Jump to content
منتدى البحرين اليوم

رئيس جهاز طائرة الشرقي مستغرباً من تصريحات القطان:


Recommended Posts

أبدى رئيس جهاز الكرة الطائرة بنادي الرفاع الشرقي محمد الزايد استغرابه من التصريحات التي أدلى بها مدرب الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي النجمة عيسى القطان لإحدى الصحف المحلية الصادرة يوم أمس التي هاجم فيها إدارة نادي الرفاع الشرقي واتهمها باتباع أساليب غير رياضية من أجل الحصول على خدمات لاعب نادي النجمة حسن مرهون.

 

 

 

وقال الزايد إن الرفاع الشرقي اتبع الخطوات الرسمية ولم يوقع عقدا مبدئيا مع اللاعب من دون مخاطبة النجمة رسميا بحسب قول القطان، مضيفا أن ناديه قام بإرسال رسالة رسمية إلى نادي النجمة في 9 أغسطس /آب الماضي وارسل معها في اليوم نفسه رسالة من اللاعب إلى نادي النجمة يبدي فيها رغبته في الانتقال إلى صفوف الرفاع الشرقي، وقد تسلمت إدارة نادي النجمة الرسالتين وعلى القطان الرجوع إلى إدارة ناديه للتأكد من ذلك قبل إدلائه بأي تصريحات.

وأوضح الزايد أن اللاعب أبدى رغبته في اللعب مع الرفاع الشرقي مقابل الحصول على وظيفة لأنه عاطل عن العمل ولم يوفر له نادي النجمة العمل المناسب بحسب قول اللاعب، وطلبت إدارة الشرقي من اللاعب كتابة رسالة يؤكد فيه رغبته في الانتقال إلى الرفاع الشرقي وقد قام اللاعب بعمل ذلك وتم إرسال الرسالتين إلى نادي النجمة.

واسترسل الزايد قائلاً: »عندما علمت إدارة النجمة برغبة اللاعب طلبت الاجتماع معه واتفق الطرفان (نادي النجمة واللاعب) على أن ينتقل اللاعب إلى النادي الذي يوفر له وظيفة قبل الآخر، ونجح الرفاع الشرقي في توفير وظيفة للاعب وسيبدأ الدوام بعد أسبوع تقريبا وبقي أن ينفذ الطرف الأول وهو نادي النجمة ما تم الاتفاق عليه«.

وأكد الزايد أن القطان اختلق هذه القصة للتعبير عن فشله في الحصول على وظيفة للاعب وتنفيذ الوعود التي منحوها للاعب منذ انتقاله إلى صفوف النادي.

وقال رئيس جهاز الكرة الطائرة بنادي الرفاع الشرقي محمد الزايد: »كان من الأولى أن ينظر القطان إلى مصلحة اللاعب قبل أن يدلي بهذه التصريحات ويؤكد عدم إعطاء اللاعب استغناءه لأن اللاعب خدم نادي النجمة لكن لم يتم تنفيذ الوعود التي أعطيت وخصوصا إيجاد وظيفة مناسبة له وتأمين مستقبله«، مضيفا أنه إذا كان النجمة غير قادر على ذلك فعليه أن يراعي مصلحة اللاعب أيضا وخصوصا أن اللاعب متزوج ومازال عاطلاً عن العمل.

وطالب الزايد المدرب الوطني القطان بضرورة مراجعة حساباته والتفكير في مصلحة الفريق واللاعب نفسه والتأكد من سلامة الإجراءات التي اتبعها الرفاع الشرقي قبل أن يدلي بتصريحاته.

 

 

النيجيريان يوقعان للفريق

 

من جهة أخرى، أكد الزايد أن الجهاز الفني للفريق الأول بنادي الرفاع الشرقي بقيادة المدرب الوطني محمد الحمر قد أبدى ارتياحه لمستوى المحترفان النيجيريين اللذين يخضعين الى التجربة مع الفريق تمهيدا لضمهما.

وقال الزايد إن النادي قرر التعاقد معهما وسيتم توقيع العقد مع اللاعبين خلال الأسبوع المقبل وسيتم تسجيلهما في كشوفات الاتحاد في 22 من الشهر الجاري.

 

Link to comment
Share on other sites

  • 2 weeks later...

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...