Jump to content
منتدى البحرين اليوم

هل انت مع او ضد؟

Recommended Posts

السلام عليكم

انا اويد كلام اخوي ابن الرفاع ,, ولكن ,,

بطلع عن الموضوع شوي بس بروح حق العراق الحين جم من المئات تموت

خلال هالايام وتدري انت مجرد فتوى من مرجعيه شنو راح تصير في العراق صح ؟ بس ليش كل هالصمت مع ان كل يوم الناس تموت ؟؟ سؤال يحيرني الصراحة ,,

وبخصوص هالموضوع حرب لبنان ,, اسرائيل مخططه شكلها عدل على لبنان

وحزب الله مستعد حقها وبالمرصاد واللي ماتوا يا اخوي بن الرفاع شهداء يسمونهم يعني احد يعوف الشهادة؟؟ وعلى بنيه تحتتيه والدوله لبنان اللي تدمرت هذي اشياء ماديه تقوم مع الايام ,,

و السكت عن الحق شيطان اخرس ,,و حكام العرب يخافون بس علاقتهم .

بس ما ازيد حجي على العموم عجبني اسلوبك وحبيت ارد في هالموضوع

وتحيااااااااااتي للجميع ..

Edited by القلب الحزين

• Replies 129
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

اولا قلت عن العراق ........ بسبب الفتنه الطائفيه الي حصلت بين جماعة مقتى الصدر و الارهابيين .....واحنا كلنا نعرف ان كلمه وحده من السيد علي السستاني تهدي الوضع ......... بس اني مو عارفه ليش مايدخل ....... و مقتدى الصدر موهامنه كل يقول لهم قتلوا واذا سمعتوني اقول شي في تلفزيون اوقفوا القتل او شي هذا كله كذب و تمثيل .......... و ا لسيد علي الغائب الحاضر ............

اما عن لبنان اسرائيل خلاص كشفت كل اوراقها يعني ماتقدر تسوي شي هذا عن كلام مسؤليهم ....... و حززب الله بعدها تقاوم و عندها اوراق رابحه في هذي الحرب .......... واذا خايفين على لبنان و جمالها ترى كل شي يعاد بناءه و السيد قال ان حزب الله تقدر تعيد الدوله الى ماكانت عليه واحسن .......

السلام عليكم

انا اويد كلام اخوي ابن الرفاع ,, ولكن ,,

بطلع عن الموضوع شوي بس بروح حق العراق الحين جم من المئات تموت

خلال هالايام وتدري انت مجرد فتوى من مرجعيه شنو راح تصير في العراق صح ؟ بس ليش كل هالصمت مع ان كل يوم الناس تموت ؟؟ سؤال يحيرني الصراحة ,,

وعليكم السلام ..

قلتي .. المئات تموت هالأيام وتدري فتوى من المرجعية ... الخ

يعني انا ما فهمت شنو المقصود ؟؟ !!

الإرهابيين التكفريين لو كانوا يسمعون كلام المرجعيه جاااان زين ..

لو انا او اي احد مثلي كنا كتبنا نفس هذا الكلام ولكن على ناس ثانيين كنا مطرودين او معطينا تحذير ... وبيقولون لنا هذي طائفيه وهذا المكان مب لهالكلام ووووووووووووووووووو

( طبعا وهذا شي حلو انه نكون كلنا متحدين )

بس انتي يا اختي ( مشرف عام ) ...

بس ولا تعليق

الله يعطيكم العافيه

ويحفظ كل المسلمين ومراجعنا العظام

:smile:

الدنيا مشاكل

:n10:

دنيا المشاكل : مو الارهابيين الي يسمعون المرجعيه هو يقصد جماعة مقتدى الصدر ..... لان شي طبيعي ان مقتدى يحترم وجهة نظر المراجع الكبار مثل السستاني ......... بس مثل ماقلت من قبل السستاني مادري ليش مايدخل ..... صاير مثل الغائب الحاضر

الله الدنيا مشاكل ,

اولا انا صبي مو بنيه واانا يوم كتبت ردي بطريقه بسيطه ومو معقده

مو قصدي احد معين غير شعب العراق ,,

وانا سؤال اللي محيريني ليش السستاني ما يدخل حاليا ؟؟

وعلى سالفه مشرف عام وعضو انا عندي كل واحد وما احد ينطرد يا من غير سبب ..

