Jump to content
منتدى البحرين اليوم

هل انت مع او ضد؟

Recommended Posts

• Replies 129
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

الي يموتون هم راضيين وكلهم مع السيد كلهم فداء تراب رجله............. لكن من الي مو واقف مع الحزب الله غير فؤاد سنيوره و العرب لكن السيد على حق ........ السيد حسن مو محتاج لوقفت العرب معه مثل ما قال هو مو محتاج لا سيوفهم ولا قلوبهم و قال انه يقدر يعيد لبنان على ماكان عليه واحسن بعد وهذي هي سياسة سيد حسن ............ العرب و الخليج وامريكا مابخلونه يعيده لان بتكون الاولويه في حكم البلد لحزب الله وهو مايقبلون بهذا الشي ...........

وكما يقول السيد حسن : الايام بيننا .... و النصر آت آت آت

مشكووره اختي عالموضوع

والله ينصر المقاومه على إسرائيل ,, بحق محمد وآل محمد

للأسف البعض للحين راضي إنه يكون تحت رحمة وذل إسرائيل .. يقولون الحرب من أجل عيون 2 خربوا بلد ..

للأسف مو فاهمين السالفه صح .. يعني يا ناس ليي متى إسرائيل بتقعد تضرب فينا ؟ وتدخل عصها في اللي ما يخصها من كل النواحي ... حتى في أكلنا وشربنا وكل شي متدخلين مب بس الأرض ..

والله الصراحه زين إنه في احد يوقف في ويهها .. لأن حكام العرب ولا واحد منه فايده كلهم حاطين يدهم على خدهم وقاعدين يطالعون .. وإذا تكلموا مايعرفون يقولون شي عدل .. إذا تسمعهم خاطرك تقول ياريتهم سكتووا

:dry:

يلاا الله كريم

:ssm18:

انا لا أقول سوى

لو كان في العالم أكثر من السيد حسن نصرالله ولو توافرت جيوش مثل حزب الله كان الحين العالم بألف خير وكانت اسرائيل انمحت من الوجود

أنا أكيد مع السيد

اللهم بحق أهل البيت عليهم السلام أنصر المجاهدين على أعداءهم

اللهم أحفظ لنا السيد حسن نصرالله

السلام عليكم

طبعا انا مع كل مسلم ضد اي يهودي او ملحد

و ان ارفض تسليم الجنديين الإسرائليين .. لأنه إسرائيل نفسها عندها تقريبا عشرة آلالاف اسير لبناني !!!!! يعني هذولا مو محسوبين ؟؟!؟!؟

بس انا اللي معورني قلبي عليه هو الأرواح اللي تروح

لكن الرسول انتصر على الكفرة .. رغم قلة الجيش و العتاد

و المسلمين الآن سوف ينتصرون ايضا

اخوكم

بو سلمان

لكل اللي ضد المقاومة .. اذا السيد ماوقف في وجه العدوان انتوا بتروحون تحاربون بداله؟ يمال الضعفه

هههههه رد حلو ويضحك ..

:smile:

قال الأخ حمود سلمان :

لأنه إسرائيل نفسها عندها تقريبا عشرة آلالاف اسير لبناني !!!!!

.. إي للأسف مب بس أسرى لبنانيين بل مئات الأسرى اللبنانيين وغير اللبنانيين من العرب ..:huh:

لهذا السيد حسن نصر الله قال ان القضيه مب قضية حزب الله مع إسرائيل أو قضية الشيعه مع اليهود أو قضية لبنان مع الإحتلال الاسرائيلي ..

قال انها قضية الأمة كلها

وأنا شخصيا مع كل مظلوم يطالب بحقه .. مهما كان دينه وعقيدته وإنتمائه ..

والله ينصر كل المظلومين ... و (( ألا لعنة الله على الظالمين )) ..

صوت الرفض والتحرير فاطم والشجب السماوي المقاوم .. ما خَدرها تمويه حاكم .. ما أوقفها تهديد ظالم

اكيييييييييييييييييييد مع السيد حسن نصر الله

الله ينصرهم على عدوانهم الاسرائيليين

يا الله انك تحفظ لنا السيد حسن نصر الله بحق محمد وآل بيته الطيبين الطاهرين

اللهم صلي على محمد وآل محمد

اريد توجيه شكر خاص لدنيا المشاكل كل مواضيعي يرد عليهم

و اقول ان سيد حسن بالنسبه لي شي كبير كبير ........ انتظر اليوم الي يطلع فيه ويتكلم احب كلامه كأنه بلسم

حتى لو ماانتصرنا نصرنا كافي برجال مثل رجال المقاومه و حزب الله و بسيد حسن ............... مدام السيد قال النصر اتي يعني اتي كلامه كله صح .......... تدرون ان اسرائيل ميته تبي تعرف حزب الله من وين يطلقون الصواريخ.....

كل الشعب وياك يا سيد حسن

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...