Jump to content
منتدى البحرين اليوم

هل انت مع او ضد؟

Recommended Posts

هلااا اختي .......

انه اكيييييييييييد 1000% مع حزب الله

والله انشالله ينصرره على اسرائيل

والله يحفظه من كل شر بحق محمد وآل محمد

والنصر آت آت آت انشالله

والى حيفا و ما بعد ما بعد مابعد حيفا

ومشكوورة اختي على الموضوووع الحلوووو

• Replies 129
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

اخوي ابن الرفاع : اولا اني مو طائفيه ولا متعصبه ....... واسمحلي اقولك هذا الشي بدر منك لان نتكلم عن لبنان و حزب الله فألإني شفت في تلفزيون تشيع 11 فرد من عائله وليس 11 عائله في فرق بسبب سيد حسن نصرالله واني ماقلت شي خطىء هذا برأيي ........... السموح منك ......

دنيا المشاكل : مشكور على الدفاع

أستشياع 11 عائلة بحرينيه !!!!!!!!!!!!

اخووي تشيع وليس استشياع ..

والأخت ما قالت 11 عائلة بحرينية :huh: !!!

ْْْْْْْْْْْْْْْْْْْ.................................

هنيئا لهم

الله يعين أهل لبنان

:dde1:

وينصرهم

:aq16:

مع أني ما أشوف أي داعي لتدخلك عرض في الموضوع .... لأنك لم تأتي بالجديد ولكن في النهاية أقول

شكرا أخوي على تصحيحك لي ... فعلا كتبتها بجهالة مني .... عذرا لصاحبة الموضوع

أختي الكريمة بنت الزهراء

المسألة لا تقتصر برمتها على 11 عائلة أو 11 فرد .... أنا كتبت سطور طويلة عريضة أتكلم عن الوضع الراهن وأنتي مسكتي علي خطأ العوائل ........

المسألة أن لبنان تنزف وتحترق .... هل تعلمين أن مقابل جندي من حزب الله يموت 100 مدني أو طفل ...... هل هناك عدد معين لقتلى حزب الله ..... (( مجهول العدد )) .... اما المدنيين وصلوا إلى 700 تقريبا .......

في النهاية مدام الحرب قامت ما أقول إلا الله ينصر حزب الله ويصلو إلى ما بعد حيفا ...........

وشكرا

مع أني ما أشوف أي داعي لتدخلك عرض في الموضوع .... لأنك لم تأتي بالجديد ولكن في النهاية أقول

شكرا أخوي على تصحيحك لي ... فعلا كتبتها بجهالة مني .... عذرا لصاحبة الموضوع

انت ما تشوف اي داعي ...

بس انا شفت انه الموضوع عام للكل لهم الحق يتكلمون فيه والمنتدى أيضا عام من ماكان يقول رأيه ,, وأنا بس حبيت أصحح

عالعموم السموحه اخوي

:n5:

اني يوم نزلت هذا الموضوع عرفت بصير مشاكل من هذي النوع ....... بس احنا بيدنا انها ماتصير . وانشالله ماتصير....... اليوم عرفت اني سيد حسن القى كلمه على التلفزيون ............ شنو رايكم فيها ؟.

السلام و الرحمة

ما اتوقع بكون في مسلم مؤمن بالله .. مؤمن بالرسول .. عارف سيرة الرسول و أهل البيت و اصحابهم, راح يكون ضد السيد حسن نصر الله

يعني قبل ما نتكلم عن الحاضر

خلنه نتكلم عن الماضي .. عن زمن الرسول و المعارك الي انتصر فيها الرسول مع العلم ان اعداد المحاربين المسلمين اقل بكثير من اعداد المحربين الكفار

من الي انتصر ؟؟؟ الرسول و اصحابه .. ليش ؟؟ لأن ايمانهم بالله و ايمانهم بالرسول و الثقة العمياء بالنصر .. خلتهم ما يفكرون بالعدد و لا بالأسلحة

و في الحاضر .. يعني تتوقعون من السيد حسن نصر الله (( الله ينصره )) بيحارب اليهود من غير الوثوق بالنصر ؟؟

الناس الي تموت هنيئا لهم يموتون بشرف الشهادة .. هل في افضل من هالشي ؟؟

و كلنه فداء للاسلام و للوطن و للسيد

و الشيوخ الي يقولون ما يصير ندعم السيد .. هذلين نقدر بعد نسميهم مسلمين ؟؟ نقدر نوثق في كلامهم اذا ما يهمهم الذل الي المسلمين عايشين فيه ؟؟ و فوق هذا كله يسمون روحهم شيوخ >> (( يعني فوق شينه قوت عينه))

لكن احنه ما في ايدينا شي غير الدعاء و التبرع بالقليل

و السيد يطلب منكم سوى الدعاء له

و طلب منه نقرأ (( دعاء الجوشن الصغير, شورة الفتح, دعاء اهل الثغور)) لا تبخلوا عليه بالدعاء

محتاجين نكون في يد وحدة و لو بالدعاء

قلب الحزين ......

والله شكلي هاي إللي بسويه ..... لأني فعلا أحببت الموضوع وأحببت النقاش فيه في إطار الحدود .... وأنا عادتي في النوعية الحساسة من المواضيع (( أي تهور على حذف من غير نقاش ))

معليش بنطر على الموضوع لأنه حرام ينحذف وفيه كمية كبيرة من الردود والتفاعل ...................

الأخ العزيز الدنيا مشاكل .....

بلطبع اخي العزيز لك مطلق الحرية في أبداء الرأي في أي موضوع ولكن يجب أن يكون في الموضوع نفسه فقط .... أي بمعني أن الأخت طرحت موضوع ممتاز وانت لك الحق في ان تبدي رأيك فيه فقط ...... ولكن عندما تتدخل بين أثنين بينهم نقاش جانبي وتشجع فلان أو فلتان هذا يفتح لنا باب لكي يتدخل عضو أخر وأخر وهكذا إلى أن ينتهي الحوار بحذف الموضوع ...... اما إذا كان تدخلك من أجل تهدئة الوضع فاهلا وسهلا بك بلا تردد ...... هذا ما كان القصد ................. علما بأنني أستطيع أن احرر ردك منذ البداية ... ولكن أيمانا منا بحرية أبداء الرأي لم احرره ..........

عموما أنتهي النقاش في هذه المسألة أي رد على التعليق أرجو ان يكون على بريدي الخاص لكي لا نهضم حق الموضوع الأساسي .....

Edited by أبن الرفاااع

مشكورة حبيبتي

شي ماكد اني بكون مع نصر الله

لانه كل شي قاعد يسويه صح صج انه ناس وايد ماتو لكن نصر الله اهو الا بيوقف اسرائيل عند حدها انه اسرائيل مسيطرة على عقول كل الدول وكلهم خايفين منها والله ينصر المسلمين ويمحوو الاعداء من على وجه الارض

يا الله لا تسلط علينا من لا يرحمنا يا رب العالمين

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...