وعجبتني مداخلتك ..

الله الدنيا مشاكل ,

اولا انا صبي مو بنيه واانا يوم كتبت ردي بطريقه بسيطه ومو معقده

مو قصدي احد معين غير شعب العراق ,,

وانا سؤال اللي محيريني ليش السستاني ما يدخل حاليا ؟؟

وعلى سالفه مشرف عام وعضو انا عندي كل واحد وما احد ينطرد يا من غير سبب ..

وعجبتني مداخلتك ..

:mellow:

سورري والله ما انتبهت انك ولد

:de19:

وعجبني ردك :aaq5:

...............

الصراحه انا ما عرف وايد في السياسه بس مقدار لا بأس به :laugh: .. وهذا آخر بيان صدر من مكتب المرجع الديني آية الله العظمى السيد علي السيستاني ( دام ظله ) حول الأحداث الجاريه في العراق ..

http://sistani.org/messages/ahdas.htm

....................

نرجع لموضوعنا الأصلي - لبنان -

....................

:glare:

الله ينصرهم إن شاء الله .. والله يعين هالمساكين .. والله يرحم الشهداء الأبرار

اريد توجيه شكر خاص لدنيا المشاكل كل مواضيعي يرد عليهم

ولووو

:blush:

أبصراحه ودي اسأل كل إللي قالوا أنهم مع المقاومة سؤال واحد ...... إلى متى ستصمد المقاومة ؟؟؟ وبينما هي تصمد كم روح ستزهق وكم طفل سيموت وكم أسرة تتفكك

يا جماعة الخير أنا أيضا مع حزب الله .... ولكن انا معها من ناحية أخرى ................................

أولا العملية التي بدأتها حزب الله أنها قتلت 8 أسرائليين وأسرت 2 .....

ثانيا : من أجل عيون 2 دمرت دولة بسيادتها مئات ماتوا ومئات شردوا ... ألا تدمع عيونكم في كل يوم نرى في الجرائد طفل معلق من رجليه وهو ميت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

في مقابل كم جندي من حزب الله مات ..... إلى الأن ولا واحد (( على حسب التقارير )) ......

ماذا يمتلك حزب الله من معدات ..... 12 ألف صاروخ كتيوشا التي لا تبعد مداها عن 30 كيلومتر ,,,,ولا تمتلك طائرة واحده .... لا تمتلك جيش معد ولكن تمتلك حرب العصابات (( يعني كل مجموعة تطلع في مكان وتطلق صاروخ ))

البنية التحتية للبنان أنتهت يعني لبنان لكي تقف على رجليها تحتاج إلى أكثر من 10 سنوات عمل متواصل لكي تسترد عافيتها على الأقل ......

أسرائيل تمتلك 2 أو 3 أقوى مشاة في العالم يعني والله لو أرادت أجتياح لبنان لأجتاحتها في ساعات ولكن أن فعلتها ستجر سوريا معها وشي مؤكد أن دخلت سوريا في حرب ضد أسرائيل مليون % ستدخل إيران ,,,,, وأيران أعلنت منذ البداية (( أي اعتداء على سوريا سنتدخل على الفور )) وكما هو معروف بان الممولين الأساسيين لحزب الله سوريا وإيران عن طريق غير مباشر .....................

أنا اعلم أني خرجت من الموضوع قليلا ولكن هذه معلومات اجمعوها مع بعض ستجدون أن الضحية الأولى والأخيرة هي لبنان وشعبها الأعزل ..........................................................................................................

والسؤال الذي يطرح نفسه إلى متى يا حزب الله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ملاحظة ....... انا دائما مع الحلول السلمية ولست مع الحروب إلا إذا أستفاق المسلمون من سباتهم العميق .....

