Jump to content
منتدى البحرين اليوم

وكيف الغرام؟؟


Recommended Posts

هذي هي قصه حياة الناس.. ناس تحب و ناس تكره..

اجسد لكم هالقصة..

احلامي .. و هالاحلام عمرها ما تتحقق.. هذي هي احلامي .. في قصه ...

و كيف الغرام؟؟

تحيه مني لكل القراء.. من ساحرة الليل

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزء الاول

 

 

بعد ما خلصت الامتحانات و عوار الراس كانت روان متفقه مع امينه صديقتها الروحيه و هدى الفضوليه اللي ما تهد روان... بس يلا,,,, روان ممشيا الوضع معاها.. على الذهاب اللي مجمع السيف..

راحوا تغدوا في جيليز و بعدين دواره على المجمع كله يمين و يسار ليما يتمللون ..

 

لكن وين يتمللون و اهم ياداشين هالمحل او داشين ذاك المحل ليما تكسرت ريولهم و قعدوا في ستاربكس..

روان:اوووف والله ريلي تعورني حدها يبيلي حمام ساااخن..

امينه:أي والله كلش تكسرنا ..كل منج هدوووي..

هدى:اللحين كله مني انا ليش ما تقولين حق ست الحسن روان ..اللي ما تم محل ما دخلتنا فيه..ويا ريت شرينا شي غير الاكسسوارات و التي شرتات..

روان:ههههههههههههههههههههههه انزين بس اهم شي استانسنا..و رفهنا عن نفسنا شوويوونه.

امينه:انزين عن الهذرة الزايده خل نطلب لنا شي بارد يبرد على يوفنا شوي..انا خاطري في عصيير منغوو..

هدى : انا بعد ابي نفسج..

روان :انا ابي موكاااا..

نادوا الجرسون و طلبوو اللي يبونه..في ذي الوقت كانت شله صبيان قاعدين بالطاوله اللي ورا الطاوله اللي قاعدين عليها روان و البنات و كل شوي يطلعون اصوات تلفت الانتباه لهم لكن وين...

البنات كانوا لاهيين في الاغراض اللي شروها و ملاحظين الهيله و الاصوات اللي لهم بس ماعطينهم السيييييييين..

طوًل الجرسون في الطلب و راحت روان تشوف الاوردر من فزت من على الكرسي راح واحد من الشباب وراها ..

محمد : ياهلا والله بالزين ..

روان ما عطته ويه كلش ووصلت للكونتر..وهني تكلمت : hi.. I ordered 2 mango juices and 1 mocha .where is my order??

الكيشر: ohh..this order 4 the the table next u.. و تأشر على طاوله الصبيان

روان :no. the order 4 our table ..

محمد كان ميت من الضحك لان اهو اللي غير الطلب من طاوله البنات الي طاولتهم..

بعد نقاش طويل مع الكيشر روان طلبت مره ثانيه الطلب وتدخل محمد:I'll pay this order>>

روان قطعته وهو يمد الفلوس للكيشر: لا ماله داعي تدفع عندنا فلوس مب طارين من احد

محمد : انزين ليش معصبه الا هديه مني لج..اقصد لكم

روان في خاطرها من وين ياي اللي ما يتسمى:و انت بأي صفه تدفع لنا؟

محمد اهني تخسبق ما عرف الرد لكن حب يقهرها شوي و يقهر بنت خالته هدى اللي مب مبينه انها تعرفه و يصير لها: بصفتي ولد خاله هدى رفيجتج..

اللتفتت روان لهدى و شافتها تبتسم لها ..

روان ما استحملت ابتسامتها لها و ما قدرت تسوي شي غير انها تبتسم عن الفشيله اللي في ويهها لمحمد..

روان:اسفييين و شكرا ما تعرفنا عليك من قبل..

محمد: لا عادي ماله داعي تحصل في احسن العايلات..

و هي تمشي حب يوقفها و يعرف بنفسه : معاج محمد (قالها بصوت عالي و بابتسامه غبيه خلاها تلتفت له) و انتي ما عرفتينا على نفسج؟

روان: اهي مقابله و الا شنو..

محمد و بجرااة مطلقه: لا مقابله ولا شي بس حبينا نعرف صاحبه cute face ..

روان عقب ما قال هالكلام مشت عنه و لا كانها سمعت اللي قاله و قعدت مع ارفيجاتها و حدها متضايقه من هدى..

روان: و انتي ما تقولين لنا ان هاللي ما يتسمى يصيير لج..؟

هدى: انا مادريت انه بيسوي جذي و لا حسيت بأهميه انكم تعرفون.

روان بعصبيه: شلون ما تحسين و اهو و ربعه يقطون حجي و كلام من مساعه ها؟

هدى: اوووه بس عاد ياروان لاهو اول صبي يسوي هالحركه و لا اخر واحد..

امينه اللي كانت ما تدري بشي: انتو عن شنو تتكلمون..ليكون عن الصبي اللي عند الكونتر و يتمنظر صار له ساعه؟؟

اللتفتت روان و هدى على محمد و نظرات الحقد على ويه روان خلته يصد و يجابل الكيشر الفلبينيه..

و ما تكلموا من بعدها ويا بعض الا روان اللي حست نفسها غلطانه و اعتذرت لهدى..

هدى: لا ليش تعتذرين انتي ما لج خص في شي انا مسؤوله عنه ..

روان : انا اسفه على الصراخ و العصبيه اللي ما لها معنى..مو اسفه علشان هالغبي ..

هدى: معليه انا باراويه يسوي هالحركات عباله باسكت عنه..

امينه: يعني شنو بتسوين.. بتقولين حق امه عشان تطقه ههههههههههههههههههه

هدى: أي و انتي الصاجه انا باقول لخالتي لانها تعرف تتصرف معاه مو ااهو اللي يقدر يغازل و يروح وايي من دون ما يعرف عواقب اللي يسويه..

روان : صج انه جليل حيا .. ما يستحي على ويهه..

هدى: بس عاد خلاص انتهينا من هالسالفه و بسج سب في ولد خالتي(قالتها وويها شب ضوو)

روان: هاااااااااااااااااااااااه!!

هدى: لا اشفيج انتي لا تفهمين غلط انا بس ادافع عشان اهو يصير لي..

امينه بنظره تفحصيه: لا يا عيوني ويهج شب ضو و تقولين ما في شي و ما نفهم غلط..

هدى: اووه .. بس خلاص الواحد ما يقدر يخبي عنكم شي الا طلعتوه من عينه..

روان:يلا عيل تكلمي..

هدى: انا احبه وايد و اعزه بس اهو كلش ما يحس فييني و لا يهتم...

روان : مدام اهو جذي خليه عنج و فكري بشي ثاني احسن لج..

هدى: أي ادري بس اصلا انا كرهته على حركاته مع البنات..

روان : ليش هاذي مب اول مره يعني ..و الله حاله..

هدى: أي مب اول مره كل مره اطلع مع احد لازم يسوي هالحركه و يحرجني..

امينه: يبط الجبد ذي .. ما يحس..

روان: على كل هذا .. اهووو ينن حلوو

هدى: أي انا اللي مخبلني فيه اهو هالحلاة بس ثقيل دم و سخيف مادري ليش؟؟!!

امينه: احين انتي معجبه فيه و جذي تقولين

هدى: لاني حسيت انه ما يستاهل شي من قلبي صج انه يصير لي وانا احبه علشان العشره والاخوه اللي بيننا مب عن حب و غرام ..

روان: واللي قلتيه مساعه؟؟

هدى و هي واثقه: انا حبيته و تخطيت حبه و نسيته لان عندي الحب اليديد..

