Jump to content
منتدى البحرين اليوم

هل انت مع او ضد؟

Recommended Posts

للأسف لقد وصل أمر العرب لأن يتهمو ايران وسوريا بأنهم خلف هذه الحرب وأنهم من يقوم بتحريض حزب الله

بدلاً من أن يقومو بمساندة ايران وسوريا والتعاون معهم من أجل القضاء على العدوان الاسرائيلي بشكل تام

إن العرب وحكامهم لا يلومون ايران وسوريا إلا بسبب خوفهم من الدخول والمشاركة في القضاء على العدوان

للأسف لا اعلم إلى اين يريدون الوصول هؤلاء العرب ؟ ومتى سيقومون بمساندة ايران وسوريا؟

لأن وصل الامر لان نشاهد المجازر في لبنان والعرب ساكنين ولم يقومو بالتحرك حتى الآن!

• Replies 129
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

منتدى النقاش هو منتدى الردود الجدية والمفيدة

وليس منتدى الضحك والغشمرة

وخصوصا في هذا الموضوع

مراقبة منتدى النقاش

عيون البحرين

Edited by عيون البحرين

شوفي اختي ما في حلول من غير تنازلات وخصوصا أن الدول العظمى تقف ضد المسلمين سواء عن طريق مباشر كما تفعلها أمريكا وبريطانيا أو عن طريق غير مباشر كالدول التي تلتزم الصمت أو الشجب أو الأستنكار ...........................

انا اقول أن لربما أتيت بالحل سيتعجب من هو سيقراء هذا الحل .,,,,,, الحل هو كتالي

1-أتحاد الجيش اللبناني مع حزب الله وتكوين درع واقي منيع

2- فتح أبواب الجهاد لجميع الدول

3- بلا مجلس امن ولا حلول جذرية بعد هذه المذابح التي حصلت

4- اتحاد الدول العربية والوقوف وجها لوجه اما اسرائيل (( لكي يعلمون ان دم المسلم عزيز ولا يمكن ان يهدر بهذه البساطه ))

5- أعلان حرب شاملة على أسرائيل والتخلص منها كدولة اسست كيانها على أرض مغتصبه ........

دعوني أقول لكم لماذا ذكرت الحلول المدرجة

اولا (( مشو بوزكم )) أن أسرائيل راح تسكت وإذا أسكتت أو أبتعدت اليوم ألف بالأف بترجع بعد فترة زمنية وأن طالت .......وان سكتت أسرائيل فامريكا لن تسكت فهي تحب أن تتدخل فيما لا يعنيها .....

يا جماعة يجب أن يتلقوا ضربة موجعة لكي يستفيقو من سباتهم فدم العربي أصبح أرخص من التراب أصبح لا يساوي شيئا ..... من يتوقع أن 35% من الضحايا هم أطفال .... ألا تدمع قلوبكم من منظر طفل ميت .... ويا ريت ميت موتة طبيعية ترى الطفل وهو مقطع لأجزاء ..... العالم تنظر ولكن هل من مجيب ..... (( الله وحده سيستجيب دعوة المظلوم))

الحرب بدأت وصار إللي صار وأنا مازلت عند حلي بأن القوة الدولية الرادعه ستتدخل وستبعد حزب الله 20 كيلو مترا من الحدود وستسلم مزارع شبعا ..... ولكن هل هذه هي النهاية ؟؟؟؟ من سيضمن عدم ضرب لبنان مرة آخرى من قبل العدو الغاشم ؟؟؟؟؟؟؟

وأين ذهبت دماء الضحايا .؟؟؟؟

وشكرا على الموضوع اختي

صح لسانك اخووي

مراقبة منتدى النقاش

عيون البحرين

Edited by عيون البحرين

مراقبة منتدى النقاش

عيون البحرين

إن شاء الله .. :huh:

بس انا ماكنت لا اتغشمر ولا اضحك .. قلت لها انها تصحح لفظ النك نيم مالي ..( الدنيا مشاكل ) لأنها كانت تقول دنيا المشاكل .. بس لا أكثر ..