هل انت مع سيد المقاومه الذي هو على الحق في الدفاع عن وطنه و الذي هو يمشي على خطى آل الرسول صلى الله عليه وآله وسلم

أكيد مع سيد المقاومة السيد حسن نصر الله و نتمنى النصر للبنان و فلسطين و العراق يا رب

اظن كلكم سمعتون كلام السيد حسن نصر الله امس يوم قال ان اسرائيل و امريكا مخططين للهجوم قبل عمليه الخطف كانت الحرب بتصير في

ايلول او تشرين بس عملية الوعد االصادق جاءت في وقتها دون علم بعمليه اسرائيل وهذي العمليه فقدت اهم عنصر وهو عنصر المفاجأه يعني حزب الله بدون ماتدري خرب على اسرائيل ........... واعلن السيد ان هو سيدخل بعمليه مابعد حيفا واذا استدعى الحرب سيدخل في مابعد مابعد حيفا ..........يعني حزب الله قادر على التواصل الى اطول فتره ممكنه

ما أدري ليش الناس ضد المقاومه وضد السيد حسن نصر الله؟

السيد حسن ما سوه شي غلط يعني هو غلط لما قرر ادافع عن كرامة شعبه؟

هو غلط لما قرر انه يحرر شعبه من الصهاينه؟؟

هو غلط لما رفض ان الناس المأسوره عند الصهاينه تكون مأسور؟

هو غلط لما قرر انه يرجع حرية الاسرى؟؟

وبعدين احنا شفنا امس خطاب السيد حسن نصر الله وقال ان اسرائيل كانت تخطط لهاذي الحرب

لكنهم فاجئوهم ببدأ المواجه احسن من ان اشلون حركتهم ويقعدون وما في يدهم شي غير ان ارضهم تدمر وهم تحتها

ولو ماكانت اسرائيل راح تبدأ الحرب هل من الغلط انك ادافع عن وطنك؟

وبعدين اذا كانت الحكومه اللبنانيه موافقه على وجود هاذي المقاومه الي خدمت شعبها وحكومتها ليش الناس تتحجج؟؟ :huh:

اذا كانت البنيه التحتيه للبنان صارت دمار فهذا شي يتعوض الدول العربيه ما تقصر هي قاعده ترسل معونات لاعادة هه البنيه التحتيه

واا كانت الارواح تروح ليش ماتفخرون انها تموت شهيده بدل ما تموت ذليله تحت اقدام امريكا والصهاينه؟

صحيح ان لبنان ادمرت وان المئات من الارواح استشهدت ولكن اليس لها من الافضل ان تكون شهيده فداء لوطنها افضل من ان تعيش في بلادها بدون كرامه؟ :sad:

كل اللبنانيين معنوياتهم عاليه على الرغم من الاجرام الي قام فيه العدو

كلهم حابين انهم يجاهدون مع السيد حسن نصر الله وحزب المقاومه رغم المراره الي يعيشونها من الي يشوفونه

كلنا مع السيد حسن وكلنا مع المقاومه

ولبيكِ يا مقاومه :cool:

وحزب الله موعودين بالنصر واذا كنتوا اتقولون انهم ما يقدرون يصمدون اعتقد انكم على خطأ

لان يوم بعد يوم اتزيد عزيمة المقاومه كلما هزمت جيش العدو والمفروض ان احنا نفخر ان في من ادافع ان الامه العربيه والامه الاسلاميه
Edited by blue eye