امينه و علامه سؤاال كبيره على وييهها: نعم نعم نعم...اي حب يديد ؟؟

روان: الظاهر ان ييتنا اليوم و جمعتنا مع بعض بتكشف اشياء وااااااااايد احنا ما نعرفها عن بعض موو امينه؟

هدى و اهي تسب في عمرها على اللي قالته: أيي أي شكلها .. انا اسفه اني ما قلت لكم لان حسيتكم شوي بعاد عني و لاهيين بسوالف بعض ما تعطوني مجال اتكلم والحين ..

سكتت لان الثنتين تمو يناظرونها باستنكار..

و كملت: و الحين لما قلت قمتوا علي ليش يعني.. جزاة الخير سواد الويه ..؟؟

روان:لا و لا شي هدووي بس انتي تعرفين احنا ما نقدر ما نتكلم مع بعض.. انا و اموون... يعني كل يوم هذرة و ...انتي تقعدين تعلقين... من جذي ما نعطيج ساعات مجال ..

امينه و اهي تبرر موقفها: أي هدى .. بس انتي ما كنتي جادة معنا في شي و كله تطنزين ...و ما تخلين لنا احنا مجال نبين لج اننا نبيج تتكلمين في أي شي ثاني غير التعليقات اللي ما منها فايده..

روان: احنا لما نتكلم كل وحده تفهم الثانيه و انتي مب مخليه نفسج حتى معانا عشان تحسين بنا..

سكتت هدى لان اللي قالوه رفيجاتها اهوو الصح و اهي الغلط لان روان و امينه دايما يتكلمون مع بعض و يفهمون بعض و اذا سولفوا معاها تقعد تتطنز و الموقف كلش ما يساعد ان يتطنزون به..

و على جذي برز الاوردر اللي كان ينتظره محمد وهالاوردر طبعا اوردر روان..مادري ليش اهو يرز نفسه في مواقف محرجه له..؟؟؟؟؟؟؟؟

و راح لعند طاولتهم و اهم طبعا مايدروون بشي ولا التفتوو للجرسون ماعدا روان اللي : انت ما تستحي على ويهك اتيي.. احتراما لبنت خالتك و لنا..لولا انك تصير لها جان ناديت لك السكيورتي..

محمد تبلعم منها لكن رد:انتي شفيج معاي... انا يايبه لبنت خالتي العزيزة مب لج.. صج ما عندج احترام للغير ..و لخدماتهم

انصدمت روان و امينه اللي تكلمت: على العموم احنا مب محتاجين لخدماتك..

هدى: محمد خلاص ما له داعي تطول الموضوع اكثر و هالسوالف و الحركات اللي تسويها كل مره..

روان انحرجت منه و انحرجت من رفيجاتها اللي كانو يهدون الوضع : قعدتنا زيادة ما لها معنى .. بتقومون ولا امشي عنكم..

وقفت جدامه تناظره وجها لوجه و اهو كذلك لدرجه حسوا انهم قاعدين يشوفون افكار بعض و نزلت عيونها روان للارض..

ما قدر يقول شي غير انه يبتعد عنهم و يروح لرفجانه لان روان راحت..

اما روان اللي قامت من مكانها و تركت رفيجاتها اللي ما لهم لزمه انهم يتمون قاعدين اكثر و لحقووها ..

دشت روان واحد من المحلات اللي يمها و قعد ت تبجي وتضحك على الموقف اللي انحطت فيه اهي عمرها ما تخيلته ان يصير لها .. وصلت هدى و اهي تهديها على بالها روان زعلانه لكنها ما كانت زعلانه و تضحك على اللي صار... وتتوعد في ولد خالتها اللي فشلها .. امينه اللي ناظرت محمد بنظره خلت ضميره يتعذب من اللي سواه .. اهو كل مره يسوي هالحركه و البنات يضحكوون و يسولفون معاه لكن هالمره غير كانت لها عواااااااااااااااااااقب وخيييييييييييييييييييييمه..

رجع البيت من وقت وراح يرقد لكن ......... وين يرقد وقلبه على البنت واللي سواه فيها.. و قرر انه يعتذر منها و من بنت خالته اول ما يشوف هدى..

قام من السرير وشغل الكمبيوتر على الاقل يلاقي احد يونسه..

شاف هشام اللي اهو رفيجه الروحي اللي اكبر منه باربع سنوات.. يكلمه على المسنجر لان مسافر بره الديره و خبره عن اللي صار..

هشام: انت شسويت في البنت الله يغربل ابليسك..لكنها واجهتك.. ياريت كنت موجود ...

محمد: اوووووووووه بس عاد و الله مالي خلق بعد حق كلام كفايه امي اللي بتزفني لما تعرف اللي سويته كالعادة..

هشام: لا انا غير انا ارفيجك.. و بعدين ليش تروح و تغازل و تدور و تسوي هالحركات .. بدوني؟؟ هاااااه ما تتكلم انا ارفيجك؟؟

محمد: اوهووووووووو اشتغل امي الثانيه ..بدال ما تنصحني ..تلومني لاني ما انتظرتك اتيي عشان هالحركات البطاليه..

هشام حط له الويه اللي رافع حاجب: اللحين صارت حركات بطاليه .. مو انت اللي خليتني اسويها اللي تسميها حركات بطاليه وياك..

محمد: بس عاد صاير لي شيخ ويا ويهك..

هشام : انزين عاااااااااااااد والله ما تسوى احد يلومك ويا ويهك و يعور انامله اللي تكتب..

محمد ضحك بعد الضيج اللي اهوه فيه:هههههههههههههههههههههههه حلوه ذي انامل..

هشام: صج والله ... صورها ههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

و قام الضحك و نسى محمد الموقف اللي صار له...

و رد له محمد بالجمله المعتاده اللي يقولها له: وكيف الغرام؟؟؟؟؟

هشام:هههههههههههههههههههههههههههههه الله يغربل ابليسك انت للحين....

محمد: الي الابد...

 

 

روان و هدى و امينه طلعو من المجمع و اهم حزينين على اللي صار و رجعوا البيت ..

روان و اهي تتلفت تدور امها: السلاااااااام

ام روان ليلى: عليكم السلام ..يمه انا في غرفتي..

روان و اهي تدخل و تبتسم: هلااا اشلونج يمه؟

ليلى اللي كانت شوي مريضه: الحمدلله احسن من امس..

روان قعدت يم امها و اهي تتفحص امها تسوي روحها دكتوره: لا لا الحمدلله.. الضغط اوكي و دقات القلب بعد..

ضحكت الام من بنتها الصغنونه .. و تحس ان بنتها فيها شي..

ليلى: شسويتو في السيف .. ان شاء الله استانستو؟؟

روان و اهي تبتسم غصب عنها ما تبي تبين لامها اللي صار: أي .. أي اكيد استانسنا و شريت لج بعد انا شي حلووووووووووووووووووووو

ليلى و اهي مب مصدقه ولا كلمه من بنتها: اهم شي استانستو و شنو الشي اللي شريتيه لي؟؟

روان قاعده تطلع علبه بنفسجيه من احد الاكياس:هاذا اللي شريته.. بس ان شاء الله يعجبج..

ليلى: اكيد بيعجبني( و اهي تمد يدها) من عند بنيتي حبيبتي..

في دخله الاب فيصل و اهو تعبان منهد حيله من الشغل .. اليوم اشتغل وايد في الشركه..

فيصل: السلااااام

محد رد عليه و قال في نفسه: حشى داش بيت بو جهل انا هههههه

دخل الغرفه و شاف زوجته لابسه خاتم حلووو و بنته معاها..

فيصل: السلام عليكم

ليلى: و عليكم السلام .. شرايك ( ترفع يدها له)؟

فيصل : أي ما شاء الله وايد حلو .. من وين؟

روان و اهي توقف : انا اللي شاريته لها .. اللي ماميتا الحبيبه..و طبعا انت تنتظرك مفاجأة من عند ابنتك العزيزة الحلوه الكيوت الجميله و الحبوبه وال..

قاطعها فيصل: بس بس بس ..عن الكلام اللي ماله فايده..