عالعموم يلا آسفين

:n10:

Edited by الدنيا مشاكل

أنا من أول يوم للحرب قلت , ألحين يحيون ناس على حساب ناس !! ..

جم ناس ماتوا , و جم طفل ماتوا , كل ذلين مالهم ذنب ,,

يعني أنا مع حزب الله من ناحية إنهم ضد اليهود , لكن من جهة أخرى مو مع إلي سوه من البداية !! ..

و يعطيكم العافية ,,

مع سيد المقاومه الذي هو على الحق في الدفاع عن وطنه و الذي هو يمشي على خطى آل الرسول صلى الله عليه وآله وسلم

أنــــا ضد المقاومة ومع المقاومة في نفس الوقت

مع المقاومة لانهم يحاربون اسـرائيل

والبعض يقوووول في هالحرب النساء والاطفال يموتون

هذي حرب لازم نساء واطفال يموتون مب معنى هالكلام لازم يسلمون الجنديين لانه لو حزب الله سلمت اليهود الجنوود معنى هالكلام نعطي فرصة لليهود للتكبر اكثر

وشكرا

بالعكس اختي ليش ما يعجبني هاي نقاش مفتوح سواء أنا رضيت أو لا هاي نقاش كل له رأيه وكل يحترم الرأي الآخر .......

الحرب أختي الفاضلة فيها الكثيرمن الأمور التي يعجز القلم عن وصفها أبسط مثال (( تشريد تهجير تعذيب وقتل ودمار شامل ))

مثل ما انتي شفتي أن اللبنانيية واقفين مع نصر الله هناك لبنانيين ضده وهذا شي طبيعي جدا بالنسبة لهذه المسائل .......

انا اتخيل أن ما سيحدث سياسيا هو التالي ,,,,,

1- تدخل قوة تابعه لأمم المتحدة تسمى القوة الرادعة لأن الموجود تسمى قوة مراقبه

2- أبعاد حزب الله عن الحدود بمسافة 20 كيلو

3- تسليم مزارع شبعا

4- تسليم الجنديين سواء أحياء أو جثث بسبب ان اليهود لهم تقديس لليهودي يجب أن يدفن عندهم

لا أريد ان ادخل في فاصيل اكثر

تسلمين اختي على هذا النقاش الحضاري الممتع

اخوكم

تذكروا اخواني هذه الحلول التي وضعتها منذ البداية .... وها هي بوادرها بدأت منذ أيام .......................................

وهناك شي آخر سيحصل ولكن لا أستطيع البوح به الآن .... كل شي في وقته حلو

رد لابن الرفااع:

كل مسلم ومسلمة يجب ان يكون مع حزب ..فهذه الحرب ليست حرب مصالح او حرب لدوافع دنيوية انه حرب في سبيل الاسلام انه حرب الاسلام مع الصهاينة ..حرب الحق مع الباطل ..والكل يشهد على ذلك .وليس لدى اي شخص لو كان مسلم الحق في التقليل من شأن حزب باسلحتها ومعداتها القليلة التي تملكها لان اذا فكر المسلم بالاسلحة والمدافع والقوة التي تملكها حزب نسي اهم شيء وهو الله الذي هو مع عباده وتجاهل ايمانه بالله بان الله قادر على كل شيء وقادر على نصرة عباده الا نتذكر معا غزوات الرسول الكريم ضد المشركين باعدادهم القليلة ضد الاف من المشركين وكان النصر للاسلام وللرسول ..

