Jump to content
منتدى البحرين اليوم

قصة مراهقة


Recommended Posts

والله لوحامل ولدت

بسررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررعه

 

 

أهي لو حلاوه خلصت

 

بليز بسرعه

 

:zq13::zq13::zq13: : والله اتضحكون بتكتبه مابتشرد :laugh::laugh:

Link to comment
Share on other sites

هاي شباب ؟؟شخباركم

 

ادري زعلانين لاني تاخرت ووايد بعد بس الغايب حجته معاه وانه الله يسلمكم اقطعوا النت امس وتوني رادته

 

المهم سامحوني وما بطول عليكم وايد وخلته نبتدي

 

مريم كانت تتصل بس خالد ما كان يرد لا على مسجاتها ولا على اتصالتها،مريم بدت تحاتي قامت واتصلت ب عليا

 

عليا:الو

 

مريم:هلا علوي

 

عليا:شخبار مريوم؟؟

 

مريم:مو زينه

 

عليا:افا ليش

 

مريم:اتصل من الصبح في خالد وما يرد علي

 

عليا:او او غريبة اول مرة يسوي جذي اوكي بتصل في نوافو وبساله اذا كان يعرف شي عنه

 

مريم:اي بليز الله يخليج اتصلي فيه

 

اتصلت عليا في نواف

 

نواف((صوته كان متغير وبيبن انه كان قاعد يبجي)):الو

 

عليا:حبيبي شفيك

 

نواف:اخ حبيبتي.......... قلبي يعورني

 

عليا:حبيبي شفيك ترى عورت قلبي قولي شفيك؟؟

 

نواف:خالد........خالد...............خالد..... :dde13:

 

عليا:شفيه

 

نواف:عطاج عمره

 

عليا:شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 

نواف:اخ .............خلاص.......خلاص...............خلاص

 

عليا:ليش؟؟شلون؟؟متى؟؟

 

نواف:امس سوا حادث بسيارة

 

عليا:ان لله وان اليه راجعوون

 

نواف: :dde13:

 

عليا:الله يصبر قلوبكم ويصبر قلب اهلة

 

نواف:اي والله

 

عليا اوكي تيك كير بتصل فيك في الليل بتطمن عليك

 

نواف:اوكي قلبي

 

صكوا التلفون وتمت عليا بحيرتها شلون تخبر مريم ترى الخبر وايد صعب ينقال، اتصلت عليا ب عائشة و حصة وكانوا يدرون بالخبر بس كل وحدة تتهرب لان صعب اتفقوا انهم يروحون بيت مريم علشان يخبرونها ويساندونها

---------------------------

بيت مريم

 

مريم:شفيكم لابسين اسود صايرين فرقة

 

عائشة:مريم حبيبتي البقى في حياتج

 

مريم:شنو؟؟من؟؟

 

عائشة:خالد عطاج عمره

 

وقفت مريم تطالع ربعها،عيونها دمعت دقات قلبها زادت حست ان الدنيا ادور فيها حست ان شي في جسمها قاعد يطلع حست انه الدنيا ادور فيها وتذكرت خالد من البداية الى امس يوم عرس عائشة ويوم يقولها الفال لنا انشاء الله واغمى عليها

 

البنات ركضوا لها وودوها المستشفى وقال لهم الدكتور ان مريم دخلت غيبوبة بفعل صدمة قوية والله يعلم متى تطلع منها

 

عائشة:يا ربي اللهم لا اعتراض

 

عليا:يعني متى بتقوم؟

 

الدكتور:العلم عند الله

 

عائشة:نقدر نزورها

 

الدكتور:لازم تزوروها وتقفوا معاها

 

عليا:اكيد

 

خبروا البنات اهل مريم باللي صار بس ما قالوا لهم سبب الصدمة ومريم شكلها كان يكسر الخاطر كانت الدمعه في عينها والبسمة على خدها

 

مريم في هالحظة كانت تتذكر خالد من اول ما شافته في المجمع ويوم صادفته في البرادة والتلفون والمسجات وكل ذي راح وتمت مريم بغيبوبة لمدة شهر وفي يومياها طيف خالد و باسها على خدها ولمس شعرها بحنية مريم حست روحه قحصت بس اهي للحين في الغيبوبة وكانت في غرفتهاوخالد يمهاا

 

مريم:خالد؟!