مدت روان بوزها شبرين و سوت روحها زعلانه حس فيها فيصل و قال: افااااااااا يا روونه انتي كل هالمواصفات ما تقدر توصفج يا حبيبتي..

راحت لابوها ولمته : يا حبيبي يا يبه..

ليلى يزعم تغار : هاااه يا فيصل .. شكلك لقيت لك وحده..

فيصل: هههههههههههههههههههههههههههههه انتي ما لميتيني الا يم امج ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

روان بصوت منخفض: هههههههههه شنو اللي بيسلمك من لسانها الحين

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

و يقو م الضحك في الغرفة حتى ليلى لأنها تعرف حركات بنتها ... و عطت ابوها ساعه حلوه هديه منها لهم..

 

 

 

و في بيت هدى..

 

اول ما دشت هدى البيت راحت لامها و قالت لها اللي صار...

الام ما قدرت تسكت لان هالولد مب راضي ييوز عن حركاته البطاليه..

اتصلت في اختها صفيه اللي اهي امه و خبرتها..

صفيه: و الله انا جم مره خبرته عشان يوقف اللي يسويه مع رفيجات هدى بس اهو ما يطيع ..

فوزيه: بس لازم تفهمينه ان هالشي غلط اهو كبير مب صغير.. ريال عمره 19 ما شاء الله ليش يعاند..؟

صفيه: يا اختي اهو معتفسه حالته من يوم..(ابتدت تبجي صفيه).. ما توفى ابوه في السجن ولا براضي يراعيني ولا عمه اللي اهو بحسبه ابووه ..انا تعبت وياه و الله تعبت..

فوزيه ما قدرت تضغط على اختها اكثر من جذي: الله يرحمه.. انتي هدي بالج و انا باكلمه..

قاطعتها صفيه: لا تكلمينه ولا شي انا باشوف اخرتها معاه..

سكرت فوزيه التلفون عن صفيه اللي كانت تتوعد في ولدها اللي مب راضي يعتدل كلمت زوجها اللي اهو عم محمد تزوجته عقب ما توفى عبدلله ابو محمد و كانت هذي وصيت عبدلله ان صفيه تتزوج اخوه سلمان مب بعد وفاته ليستر على زوجته و ولده.. و يابت شهد الاخت الغير شقيقه لمحمد من عمه سلمان و عمرها 4 سنوات..

قالت هالمره انا مب مكلمته و مب قايله لسلمان عشان اهو يحس بالذنب اكثر... ولا و بعد هالمره البنت رفيجة هدى الكلوووز .. كل مره البنات اما ينادون له السكيورتي ا و يضحكون معه و يعطونه ويه و هدى تنحرج . . لكن هالمره البنت ما استحملته...طفح الكيل..

هذا اللي كان يدور في بال أم محمد ...

 

 

ابتدأ اليوم الثاني على خير .. و على اهدأ مما يتوقع محمد...

لان من بعد اللي يسويه كل مره يصحى اليوم الثاني على صراخ أمه عليه و عمه اللي يهدي في أمه..

 

لكن غير.. معقولة هدووي ما خبرت أمها ؟؟؟ هذا مستحيل أصلا .. اهي كل شي تقوله لامها وأمها من صوب الثاني تصبه في اذون ..هيييي انت استحي على ويهك أمها و أمها قول خالتك... و يكمل.. تصبه في اذون أمي.....غريبة!!!!

 

نزل تحت و شاف اخته قاعده في الصاله مع امه..في وئام و سلام و لا كأن الخبر اللي وصل صفيه صحيح.. ساكته و هادئه عكس المتوقع..

 

صبح على امه و ردت عليه ... و سلم وطلع...

 

 

و طلع من البيت للجامعه.. يدرس اداره اعمال بكليه التجاره.. يحب هالماده و بارع فيها..

دخل الجامعه و اهو مستغرب من اللي شافه قاعد مع ربعه...!!

تتوقعون من؟؟؟؟؟؟؟

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

 

صحت روان متأخر و جابلت ( جلست امام) اللاب توب .. وعلى طول دشت المسنجر.. و تفاجأت!!

بل.. فقر اليوم ما في احد اون لاين ..

قامت و خلته اوااي و نزلت تسوي لها شي تاكله و تونس نفسها.. لان امه محد اليوم داومت بالشغل..

سوت لها نودلز.. و خذت قوطي بيبسي .. و رجعت دارها..

شافت اللست اللي عندها كانت هدى بيزي و وحده معاها في الكلاس ما تكلمها وايد..

راحت تتكلم مع هدى اللي كانت منشغله مع الحبيب قلبها.. و حاطته بيزيي عشان محد يظايقها..لكن على ماما يا بابا على روونه تقصين علي انا معليه..

روان:هاي

هدى اللي تذكرت اللي صار امس: هلا والله .. شلونج؟

روان: الحمدلله بخير اسأل عنج..

هدى: تمااام...

روان: دووم ان شاء الله .. الا ليش انتي حاطه بيزي؟؟

هدى: ههههههههههههه .. قاعده اكلم القلب.

روان: أي أي طلع الحجي اللحين.. ويا ويهج..

هدى حطت الوجه المستحي: اووه لا تحرجيني انتي ..

روان : وااااااااااااااا ي ما اقدر على اللي تستحي بعد..

هدى : انزين .. مدام عرفتي السبب.. شله تكلميني .. يلا برب

روان: لا برب و لا شي مع ويهج ..يعني طرده اهي

هدى: أي طرده هههههههههههههههههههههههههه

روان و تسترجع اللي صار البارحه: بعد تضحكين ويا ويهج و لا تدافعين عني ( حطت الوجه الحزين)؟

هدى: اسفه يا حبيبتي و الله امس انا قلت حق امي و امي اتصلت في خالتي تخبرها..

روان: اهااا

هدى: انا الله يعيني على الزف اللي باحصله منه..

روان: ههههههههههههههههههههه بعد زف شله؟

هدى: لان امه تزفه و ينقهر و يحط حرته فيني..

روان: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هدى: للحين تضحكين؟؟

روان: لي باجر بعد ..

هدى: ليش يعني .. ما عندج قلب..لا تكلميني خلا ص انا زعلانه

روان: فديتها الزعلانه .. اضحك لانج تستاهلين الزف..

هدى اللي كلش نست سالفه حبيبها اللي ينتظرها:ليش بالله؟

روان: لانج ما خبرتينا انه يصير لج و عن الحركات اللي يسويها ..

هدى: قالوها يزات الخير سواد الويه

روان:ههههههههههههههههههههههه سكتي يدتي

هدى اللي ضحكت :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وتذكرت: ياحماره نسيتيني برب

و راحت تشوف حبيبها اللي اسمه صلاح وكان زعلاااان

هدى: هلا قلبي..(تبرر اللي سوته) انا آسفه كنت مع رفيجتي..

صلاح: ويا رفيجتج..جذي تهديني اكلم الطوف

هدى:اسفه قلت لك.

صلاح: وين اصرفها هاذي هاااه؟

هدى: في البنك الاهلي..ههههههههه

صلاح: بعد تنكتين ويا ويهج.. بس معليه انا باسامحج لاني احبج و غاليه على قلبي بس ان عدتيها..

هدى قاطعته: بعد بتسامحني صح صلااااااااااااااااحي؟؟ههههههههههههههههههههههه

صلاح: هههههههههههههههههههههههه أي باسامحج..

انا قلبي ما يقدر عليج يا قلبي..

هدى اللي ويهها صار اشاره مرور: وااااااااااي ما اقدر عليك...

 

 

شاف محمد حبيب روحه و قلبه هشام و صرخ: هشووووووووووووووووووووووووووووووووووووم

توه هشام كان بيلمه (يحظنه) و تراجع: بعد هشووم قبلت تقولها لي و يا الربع مب على الملئ شنو يقولون عني الحين البنات.. ياهل ؟

راح له محمد و لماه و لا كانه سمع شي: يالنذل امس اكلمك على المسنجر ولا تقول لي انك في البحرين؟

هشام بعد عنه محمد: انا نذل!!

