Jump to content
منتدى البحرين اليوم

بنات المعرفه

Recommended Posts

هلا بنات المعرفه من فيكم عاش التعب ويا المدرسه :dde1:

الكل تعب بس احنى المدرسه الي ادارتنه وايد مختلفه عن المدارس وايد تعذبو البنات بسبت كل مره احطون ناس اخس من ناس...........!!

انا توجيهي ومن يت المدرسه اول سنه كانت المديره ملتزمه حتى مريول قصير ممنوع وايد كانت مدرستنه دينيه ..................!!

السنه الي عقبه غيرو المديره وايد كانت شديده عكس القبله وصارت ادارتنه وايد عفسه............!!

بس اما النظام مو شي في مدرستنه بسبت ادارتنه البنات وايد قاعده اتسوي اشياء وايد اتخرب على سمعت المدرسه بسبت الداره.................!!!

والقرار الي طبقو علينه اولت العام الفصل الثاني انه مافي اي بنت تطلع برع في ايام الامتحانات اله وياه ولي امره ياخذه من المدرسه لاززم بعد يتأكدون وما ادري شنو يعني مهتمين في البناات جنه قاعدين في الروضه اطق الجرس ويطلع الياهل وشوف الفوضه برع زحمت سيد وحاله اهمه يعدلون من شي وخربون من شي..........!!!

والله كل المدارس اسمع بلاويهم احس احسن منه من كثر المشاكل اسمع السوالف انا في المدرسه ما ادري فيه الي برع ايون اقولون لي ..........!!!

ما اتعبكم وامللكم من مشاكل مدرستنه لانه ما بتخلص ومن في المنتدى من مدرستنه اتقول اي فرقه يمكن من ربعنه احسن منه مال مدينة عيسى التوحيد خخخخخخخخخخخخخ حتى بنات المعرفه احس وايد مني ..........!!

اختكم: pink_butterfly :smile:

هههه

الصراحة أشيه غريبة

كأن في سجن مو مدرسة

بس في بعض القوانين زينة لان البنات بعد يمضخونها

يعني عليهم حركات

و الأيام الاختبارات أحسن جذي لان أنتي روحج اتجوفين البنات شيسون

جذبون على أهلهم و هاي أحسن طريقة

اوه في بنات مني قدي خخخخخخ بس صج مدرستنه وايد مؤساء من الطلبه بعضهم والاداره وانا من 5تجر10

اخرسنه واحنى مفتكين والله يعين الي بتمون بعد خخخخخخخخ......!!!

اختكم: pink_butterfly