 

خال:حبي شلونج؟؟

 

مريم:انت حي كنت ادري ان كل ذي حلم

 

خالد: انه ياي اقولج شي وامشي

 

مريم:لا لا تروح عني

 

خالد:مريم سمعي انه احبج وبظل احبج وراح اكون دايما حواليج

 

مريم:لا تخليني

 

خالد:بشرط

 

مريم:انت تامر

 

خالد:عقب ما تصحين ما تفكرين فيني وايد واتابعين حياتج وتتزوجين وتيبين عيال بعد

 

مريم:تدري انه مستحيل

 

خالد:بس لازم تحاولين علشان خاطري

 

مريم:خلاص بحاول بس معلي اطلب منك شي

 

خالد:انتي تامرين

 

مريم:ابي اسمي ولدي على اسمك

 

خالد:اذا زوجك رضى عادي

 

خالد حضن مريم وودعها،،،،،،،،، فجاة قامت مريم وتمت تتلفت خايفة جافت امها وابوها في جهة وربعها في جهة ثانية كلهم كانوا فرحانين بقومتها وتمت تسالهم شصار في هالفترة لان اهي غابت عن الوعي لمدة شهر حتى بعضهم قال خلاص ماكو امل تقوم بعد هالمدة الطويلة.

 

عائشة ومريم وحصة كانوا يحاولون يطلعون مريم من الحالة اللي اهي فيها -اغلب الاوقات تكون مريم تسرح في خالد وتفكر في كل شي صار كل شي ايذكرها فيه========حرام :dde1:

 

-------------------------------------

مرت على وفاة خالد 8 شهور وعائشة سافرت مع خالد علشان تكمل دراستهاا وحصة دخلت الجامعة تكمل والكل تابع حياته بس ما نسوا خالد الا مريم اللي كانت متمسكه فيه وما تقدر تنساه وفي يوم اتصلت مريم ب عليا

 

عليا:الو

 

مريم:هلا عليا

 

عليا:هلا حبيبتي شلونج؟؟

 

مريم:انه تمام\عليا انه متمللة شتسوين؟؟

 

عليا:انه بروح اييب اخوي غازي توه ياي من امريكا يلا بمر عليج تعالي معاي

 

مريم:لالالالالالالالا اخوج توه ياي ارز ويهي

 

عليا:تعالي عقب ما اخذه بنروح نتغدى شقلتي يلا عاد بلا دلع ،ما صدقت اطلعين معاي نفس قبل

 

مريم:خلاص اكاني ببرز ومري علي

 

عليا:اوكي

 

ووقفت مريم جدام المنظرة وحطت الميك اب لاول مرة من وفاة خالد===الله يرحمه

 

مرت عليا على مريم وراحو المطار

 

عليا:اووووووف وينه ذي

 

مريم:صبري شوي

 

---------------:قوة علوي

 

عليا:يا الدب

 

تموا يحضنون بعض ومريم كانت حدها مستغربه ومتقاجاة من غازي اللي كان يشبه خالد واااايد((غازي كان مسافر وتوه راد من امريكا وهو اكبر من اخته ب 4 سنين يعني اللحين عمره 23 سنة.

