Jump to content
منتدى البحرين اليوم

عـين الحـسود أصابــت مــلاك " الإمبـراطـورة " بالسـرطان

Chocobar

Recommended Posts

انا ما اتوقع صج

بس اذا كاااان صج

الله يشفيها

تحياتي لج

انا ما اتوقع صج

بس اذا كاااان صج

الله يشفيها

تحياتي لج

• Replies 110
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

لا اصدقين يعني .. الحين اني ما قلت يعني ان انتين الي كتبتين الموضووع وبعدين يعني انتون الي امصدقين السالفه مو اني .. اني وحده مو كلشي ايدش مخي .. اني كنت امبيكم تستوعبون ان مو كلشي جدي خراطه يصير ... يعني انتون المفروض تحكموون ان هالشي ممكن ايكون صج لو لا .. يعني اهو يعني احتمال يعني ان ايكون صج لا سمح الله .. بس اني الصراحه مو داشه مخي السالفه .. يلا على كل حال .. الله ايشافي كل مريض ومريضه .. والله ايقلل هالامراض خخخخ .. انشاء الله بعد محد ايعارض على هالرد بعد :n5:

مشكورة اختي على ردج بس حبيت اقول لج ان احنه مو هبلان الى هالدرجة يعني عشان تقولين تستوعبون ومادري شنو

بس الموضوع مثل ما قلت منقوووووووول,, يعني حرام ننقل مواضيع ما تدش المخ على قولتج؟؟ :ohmy:

مشكورة مرة ثانية على الرد

ومشكورين كلكم على الردود :n10:

ان شــاء الله اتكون اشاعه

والله يشــافيها اذا صج :ssm18:

تره صج الاشيــاء اللي اتصير :sad:

من ناحيـــة المسلسلات

انا اعرف نــاس كانو يمثلون والله انه العيـــن حرمتهم كل شي :sad:

الله يشــافيهم وكل ســـنه يســافر عشان يعالج بس ( نفس المرض ) :sad:

يشفى وينتقل المرض الى شي ثــاني مو راضي يترقع ( بمعنى اصح ) :ssm11:

عيـــن الحســـود فيها عود ويعل اللي انظله ماتطفى عينه/ها :ssm18:

وايد اتتصيـــر ترررررره

Edited by bo_samraa

ههههههههه لو بيحسدونهاا حسدوا غيرهااا :whistle:

ياما طلعوا بنيات احلى منها ماشوف صادهم شي ..

و اذا فرضا صادها شي ، ما بيكون من العيون كثر ما بيكون بسبب الحركات المايعه و اللبس الماصخ .. حتى لو كانت بنت 13 سنة ، بعد لبسهااا مو محتشم ..

ولو فرضا فرضا فرضااا صدق صادها السرطااان ، فمو ضربة عيون هي اللي بتسببه ..
كل شيء بيد الله و المقدر عليهاا ..

تعال انته بو سمره .. جي كل ممثل صاداه جدي

والله اني لا ممتله ولا مشهوره ولا شي

وهداني لا مترقعه ولا شي

بس قول كل الممثلين بعد جي

بعد الله كاتب عليه جدي .. هادي كتبه الله مو من التمثيل .. لا ايقصوون عليكم بس

خطفت قلوب القراء وأبكتهم.. ولقبوها بـ«ملاك الشاشة» و«وردة التلفزيون»

ملاك تناشد جمهورها عبر «الوطن» أنا مريضة.. ادعوا لي بالشفاء

بطلتها البريئة، والعفوية، وبكل ما تحمله من ملامح طفولية وبخطوات متماسكة حل الالم بالطفلة الكويتية الموهوبة ملاك التي اسعدت مشاهدي مسلسل «الامبراطورة» بأدائها حتى حلقت معها القلوب عشقا واعجابا بها.

وبالرغم من كل ما تعانيه امها من حزن والام وحسرة لما اصيبت به ابنتها ورأينا دموعها التي انسالت على خديها داعية المولى عز وجل لابنتها بالشفاء العاجل.

اما عن الملاك الرقيقة ملاك فوجدناها تتحدث مع متصليها بكل عفوية وبراءة ولمسنا روحها المعنوية المرتفعة بقضاء الله وقدره.

افكار صغيرة، واحلام كبيرة تتخلل ذهن الطفلة الموهوبة ملاك فهي كأي فتاة تحلم بالنجومية والشهرة التي لمعت بها «السندريلا» سعاد حسني، ومازالت تحلم بالوقوف امام عملاق الكوميديا الفنان عبدالحسين عبدالرضا.

وخلال ايام تستعد ملاك للسفر الى الولايات المتحدة الامريكية لاجراء عملية دقيقة جدا للمرض المفاجئ الذي حل بها فجأة حتى تعود لاستكمال دراستها المتوسطة والاستعداد لعمل مسرحي خلال ايام عيد الاضحى المقبل كما تتمنى ذلك بعد اتمام عملية الشفاء لها.