و تمو يتطاققون على خفيف و البنات يتكركروون عليهم ههههههههههههههههه

بعد المطاقق: انا عازمك اليوم على العشى هشووم.. ما عندك عذر عاد

هشام: لا ااا ما اقدر اليوم اجلها... عاااد

محمد: لا لا انا عازمك اليوم يلا عاد مب على كيفك..و تعال

هشام: هلا

محمد: شنو عذرك اللي ما تبي تيي عشانه..؟؟

هشام بحزن : هااا.. بس تعبان شوي و مالي بارض..

محمد: افااااااااااااااااا افااااااااااااااااا احين انا رفيجك ما تقول لي اشفيك؟؟

هشام مكتأب: لا والله ما فيني شي بس الظروف و المشاكل اللي ببيتنا ..

محمد ضاق صدره: ليش شنو في بعد؟؟

هشام: امي طالبه الطلاق من ابوي و شوي مشاكل ..

محمد حزن على رفيجه و تذكر ابووه الله يرحمه: الله يعينك عيل يا هشام.. و الله ما يسوى اللي يصير فيك..

هشام: يلا خلها على الله .... ما اقول الا الحمد لله على كل شي..

محمد..: ايه .. الحمدلله

و قاموو الاثنين عشن المحاضرة......................

عاد هالمحاضرة وياهم بنت حلوة (سمر) و دايما محمد و هشام يغربلوونها بالكلام الحلوو و اهي ما تحب هالحركات.. مع ان هشام معجب فيها ......

اول ما دخلو القاعه شافوها قاعده في مكانها المعتاد..

هشام: غزال في قاعه المحاضرة غريبه! مو محميه العرين هني ................. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

و طبعا الصد كان اهو الكلام كان عندها....

هشام: ما شاء الله .. لا ويصد بعد ..

و يقوم الضحك في القاعه ماعدا محمد اللي لأول مره يتضايق من حركه رفيجه.. يا سبحان الله

محمد: اسكت عنها يا اخي خلها عنك..

هشام: يه اشفيك حموووود كل مره عادي..الا الحين صاير لي مثل العظم في البلعوم

محمد: بس عاد عن الكلام الفاضي.. خل البنت بحالها

سمر من بعد ما سمعت الكلام اللي دار بين هشام و محمد: خله على كيفه .. لاتدافع عني .. انا اعرف شلون اوقف هالاشكال..

انصدم هشام من كلام سمر اللي كان معجب ولكن انقلب هالاعجاب كله على راسه... كان متوقع انها معجبه فيه.. بعد كل هالحلاة و الكشخه ما يعجبها.. معليه اداويج.. ان ما خليتج تركضين وراي.. ما اكوون انا هشووم الكيوووت..

سكت عنها و خلاها و هو يدبر مكيده لها ....

******

 

من بعد ما كلمت روان هدى دشت امينه و غيرها من البنا ت اون لاين..

امينه: والله ان درت هدووي ما دري شبسوي فيج

روان: افففففففففففف انا اشذنبي اذا حبيته..

امينه: ذنبج انج تحبين واحد تحبه رفيجتج

روان: اصلا اهي ما تحبه.. اهي تحب واحد غيره..

امينه: أي صح بس يمكن تغار ...

روان: ما عليج منها انا باقول لها اني معجبه فيه بس اهووو حمار يقهر و يبط الجبد ..

امينه: حتى لما تحبين ما تعرفين تختارين الله يهداج..

روان: عيل تبيني احب من فهوود الميهل..

امينه: ههههههههههههههههههههههههه بل عاد ميهل مره وحده

روان: فهوود صج انه عوود بس دايما يبين انه صغير ..

امينه: مسكيييييييييييييييييين

روان: انا ادري فيه و في حركاته ..

امينه:هههههههههههههههههههههههه سكتي لا يطب علينا الحين نفس كل مره.. يطب عليج..

روان: أي والله هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ما خلصت ضحكته الا و فهد يطق الباب..( اخبركم عنه شوي..فهد ولد خال روان معجب في روان وايد وما يبين لها هالشي الا من خلال التعليمات الصارمة و مراقبته لها اذا كانت قاعدة على اللاب توب..)..

فهد: يا الدبه فجي الباب..

روان: اووووووووه فهوود رووح عني ما ابيك..

فهد: يلا يلا اعرف حركاتج .. اكيد قاعده على المسنجر و ما تبيني ادش و اللوع جبدج..

روان استسلمت للامر الواقع و لبست شيلتها: انزين يالفقر..

فهد بابتسامه عريضه: مشكوووره و الله جبرتي بخاطري..

راح و قعد على اللاب توب و يسولف مع امينه على انه روان وروان كانت واقفه يمه..

روان و اهي تدزه: قووم فج عن اللا ب توب عندك كمبيوترك اشكبره و شعرضه ما اييزيك( ليس بحجمك) ؟

فهد: يااااااااااه اللاب توب مخترب علي وديته حق الوكيل يصلحوونه..و الكمبيوتر عس عس (تدليع لابوه عيسى) يشتغل عليه و ما اجيسه..

روان: و انت كل مره تخربه و يا ويهك ...خالي تعب من كثر ما يوديه..

فهد: ياااااااااااااه.. خالج ما يعطيني ويه كلش.... انا اللي اوديه.

روان: مو لان تعب من كثر ما تخربه..

فهد: يلا عاد فكينا من هالسيره..

روان: قوم..

قام و سألها: امتى بتقومين لان ابي اللاب توب شوي بادش على المسنجر ابي اشوف اذا كانت قاعده حبيبتي؟؟

روان باستنكار: و من هاذي يا حظي .. انت كل يوم تلزق في وحده و تهدك..

فهد استحمق(عصب): اووووووووووووه انتي كله تتطنزين علي اشفيج..؟ انا شنو ذنبي اذا قلبي كبير و يوسع بنا ت الدنيا كلهم..

روان: اعصابك استاذ... لو حلوين زين لكنهم كل وحده اجكر من الثانيه ههههههههههههههههههه

فهد: من حلاتج عادهههههههههههههههههههههههههههه

و ضحك وياها المينون .. على كبره عقله يحبها و ما يقدر على ضحكتها و رنة صوتها ..اهو اكبر منها بخمس سنوات و عمره 22 سنه و يفكر انه يتزوجها لما تكبر لانها للحين صغيره على الزواج...

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

 

روان بتلقى محمد مرة ثانيه؟؟

شنو ردة فعل فهد و هدى؟؟؟؟؟ من علا قه محمد و روان.؟؟؟

و كيف الغرام؟؟

صفيه ام محمد شنو بتسوي بمحمد؟؟

 

 

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 72
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

الصراحه قصـــه وايد حلوه...

تسلم يدج حبيبتي على القصه الروعه...

 

وننتظر الباقي على احر من الجمر...

Link to comment
Share on other sites

بـــوـوـوـو كـل هـل ســوالـف أصــيـر بـالـسـيـف وأحـنـا يا غـافـلـيـلـكـم الله ههـههههـههههـههه..

مـشـــكـوـوـوـره يـا ســاحـره الـلـيــل عـلــى الـقـصـه الأكــثــر مــن روعـه..

ونـنـتـظـر بـاقــي الأجــزاء بـأحـر مــن جــو البـحـريـن خخخخخخخ..

Link to comment
Share on other sites

مشكورين

 

وهذا الجزء الثاني

الجزء الثاني

 

تمشي و الاقدار تلتف من حولها.. لتحمل اطياف العشق.. حبيب الازل ..على ساحة الجامعه تتمشى.. ترنو لها اوراق.. الشجر المتناثرة..

