونهم جذي ويخترب المجتمع والله يهديهم ويصلحهم ويرجعهم لي قرارهم ولازم الكل يتحرك علشان نخفف من هل ضاهره المنتشر

ومشكورين واتمنا انا اجوف ردودكم الحلوه واتمنى اجوف ردود ساخنه والله يهدي الجميع ويوفق الجميع مشكورين

يله في امان الله وحفضه

هالظاهرة منتشرة

و اصبحت موضة عند البنات

انا اعتقد هالفئة من البنات او الرجال

الي تميل الي الجنس الثالث

مرضى نفسيا .. و عندهم قصور يحاولون يعوضونها من هالطريق

او انه مجرد تقليد و من باب ... (( خالف تعرف ))

و الاكثر اهمية انه ضعف ايمان

و الله يهدينا و يهديهم ..

كل الشكر لك اختي على طرحك الموضوع