اما من ناحية الارواح التي تسفك في هذه الحرب فهذا فخر واعتزاز وشرف للمسلمين بأن تزهق ارواحنا في سبيل الاسلام ونصرة الدين وما حاجتنا للدنيا الفانية ووننتظر جنة الخلد ومع من ؟؟ مع الشهداء والصالحين . هذا دفاع عن الحق وعن الدين والموت هو الشيء القليل الذي نقدمه لعزة ورفعة ديننا .

ولا تجعل قلبك يتقطع برؤية الاطفال والشباب والنساء والشيوخ المتشهدين فانهم اليوم في رخاء ونعيم وفرحين بما نالوه في الدنيا واجعل قلبك قويا لايهزه الجبل حتى تنال ماناله غيرك من المراتب العليا عند الله تعالى.

من ناحية ان ارواح اتروح بدون ذنب فما في شي في هذي الدنيا يأتي بالساهل لازم نقدم شي لننال شي ثاني اعظم منه والالرواح ما راحت مكان مو زين راحت الجنة يعني مكان الواحد مو بس يقدم ما هو اغلى من الروح عشان يوصل له ...............

والله يخلي نصر الله لان قدر يحارب شيء اللي العرب كلها ومع بعضها ما قدرت تحاربه وكل اللي صار في سبيل الحرية والاسلام

الى متى يظل العرب تحت رحمة الصهاينة ؟؟ الى متى نكون صامتين على الظلم ؟؟ الى متى ننسى ما يفعله اعدئنا بنا خوفا منهم؟؟

الى متى الخوف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا معاك اخوي ابن الرفاع بكل كلمه قلتها

للاسف فيه اعضاء يردون بحماس من غير اي تفكير

يمكن يعتمدون على النقل ؟ او مجرد قراءة رأي احدهم والاخذ به من غير تفكير ؟

و يمكن لصغر سنهم ؟

ويصير بعد انهم ما يعرفون شي بالسياسه :huh:

بس لاحظت ردود كثيره تهلل وتعظم وانا متأكده 10000 % انهم ولا يعرفون شي بالسياسه

وعن اي نصر يتكلم البعض ؟

هل تسليم الاراضي اللبنانيه لقوات الامم المتحده وغيرها يتعبر نصر ؟

مو كان هدف الحرب تحرير اراضي لبنان ؟

وتحرير القدس ؟

ماجوف شي من هذي الاهداف تحقق :huh:

مع سيد المقاومه الذي هو على الحق في الدفاع عن وطنه و الذي هو يمشي على خطى آل الرسول صلى الله عليه وآله وسلم

وبالنسبة للاطفال والنساء الي يتقتلون ومالهم ذنب

كلنا نشوفهم وهم جرحى ومرضى وبين الحياة والموت وهم يدعون بالنصر للبنان والمقاومة لان كل فرد في الوطن له ذنب بارضه ووطنه

وموبس اللبنانيين لهم ذنب

كل عربي ومسلم له ذنب

والحمدالله ما النصر الا من عندالله

Edited by أبن الرفاااع

رد لابن الرفااع:

كل مسلم ومسلمة يجب ان يكون مع حزب ..فهذه الحرب ليست حرب مصالح او حرب لدوافع دنيوية انه حرب في سبيل الاسلام انه حرب الاسلام مع الصهاينة ..حرب الحق مع الباطل ..والكل يشهد على ذلك .وليس لدى اي شخص لو كان مسلم الحق في التقليل من شأن حزب باسلحتها ومعداتها القليلة التي تملكها لان اذا فكر المسلم بالاسلحة والمدافع والقوة التي تملكها حزب نسي اهم شيء وهو الله الذي هو مع عباده وتجاهل ايمانه بالله بان الله قادر على كل شيء وقادر على نصرة عباده الا نتذكر معا غزوات الرسول الكريم ضد المشركين باعدادهم القليلة ضد الاف من المشركين وكان النصر للاسلام وللرسول ..