فجر و هي عمه روان حزينه على الظروف اللي مرت فيها .. كانت تحب واحد ما حبها و لا بادلها الشعور اللي بادلته و ما استخدم شجاعته و قوته اللي تبين انه ريال ينعد من بين الرياييل.. عشان يرفض زواج اهو ما بغاه لانه يزعم يحب فجر .. بعد ما بنت احلام معاه و امال معاه .. انهدمت مع خبر زواجه من احد قريباته .. و انتهى زواجه بأنفصاله عن قريبته .. و رغبته في الرجوع الى فجر التي رفضت ذلك..

و اهي قاعدة تتمشى في كليه التجارة اللي تدرس فيها..

في ذي الوقت كان هشام يركض لانه تأخر عن المحاضرة و دعم فجر بالغلط و طاحت كتبها على الارض....

هشام متنرفز: اسف بس ما شفتج..

فجر ما ردت عليه بولا كلمه لان اهو يلقط الكتب ...

الغبي حذف كتبه جنب كتبها .. و اهو يجمع من دون انتباه و حط كتاب المحاضرة اللي يبي يلحق عليها ويا كتب فجر..

فجر كانت مستحيه لدرجه كبيرة منه .. لكن هشام يقدر يتخلى عن حركاته المغازلجيه ولو لمره؟؟طبعا لااااااا و الف لااا تم يلاحظ اسمها على احد الاوراق لي ما عرفه ..

رفع راسه و ابتسم لها وقال: تفضلي كتبج يا فجر..

فجر تصنمت: م..ش..مشكوور

فجر صارت جمااااد .. هذا بس ابتسم و حلوو جذي عيل لين ضحك شنو ..ملاك...

الظاهر انج ينيتي يا فجر .. دخلت حمام الجامعه (تكرموون) شافت ويهها و تخرعت!!!

شنو هذا؟؟ قالت في نفسها..

بل هلوون جابلتي الحلوو ... كانج امنا الغولة .. ان شاء الله ما شاف ويهي عدل.. أي ما جاف ويهج عدل .. و اهو يتمعن فيج .. يال الغباء الذي انا فيه..

من يوم ورايح بس باعدل هالوي اللي كلش حالته حاله .. كاني ميته ولا مريضه.. لا ميته احسن..ههههههههههههههههههه .. يا فجر على اخر ايامج ينيتي..هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

 

**************

 

راح ركيييييييض و دش المحاضرة ... يدور الكتاب ..مني.. مناك....اووووووووه..

و الدكتور يشرح... و اهو من كثر ما يدور اصدر ضجه في القاعة.. و التفت له الدكتور..

الدكتور المصري: في ايه يا هشام ؟

هشام و هو مرتبك: لا لا سلا متك دكتور..

واصل الدكتور الشرح وتمنى ان الدكتور ما يطلب عليهم هالكتاب الضايع.. و هو يفكر وين ضيع الكتاب.. تذكر البنت اللي اسمها..امم.. شنو اسمها.. أي أي فجر.. يمكن من غبائي و انا ادور اسمها حطيت كتابي مع كتبها.. الاااااااااااااااااااااااااااااااي .. وناسه.. الحمدلله الله كاتب اني القاها مره ثانيه.. اخيرا لقيت بنت .. لا و بعد بالغلط دعمتها خخخخخخخخخخخخخخخخخ..

و رجع للشرح عقب ما صرخ عليه الدكتور لانه لقاه سارح في مكان بعيييييييييييييييييييييييييييييييييييد..

 

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

 

روان قامت من الصبح لانها متفقه و يا خالتها احلام اللي تشتغل في اداره القبول و التسجيل بالجامعه..وراحووا مع بعض.. على الساعه تسع..كانوا موجودين هناك..

لقت روان رفيجه احلام اللي اسمها دينا و راحت معاها يسوون بعض الطلبات ..

دينا وهي تكلم احد الموظفين: اكا موظفه يديده عندنا..

الموظف: يا هلا والله اخيرا احد حضر عشان يشتغل معانا شوي..

دينا: لا تتحلم وايد ترا روان لا موظفه ولا شي اهي ضيفه بالجامعه تشوف الاحوال لانها بتكون عندنا السنه اليايه ( و تلتفت لروان) موو؟

روان: أي .. اكيد ..

دينا: يلا خليفة خلص لي هالاوراق و طرشهم لاحلام الراشد (خالة روان) اوكي؟

الموظف: امرج ولا امر الحكومه..هههههههه

دينا: انت ولا تيوووز...هههههههههههههههههههه

 

و طلعو من الاداره و توجهوا لكليه التجارة المقرر انها تدرس فيها و يا عمتها فجر..

تتلفت للطووف و للارض و للاشخاص و الساحات و تشوف اللي هني و اللي هناك.. شافت الذكي اللي شوي و يبلع الكتاب.. و اللي يسولف و يضحك ... و ....الخ الخ الخ

 

طلعت من الحمام بعد ما حطت لها شوي كحل و فونديشن.. تعدل في عمرها الاخت..

و شافت ظل .. هالظل تعرفه و صار لها مدة ما شافته .. و راحت..

فجر بفرحة: تو ما نورت الجامعه

التفتت روان و دينا: بنورج عمووو

و تلاممو و تحاظنو و سلمت فجر على دينا...

فجر: انتي شتسوين هني تسجيل و سجلتي ليش يايه... غزو و احنا ما ندري..هههه؟

روان: ههههه لا غزو و لا حرب يبا انا يايه اشوف مستقبلي هني..

فجر : زين اللي يتي اليوم ما عندي الا محاظرتين .. خلصت محاظرة و بقت لي محاظره وحده عقب ... امممممم..(تطالع الساعة) ساعتين.. يعني عندج وقت..

روان: اللاااااااااااااااااي .. باقول لخالتي عشان ما تحاتي..(طلعت الموبايل)

دينا تمسك يدها: خليها عنج انا باقول لها .. بس عندي جم شغله و باطلع..

روان: مشكوره حبيبتي ما تقصرين..

اللتفتت لفجر: يلا فجووره .. وديني أي مكان و دوريني في هالكليه الواسعه..

فجر: افا عليج ما بغيتي حتى السطح باوديج له..

روان: ليش السطح مره وحده ناويه علي تذبحيني ..ههههههههههههههههههههههه

فجر و دينا:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

دينا: يلا اترخص اليوم وراي اشغال وايد..

فجر: الله معاج..

روان: في حفظ الرحمن.. بس لا تنسين تخبرين خالتي..

دينا : لا توصين حريص..

و راحت عنهم..

تموا يدورون و فجر توديها كل مكان في المبنى لدرجه ان روان دار راسها من كثر الاماكن اللي دخلت فيها ووقفو في احد الممرات..

التفتت فجر لروان: هاه يوعانه؟؟

روان: أي ... يمه منج تحسين فيني..

فجر : يلا انروح المطاعم..

روان: سرينا..

طلبوو قعدو على وحدة من هالطاولات و شغلت روان البلوتوث.. شافت نك نيم(حمودي الدقس) و تمت تضحك اهي و عمتها عقب ما قالت لها..

حمودي الدقس(طبعا عرفتو من حمودي الدقس) تم يطرش حق New Girl اللي اهي كانت من يعني غيرها..

روان

و اهي تقبل ليما طرش لها نووت مكتوب(ممكن نتعرف على صاحبة هالنك نيم .. و نطمن قلب محتاس .. يريد شوفتك..؟؟؟..)

فتحتها و شافت المكتوب .. من بعدها وسكرت البلوتوث عن لا تسوي لها سالفه اهي بغنى عنها..

حمودي الدقس تم يدور النيو قيرل في البلوتوث عل و عسى يلقاها لكن..

محمد: اووووووووووووووووووووووووووووف

واحد من الربع: اشفيك تتأفأف؟؟

محمد: ما فيني شي ..

واحد من الربع: ياااه أي ما فيك شي توك مستانس ويا التلفون و الحين اعتفست ملامحك..

