Jump to content
منتدى البحرين اليوم

من باب المدرسة أبتدت قصة حبنى (( تأليفي ))


Recommended Posts

فارس : فوزيه و ينش

فوزيه : هلا شنو تبي

فارس :لحين ما تكلمين فاتن

فوزيه : ما ليك خص فيني

فارس : أنا أخوش عيل من

فوزيه :أهااااا و أخيراً فهمت قصدك تبيني أرد صديقت فاتن علشان كل يوم تسوفها في البيت صح

فارس : صدق قليلت أدب

فوزيه: شكلك حاط عينك عليها و آنه ما أدري تبي تهيش معاهااااا قصة حب و بعدين تتزوجهاااااا

فارس : صدق حقيره و ما تستحين على وجهج

فارس : ويش فيهاااا إذا تزوجهااااا على سنة الله و رسوله

فوزيه : حامض على بوزك تتزوجهاااا

فارس : شنو فيهاااا فاتن مأدبه و خلوقه و حنونه و محتشمه بعد مو نفسش تطلعين من البيت كنش رايحه عرس

فوزية : أوهووووااا أروح أطالع المسلسل أحسن

فارس : الصراحه أحسن لي و لش

 

في غرفة فارس:

فارس يتألم مع نفسه و فكر في كلام فوزيه و يقول ليش ما أتزوجهاااا بس شلون

أنتضر سبوع و فاتح أمي في الموضوع

 

في الجامعه :

الدكتور: السلام عليكم

الطلبه و معاهم فاتن : عليكم السلام دكتور

الدكتور لازم شباب و شابات تتقسمو مجموعات و كل مجموعه فيهااااا 5 طلبه علشان تسون البحث ولازم تروحوا المكتبه العامه أو مكتبة الجامعه

تقسمو مجموعات و صارت فاتن في مجموعه معاها 4 شباب بس هي بنت لأن صفهم كان في 4 بنات و الباقي كل شباب

في مكتبة الجامعه:

كان فارس يدور كتاب (( الكيمياء و تركيب العناصر ))

و فاتن راحت مع الشباب و جلسوااا على طاوله و حده يتناقشون شنو بسون في البحث علشان كل واحد يدور كتاب

 

فارس شاف فاتن مع الشباب:

فارس راح إلي فاتن :هلا فاتن

فاتن : هلا

واحد أسمه إلياس من الشباب قال : من ذي حبيبش و نحن ماندري

في واحد من الشباب إسمه محمود كان معجب بفاتن : قال إلياس شنو هذا الكلام إلياس إنت تعرف فاتن عدل

فارس : إه أحبهااا و اموت فيهاااا عندكم مانع

فاتن : مشت عنهم و هي متضايقه

محمود : لو سمحت من إنت

فارس : فارس

أنت منو ؟؟؟

محمود : محمود ؟؟؟؟

محمود : على فكره أخوي بكره الأهل بروحون يخطبون لي فاتن

فارس : شنو تقول بيخطبون لك فاتن

محمود : إه عندك مانع

فارس : آنه اليوم بخطبها

محمود : نشوف بس كلام أو فعل

 

في بيت فارس:

فكر فارس يقول إلى أمه بس تردد

عيل شنو شوه

راح فارس إلى فوزية و قال لها

فارس : فوزية بكلمش في موضوع خاص فيني

فوزيه : من متى تقول لي شنو في بالك تفضل بس عندي شرط ما تقول لي هني تقول لي في الكوفي شوب لأني زهقانه من قعدت البيت

شنو ؟؟؟؟؟

فارس : على نياته أوكي بسرعة

 

في الكوفي شوب:

بس دخلوا شافوا محمود إلي مع فاتن في الجامعة؟؟؟؟؟

تجاهلوا كأنه مو موجود

فاتن: شنو

فارس : شنو

فاتن : شنو تبي تقول لي

فارس: تدرين بس خلاص ما بقول شي

فاتن : ليش تونى جاين نروح

فارس ما كان مهتم بمحمود لأن محمود طلع من الكوفي شوب

لاكن ما كان يدري شنو يقول أشتر كوفي لي فاتن علشان تشربه في السياره لأنه من طايق روحه

 

في بيت محمود : محمود عنده 3 خوات أكبر منه و هو الصغير

و هو أي شي عنده يقول إلى خواته و بالعكس فاتحهم و قال لهم بكرى أبي تروووووحون تخطبون لي وحده مأدبه و نتو بتشوفونها

قالت و حده من خوات محمود : مبروك أخوي منك المال و منها العيال

بكرى بعد أدان العشاء نروح نخطبهااااا من عندنا أغلى من أخونى الوحيد و الصغير بعد

محمود : ريحتيني

 

في بيت فارس :

فارس : بعد العشاء على الطاولة قال فارس :

على فكره أبيكم بكره تخطبون لي :

الأم : هذا أجمل شي في حياتي عيالي يتزوجون و أشوف أبناأهم ترس الحوش

فوزية : من سعيدة الحض

فارس : فاتن

الام : عرف تختار

فوزية : مستحيل

الأم : ليش فاتن طيبه و حبوبه

فوزية : طيبه معاش بس

فارس : يمه أوكي تم لو شنو

الأم : بفكر ما تسمع كلام أختك

 

اليوم الثاني في بيت فاتن :

توت توت الجرس رن

من محمود و خواته و أمه و ثنتين من خالاته و أبوه و عمه جاين يخطبون فاتن

تكلمووووووووووووووووووووووووووووووووو و تكلمووووو و صار دور فاتن تجلس مع محمد على فكره الأم كانت معجبه بمحمود و أهله وايد

جلسوووو فاتن و محمود في الغرفه

فاتن : تفضل البيت بيتك

محود :البيت بيتي إنشالله

فاتن : تفضل

محمود : شنو يقولون ما أدري

فاتن : ضحكت

محمود : شنو علاقة فارس فيش

فاتن : تفاجأت و قالت أخو صديقت طفولتي و شبابي فوزية كان يوصلني آنه و فاتن من المدرسة ساعات إذا ما في أحد يوديني لو يرجعني و أروح بيت فوزية أراجع معاهااا و ساعات أكون في بيتهم إلى الساعة 3 الفجر أو أنام في بيتهم أيام الإمتحانات النهائية.