اما من ناحية الارواح التي تسفك في هذه الحرب فهذا فخر واعتزاز وشرف للمسلمين بأن تزهق ارواحنا في سبيل الاسلام ونصرة الدين وما حاجتنا للدنيا الفانية ووننتظر جنة الخلد ومع من ؟؟ مع الشهداء والصالحين . هذا دفاع عن الحق وعن الدين والموت هو الشيء القليل الذي نقدمه لعزة ورفعة ديننا .

ولا تجعل قلبك يتقطع برؤية الاطفال والشباب والنساء والشيوخ المتشهدين فانهم اليوم في رخاء ونعيم وفرحين بما نالوه في الدنيا واجعل قلبك قويا لايهزه الجبل حتى تنال ماناله غيرك من المراتب العليا عند الله تعالى.

من ناحية ان ارواح اتروح بدون ذنب فما في شي في هذي الدنيا يأتي بالساهل لازم نقدم شي لننال شي ثاني اعظم منه والالرواح ما راحت مكان مو زين راحت الجنة يعني مكان الواحد مو بس يقدم ما هو اغلى من الروح عشان يوصل له ...............

والله يخلي نصر الله لان قدر يحارب شيء اللي العرب كلها ومع بعضها ما قدرت تحاربه وكل اللي صار في سبيل الحرية والاسلام

الى متى يظل العرب تحت رحمة الصهاينة ؟؟ الى متى نكون صامتين على الظلم ؟؟ الى متى ننسى ما يفعله اعدئنا بنا خوفا منهم؟؟

الى متى الخوف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اختي الفاضلة ,,,,,

وما بالكي تخاطبينني كأني أرتكبت جرما لا سمح الله :smile: .... انا قلت منذ البداية بأنني مع الحزب ... ولكن هناك امور يجب أن نضعها في الحسبان ...... عندما يشرد مليون وينزاحون من مكانهم وعندما تهدم 15000 وحده سكنية وعندما تضرب ملاجئ الأطفال .... انما العين لتدمع يا اختاه .... وما أنا إلا شخص من الذين تدمع عيناه عندما يرى كل صباح في الجرائد طفل معلق ....................................

كنت من البداية تسألت لماذا لا يتحد حزب الله من الجيش اللبناني ؟؟؟؟ ألف علامة أستفهام وضعت لي ولغيري من المتسائلين حول الموضوع ......

حاليا لا أريد ان ادخل في خضم الموضوع لأننا اعطينا االموضوع حقه ومستحقه ..............................

اشكركي على هذا التعليق ,,,,,,

اخوكم

مبروك على النصر والحين اقدر اقوول و بكل فخر اني عربيه مدام الامه العربيه فيها رجل مثل السيد ........

هذي خاطره كتبتها انشالله تعجبكم::::

رجل جمع الامة العربية بعدما اتفقت ان لا تجتمع ...........

احبه جميع الناس من شتى الطوائف سني .. مسيحي .. درزي .. و شيعي .

هو من قال نحن ابناء فاطمة و علي و الحسن و الحسين ............

هو السيد الهاشمي هو ابن الجنوب ........ هو نصرالله......

اتمنى تعطوني رايكم فيها

مبروك على النصر والحين اقدر اقوول و بكل فخر اني عربيه مدام الامه العربيه فيها رجل مثل السيد ........

هذي خاطره كتبتها انشالله تعجبكم::::

رجل جمع الامة العربية بعدما اتفقت ان لا تجتمع ...........

احبه جميع الناس من شتى الطوائف سني .. مسيحي .. درزي .. و شيعي .

هو من قال نحن ابناء فاطمة و علي و الحسن و الحسين ............

هو السيد الهاشمي هو ابن الجنوب ........ هو نصرالله......