محمد: بس كنت اطرش لوحده و الحين مختفيه ما تظهر عندي بالبلوتوث..

واحد ثاني: يمكن طلعت من المطاعم...

محمد بأسف: او سكرت البلوتوث..

...

برز اوردرهم و كلووا و شبعوو ..و هم قايمين من مكانهم تمت روان تتلفت للي موجودين من الصبيان..يمكن تلقى واحد دقس(متين)!! ... و شافت اللي ما تبي تشوفه .. اللي ما يتسمى هني(محمد).. صج كان حلو اليوم مخفف الشنب و صاير ابيض و لابس تي شرت اسود اطرافه بيضه و بنطلون جينز طوييل و من تحت صاير متكفس .. يا رب اقدر احبه .. المشكله انه يقهر و يبط الجبد..بعد ما خلصت كل هالا فكار .. طلعت من المبنى ويا عمتها..

 

محمد ما انتبه للي كانت تطالعه لانه كان يتكلم في الموبايل مع هشام..

محمد: وينك في انت .. للحين ما خلصت المحاضرة..؟

هشام معصب: توني ..توني... طالع .. انت في وين؟

محمد: انا في المطاعم بس احين باطلع ..

هشام: بتييني او عليك محاضرة؟

محمد: لا علي محاضرة ساعه و راجع لك..

هشام: اوكي .. انا بانتظرك في المطاعم..

و سكرووا عن بعض...

 

قعدو على الكراسي اللي برع .... لان فجر كانت تبي تتأكد من حل الواجب اللي امس عطاهم الدكتور اياه..

روان: هاااه حليتي الواجب ..

فجر : لااااااء.. افييييي ...(طالعت الساعه) هااااااااااااااااااااااااه..ما بقى الا نص ساعه ..

روان: حليه بسرعه ما تقدرين..

فجر انتبهت للكتاب الغريب المحطوط مع كتبها: وهالكتاب من وين ياي؟؟

روان : ويه ما تعرفين كتبج الله يهداج..

لمعت الذاكره في عقل فجر و تذكرت اللي صار الصبح و ابتسمت..

روان: ويه اشفيج تتبسمين ..الغزيل؟؟

فجر: هههههههههههههههههههههه ولا شي

روان: يه ولا شي..كل هذا ولا شي..

فجر: أفيــــــــــــــه..

روان : هههههههههههه من ورانه فجر.. تحبين...مرة ثانية؟؟

فجر : اوووووووووه

روان: اوووه بعد...(وهي تقوم) اسفين على الازعاج.. يلا مع السلامه..

فجر وهي تسحبها: ياااه روونه يلا عاد ما كان قصدي..

روان: لا لا هديني خليني اروح..

فجر: يلا باعطيج حلاوه ههههههههه

روان: جايفتني ياهل.. بس يلا معليه منج مقبوله..

و التفتت لها روان: على شنو الحلاوه..

فجر:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..صج انج ياهل ..

و ضحكو الثنتين.. و ما بقى على محاظره فجر الا عشر دقايق..

فجر: اوهووووووووو.. بس خلاص مب حالته و خله يولي..

روان: كيفج.. مستهتره

فجرتكمل: اااااااااااااااه مستهتراااااااااااااااا( اغنية عبدالله رويشد)

روان: ههههههههههههههههههههههههههههههههه

دشت فجر المحاضرة و هو تتوعد في روان اذا راحت مكان بعيد..

اما روان اللي قعدت على احد الكراسي اللي داخل الكليه..

و هي تشوف الرايح والياي..

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

 

 

محمد دش لقاعه المحاضرة... بطل عيونه على وسعها .. مافي احد في القاعه غريبه.. التفت بيطلع الا واحد من الشباب ياي عشان يقول للطلاب ان الدكتور غايب

الشاب: محمد ترا الدكتور غايب و اذا شفت احد من الشباب قول لهم..

محمد: الحمدلله غايب.. كلش مالي بارض حق هذرته...

الشاب: هههههههههههههههههههههه ..يلا عيل اخليك.. ما اوصيك..

محمد: افا عليك.. باقول لهم..ان شاء الله..

الشاب:مشكور.. مع السلامه..

محمد: حاضرين .. الله يسلمك..

و طلعو كلن في طريجه.... راح محمد على الجهه اللي يطلع فيها على المطاعم.... كان في بنت قاعده على واحد من الكراسي.. شافها حس انه يعرفها من صدتها.. جرب شوي منها و كانت تدندن..

رفعت روان راسها لان حست بأحد يجرب منها..و شافته..بطلت عيونها بققتهم فيه ..و اهو بعد ما توقع يشوفها هني... بل ينيه هاذي...بس انا اعرف شاسوي فيها..

جرب منها : السلاام عليكم..

روان:---------------------

محمد: داش على بوجهل انا ..

روان انقهرت منه: أي داش على بوجهل زين..

محمد: اووه بعد متحجب بوجهل هههههههههههههههههههههههههههه

روان قامت من مكانهاا عنه ..ووقفها: لو سمحتي..لو سمحتي..

روان ما التفتت عليه و لا شي مشت في طريقها ولكن اهو ما قدر ييود (يثبت او يبقي) ركض و جابلها في وجهها..

محمد: انا اسف على اللي صار ذاك المره..ما كان قصدي ..

روان: كل اللي سويته ما كان قصدك يعني؟؟

محمد : انا بغيت احر هدووي شوي .. بالعماله ..وأأذيها..

روان: و تأذي اللي وياها بعد ..

محمد سكت وما قال شي..

قامت من مكانها روان و اهي تمشي: على العموم مشكور.. عن الاعتذار..

محمد ابتسم: شكلنا بنشوفج وايد بالجامعه..

روان ابتسمت: السنه اليايه ان شاء الله..

و مشت عنه .. محمد حس ان هموم الدنيا انزاحت عنه.. بس في شي لازم اعرفه عنها ...

الا وهو الاسم... اسمها ... ابي اعرفه.. صج حلوه..

مادري ليش مرافجه هدووي الجيكره؟؟؟

 

 

 

 

 

راحت روان.. تتمشى في الجامعه و.. تدور على ما تطلع عمتها من المحاضرة...... اللي مدتها ساعتين ... انا اشلون أضيع كل هالوقت .. خلني أروح المطاعم اشتري لي عسكريم ....

باطرش لفجر مسج ان انا في المطاعم عشان تينيي.. و خلاص عشان يروح الملل..وابطل البلوتوث بعد ..(ضحكت ضحكه شريره) ..

 

محمد كان يمشي للمطاعم استغرب ان هالبنت تمشي وراه... و هالبنت روان ما تدري ان اهي تمشي وراه ولا شي .. عبالها واحد ......أي واحد بس مب محمد...

التفت على صوب عشان يشوفها ..

و تكلم: مضيعه؟؟

اهو اللي جدامي وانا الحقه من مساعه عبالي واحد ثاني ... روان باحراج: لا ..بس رايحه المطاعم..

محمد: يا للصدف انا بعد..

روان بهمس: و انا كل ما اروح مكان القاك..

محمد: شنو؟

روان: لا بس اقول يا مكثر الصدف ..ههه

محمد: تدلين عدل و لا بتمشين وراي؟

روان في نفسها اخاف اضيع امشي وراه احسن مثل مساعه : بس بامشي وراك..

محمد تذكر انه يبي يعرف اسمها: اوكي يلا يااا..

روان بعـفويه : روان

محمد بابتسام يامحلا الاسم: يلا يا روان..

 

و مشت وراه مثل مساعه... ومحمد كل شوي يلتفت عشان يتأكد انها وراه..و اهي بدورهها تبتسم ..

وصلوا المطاعم ..

محمد: وصلنا بسلام

روان:ههههههه .. مشكوور على التوصيله

محمد: العفوو حاضرين للطيبين (و بهمس) للحلوييين..

