Jump to content
منتدى البحرين اليوم

دردشة الفنانه مروه خليل...

Recommended Posts

هلا فييييج مريم شخبارج حبوبه....
وكيف صحتج أن شاء الله بخييييير :smile:
سنددرررررريلا جده.....عاشقه مروه خليل....دموع ميره
شخباركم...

• Replies 639
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

الله مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطرهلا والله شحالكم وشخباركم والله انا وايد مستانسه على المطر المهم مراوي شخبارج دموع ميره شخبارج

وسندرررررررريلا شخبارج نجمه الليل شخبارج شو عندكم مطر ولا لاء يلا وايد طولت عليكم باي

مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر مطر

الله باجر اجازه والله وناسه واااااااااااااااااااااااااااااااااااايد :aq16::aq16::as19::as19:

هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا وغــــــــــــــــلا بكل الموجودين

الغـــــــــاليه مــــــــروه شخبارج :n10::n6:

دموع ميره ياهــلا فيج يالغاليه منوره شخبارج :n6:

هـــلا والله بنجمه شخبارج :n6:

هـــــــلا مريوم شمسويه :smile:

عاشقه الامارات هلا والله فيج وبالمطر اي احنـــا عندنا مطر وبصراحه انا احب شي اسمه مطر وناســـه :up:

باقي الاعضاء شخباركمــ :whistle:

هلاوالله عشووووقة انا بخير دامج بخير

انا بعد احب المطر ونااااااسه :up:

بس الحين وقف ..!! :sad:

ههههههههههه

المهم شخبااااااركم كلكم؟؟!!

هلا وغلا شخباركم....
فنانتنا مروه خليل شخبارج....
هلا فييييج سندددريلا جده شخبارج أنا بخير الحمدالله
مريم...دموع ميره....عاشقة مروه خليل
شخباركم...
:smile::smile::smile:
عاشقة الأمارات2 هلا وغلا ببنت بلادي شخبارج وبصراحه اليووووووم مووووووووت برد :ssm11:
ومطر بس رووووعه خاطري أروح البر :sad:
Edited by نجمه الليل

احلى مساء لأحلى اعضاء ولأحلى دردشة ولأحلى منتدى شخباركم شلونكم وشلون المطر وياكم شي وايد حلو وخير من رب العالمين يارب زيدة وارحم عبيدك حبيت امسي عليكم بالخير انا بصراحه غبت وايد عن المنتدى مو بيدي مشاغل الدنيا تبعدك عن الاحباب نجمة شلونج سندريلا بلدنا شلونج عاشقة مروى مريم عاشقة الامارات دموع وباقي الاعضاء انشاء الله تكونون بالف خير يارب

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...