هلا اخواني

اكيد مع المقاومة ولو يفتحون الباب انا اول وحدة

وردا على ابن الرفاع على قولتة الحرب قتل ودمار صحيح هذا كلامك

بس شنو الفايدة من العيش في ذل

دمار بنية تحتية وغيرها شلفايدة منها

ذا عايش في ذل

ولمعلومة ان الحرب كانت بصير بالاسرى او من دونهم

والحلول السلمية لي تتكلمون عنها هاي خدعة امريكية صهيونية ليكم

شنو تبيهم اعيشون حماية امريكية احتلال تام

اهم يبون اسون ال جيشالبناني لاحولا ولاقوة في البنان

يعني زينة بس

والسيادة كلها لا امريكا

مثل الخليج

وعلى فكرة البنان ماتحررت لاعلى يد المقاومة وليس على العرب لي الحين نايمين مايندرة متى راح يصحون من غفلتهم

اعذرهم لانهم يشربون من المنوم لي خلاهم يسكرون وصارو مثل العجينة في يد امريكا وصهاينة

وسبق اني حطيت موضوع كان يجب ان لايحدف

بس انحذف لاسف

وكلنا مقاومة صامدون الي نهاية المطاف

اقل شي نقدر انسوية انقاطع المنتجات لامريكية وهاي اضعف لايمان ويعتبر جهاد

لبيك يانصر الله

Edited by marze

يا جماعة الظاهر أني أتكلم صيني ... ومحد فاهم لغتي ,,,, بحاول أتلكم عربي .....

أنا أقول أني مع المقاومة والله العظيم (( مستعد أحط يدي في المصحف )) .....

بس كل إللي أقوله التوقيت كان خطأ وووو لا حد ياخذ كلامي غلط مع أني أكن حق السيد حسن نصر الله (( سيد الرجال )) كل احترام وتقدير .... بس بعد أقول مب كل شي يقوله صح ومب كل شي لازم أن احنه انصدقه (( عمياني ))

الأرواح إللي زهقت ما راح تتعوض والبنية التحتية (( إللي البعض متساهل وهو يقولها )) شي صعب انها ترجع وحتى قول سيد حسن أن حزب الله سيبني لبنان في فترة ما بعد الحرب .... نعم سينفذ هذا ولكن السؤال متى ستنتهي هذه الحرب ؟؟؟؟ وهل عندما تنتهي سيكون هناك وجود لحزب الله (( طبعا اتمنى ذلك بلا شك )) .................

وأن قلنا لا قدر الله أن حزب الله أنتهوا ... إذن من سيبني لبنان ؟؟؟ لا أحد سوي الأخوة الخليجيين ............

انا اتكلم بكل منطق ولست ضد حزب الله .... ولكن أقول أنا مع الحلول السلمية التي يجب ان تبادرها حزب الله في الوقت الراهن لكي نستطيع أن نتفادى ما يجب ان نتفاداه .........

وانا مسلم وأعلم ان الأرواح التي زهقت يعتبرون شهداء (( يعني ماله داعي الواحد يقولي أنهم شهداء )) ولكن هناك اناس غير مسلمين في لبنان فهل يتعبرون شهداء أيضا ........ هؤلاء نسميهم ضحايا الحرب (( يعني ناس يالسين في بيوتهم كافيين خيرهم شرهم وإلا أبصاروخ يقتل كل الأطفال ويبقي الأم على قيد الحياة .. ماذا تتوقعون من الأم هنا ؟؟؟؟

مثل ماقلت من قبل وأرددها (( إللي يده في الماي مب مثل إللي يده في النار ))

والسلام .............................

ابن الرفاع شنو قصدك التوقيت غلط ؟يعني تبيه في غير الصيف حتى الناس يشمشون ويستمتعون في وقتهم وبعيدن تصير الحرب عادي؟ولا لازم يخبرون العالم كله ويقولون ترى احنا تاريخ 12 تموز بنخطف جديين حتى يعرف العالم كله وماتنجح العمليه ؟ونصر الله قال من واحنا في عام 2000 وهو يقول نحن بصدد عمليه جديده على اسرائيل ..... يعني وين الغلط ؟...... وبعدين شنو قصدك مو كل شي نصدق فيه سيد حسن ؟وبعيدن واذا ماصدقناه نصدق من امريكا مثلا او اسرائيل ؟ اولا لو سمحت لا تقول جذي عن سيد حسن هو شيخ ديني يعني افقه مني ومنك و عنده اتصال بالله اكثر منا ..........