روان ماسمعته: يلا عيل اخليك..مع السلامه

محمد: الله يسلمج

 

اللي يشوفهم ويا بعض يقول مقابله او شي من هذا القبيل لان اهو يتلفت تحسبا لاحد يشوفه واهي كذلك ....

راح و قعد ويا هشام اللي اول ما يا له استلمه:من اللي كنت واقف وياها..

محمد: وييييييييييعه شلون جفتني؟...

هشام يقاطعه: لا تغير السالفه...كنت اطالع اللي ياي و اللي رايح.. استغربت وقفتك مع بنت.... لا و وبعد ما اعرفها...و حلوه ... من وين لك انت تحفر و تطلع بنات لك..

محمد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه بل بل بل عليك عيوووز و ماكلين عشاها ..كلمتين على بعض ما خليتني اتكلم ..

هشام: يلا عاد من هاذي.. انا اول مره اشوفها في الجامعه..

محمد: مو انت حافظهم من كثر الخز.......

هشام:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه تعرفني ...رفيجك... يلله من ذي ؟؟

محمد ابتدا يعصب: اوووووه ..عنبو لازم تعرفها يعني ..

هشام: أي أي .. ولا اقول لك مابي اعرف ...باعرف بنفسي....

و قام هشام من مكانه و محمد يود (مسك) فانيلته: اوووووووووووووووف ... هاذي اللي ...اللي....تهاوشت معاها في السيف...

هشام: حمووووووووود... الله يهداك هاذي احد يغربلها ..بنت رقيقه شوفها و اهي تاكل عسكريم شلون شكلها... كلها براءة ..

محمد يعفس ويهه: هاذي براءة ... لسانها ينقط سم ذي ...

هشام: اينقط سم ... وااو ..على قلبي عسل..

محمد اعصابه فلتتت: و انت اشفيك كلما شفت بنت قمت تتغزل فيها..هد البنت في حالها يا اخي اشفيك انت...

هشام: هااااااااااااي أنت .. لا تطول لسانك..البنت شكلها أثرت فيك..(و يغمز له) من جذي تدافع عنها و ما تبيني أغازلها...

محمد: عن الكلام اللي ما منه فايده..

هشام يرفع له حاجب: أي كلام ما منه فايده... أنت شوف شكلك اعتفس لما تكلمت عنها...

محمد يلمس ويهه و يزعم يعدل من ملامحه: الحين اوكي..

هشام: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يقطع سوالفك..

محمد:هههههههههههههههههههه بعد تقول لي ويهك معتفس قلت أعدله...بعد ما يصير البنات يطالعون ويهي و اهو معتفس... مب عدله..

هشام بمكر: مب عدله .. أي مب عدله .. الويه تعدله حق حبيبه القلب..(بلغة الفصحى) التي أولعت نارك يا حمووده..

محمد: و الله تلوع جبدي لما تقول حمووده .. ما دري ليش بس.. كريها من حلجك..

هشام:ههااااااااااااااااااي .. من حلجي ... تبيها أهي تقول لك يعني.......

محمد: اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه يا ريت

هشام يغني له: اااه يا قلبي يليي .. منشغل في هواهم... دام هم ما يبونا ليش حنا نبيهم..

ههههههههههههههههههههههههه....الا حمووده....

محمد : يا خي لا تقول لي حموده يااااه...

هشام متجاهل اللي يقوله محمد و غمز له: وكيف الغرام؟؟؟

محمد ما رد عليه لان يعرف انه اعجب بالبنت..

ورد و انشغل في تلفونه..

 

 

روان في عالم ثاني ..

كانت مشغله البلوتوث و... محد طرش لهاأ و..بالاحرى.. ما شافت... حمووودي الدقس ........ غريبة ؟؟

ردت تشوف التلفون ..

طقت سيرج للمرة الرابعة علشان تشوف إذا كان موجود احد...الاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

اكاهو موجود...مادري ليش حست بالفرحة... فقدت العقل؟؟ مسكينة..

طرشت له صوره مكتوب فيها Love 4 ever

قبلها حموودي الدقس.. و شافها استانس عليها..محمد ما كان متين و لا شي بس عشان محد يعرفه... بس كانت شلتهم يعرفون انه حمودي الدقس...

فكر و فكر و فكر..... شنو أطرش لها ....أحسن شي ايميلي ... بتنصدم هالمره ... خخخخخخخخخخخ.. عيني عليك باردة يا بو الأفكار هههههههههههههههههههه...

كتب الايميل و طرشه لها ..

أول ما وصل ... قامت تضحك....ههههههههههههههههههههههههههههههه.. و الله مينونه...

سكرت البلوتوث و سوت روحها عاديه... من عقب ها لضحك اللي ضحكته!!!... و حفظت الايميل عندها ... عشان... عشان تسويه آد عندها في أيميلها...

 

اهو سكت و سكر البلوتوث من عقب ما تم يدور عليها بين النك نيمات ... و قال في نفسه: اليوم يا افتح المسنجر و أشوف احد مسويني أد أو محد مسويني آد...

 

روان بتعرف حمودي الدقس ؟؟؟

و فجر و الكتاب و هشام ؟؟؟؟؟؟

 

Link to comment
Share on other sites

يسلموووووو عالى القصه الحلو...

واحنا بأنتظار الجزء الثالث..

 

يسلمووو

Edited by احلى ملاك
Link to comment
Share on other sites

  • 2 weeks later...

 

 

الجزء الثالث

 

 

طالعت الساعه ما بقى الا نص ساعه و تتي عمتها لها ... خلص الايسكريم... اووف شاسوي اذا قعدت جذي قعدتي ما لها لزمه.. خلني اشتري لي شي بعد..

لا لا باقوم باروح ستار بكس ...اشتري لي كوفي ..ولا موكااا.. لا مابي موكاا (تذكرت اللي صار بالسيف)..

راحت و طلبت لها و قعدت في وحده من طاولات ستار بكس ..

وما تدري بالعيون اللي كانت تلاحقها من فتره.. راح محمد و قعد على وحده من طاولات ستاربكس اهو و هشام...

طلبو لهم كوفي ساده...و التفت محمد يراقب ادنى حركات روان...روان.. روان.. تردد اسمها في باله و دقات قلبه كل ما ايي و تزيد..

قاطع افكاره هشام: هييييييييييييييييييييييي.... نحن هنا..

محمد يلتفت لهشام بفزع: هلا ...

هشام: اشفيك اخترعت... سمعتني شنو قلت لك..

محمد: السموحه .. ما سمعتك..

هشام: الله يعينك .. وقعت في غرامهاا..؟؟؟

محمد يجذب على نفسه: لاااااااااااااا وينك وين الحب و الغرام..

هشام: أي بس قص علي انت..

محمد: شنو كنت تبي تقول؟؟

هشام: شله يايبني هني ؟؟ لا وبعد على حسابك..

محمد: لا بس قلت اعزمك ..ما رضيت اتيي بيتنا لما عزمتك...

هشام: مشكور والله ماتقصر..

محمد: حاضر لك .. بعد جم هشوووم عندنا..

هشام: ردينا..ههههههههههه

محمد:ههههههههههههههههههههههههههههه

...

طلعت فجر من المحاضرة و شافت المسج اللي مطرشته روان .. و نزلت للمطاعم..

اتصلت فجر لروان:روون وينج في؟

روان: انا في ستار بكس..تعالي بسرعه

فجر: ليش؟ اشفيج؟؟

روان: في صبيين يمي ..تعالي و انا اقو ل لج السالفه..

فجر : اوكي

 

 

سرعت فجر خطواتها لبنت اخوها..

لدرجه انها بقت تنجب(تطيح) على ويهها .. خخخخخخخ

دشت المطاعم و اتجهت لستار بكس و شافت الجميل .. اهي من شافته تسميه الجميل..طايح عليه اللقب .. بس اللي يمه احلى..شافت بنت اخوها و جلست جنبها ..

