Jump to content
منتدى البحرين اليوم

لا بو الحب ولو جده

أم عزيز

Recommended Posts

الحب صج ان اهوه حلو مشغل القلب ومحرك المشاعر والاحاسيس بس مو كل حب في انواع وايد توصف الحب لكن انه تجربتي غلط وتعلمت منه بس معه ذلك قاعده استمر فيه والسبب القلب معلق في البدايه اوكيه بينج وبين الشخص عادي لكن خلي يتعلق القلب ما تقدرين اسوين شي اللي عنده اصرار وعزيمه بيقدر لكن اللي رقيق المشاعر مثلي وضعيف الشخصيه وما عندي الاصرار والعزيمه تحول العلاقه من طرفي الى فشل وانه انصح حق كل بنيه انهي ادور على ريال كفو وقبل لا تحبه اتعرف عليه اكثر وعلى اهله وعله تصرفاته وعله مزاجه وعلى علاقاته اللي سبقت وربعه اللي يمشي معاهم وكل شي حته في الشغل او في المدرسه او اي شي غير ضروري قبل لا تعلق فيه اذا فوات الل فوت ما ينفع الصوت وراحه اكتب لكم في المره الثانيه عن تجربتي واتمكنه محد يجربه ومحد حته يجرب منه وستفيدون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ واين سؤال منكم انه حاضره للرد عليكم وتصبحون على خير .....

عادي عادي تعلمي من الدنيا عيل متى تبين تتعلمون اذا تزوجتو ونصدمتوا احمدي ربش انه تعلمتين تجربه وشي زين هذا يمكن اتقولين ويش فيها هذي دخلت عرض لول >> :huh: بس ما تحتاجين احد يواسيج الانه لااازم تواسين نفسش بنفسج وتعزين عليها اذا انتي جدي ما تقدرين تاخذين قرار ولا شخصية ضعيفه اتقولين عن نفسج ولا بعد قلبج الي يمشيج عموما انتظر قصتج >>>

:aqq17:

هلا الغالية

كلامك عين العقل واذا احتجتي اي شي ترى انه حاضره افا عليج بس

يسلمو على الموضوع والصراحة

السلام عليكم ,,

الحب عجيب بس من يفهمه ,, ويعيشه ويترك عن سوالف الهدرة اللي ماليها داعي واللي يحب في هالزمن قليل ما يتحصل ,, والانسان مثل المعدن سبحان من غير الاحوال ,, يوم يضحك ويوم حزين ,,

لكن اختى مشاعرش ان شاء الله محد يجرحها مرة ثانيه وتحاولين ان تحطين بالش حق كل خطوة راح تسوينها في حياتش لانه هذي الاشياء هي اللي راح تكون ماضيش ..

والبنيه اللي عندها ما ضي ما اضن ان احد يسامحها بسرعة ..

ماشالله أنتمنى ليش التوفيق

دوووم مو يوم

مني لخواتي واخواني الاعضاء ..

باكتب لكم قصتي وان شاء الله تساعدوني فيه ؟؟؟؟؟

بداية قصتي .. زرت بيت اهل زوج اختي لاول مره وقعدت عندهم فتره وكانه في اجازة ودايم نروح البر ومر في يوم من الايام نزلت الصاله وجفت ريال غريب وسالت من قالولي من الاهل وعادي مرت الساعات وكان يطالعني من بعيد وانه مستحيه وبعد شوي قام الريال يتغشمر معاي وصرنه عادي مع بعض ونروح البر ونتمشه مع بعض وقام يسالني عني شخصيناً ....

اذا كنت اكلم احد او على علاقه مع احد فقلته لا فانتهز الفرصه وكنه نضحك ونتغشمر وانه بديت انعجب بالريال وكنه نتبادل نظرات الاعجاب والابتسامات وعقب ما ردينه البيت كلم اختي وقاله عني وانه اهو يبي يكلمني ونصير على علاقه مع بعض فقالت اوكيه وعقب السالفه تمينه نضحك مع بعض ونقعد مع بعض ونسولف وعادي بعد فتره خلصت الاجازه لازم ارجع البيت ودعني و خذ رقمي وقال انه بيتصل وقلتله اوكي وبعد ما رجعت البيت وصلني مسج منه يسلم علي ويقول فيه اذا كنتي فاضيه كلميني وبعد شوي باليل كلمته وواصلنه حياتنه بدون مشاكل وطبعاً ودايماً البدايه تكون حلوه وسعيده ولكن اخرته حزن وانه بشوقكم للقصه اكثر وما بكمله لانه طويله

وسمحولي لانه طويله وما اقدر اكمل ......

اقروه وراح اكمل لكم اياه وقت ثاني واحب اجوف رايكم في الجزء الاول من القصه ............

ومشكورين على المساعده اللي قدمتوه لي في البدايه واتمنه تواصلون معاي وتساعوني على النسيان او تصحيح خطأي او بال طريقه ممكنه ؟؟؟؟؟؟؟

مع حبي وتقديري لكم

؟؟ أم عزيز ؟؟