Jump to content
منتدى البحرين اليوم

الوظائف بين الحلم والواقع

Recommended Posts

ادري ان هل القسم مخصص لعرض الوظائف لكني بغيت اتشاركوني تجربتي

هل الاعلانات في الانترنت انه بيوظفون وقدم اوراقك ،،،،، كلها حركات كاذبة وترفيهية ،،،، تسألوني ليش

اوكي انا تخرجت ثانوية ودخلت دورة مايكرووسوفت الاحترافية ( هاي قبل ما ان كل معهد ينزل نص الدورة بعشريين دينار ) وصرفت ??? دينار على الدورة لمدة ستة أشهر يزعم حصلت دبلوم ابتدائي وبعدين اشتغلت في شركة بووووواسطة كخدمات الزبائن وبعدين رقوني بوووووواسطة إالى ان صرت مشرف شئون الموظفين وبسبت مشاكل تركت الشغل على امل ان عندي شهادة وخبرة وبحصل على شغل بسهولة ولـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن ما خليت شركة الا وقدمت ولا موقع الا وانا كنت اول من يملي طلبات التوظيف واللحين صار لي اكثر من ستة اشهر سهر الليالي في القهاوي ونوم طول النهار الي قبل كم يوم كلمت واحد من الربع قلت له اني مليت من قعدة البيت وبووووووووووواسطة وظفني عنده مساعده الخاص وبراتب خمسائة دينار

فتقدمون ما تقدمون على هواكم بس لازم اتعرفون ان ما في عمل اتحصلون بدون وووووواسطة

بغيت اتشاركوني تجربتي وسووووري على التطويل

اذا انت ستت شهور انا سنة وشي بيصير اللحين سنتين لي وانا ادور شغل واسمع الاغرائات اللي تجيني ... تعالي نطلع مع بعض وبخليج تشتغلين في احسن مكان وحصلت مثل هالكلام وااااااااااااااااااااااااااااااااااايد ... بس الله كريم انشاء الله خير ويا المشروع الوطني

• 1 month later...

صار لي سنة ومحيريني

رحت راجعتهم

رشحوني حق وضيفة في وزارة العمل

قلت انا انفتحت لي ابواب السعد

رحت راجعتهم

تره واجد طولتون ياجماعة

اشتغل لو انتضركم لو شلون؟؟

قالو لي الشغلة في وزارة يبي لها صبر

وهذا الشي راجع لك

اذا اشتغلت على طول بينحذف اسمك من العاطلين

وش اسوي؟