بس بغيت اخبركم تدرون 11 شخص من عائله بحرينيه صاروا شيعه بفصل سيد حسن.......

ابن الرفاع حط في بالك انت تتكلم عن شخص غير عادي ...

حزب السيد حسن نصر الله مو بس يدافع عن المختطفين

ولا بس عن لبنان يدافع عن كرامة العرب باكملهم

واذا الحزب يدافع لازم بتكون في ضحايا والشعب اللبناني كلهم وي سيد حسن

والكل بضحي بدمه وروحه واولاده فداء للبنان والعرب

حتى لو كان في خسائر ارواح هذا جهاد والكل لازم يتحمل الجهاد

وبأذن الله حزب الله صامد وماينكسر والله ينصره

قال تعالى:((وَمَن يَتَوَلَّ اللّهَ وَرَسُولَهُ وَالَّذِينَ آمَنُواْ فَإِنَّ حِزْبَ اللّهِ هُمُ الْغَالِبُونَ ))

ابن الرفاع شنو قصدك التوقيت غلط ؟يعني تبيه في غير الصيف حتى الناس يشمشون ويستمتعون في وقتهم وبعيدن تصير الحرب عادي؟ولا لازم يخبرون العالم كله ويقولون ترى احنا تاريخ 12 تموز بنخطف جديين حتى يعرف العالم كله وماتنجح العمليه ؟ونصر الله قال من واحنا في عام 2000 وهو يقول نحن بصدد عمليه جديده على اسرائيل ..... يعني وين الغلط ؟...... وبعدين شنو قصدك مو كل شي نصدق فيه سيد حسن ؟وبعيدن واذا ماصدقناه نصدق من امريكا مثلا او اسرائيل ؟ اولا لو سمحت لا تقول جذي عن سيد حسن هو شيخ ديني يعني افقه مني ومنك و عنده اتصال بالله اكثر منا ..........

بس بغيت اخبركم تدرون 11 شخص من عائله بحرينيه صاروا شيعه بفصل سيد حسن.......

ابن الرفاع حط في بالك انت تتكلم عن شخص غير عادي ...

بنت الزهراء .... انتي شنو مفهومج عن السياسة .؟؟؟؟ هل لج باع في السياسة أو تتكلمين من وحي المذهب الديني ؟؟؟

أولا قولك بأن 11 عائلة بحريني أسشيعت كلام مب في محله بتاتا ولا دخل له في الموضوع سوى التشعب والدخول في زاوية صعب الخروج منها ((( اعتقد انتي فاهمة قصدي عدل ))) .... يعني أشدخل حرب لبنان في أستشياع 11 عائلة بحرينيه !!!!!!!!!!!!

وثانيا ... أنا انسان عاقل وراشد وهذا يعني لا انجر وراء كل كلمة يقولها أي شيخ دين (( طبعا لا أقصد سيد حسن ولكن أقصد الجميع سواء سنة أو شيعة يعني أنا ما حط فرق ))

نعم أنا أجزم على أن ليست كل كلمة تخرج أصدقها (( من غير دليل )) .... مثلا قضية البارجة الأسرائيلية ... هل فعلا غرقت أم لا ؟؟؟؟؟ لا احد يستطيع أن يجزم ...... لأننا لم نرى بعيننا ولكن سمعنا بأذاننا ..................

قضية الطائرة العامودية .... هل فعلا سقطت بفعل صاروخ أم بفعل الأسلاك .... وكما رأينا أنها سقطت بالقرب من أسلاك ؟؟؟؟؟؟ لا أحد يستطيع أن يجزم .......

اختي الفاضلة .... في الحروب عادة ما يخرج القائد بتصريح كاذب لكي يطفي حماس العدو .... وهذا ليس معناه ان السيد حسن نصر الله كاذب ولكن يجوز أنه يقصد بكلامه أستدراج العدو ..... ولهذا انا قلت مب كل شي يصدق (( عمياني )) ... حاولي أن تفهمي المقصود قبل ان تهجمي بغير علم ........