محمود : ما بينش و بينه شي

فاتن : لا

محمود : عيل ليش قال بيخطبش

فاتن : عادي حاله من حالك و حال أي واحد ثاني

أهاااااا

محمود : شعرش طويل أو قصر

فاتن: قصير

محمود :آنه ما أحب الشعر القصير الطويل أحلى بس يمشي على كل حال

فاتن : أهااا شعري بسرعه يطول

 

محمود : ما يهمني أحين تكلمي لي عن نفسش

و يكلمووووووووووووووووووووووووووووو

ووووووووووووووووووووووووووووو

ووووووووووووووووو

وووووووو

وووو

ووو

و

حوالي ساعة و 7 دقائق

فتح محمود باب الغرفه قالت فاتن نسيت شي أنت تدخن

مهمود : نعم ليش

أهاااااا

فاتن تكره المدخنين و ماتحب ريحتهم و تحس التدخين فشار

تدرون ما يحتاج أكمل غير الأشياء الصحيه مثل مرض

السلطان و غيره

أكمل

فاتن إتصلت إلى فوزية و قالت لها على فكره آنه اليوم خطبوني

فوزية : مبروك فكه

و صكت التلفون فوزيه في و جه فاتن

فوزية : فارس فارس و ينك

فارس : على الكمبيوتر شنو

فارس : تعالي

فوزية : على فكره فارس فاتن تقدم لها واحد اليوم و شكله أسمه محمود ما أدري توي متكلما معاهاااا

فارس : شنو آنه في حلم لو في علم

فوزية : في علم الله يسلمك إفتكيت منها و من حنتهاااا

فارس : أتصل بفاتن :هلا

فاتن :هلا فارس آمر

فارس : صدق الكلام

فاتن : نعم فارس

فارس :أنتي موافقه

فاتن : الصراحه محمود مأدب و خلوق و مافي عيب و وعدني أنه ببطل تدخين ما أتوقع أحصل واحد أحسن منه على فكره توي متصله إلى محمود وقلت له موافقتي

فارس : شنوووو و آنه

فاتن : كل من يتمناك سوري بس آنه بعد كم يوم بنخطب و ما أقدر أتكلم معاك الفال لك بس ما تنسى تعزمني في عرسك باي فارس ياريت تمسح رقمي و رقم بيتنا من تلفونك باي سوري إذا كان كلامي أزعجك

بعد المكالمة

فارس : مستحيل و طاح على الأرض

فوزية : يمه يبى ألحق فارس طاح على الأرض و كانت أم فارس و أبوهااااا مسافرين السعودية و بجون في الليل رايحين يشترون ستائر إلى الديوانية و غرفة فارس لأنهم صاروووو قديمين

فوزية ما تسوق سياره شنو تسوي

الواحد وقت المفاجأه ما يدري شنو يسوي

إتصلت إلى فاتن : و قالت لهااااا لأن فاتن عندهااا ليسن جت بسرعة

و نقلوا فارس إلى المستشفى

 

 

سووووووووووري الكمبيوتر ما كان في نت كلما أبي أنزلهاااا النت مقطوع

 

 

سوري تأخرت عليكم وايد النت كان مقطوع السبب لاشي الواير ما كان مركب عدد 3 أيتم يسلمووو على المرور و الردود

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 80
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

كملي حبوبه الله يعطيج العافية

Link to comment
Share on other sites

يسلمووو

أحين بنام بكرى بنزل جزء طويل

Link to comment
Share on other sites

في المستشفى :

راحت فاتن إلى الطبيب و قال لها عنده إنهيار عصبي

فاتن قالت في قلبها كله مني

راحت فاتن إلى الغرفه لأن فارس رقدوه في المستشفى

فاتن: سلام

فوزيه : عليكم السلام

فارس: أرجوش أطلعي بره المكان يتعدرش

هذا كله بسبتش

فوزيه : ويش فيك معاهااا هي التي جابتك للمستشفى

فارس : شكلش راضيه عليهااا

فوزية : :n5: وطالعة فاتن

فاتن: :n5:

فوزية : عندك مانع

فاتن:الطبيب قال لازم لاتتكلم وايد

فارس: موعلي هل الكلام

فارس : باي الله يسلمكم

فوزيه : ليش

فارس : كيفي

فوزية : فاتن خلنا نطلع أحسن لنا

 

في المستشفى وهم طالعين :

فوزية حظنت فاتن وهي تبكي

مايحتاج أكتب كلكم عارفين

 

كان محخمود يراقب فاتن لأن بعد كم يوم بكون خطيبها

محمود: هلا حبيبتي

فاتن : وهي متضايقه من شوفته : هلا

محمود : ليش تتكلمين معاي جدي

فاتن : سوري بس كنت مشغوله

محمود : مشغوله في شنو حبيبش فارس

فاتن : مايهم فيني

محمود : بس خلاص ما أبيش يا الـــــــــــــــــــــــ ......

فاتن : قامت تبكي ليش يقول عني جدي آنه شنو مسويه

Link to comment
Share on other sites

كتبي اكثر

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...