Jump to content
منتدى البحرين اليوم

فضايح البنات


Recommended Posts

  • Replies 21
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

مثل ما قالو الحين وايد نسمع قصص عن جدي فالمفروض مانخوض هالتجربة اللي من البداية راح تكـون فاشلة .. مو كل وحدة تقول لا الا انه اعرفة غير ومايسوي جذي ترا المظاهر خدااعة :ph34r:

 

الله يهدي الجميع :happy: وشكراً على الموضوع

Link to comment
Share on other sites

والله الواحد اذا مايبي الفضيحة يعرف شلون يتحاشاها والوالد اذا مايبي العار يعرف شلون يتجنبه والبنات محد لزم عليهم يطلعون مع شباب وغيره لان اهي بنت وبظل بنت والبنت على قولة الناس اهي اللي تحمل اسم العايلة الشباب ماعليهم كلام ومحد بعاقبهم واذا بيتعاقبون من اهل البنت لاغير هذا اللي الكل يدري فيه ومابنجذب على روحنه وبنقول غير هالكلام وحتى لو كانت واثقة من الشاب بعد المفروض ماتطلع معاه عشان مايصيدها هالموقف ..واذا صاداها بتيي وبتقول ماكنت ادري وكان على بالي يحبني هذي ماعندها سالفة ومحد طقها على يدها ..وبعدين الاهل مالهم شغل لان اذا البنت بتسوي شي وتبي في نيتها تسويه بتسويه من ورى اهلها او جدامهم والولد مثل الشي ..احنا بزمن غدار المفروض نتوقع منه اي شي ..والناس صايرة ماترحم ..

 

والله يهدي الي حاطين في بالهم هالسوالف

Link to comment
Share on other sites

الثلاثة غلطانين اولياء الامور وانشغالهم

والبنت والوحدة

والشاب وفترة المراهقة

وجميعها اسباب نفسية يمر بها الجميع ويجب تخطيها

اولياء الامور وانشغالهم بالاطفال -عيالهم لصغار- او اشغالهم

والبنت الوحدة القاتلة الي تجبرها اللجوء لمثل هالامور

والشاب وفترة المراهقة وابتعاد الوالدين

امور نتعايشها ونتجاهلها ايضاً رغم خطورتها

شكرا عزيزتي لطرح الموضوع

متابعه لموضوع

تحياتي

Link to comment
Share on other sites

آنه معاج انه اولياء الامور غلطانين و الشباب غلطانين .. بس كل بنيه الله عطاها عقل يخليها تميز بين الصح و الغلط .. مع اني بنيه .. بس اجوف انه الملامه في المرتبه الاولى اهيه البنيه ^_^

Link to comment
Share on other sites

وياج اختي في كلامج ..

 

بس وااايد ناس يربون احسن تربية ..بس البنيه بطبعها بس توصل سن المراهقه تحب تعتمد على نفسها تفسر وتفكر على كيفها .. تحب يكون عالمها يمشي على عقلها وتفكيرها مو تفكير غيرها ..ففي لحظه تلاقي صديقه مهووسه تفهم في هالسوالف التافهه .. وتحس تفكيرهم شوي قريب من بعض .. تتبعها في كل شيء..

يعني حراام يكون كل هاللوم على الاهل .. صحيح في اهل ما يهتمون .. بس بعد مو كل الاهل هم السبب ,, الي في بالها شيء وخصوصا اذا كانت مراهقه .. بتسوييه بتسوويه لو اهلها يمنعون عنها كـــل شييء.. هالمرحله بتكون فيها ذكيه وبديه وبتفكر بكل الطرق .. واذا اهلها عاندوها بتعاند أكثر..

البنات بس محتاجين لتفهم .. لأن يكونون الاهل كـأفضل أصدقاء لهم ..

وترى بعض الاشياء الي قلتينها مااحس لها فايدة . يعني البنت اذا اهلها قاموا يراقبونها على طول ويشكون فيها ع اقل الشيء .. هي حتى لو ما كان عندها شيء بتفكر تسوي شيء.. الشك الزايد ما ينفع ..البنيه تحتاج إلى ..تفــهــم .. وو..رقابه من الاهل كأصدقاء عشان ما تحس انهم شاكين فيها ..واذا الاهل سوو جذي لكل البنات حتى الي هم سيدة وماعندهم شيء .. معناتها يشكون في تربيتهم ما يشكون فيها .. أنا اقول هذا يعتمد على التربيه من الصغر .. لو الاهل يربونها من الصغر تربيية زيينه .. وبس كبرت انشغلوا عنها او ماانشغلو مستحيل تفكر تخونهم .. بـس اللوم على الشاب وتربيتة اكثر من اللوم على البنت وتربيتها .. لأن اللنت كُتلة عاطفية ..ممكن يأثرون عليها بكل سهوله ,, فإذا الاهل احترمو مشاعر واحاسيس البنيه ما بتفكر تدور احد ثاني يحترم مشاعرها ..

 

 

وسلامتكم .. ومشكورين ع الموضوع ..

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...