اتمنى تعطوني رايكم فيها

:cc2:

مبرووك النصر

:aaq5:

شكرا على الموضوع

ادري ردي متأخر

حبيت اعلق على رأي ابن الرفاع

اتفهم رأيك بأنك مع الحلول السلميه

نحن لم نتربى مثل اللبنانيين والفلسطينيين الذين ولدوا على خط النار

منذ بدأت الحرب وكل نقاشات البيت حول انهم مع الحزب لكن ما ذنب الاطفال والنساء والشيوخ وكل المدنيين الذين استشهدوا

من اجل كم اسير يحرق لبنان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لم تستطع اختي ان تفهم عندما تخرج ام لشهيد وتقول انها مستعده لتقديم الباقي لها من ابناء فداء للمقاومه

والتي تقول ان كل ما تملك من مال وبيت وابناء ذهبوا بنار الحرب لكن كل هذا " فداء للمقاومه"

يا اخي اولوياتهم في الحياة تختلف عن اولوياتنا

" ما فائدة جسر يمشون عليه من دون كرامه "

لقد جرب العرب خيارات السلم لنصف قرن ولم ننل سوا الهوان والذل

لماذا يريدون ان يقمعوا اخر امل لنا في استعاده كرامه العرب

الحجر الذي هدم ممكن ان يتعوض لكن ان ذهب اخر امل لهم باستعاده كرامتهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والحمد لله على النصر

اختي بنت الزهراء الرجاء طرح المواضيع لنقاش المفتوح وعدم التهجم على الاخرين لمجرد ابداء رأي

والموضوع بعيد كل البعد عن الطائفيه ما دخل تشييع 11 فرد بحريني بسبب السيد نصر الله بالموضوع هذا تقليل من شأن السيدحسن هو لم يبرز لقتال اسرائيل بأسم الشيعه بل اهدا هذا النصر حتى للمسيحيين الشرفاء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ومن قال ان اغلب القرى التي قصفت كانت لشيعه؟؟؟ هناك الكثير من القرى التي ابيدت من على الخارطه قرى مسيحيه؟؟ كم من كنيسه اوت النازحين واللاجئين؟؟؟؟؟؟

ابعدي الموضوع عن الطائفيه ففي هذا تقليل من نصر المقاومه

هل انت مع سيد المقاومه الذي هو على الحق في الدفاع عن وطنه و الذي هو يمشي على خطى آل الرسول صلى الله عليه وآله وسلم ؟

ما اعتقد انه يمشي على خطى الرسول

لان الرسول عليه الصلاة والسلام ما كان راح يدخل حرب او غزوة من دون دراسات واستعدادات وتقييم الخساير اللي ممكن تصير

انا مو مع احد لا حزب الله ولا غيره

ولكن (اتمنى) نصر حزب الله لانه حزب مسلم

ولكن لا اؤويد تصرفات حسن نصر الله الغير مدروسة (وجهة نظر)

واختلاف الرأي لا يفسد للود قضية

تشاواويتا

هل انت مع سيد المقاومه الذي هو على الحق في الدفاع عن وطنه و الذي هو يمشي على خطى آل الرسول صلى الله عليه وآله وسلم ؟

ما اعتقد انه يمشي على خطى الرسول

لان الرسول عليه الصلاة والسلام ما كان راح يدخل حرب او غزوة من دون دراسات واستعدادات وتقييم الخساير اللي ممكن تصير

انا مو مع احد لا حزب الله ولا غيره

ولكن (اتمنى) نصر حزب الله لانه حزب مسلم

ولكن لا اؤويد تصرفات حسن نصر الله الغير مدروسة (وجهة نظر)

واختلاف الرأي لا يفسد للود قضية

تشاواويتا

:rest58::rest58::rest58:

نفس كلامك لا ازيد ولا انقص

أكيد كلناااا مع السيد حسن نصر الله

ألحين السيد حسن يوم أسر هالجنديين قاااامت الدنيااا عليه

لكن إسرااائيل كل اللي سوته واللي أسرتهم وقتلووهم محد تكلم وقااال شي

تاج تاج على الراس tytrytrtrfg.gif السيد حسن نصر الله

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...