Jump to content
منتدى البحرين اليوم

الصيدلة ام المحاسبة

Recommended Posts

• Replies 76
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

ارد اقولج انه حره

ارد بالطريقه الي تعجبني

وارد في الموضيع الي تعجبني

واذا كنتي خايفه على الموضوعج اتسكر ماعرف شنو

لا طولينها معاي

لاني مابسكت ترى

ههههههههههههههههههههههههههههههه الحمدلله والشكر ..الله يهديج بس

عليج اسلووووب تعباااااان انا اسكت وايد احسن..

واتمنى مزيد من الاراااااء

قووه

monmon cute

بقولج شي يا بنت الناس لبنيه فتحت موضوع وتبي اتجوف اراء الاعضاء وانتي يبتين سالفه التتطبيقه يعني قاعده تعطين لبنيه عين وارد اكرر لج كل واحد على قد مستواه يعطونه واذا مب عاجبج الجامعه طلعي تره في جامعات خاصه احسن لج من عوار الرأس

وثاني حبيت اوضح لج المفروض تتكلمين بأسلوب راقي عكس كلامج اللحين كأنج قاعده تبين تتهاوشين وسعي الصدر احسن

وانا قلت لج هلوون الله يسلمج من ردودج في هل المووضوع

وانتي قلتي اتردين في المواضيع الا تعجبج اوكي هل الموضوع اذا مب عاجبج لا تردين فيي ولبنيه ما تبيج اتردين اذا كان ردج بهلسلوب

ومسامحه اذا طولت عليكم واخر شي احنه اخوان في المنتدى

وتحياااااااااااااااااااااااااااتي

بحريني و كلي رجولة .. الله يهديك بس احنا ما قصدنا شي و نصيحتك مقبولة بس الموضوع ما يتعلق بالكلام اللي ذكرته و انت حر اذا مو حاب اتشارك في مواضيعنا او في المنتدى بشكل عام

Monmon_cute .. أختي شفيش شوي و تتطلعين من الكمبيوتر ، احنا في منتدى مو في غابة عشان على كل شي تبين تتهاوشين و تخرجين عن حدود الأدب و اذا موضوعنا مو عاجبنش لا تردين

عشوق المحرق .. مشكور اخوي و يعطيك الف عافية على الردود السنعة و الله يوفقك و يحسن لك

اختي محرقية موت شفيج معصبة ماقالت شي البنت مو قصدها ليش جذي شفيج قاعدة في مصارعة يه

Edited by حب التملك

قوووووه

حب التملك :

روحي جوفي اشقالت اول وتالي حكمي دشي من اول صفحه واقري عدل وانا اهني محايد بس مع الكلام الصح

وحاضرين لكم محرقيه مووت _ وبشاير الحلوه

وانشاءلله ماقصرنه في هل الموضوع

فديتج حب التملك اي انه ما قلت شي

ما سبتها ولا غلطت عليها اهيا الي بدت

انه كان قصدي انها تحمد ربها

وتختار عدل علشان ما تخسر

وان تححمد ربها الف انها محضوضه ما صارت مثلنه معدلات فوق و دبلوم

والحين بعد الحمد الله قالو ان يصير ناخذ بكالوريس

ويييييييييي سوري ما كنت ادري ان عشوق صبي

اقصد ما غلطت عليه

اختي محرقية موت شفيج معصبة ماقالت شي البنت مو قصدها ليش جذي شفيج قاعدة في مصارعة يه

أقول اختي من اللي قاعدة في مصارعة انا لو اهي ..اهي شوي وتطلع من الكمبيوتر..واذا تبين تسوين روحج مدافع روحي جوفي شالقصة وبعدين تعالي تحجي...انا كل اللي قلته ان اللي بين قوسين ماله داعي خلها تقوله بينها وبين نفسها وقلت لها باحترام وما طلعت عن حدود الادب..بس هذي همج يات وتبي تتهاوش وبعدين انا جايفة لها ردود من قبل واعرف اسلوبها عدل ومحد قالها ترد بموضوعي..اهي من حرتها على التطبيقي مب عارفة شتقول..

فديتج حب التملك اي انه ما قلت شي

ما سبتها ولا غلطت عليها اهيا الي بدت

انه كان قصدي انها تحمد ربها

وتختار عدل علشان ما تخسر

وان تححمد ربها الف انها محضوضه ما صارت مثلنه معدلات فوق و دبلوم

والحين بعد الحمد الله قالو ان يصير ناخذ بكالوريس

ويييييييييي سوري ما كنت ادري ان عشوق صبي

اقصد ما غلطت عليه

اقول مب شغلج انا حمدت ربي لو لا ..قلنه لج حطي رايج وامشي وما عليج حمدت ربي لو لا ..يعني تبين تدخلين قصة التطبيقي ذي مالكم في كلشي..كلمناج بالطيب وباحترام ما نفع انصير جذي مثلج نحذف حجي وايد احسن..ولو ان ذي مو من طبعي.. عرفنه رايج وما يحتاي بعد تدشين الموضوع..تبي تتهاوشين اناا حاضرة بس مب اهني لان انقلب الموضوع بسبتج اهواش...

Edited by محرقية مووت

يعني عادي في غيرج وايد شطار يعني بس انتي وانتي المفروض اكون اسلوبج ارقى ترى الأخلاق اهم شي.

وعشوق المحرق ليش بتعطيها عين اكا ناس أحسن منها دكاترة واهي الي صيدلة يعني الطب أحسن منه بوايد.

يعني عادي في غيرج وايد شطار يعني بس انتي وانتي المفروض اكون اسلوبج ارقى ترى الأخلاق اهم شي.

وعشوق المحرق ليش بتعطيها عين اكا ناس أحسن منها دكاترة واهي الي صيدلة يعني الطب أحسن منه بوايد

أختي ثمني حجيج ولا تغلطين ..واسلوبي ارقى منج ..ما ناقص الا انتي تعلميني الاسلوب والاخلاق .. انا رديت عليها بكل احترام ..بس اهي قعدت تقط حجي ماله معنى وتبيني اسكت ؟ روحي جوفي ردودها في مواضيع ثانية وحكمي عليها ..وعيوني انا بالاخلاق والاسلوب كلمن يشهد لي والواحد ما اييب الشي بس بشطارته حتى الاخلاق والاسلوب مهمة واتمنى تكونين فاهمة قصدي وعن الغلط..

Guest
This topic is now closed to further replies.
  • Create New...