Jump to content
منتدى البحرين اليوم

جهود أمنية وعائلية تفشل في كشف سر اختفاء طفل مدينة صفوى


صدى الآهات

Recommended Posts

جهود أمنية وعائلية تفشل في كشف سر اختفاء طفل مدينة صفوى

 

العقيد القحطاني: هناك تقدم في التحريات ولن نكشف كل المعلومات

 

ksa-local.384938.jpg

 

بعد مضي أكثر من شهر ونصف من إختفائه، لا زال مصير الطفل حسين آل سعيد غامضاً، في حين تنشط حركة البحث التي تشارك فيها السلطات الأمنية، وفعاليات شعبية دون جدوى.

ولم تتمكن الجهات الأمنية من معرفة موقع الطفل البالغ من العمر (12 سنة) وإعادته إلى أسرته حتى الآن فيما لا يزال تقاذف التهم بين الجهات الأمنية وأسرة الطفل سيد الموقف فالأسرة تتهم الجهات الأمنية بعدم الجدية في البحث عن أبنها بينما يبرر الأمن موقفه بالبحث عن الطفل بطرق أمنية ليس من المهم كشفها للجميع كما تتهم الجهات الأمنية الأسرة بإهمال الطفل منذ البداية.

 

ويقول العقيد يوسف القحطاني المتحدث بأسم وزارة الداخلية في المنطقة الشرقية أن الجهات الأمنية شكلت خلية أمنية لجمع المعلومات عن المواقع التي قد يكون الطفل لجأ إليها، وأضاف أن الأمن الجنائي يعمل على كشف أسباب أختفاء الطفل، وقد حققنا تقدماً في هذا المجال، ولكن ليس من مصلحة القضية أن نكشف كل المعلومات التي توصلنا لها.

 

وأوضح القحطاني أن الجهات الأمنية حققت مع بعض الأشخاص، لكن لم يثبت أن لهم علاقة بأختفاء الطفل، فيما أعتبر القحطاني أتهام الأسرة للجهات الأمنية بعدم الجدية في البحث عن ابنها أنه اتهام في غير محلة، فالجهات الأمنية لها طرقها في عمليات البحث قد لا تكون واضحة للعيان، وأضاف القحطاني المهم هو الوصول إلى الطفل المفقود وليس طريقة البحث.

 

وأشار العقيد يوسف القحطاني إلى أن أسرة الطفل تتحمل جزء من سبب أختفائه فالأب لم يكن مهتماً بابنه، مضيفاً أن الخلافات الأسرية يجب إلا تنعكس على وضع الأطفال.

 

أسرة الطفل التي بذلت قصارى جهدها في البحث عن الطفل أعتبرت أن جهد الجهات الأمنية لم يكن متناسباً مع حدث أختفاء ابنها فأخذت على عاتقها البحث عن الطفل في المزارع والأماكن التي يمكن أن يكون قد لجأ إليها.

 

وكانت أسرة الطفل حسين آل سعيد قد بذلت جهوداً للبحث عن أبنها حيث يقول محمود آل سعيد أحد أقارب الطفل أرسلنا 25 الف رسالة جوال تعرف بالطفل المفقود وتحث الآخرين في مساعدتنا في البحث عنه كما قمنا يتوزيع 100 ألف منشور عنه كما تم تشكيل فرق من العائلة والمتعاطفين معها لتفتيش جميع المزارع في محافظة القطيف ولكن إلى الآن لم نتمكن من الحصول على معلومات حقيقية تؤدي إلى كشف سر أختفائه في حين عمدت الاسرة إلى وضع جائزة 100 ألف ريال لمن يدلي بمعلومات تؤدي إلى معرفة موقع الطفل.

 

وقامت بعض الجهات بالتطوع للبحث عن الطفل ومنها فرقة الكشافة بقرية أم الحمام في محافظة القطيف لكن لم تسفر جهودهم عن أي شيء.

 

 

Link to comment
Share on other sites

  • 4 weeks later...
  • 3 weeks later...

الله يكون في عونكم

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...