 

مريم ما قدرت تشيل عينها من على غازي

 

غازي:ميومه شلونج

 

مريم:هلا غازي الحمد لله على السلامة

 

غازي:الله يسلمج والله كبرتي تتذكرين شلون قبل كنتي تغربليني

 

مريم: :n5:

 

عليا:اي هههههههههههههههههههههه،يلا خلنا نروح السيارة

 

غازي:علوي انه عازمكم علة مطعم يلا نروح

 

عليا:اوكي

 

مريم:لالا رجعوني

 

عليا:بعطيج بكف عبالج على كيفج

 

غازي:يلا مريم والله ترى بزعل منج

 

مريم:اوكي خلاص

 

في المطعم-------

 

اطلبوا الاكل بس قبل لا ايبون الاكل عليا استاذنت تروح غرفة السيدات===الحمام كرمكم الله

 

غازي في مخه وقلبه((والله كبرتي يا مريم واحلويتي حتى يوم انه كنت مراهق للحين حبي ثابت لج بس هل انتي تبادليني او لا)) وكانت هاي الافكار والاسئلة في بال غازي اما مريم---------------

 

مريم((غازي و الله انك تشبه خالد واتذكر حبك لي مع اني ما كنت افكر فيك كحبيب بس احس بشعور غريب وانت يمي والله احس كان خالد يمي؟؟

 

غازي:مريم شنو تدرسين في الجامعة؟؟

 

مريم:انه ادرس محاسبة

 

غازي:الله يوفقج

 

مريم:معاك انشاء الله

 

غازي:انه ما بقى لي الا الوظيفة والزوجة اللي احبها وتحبني

 

مريم:انشاء الله :n5:

 

وصلت عليا

 

عليا:وين الاكل

 

غازي:للحين

 

عليا:والله بشتكي عليهم

 

مريم وغازي:هههههههههههههههههه

 

-------------------------------------------

 

اليوم الثاني

 

طق غازي الباب على اخته

 

عليا:هلا غازي دش حياك

 

غازي:عليا بقيت اكلمج

 

عليا:تفضل كلي اذان صاغية

 

غازي:ههههههههههه عاشت الفصحة

 

عليا:ليش مدرسة هههههههههههههههه

 

غازي:انزين شرايج تعزمين مريم اليوم على الغدا

 

عليا:اوووه شعندك

 

غازي:لا بس حالتها تكسر الخاطر

 

عليا:شعندك يا بو قلب كبير

 

غازي:عليا انتي تدرين اني احب مريم من يوم عمري 17 سنة بس اهي كانت ياهل وانه للحين احبها

 

عليا:اوكي بعزمها بشرط

 

غازي:شنو

 

عليا:نواف ابي معانه

 

غازي: خطيبج المخرخش اوكي يبيه حياة الله

 

عليا:غزوي احترم نفسك

 

غازي:اوكي سوري حقج علي

 

عليا:خلاص اللحين بتصل فيهم وبقولهم وين بنتلاقى

 

غازي:اوكي يالله بروح ابرز روحي

 

واتصلت عليا بـ نواف و مريم وخبرتهم واتفقوا المهم وصلت مريم قبل نواف وطلعت عليا لان نواف ضيع الطريج فراحت ادليه

 

غازي:مريم

 

مريم التفتت

 

مريم:نعم

 

غازي :انتي تعرفين انه شكثر احبج

 

مريم: :n9:

 

غازي: مريم انه للحين احبج والغربة ما غيرت من حبي لج وانه مستعد اتقدم لج

 

مريم:غازي انه توني طالعه من تجربه حب قاسية بس اذا ممكن تعطيني مهلة

 

غازي:اكيد من حقج بس انه ما بي تقررين وانتي ما تعرفين شي سمعي هاي رقمي ومتى فضيتي اتصلي فيني

 

مريم:اوكي :n9:

 

-----------------------------------------------------

لازم اوقف سوري على القصور وسامحوني اذا في اغلاط وانشاء الله مراح اتاخر على البارت الياي ولا تنسوون ردودكم ولا تسبقون الاحداث وعن عدد البارتات لا تستعيلون ما بقى شي ونكمل يلا سي يو وانشاء الله يعجبكم البارت الياي

 

:ad12:

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...