أنا هنا أنتهيت من هذا الموضوع لأني اجد تعصبا واضحا منكي كلي أمل بان لا اجد شي في ردك يدل على الطائفية أو يخص المذاهب لكي لا أضطر لتحرير الرد ..............................................................

وقبل أن أنتهي تقبلي نصيحة أخ أكبر منكي بسنوات ,,,,,, حاولي دائما في النقاش عدم التعصب لأن العصبية توقع الأنسان في الكثير من الأخطاء التي يندم عليها لاحقا ......................

أبن الرفاااع

أستشياع 11 عائلة بحرينيه !!!!!!!!!!!!

اخووي تشيع وليس استشياع ..

والأخت ما قالت 11 عائلة بحرينية :huh: !!!

ْْْْْْْْْْْْْْْْْْْ.................................

هنيئا لهم

الله يعين أهل لبنان

:dde1:

وينصرهم

:aq16:

هلااا اختي .......

انه اكيييييييييييد 1000% مع حزب الله

والله انشالله ينصرره على اسرائيل

والله يحفظه من كل شر بحق محمد وآل محمد

والنصر آت آت آت انشالله

والى حيفا و ما بعد ما بعد مابعد حيفا

ومشكوورة اختي على الموضوووع الحلوووو

اخوي ابن الرفاع : اولا اني مو طائفيه ولا متعصبه ....... واسمحلي اقولك هذا الشي بدر منك لان نتكلم عن لبنان و حزب الله فألإني شفت في تلفزيون تشيع 11 فرد من عائله وليس 11 عائله في فرق بسبب سيد حسن نصرالله واني ماقلت شي خطىء هذا برأيي ........... السموح منك ......

دنيا المشاكل : مشكور على الدفاع

أستشياع 11 عائلة بحرينيه !!!!!!!!!!!!

اخووي تشيع وليس استشياع ..

والأخت ما قالت 11 عائلة بحرينية :huh: !!!

ْْْْْْْْْْْْْْْْْْْ.................................

هنيئا لهم

الله يعين أهل لبنان

:dde1:

وينصرهم

:aq16:

مع أني ما أشوف أي داعي لتدخلك عرض في الموضوع .... لأنك لم تأتي بالجديد ولكن في النهاية أقول

شكرا أخوي على تصحيحك لي ... فعلا كتبتها بجهالة مني .... عذرا لصاحبة الموضوع

أختي الكريمة بنت الزهراء

المسألة لا تقتصر برمتها على 11 عائلة أو 11 فرد .... أنا كتبت سطور طويلة عريضة أتكلم عن الوضع الراهن وأنتي مسكتي علي خطأ العوائل ........

المسألة أن لبنان تنزف وتحترق .... هل تعلمين أن مقابل جندي من حزب الله يموت 100 مدني أو طفل ...... هل هناك عدد معين لقتلى حزب الله ..... (( مجهول العدد )) .... اما المدنيين وصلوا إلى 700 تقريبا .......

في النهاية مدام الحرب قامت ما أقول إلا الله ينصر حزب الله ويصلو إلى ما بعد حيفا ...........

وشكرا

مع أني ما أشوف أي داعي لتدخلك عرض في الموضوع .... لأنك لم تأتي بالجديد ولكن في النهاية أقول

شكرا أخوي على تصحيحك لي ... فعلا كتبتها بجهالة مني .... عذرا لصاحبة الموضوع

انت ما تشوف اي داعي ...

بس انا شفت انه الموضوع عام للكل لهم الحق يتكلمون فيه والمنتدى أيضا عام من ماكان يقول رأيه ,, وأنا بس حبيت أصحح

عالعموم السموحه اخوي

:n5:

اني يوم نزلت هذا الموضوع عرفت بصير مشاكل من هذي النوع ....... بس احنا بيدنا انها ماتصير . وانشالله ماتصير....... اليوم عرفت اني سيد حسن القى كلمه على التلفزيون ............ شنو رايكم فيها ؟.