ملاك حلت ضيفة رقيقة ادمعت لها عيون من رآها في ديوانية «الوطن» فكان هذا اللقاء:

الجميع تفاجأ في ادائك المميز في مسلسل «الامبراطورة» ونتمنى ان تصقلي موهبتك بالدراسة؟

ـ اشكرك على اتصالك، ادعوا لي ان اطور من نفسي فنيا.

صحيح انك مصابة بالمرض الخبيث؟

ـ انا بالفعل مريضة ولكن ليس بهذا المرض واتمنى منكم ان تدعوا لي بالشفاء العاجل، واحمد الله سبحانه على كل شيء.

متى تاريخ ميلادك؟

ـ عيد ميلادي في تاريخ 3/.27

هل لديك عمل مسرحي جديد في العيد؟

ـ حتى الان لا يوجد عمل لهذا العيد ولكن ربما اشارك في عمل مسرحي في عيد الاضحى المقبل.

بداية الموهبة

¼ متى كانت بداياتك في الفن؟

ـ شاركت في مسلسل «زينة الحياة» ومسرحية «عيال الفريج» من انتاج سكوب سنتر، فقدمت شخصية الطالبة حصة.

¼ من خلال دورك المميز في مسلسل «الامبراطورة» كيف وجدت ردود افعال الجمهور؟

ـ لعبت دور فتاة مشتتة مابين الاب والام، ولله الحمد شعرت بروح الاسرة من خلال فريق العمل وتشجيع الفنانة الهام الفضالة والفنان مشعل القملاس.

وعن صديقاتك بالمدرسة؟

ـ بالطبع وجدت منهم نظرات الاعجاب، والتشجيع لدرجة انني لا استطيع الخروج من المدرسة الا بمصاحبة والدي.

سفر وهوايات

وما رأيك في الوسط الفني؟

ـ وسط مميز ويحتاج من الفنان الى المزيد من التركيز والوعي الفني الصادق لتقديم الافضل.

ولكن التمثيل من الممكن ان يعطلك عن الدراسة؟

ـ حتى اتفوق في الفن يجب ان اكون متفوقة في دراستي، ولذلك فأنا اقوم بالفصل ما بين الدراسة وما بين التمثيل علشان ما يكون شيء على حساب شيء.

ماذا تقول ملاك لجمهورها قبل ان تتوجه للسفر والعلاج بالخارج؟

ـ اتمنى ان اكون نلت اعجاب الجمهور في المسلسل واتمنى ايضا ان يدعوا لي بالشفاء لاعود الى مسيرتي الفنية واقدم كل ما يتناسب مع شخصيتي.

وماذا عن الهوايات؟

ـ اهوى رياضة السباحة والتزلج.

وماذا عن ناديك المفضل؟

ـ اشجع لاعبي نادي «القادسية».

خوف ورهبة

كيف تتعاملين مع المعجبين والمعجبات وانت مازلت صغيرة في السن؟

ـ اتعامل معهم بكل ادب واحترام فهم الذين يقيمون اعمال الفنانين وبكل صراحة.

ملاك الم تشعري بالخوف من المشاركة في مسلسل ضخم مثل «الامبراطورة» والوقوف امام فنانين كبار؟

ـ انتابني نوع من الخوف والرهبة في البداية، ولكن الفنانين المشاركين بالعمل ساعدوني على تخطي هذه المرحلة لاقدم دورا كما شاهدتموه على الشاشة، وخاصة «خالتي» الهام الفضالة التي كانت امي في المسلسل وقفت بجواري كثيراً ولا انسى تشجيع الفنان مشعل القملاس ومحمود بوشهري.

¼ وهل تفكرين بصقل موهبة التمثيل دراسيا؟

ـ حتى الان لا اعلم اذا كنت سوف ادرس الفن اكاديميا او لا الا عندما انتهي من دراستي الثانوية.

عمالقة الفن

وايهما افضل عندك المسرح ام التلفزيون؟

ـ اعشق الوقوف والتمثيل على خشبة المسرح اكثر من حبي للوقوف امام كاميرا التلفزيون سواء كان ذلك دراميا او كوميديا.

ماذا تتمنى ملاك من الفن؟

ـ اتمنى العمل مع عمالقة الفن الكويتي مثل الفنان القدير عبدالحسين عبدالرضا والفنانة حياة الفهد، وجاسم الفهد وابراهيم الصلال، وعبدالعزيز المسلم، والهام الفضالة تحقق حلمي للوقوف امامها.

مثل اعلى

ومن هم مثلك الاعلى في الفن؟

ـ اعشق تمثيل «السندريلا» سعاد حسني واحب عادل امام، ونور الشريف، ونجلاء فتحي.

وماذا تتمنى ملاك بعد هذه الشهرة؟

ـ اتمنى من الله الشفاء العاجل، ومن الجمهور الذي اعجب باداء ملاك ان يدعوا لي بالشفاء العاجل.

انشــاللــه تشفـى يارب

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...