 

روان: اشوه ما تأخرتي وايد..

فجر: ايه ... خرعتيني .. علبالي فيج شي ولا سوو لج شي ..

روان: لا لا بس كنت خايفه انهم يقطون كلام و انا بروحي يعني..

فجر: انزين .. شنو اللي كنتي تبين تقولينه لي بالفوون و ما قلتيه..

روان بحذر: انا باقول بس لا تخبرين احد.. اوكو..

فجر: يلا عااد خلصيني..

روان: كنا طالعين قبل جم يوم للسيف انا و رفيجاتي ..

فجر: أي رفيجات..؟؟

روان: بعد من غيرهم اموون و هدووي..

فجر: اهااا..... انزين كملي..

روان: الصبي اللي عليه اسود في الطاوله اللي مجابلتنا تهاوشت معاه..

فجر وهي فاجه عيونها: هااااااااااااااااااااه..

روان و منزله راسها: ايه

فجر: هالحلو اللي قاعد هناك و يمه واحد بعد حلو على ذيج الطاوله يشرب كوفي ..؟؟

روان: ايه وه اشفيج .. تفصيل كامل..

فجر : انزين .. شنو صار بعدين..

روان : اللي صار انه عرفني اليوم و كلمني و دلاني على المطاعم..

فجر: و كيف ذلك يحصل يارواااانووو و انا ما ادري بشي؟؟؟؟؟

روان: اللي حصل يا عمتاه ان كنت امشي بالممر ورا واحد و هالواحد كان محمد اللي عليه اسود وعرفني و سألني اذا كنت ضايعه و خلاني امشي وراه..

فجر: و انتي شلون تعرفين اسمه..؟؟؟

روان: مو لأن يصيير لهدووي ارفيجتي ...ولد خالتها..

فجر: اهااااااااا... طمنتيني..

ووصل الكوفي لعندهم .. و استأنفو الحديث شوي..

بعد ما راح الجرسون: انزين ما تعرفين شنو اسم اللي يمه..

روان: و انتي ليش تسألين؟؟

فجر: انا عمتج.. احترمي نفسج..

روان: عيل مب مجاوبه مدام ما تبين تقولين سبب السؤال...

فجر: انزين.. وه .. تطلعين الجواب غصب.. مادري على منو طالعه؟؟

روان وهي تضحك: ههههههههه عليج يا عمتاه..

فجر بغرور: ويــــــــــــه ولا شي مني..

روان: انزين .. لا تضيعين السالفه و قولي..

فجر: اليوم الصبح دعمني واحد بالغلط و هالواحد اهو اللي قاعد ويا محمد ..

روان: اهاااا.. انزين..

فجر: و طاحو كتبي في الارض.. و قام و لقط الكتب و انحط كتابه مع كتبي..

روان: انزين..

فجر: فهمتي السالفه؟؟..

روان ببلاهه: بس جذي ..و خلصت؟؟..

فجر: أي بعد تبين اطول.. ويا ويهج..

روان: اشبتسوين مع كتابه اللي عندج ..؟؟؟؟؟؟

فجر: ماد.......................

هشام كان قايم من مكانه و انحطت عيونه بعيون فجر نستها الكلام اللي تبي تقوله ....................

وياه لعند الطاوله وقال: هلا ...(وكأنه يبي يتذكر اسمها) ..فجر..صح؟

فجر تبلع ريجها: ا..اي..

هشام: امم .. شفتي كتابي بين كتبج..

فجر ردت الى ارض االواقع: أي شفته ... لحظه..

هشام: اخذي وقتج..

فجر بعد ما خلص هالكلمه التفتت و ابتسمت.. مخديه .. ماتدري انها فتحت لها باب ما تقدر تصكه..

و عطته الكتاب: تفضل...(ابي اعرف اسمه شلوون) ..يا..

هشام: هشام .. معاج هشام السالم..

فجر: و النعم..

هشام: الله ينعم عليج... و مشكوووره يا فجر..

فجر و منزله راسها: حاضرين يا اخوي..

هشام انصدم من "يا خوي"...بس ابتسم.. بعد شيسوي..

 

طول ها لمحادثه اللي بين هشام و فجر .... كانت النظرات لها دور فعال بين روان و محمد.... اثنينهم كانوا يطالعون بعض و كل شوي تحني رأسها روان وترد تشوفه واهو تارة يطالع فجر و تارة أخرى ولكن تارة كبيرة يطالع و يتمنظر في روان و رقتها و نعومتها و جمالها مع وجود الحجاب على رأسها..

 

اااااااااااااااااااااااه .. سرت في قلب محمد الذي كان منصدما من المشاعر التي تدب في نواحيه .. و تستجيب لنداء عيون روان التي ملكت احساسه منذ ان شاهدها في المره الاولى .. ما اجملها..

 

 

راح هشام لرفيجه السرحان محمد اللي كان يطالع الفراغ..بعد ما تكلم مع فجر..

هشام بتنهيدة و اهو يجلس على الكرسي:اااااااااااااااااااااه..

محمد التفت له: سلامتك من االاااه..

هشام: هههه.. يوم بس يوم !!

محمد بدهشه: شنو اللي يوم..؟؟؟ و بعدين انت ما تقول لي ليش رحت حق البنت اللي قاعده ويا روان؟؟

هشام: اااه يوم و جذي سوت فيني (يعترف) انا قبل كنت اشوفها كبنت عاديه .. لكن الحينه يا بويا ما اقدر .. غير علييي..

محمد:ههههههههههههه.. الا انقلبت اماراتي..

هشام: اااه .. الاعجاب مادري الحب (يسوي روحه مستغرب و يسأل) شنو اسمه هالشعور؟؟

محمد: هههه تسوي روحك اهبل..انت اخبر مني تعرف هالشعور شأسمه..هاذي.. كيف الغرام؟؟؟.. بس ما اعتقد اثرت فيك لهدرجه يعني توها يوم ..

و التفت للكتاب الذي حمله من عند فجر: و من وين لك هالكتاب..؟؟

هشام وهو يلم الكتاب لصدره: هالكتاب الله يسلمك ................(و تبتدي قصه الكتاب)...

 

بعد ما خلص روايه "الكتاب الضائع".. وروان و فجر طلعو من المكان وهم مايدرون عنهم..

 

محمد: و يا لي ما تستحي على ويهك ما تقول حق خوييك هالسالفه.. انت تدري ان مثل هالسوالف تهمني؟؟

هشام: ما تركت لي وقت يا عاشق الغبراا.. تايه ويا رواااان..

محمد ما يبي يفضح مشاعره جدام هشام..: لا ....لا و لا تايه ولا شي .. الا مثل كل مره اعجاب و انتهت السالفه..

هشام بعدم تصديق : اها اعجاب ..؟؟

محمد حس بعدم تصديق رفيجه له: اووووووووه .. دوختني وياك ترا .. ما صارت..بنت و نتهاوش عليها... يعني انت مب مصدقني؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هشام يحاول يهدي الموضوع لان اول مره تصير خصوصا و ان الموضوع كان عن بنت: مصدقك ... والله مصدقك ..بس ..انت هدي نفسك.. شالعصبيه؟؟؟

محمد و اهو يزفر:اووووووووووووووووووووووووووف

 

كل واحد اتجه في طريج عقب ما شربوا اللي طلبوه و مشواا كلن لحاله...

محمد راح البيت و هشام كان عليه جم شغله يخلصهم ويا الدكاترة و بعدين طلع من الجامعة..

وطرش هشام لمحمد مسج كتب فيه( و كيف الغرام)؟؟

 

 

الحنان يروح و يعود او ما يرجع من بعدها؟؟

روان و شخصيتها الجديدة؟؟

محمد وصدمات الحياة؟؟

فهد و مشاعره اتجاه روان؟؟

 

 

 

 

 

 

 

 

انتظر ردودكم

 

:n10:

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...