السلام و الرحمة

ما اتوقع بكون في مسلم مؤمن بالله .. مؤمن بالرسول .. عارف سيرة الرسول و أهل البيت و اصحابهم, راح يكون ضد السيد حسن نصر الله

يعني قبل ما نتكلم عن الحاضر

خلنه نتكلم عن الماضي .. عن زمن الرسول و المعارك الي انتصر فيها الرسول مع العلم ان اعداد المحاربين المسلمين اقل بكثير من اعداد المحربين الكفار

من الي انتصر ؟؟؟ الرسول و اصحابه .. ليش ؟؟ لأن ايمانهم بالله و ايمانهم بالرسول و الثقة العمياء بالنصر .. خلتهم ما يفكرون بالعدد و لا بالأسلحة

و في الحاضر .. يعني تتوقعون من السيد حسن نصر الله (( الله ينصره )) بيحارب اليهود من غير الوثوق بالنصر ؟؟

الناس الي تموت هنيئا لهم يموتون بشرف الشهادة .. هل في افضل من هالشي ؟؟

و كلنه فداء للاسلام و للوطن و للسيد

و الشيوخ الي يقولون ما يصير ندعم السيد .. هذلين نقدر بعد نسميهم مسلمين ؟؟ نقدر نوثق في كلامهم اذا ما يهمهم الذل الي المسلمين عايشين فيه ؟؟ و فوق هذا كله يسمون روحهم شيوخ >> (( يعني فوق شينه قوت عينه))

لكن احنه ما في ايدينا شي غير الدعاء و التبرع بالقليل

و السيد يطلب منكم سوى الدعاء له

و طلب منه نقرأ (( دعاء الجوشن الصغير, شورة الفتح, دعاء اهل الثغور)) لا تبخلوا عليه بالدعاء

محتاجين نكون في يد وحدة و لو بالدعاء

قلب الحزين ......

والله شكلي هاي إللي بسويه ..... لأني فعلا أحببت الموضوع وأحببت النقاش فيه في إطار الحدود .... وأنا عادتي في النوعية الحساسة من المواضيع (( أي تهور على حذف من غير نقاش ))

معليش بنطر على الموضوع لأنه حرام ينحذف وفيه كمية كبيرة من الردود والتفاعل ...................

الأخ العزيز الدنيا مشاكل .....

بلطبع اخي العزيز لك مطلق الحرية في أبداء الرأي في أي موضوع ولكن يجب أن يكون في الموضوع نفسه فقط .... أي بمعني أن الأخت طرحت موضوع ممتاز وانت لك الحق في ان تبدي رأيك فيه فقط ...... ولكن عندما تتدخل بين أثنين بينهم نقاش جانبي وتشجع فلان أو فلتان هذا يفتح لنا باب لكي يتدخل عضو أخر وأخر وهكذا إلى أن ينتهي الحوار بحذف الموضوع ...... اما إذا كان تدخلك من أجل تهدئة الوضع فاهلا وسهلا بك بلا تردد ...... هذا ما كان القصد ................. علما بأنني أستطيع أن احرر ردك منذ البداية ... ولكن أيمانا منا بحرية أبداء الرأي لم احرره ..........

عموما أنتهي النقاش في هذه المسألة أي رد على التعليق أرجو ان يكون على بريدي الخاص لكي لا نهضم حق الموضوع الأساسي .....

Edited by أبن الرفاااع

مشكورة حبيبتي

شي ماكد اني بكون مع نصر الله

لانه كل شي قاعد يسويه صح صج انه ناس وايد ماتو لكن نصر الله اهو الا بيوقف اسرائيل عند حدها انه اسرائيل مسيطرة على عقول كل الدول وكلهم خايفين منها والله ينصر المسلمين ويمحوو الاعداء من على وجه الارض

يا الله لا تسلط علينا من لا يرحمنا يا رب العالمين

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...